المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 28/04/2002, 03:32 PM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
$$$ أخبار الرياضة من الملاعب العالمية ليوم الأحد $$$

[c]
[shdw] َ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [/shdw]
[shdw] َ صبحكم الله بالخير .. وحياكم الله مع أخبار الرياضة من الملاعب العالمية لهذا اليوم [/shdw]
[shdw] َ وبسم الله نبدأ ... [/shdw]
[/c]

[gl]َ البرازيلي جارديل يحلق في صدارة هدافي البرتغال [/gl]

سقط سبورتينغ لشبونة المتصدر في فخ التعادل امام مضيفه فيتوريا سيتوبال 2-2 في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري البرتغالي لكرة القدم.

و سجل البرازيلي ماريو جارديل هدفي سبورتينغ لشبونة في الدقيقتين 31 و49 رافعا رصيده الى 40 هدفا في صدارة الهدافين بفارق 20 هدفا عن مطارده المباشر مهاجم يونياو ليريا ديرلي، فيما سجل ساندرو (39) وهوغو هنريكه (41) هدفي فيتوريا سيتوبال.

و فشل سبورتينغ لشبونة في حسم لقب الدوري في مصلحته لانه كان بحاجة الى الفوز لتحقيق ذلك بيد ان اماله لا تزال قائمة لاحراز اللقب في حال تعادل او خسارة مطارده المباشر وحامل اللقب بوافيستا امام مضيفه بنفيكا الرابع في قمة المرحلة مساء اليوم، وفي حال العكس فسينتظر المرحلة الاخيرة حيث يستضيف بيرامار العاشر. ورفع سبورتينغ لشبونة رصيده الى 72 نقطة بفارق 5 نقاط عن بوافيستا.

و في مباراة ثانية، قاد المهاجم الجنوب افريقي بينيديكث ماكارثي فريقه بورتو الى الفوز على ضيفه سانتا كلارا 5-3.

و سجل ماكارثي ثلاثية في الدقائق 38 و61 و75، وأضاف ديكو هدفين في الدقيقتين 50 و54، فيما سجل تونيتو (35) ومينر (49) وغابور (57) اهداف سانتا كلارا. وعزز بورتو موقعه في المركز الثالث برصيد 65 نقطة.

[gl]َ ليون يؤجل حسم لقب دوري فرنسا للمرحلة الأخيرة [/gl]

أجل ليون حسم اللقب الى المرحلة الاخيرة بعد فوزه الثمين على مضيفه بوردو 1-صفر في قمة المرحلة الثالثة والثلاثين قبل الاخيرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم يوم السبت.

و سجل البرازيلي سوني اندرسون هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 70 معززا موقع فريقه في المركز الثاني برصيد 64 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف لنس المتصدر الذي حقق فوزا كبيرا ضيفه غانغان 4-1.

و يستضيف ليون لنس في المرحلة الاخيرة السبت المقبل في "مباراة نهائية" يتعين عليه فيها الفوز لانتزاع اللقب من لنس الذي تصدر الدوري مراحل عدة، فيما يكفي الاخير التعادل للتويج للمرة الاولى منذ عام 1998.

في المباراة الاولى على ستاد "ليسكور" امام 37 الف متفرج، عانى ليون الامرين لانتزاع الفوز الذي يدين به الى قائده اندرسون.

و فرض ليون اسلوب لعبه منذ البداية بقيادة البرازيلي جونينيو الذي كاد يفتتح التسجيل من تسديدة قوية في الدقيقة الخامسة تصدى لها الحارس اوليريخ راميه، رد عليها الدولي البرتغالي بتسديدة مماثلة بين يدي غريغوري كوبيه.

و كان سيدني غوفو قاب قوسين او ادنى من منح التقدم لليون من مجهود فردي في الدقيقة 23، رد عليه فيراش دوراسو بتسديدة قوية في الدقيقة 31، قبل ان يطرد الحكم دوهاميل مهاجم بوردو الدولي كريستوف دوغاري ولاعب وسط ليون الدولي الكاميروني مارك فيفيان فوي في الدقيقة 33 ليكمل الفريقان اللقاء بعشرة لاعبين.

و نزل ليون بكل ثقله في الشوط الثاني بحثا عن التهديف وسنحت محاولات لبيار ليغل (49) واندرسون (50 و55) قبل ان ينجح الاخير في هز شباك راميه اثر تلقيه تمريرة من جيريمي بريشيه (70).

((( فوز كبير لفريق لنس )))

و في المباراة الثانية على ستاد "فيليكس بولاريه" امام 40811 متفرجا، أكرم لنس ضيفه غانغان وتغلب عليه باربعة اهداف للدوليين السنغالي الحجي ضيوف (15 و53) والمالي اداما كوليبالي (40) ودانيال موريرا (55) مقابل هدف لديدييه دروغبا (68).
و هو الفوز الاول للنس منذ 6 آذار/مارس الماضي عندما تغلب على رين 2-صفر حيث خسر بعدها امام باستيا 1-3 وسقط في فخ التعادل امام تروا صفر-صفر.

و حقق باريس سان جرمان فوزا غاليا على متز بهدفين لفابريس فيوريس (61) والبرازيلي رونالدينيو (69) وضمن بالتالي على الاقل المشاركة في مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي بعدما عزز موقعه في المركز الرابع برصيد 58 نقطة.

و لا تزال امال باريس سان جرمان قائمة لحجز بطاقة الدور التمهيدي لمسابقة دوري الابطال حيث ينافسه عليها اوكسير الذي حقق الاهم وانتزع تعادلا ثمينا من موناكو 1-1 على ستاد "لويس الثاني" ابقاه في المركز الثالث برصيد 59 نقطة.

و تقدم موناكو في الدقيقة 18 عبر الدولي الكونغولي الديموقراطي شعباني نوندا، بيد ان جبريل سيسيه ادرك التعادل للضيوف في الدقيقة 66 من اللقاء.

و ضمن رين بقاءه ضمن اندية النخبة بفوزه على سيدان بهدف لمونتيروبيو (72). وفاز مونبيلييه على نانت بثلاثة اهداف لبوموغو (77) وفوجييه (81) ومانساريه (86)، وتروا على باستيا بثلاثة اهداف لغوسيه (51) وباتريس لوكو (59) ومينيري (82).

و تعادل سوشو مع ليل صفر-صفر ولوريان مع مرسيليا بهدفين لدارشيفيل (77 من رة جزاء) وايسيث نزي (90) مقابل هدفين لفرنانداو (33) وساخو (87).

[gl]َ نيجيريا تلتقي كينيا وديا 4 مايو [/gl]
اعلن الاتحاد النيجيري لكرة القدم ان منتخب بلاده سيلتقي مع نظيره الكيني في مباراة ودية بلاغوس في الرابع من مايو ضمن استعدادات الاول لنهائيات كأس العالم لكرة القدم. واستدعى المدرب اديجوبوي اونيجيبند 30 لاعبا للمشاركة في المباراة التي تأتي قبل بداية نهائيات كأس العالم في كوريا الجنوبية واليابان بفترة قصيرة. وتلعب نيجيريا في النهائيات ضمن المجموعة السادسة التي تضم ايضا انجلترا والارجنتين والسويد وستواجه الارجنتين في اولى مبارياتها في الثاني من يونيو (حزيران). وتم استدعاء الرئيس الجديد للفريق اوستن اوكاتشا للانضمام الى الفريق الذي يضم خمسة لاعبين محترفين في انجلترا. وفازت نيجيريا على كينيا 3/صفر في لاغوس لتتأهل لنهائيات كأس العالم لعام 1998 في فرنسا.

[gl]َ مانشستر يستغل سقوط ليفربول [/gl]

انتزع مانشستر يونايتد حامل اللقب المركز الثاني من ليفربول بفوزه الصعب على ايبسويتش تاون 1-صفر مستغلا خسارة الثاني امام توتنهام بالنتيجة ذاتها ليتراجع الى المركز الثالث ويصعب مهمته في امكان احراز لقب الدوري الانكليزي لكرة القدم للمرة الاولى منذ عام 1990 يوم السبت في افتتاح المرحلة السابعة والثلاثين.

و بات رصيد مانشستر 76 نقطة بفارق نقطتين عن ارسنال المتصدر الذي يحل ضيفا على بولتون بعد غد الاثنين في ختام المرحلة، بينما تجمد رصيد ليفربول عند 74 نقطة.

و لم تكن المباراة سهلة على مانشستر الذي دخلها مصمما على الفوز لانتزاع المركز الثاني من ليفربول والضغط على ارسنال المتصدر لكنه انتظر حتى الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول لتسجيل هدفه من ركلة جزاء عندما تعرض الهولندي رود فان نيستلروي الى العرقلة من قبل تيتوس برامبل ترجمها نيستلروي نفسه بنجاح.

و بهذا الهدف صعد نيسلتروي الى صدارة ترتيب الهدافين برصيد 23 هدفا متساويا مع مواطنه جيمي فلويد هاسلبانك هداف تشلسي، وبفارق هدف واحد عن الفرنسي تييري هنري مهاجم ارسنال.

و حاول لاعبو مانشستر الاحتفاظ بالكرة اطول وقت ممكن والاعتماد على تهدئة اللعب مع تحين الفرصة للتقدم الى مرمى ايبسويتش الذي حاول بدوره ادراك التعادل بانطلاقاته السريعة عبر الجناحين.

و استبدل مدرب مانشستر يونايتد نيستلروي بالنروجي اولي غونار سولسكيار في الدقيقة 59 بعد ان كان الاول سجل هدفه الـ23 في الدوري هذا الموسم.

و ابعد دينيس ايروين هدفا اكيدا لايبسويتش عندما حول كرة برأسه الى ركلة ركنية (62)، ثم ارتقى هولاند لكرة من الجهة اليمنى وتابعها برأسه علت العارضة بقليل (64).

و باغت مهاجم مانشستر الاوروغوياني دييغو فورلان حارس ايبسويتش اندي مارشال بكرة قوية بيسراه صدها من دون ان يتمكن من التقاطها قبل ان يبعدها الدفاع (73)، ثم ابعد مارشال هدفا اكيدا عندما ارتمى على كرة قوية من ركلة حرة نفذها ايروين وابعدها الى ركلة ركنية من الجهة اليسرى لم تثمر (75).

و كاد ايبسويتش يدرك التعادل اثر لعبة مدروسة تنقلت الكرة على اثرها بين اكثر من لاعب بسرعة قبل ان يمررها جون ماكغرويل الى ميلر داخل المنطقة الذي تابعها بيسراه حفت القائم الايسر لمرمى مانشستر (75).

و تقدم الايرلندي روي كين بالكرة ثم سددها صاروخية انفجرت بالعارضة مباشرة قبل ان يبعدها الدفاع (85)، وكان حارس ايبسويتش مرة ثانية بالمرصاد لهدف من فورلان الذي هيأ كرة لنفسه داخل المنطقة وسددها قوية تحولت الى ركنية من الجهة اليمنى في الدقيقة الاخيرة من الوقت الاصلي.

و ابعد ويس براون كرة خطرة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع كان يمكن ان تمنح ايبسويتش التعادل لكن مانشستر افلت من التعادل وخرج بثلاث نقاط مهمة في سعيه للاحتفاظ باللقب للمرة الرابعة على التوالي وهو انجاز لم يسبقه اليه اي فريق في تاريخ الدوري الانكليزي .


فان نيستلروي تصدر الهدافين

((( آمال ليفربول تتضاءل )))

و اضعف الاوروغوياني غوستافو بويت امال ليفربول في احراز اللقب عندما قاد فريقه توتنهام الى الفوز عليه بهدف سجله في الدقيقة 41 من اللقاء.
و ضغط توتنهام منذ البداية وكاد قائده الدولي تيدي شيرينغهام يفتتح التسجيل في مناسبتين الاولى من تسديدة قوية فوق المرمى، والثانية من كرة رأسية اثر تمريرة من سيمون ديفيس لكن الكرة مرت بمحاذاة القائم الايمن للحارس البولندي ييري دوديك.

و تحولت السيطرة لليفربول، الذي غاب عن صفوفه الدولي ستيفن جيرارد بسبب الاصابة، وكاد القائد الفنلندي سامي هيبيا يدرك التعادل بضربة رأسية أبعدها الحارس الاميركي كايسي كيلر الى ركنية انبرى لها داني مورفي وتابعها اميل هيسكي برأسه بيد ان المدافع الارجنتيني ماوريسيو تاريكو ابعدها من باب المرمى.

و رد القائم الايمن للحارس كيلر تسديدة رأسية للنروجي ارن رييز، ثم ابعد كيلر تسديدة قوية لمورفي بعد مجهود فردي. لكن توتنهام نجح في افتتاح التسجيل من هجمة منسقة قادها دارين اندرتون من الجهة اليسرى حيث تخطى المدافع الدولي البرتغالي ابيل كزافييه ومرر كرة عرضية داخل المنطقة ارتطمت بديفيس وتهيأت امام بويت الذي لم يجد صعوبة في ايداعها داخل الشباك بتسديدة قوية.

و حاول ليفربول ادراك التعادل في الوقت بدل الضائع لكن دون جدوى بل كاد النروجي الاخر ستيفن ايفرسون يضيف الهدف الثاني من تسديدة رأسية تصدى لها دوديك ببراعة.

و نزل ليفربول بكل ثقله في الشوط الثاني لكن توتنهام كاد يفعلها للمرة الثانية عبر ديفيس الذي تلقى كرة بينية من شيرينغهام وسددها بقوة لكن الحارس دوديك تصدى لها.

و أشرك مدرب ليفربول الفرنسي جيرار هوييه الثلاثي الفرنسي نيكولا انيلكا والفنلندي ياري ليتمانن والتشيكي باتريك بيرغر مكان هيسكي وكزافييه ومورفي لتعزيز خط الهجوم لكن دون نتيجة.

و كان بويت قاب قوسين او ادنى من تسجيل الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع من تسديدة طائرة تصدى لها دوديك ببراعة.

و حقق نيوكاسل فوزا سهلا على ضيفه وست هام 3-1 مع ان الاخير تقدم عبر نجمه الواعد جيرمان ديفوي في الدقيقة 20، لكن الن شيرر ادرك التعادل قبل 4 دقائق من نهاية الشوط الاول قبل ان يضيف الكونغولي الديموقراطي لومانا تريزور لوا لوا والفرنسي لوران روبير الهدفين الاخيرين في الدقيقتين 53 و66 من اللقاء.

و رفع نيوكاسل رصيده الى 71 نقطة في المركز الرابع وهو كان ضمن منذ المرحلة الماضية مقعدا له في دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

و فاز تشلسي الخامس على ميدلزبره بهدفين سجلهما كول (38) والهولندي بودوين زندن (43)، وليدز يونايتد على دربي كاونتي بهدف للي بوير (16)، واستون فيلا على ساوثمبتون بهدفين لداريوش فاسيل (9 و42) مقابل هدف لجيمس باتي (52).

و تعادل تشارلتون مع سندرلاند بهدفين لجايسون اويل (2) وكيفن ليسبي (82) مقابل هدفين لكيفن كيلباين (3) وكيفن فيليبس (11)، وفولهام مع ليستر سيتي سلبا.

و يلتقي الاحد ايفرتون مع بلاكبيرن.

ترتيب فرق الدوري الإنجليزي ..

الفريق............ل...ف..ت.خ..له...ع...ن
**********************************
ارسنال......... 35 23 9 3 72 33 78
مان يونايتد.... 36 24 4 8 87 44 76
ليفربول........ 36 22 8 6 58 27 74
نيوكاسل....... 37 21 8 8 73 49 71
تشلسي........ 37 17 13 7 65 35 64
ليدز............ 37 17 12 8 52 37 63
توتنهام........ 37 14 8 15 48 51 50
وست هام..... 37 14 8 15 46 56 50
استون فيلا... 37 11 14 12 43 46 47
ميدلزبره...... 37 12 9 16 35 46 45
فولهام........ 37 10 14 13 36 41 44
ايفرتون...... 36 11 10 15 41 51 43
تشارلتون.... 37 10 13 14 38 49 43
ساوثمبتون.. 37 11 9 17 43 53 42
بلاكبيرن...... 35 10 10 15 47 46 40
بولتون....... 36 9 13 14 43 58 40
سندرلاند 37 10 9 18 28 50 39
ايبسويتش 37 9 9 19 41 59 36
دربي كاونتي 37 8 5 24 32 62 29
ليستر سيتي 37 4 13 20 28 63 25

[gl]َ سقوط مذل لريال مدريد في الدوري الأسباني [/gl]

بات فالنسيا بحاجة إلى 3 نقاط فقط في مباراتيه الأخيرتين ليتوج بطلا للدوري الأسباني لكرة القدم للمرة الأولى منذ عام 1971 بعد فوزه على ضيفه اسبانيول 2-1 وخسارة مطارده المباشر وحامل اللقب ريال مدريد أمام مضيفه ريال سوسييداد صفر-3 أمس في افتتاح المرحلة السادسة والثلاثين.
ورفع فالنسيا رصيده الأولى 69 نقطة وابتعد بفارق 4 نقاط أمام ريال مدريد، ويكفي فالنسيا الفوز في أحد مباراتيه ضد ملقة أو بيتيس ليحقق حلمه بالتتويج، ونجح فالنسيا بعشرة لاعبين في تحويل تخلفه بهدف سجله راوول تامودو، الأولى فوز بهدفين سجلهما روبن باراخا.
و في المباراة الثانية، تضاءلت حظوظ ريال مدريد في الحفاظ على لقبه بخسارته المذلة أمام ريال سوسييداد الذي ضمن بقاءه ضمن أندية الدرجة الأسباني خصوصا وان فريق العاصمة سيلعب مع ضيفه مايوركا الذي يصارع من أجل البقاء ومضيفه ديبورتيفو كورونا صاحب المركز الثالث والذي حرمه من إحراز لقب مسابقة الكأس عندما فاز عليه في المباراة النهائية.
و صمد لاعبو ريال مدريد، الذين غاب عن صفوفهم فرناندو هييرو والمهاجمان فرناندو مورينتيس وغوتي، حتى الدقيقة 57 عندما احتسبت بحقهم ركلة جزاء سجل منها داركو كوفاسيفيتش بنجاح، وعزز الروسي دميتري خوخلوف تقدم أصحاب الأرض بهدف ثان قبل أن يختم اوسكار دي باولا المهرجان بهدف ثالث في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

[gl]َ الملكة اليزابيث تعرض مساعدة بيكهام [/gl]

عبرت ملكة بريطانيا الملكة اليزابيث عن قلقها إزاء الإصابة التي أصابت القدم اليسرى لنجم كرة القدم الإنجليزي ديفيد بيكام، وأشارت إلى إمكان أن يساعد أحد أفراد العائلة المالكة على تعافي بيكام قبل بدء نهائيات كأس العالم في اليابان وكوريا الجنوبية الشهر القادم.
واصبح مصير قدم بيكهام موضع اهتمام البريطانيين منذ أن تعرضت للكسر، وعندما سئلت الملكة هل تعرف أخصائي علاج طبيعي كفئا للمساعدة على تعافي بيكام من الإصابة في غضون الأربعة أسابيع القادمة، أشارت إلى حفيدتها زارا فيليبس، وقالت اجتازت زارا لتوها اختبار العلاج الطبيعي، وربما تكون الشخص المناسب لتقديم العون.
ويرقد بيكام داخل خيمة مليئة بالأوكسجين ويخضع لعلاج مكثف للإسراع بالتئام كسر في عظمة بمشط القدم، وهي عملية يتابعها عن كثب مشجعو المنتخب الإنجليزي ومنافسوه المحتملون، وقالت الملكة إنها تدرك أهمية تعافي بيكام بالنسبة لمواطنيها.

[gl]َ الأهلي المصري إلى ربع نهائي أبطال الدوري الأفريقي [/gl]

صعد فريق الأهلي المصري إلى دور الثمانية بدوري الأبطال الأفريقي لكرة القدم رغم خسارته بثلاثة أهداف مقابل هدف من نظيره المريخ السوداني في لقاء العودة الذي أقيم بينهما مساء أمس.
ويمثل صعود الأهلي هذا أعجوبة جديدة من أعاجيب الحظ التي تعانق الأهلي المصري في كل ضائقة، بعد تطبيق قاعدة الهدف خارج الملعب بهدفين حيث أن الأهلي فاز في لقاء الذهاب بهدفين ليصبح مجموع اللقاءين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وبذلك يكمل الأهلي المربع الذهبي للأندية المصرية التي تأهلت لنفس الدور بعد المحلة والمصري والزمالك.
يشار هنا إلى أن الأهلي المصري كان قاب قوسين من الخروج من البطولة في المرحلة الماضية من المسابقة، وأوشكت أماله في المحافظة على لقبه على الضياع إلا أن -الحظ- وليس إلا رافق الأهلي إلى هذا الدور كما وأبى أن يتركه في لقاء أمس مع المريخ، فالأهلي المصري لم يعد كما كان سابقا صاحب اليد العليا في المسابقات المحلية والأفريقية والعربية حتى، ويقول المسؤولون عن النادي إن السبب في تراجع أسهم الأهلي الفنية عملية التجديد التي ينتهجها النادي إحلال دماء جديدة شابة في صفوفه.
وأحرز أهداف المريخ هيثم الرشيد هدفين وفيصل العجب بينما سجل للأهلي خالد بيبو في الدقيقة، وقدم الأهلي واحدة من أسوا لقاءاته الأفريقية خاصة وانه حامل اللقب وبطل القرن والسوبر الأفريقي وكان خط دفاعه أسوأ خطوطه علي الإطلاق.

[gl]َ الجزائر وتونس في نهائي أفريقيا لكرة اليد [/gl]

يلتقي المنتخب التونسي مع نظيره الجزائري اليوم في نهائي بطولة أمم أفريقيا الخامسة عشرة لكرة اليد المقامة حاليا في المغرب.
وتغلب المنتخب التونسي في قبل النهائي على المنتخب المصري حامل اللقب 25-19 وفرض المنتخب التونسي أفضليته منذ البداية بفضل لعبه الجماعي ونجح إلى حد كبير في وقف هجمات المنتخب المصري الذي بلغ نصف نهائي بطولة العالم العام الماضي في فرنسا وحل رابعا.
أما منتخب الجزائر فقد انتزع التأهل للنهائي بشق الأنفس على حساب المغرب عندما تغلب عليه 19-18 وجاءت المباراة قوية بين المنتخبين وظل التعادل سيد الموقف في أغلب فتراتها ولم ينتزع المنتخب الجزائري فوزه إلا في نهايتها بفارق هدف واحد محبطا آمال المغاربة الذين كانوا يأملون في بلوغ المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخ مشاركاتهم القارية.

[c]
والآن أترككم مع هذه اللقطه الرائعه من نجم ريال مدريد راؤول.. والكأس الأسباني على وشك أن يطير من الريال ...


[shdw] َ هذا ما لدينا لهذا اليوم ،، [/shdw]
[shdw] َ وأرجوا من الله أننا وفقنا في نقل ما يرضيكم .. وينال إعجابكم ،،، [/shdw]
[shdw] َ ونحن في أنتظار أخبار الغد ومع الغالي ميلان آسيا ،، [/shdw]

أخـــــــوكم
َ القلب الأزرق

[/c]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/04/2002, 09:45 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/08/2001
المكان: الــبــلانــكــو
مشاركات: 1,021
[movel]الف الف الف شكر لك يا قلبنا الازرق[/movel]

بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس

البطوله راحت من الريال :sad:

بس انشالله الاوروبيه في حوزت الريال انشالله

ملاحظه : مو كأنك سبقت ميلان اسيا ... اجل انت الربحان هالمره

بس ولو ابوفيصل ماقصر ;)

يعطيكم الف عافيه والله انكم تبردون القلب ;) عيني عليكم بارده

وفي انتظار المزيد من الصحفيين ميلان اسيا و القلب الازرق

اخر تعديل كان بواسطة » abu3ziz في يوم » 28/04/2002 عند الساعة » 09:47 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/04/2002, 02:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
مجهود الرائع

والله يعطيك العافيه

وتقبل تحياتي وشكرا.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/04/2002, 03:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2001
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 2,099
مشكور اخوي عبد الله والله شغل ولا احلى منك ومن اخوي بدر وتسلموا يالغالين .
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/04/2002, 10:03 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/04/2002
المكان: الريـــــــــاض
مشاركات: 994
تســــــــــــــــــــــــــــــــــلم اخوووووووووووووووووووي....

يعطيك العافيه يابطــــــــــــــل...

غريبه من الريال....

حلوه من المان...

ياويلك يالارسناااااااااااااااااااال...

مشكووووور اخوي...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube