#1  
قديم 19/08/2008, 05:37 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/11/2007
مشاركات: 295
رساله أتمنى أن تصل للامير عبدالرحمن بن مساعد

هذه رساله من مشجع صميم لنادي الهلال هذا النادي الذي عرفته وعشقته منذ أن عرفت أن هانك كرة قدم وأندية وبطولات رساله لأميرنا المحبوب عبدالرحمن بن مساعد كم أتمنى أن يقرأها :
سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد
سأتحدث هنا بصيغة المفرد وكنت أتمنى أن تكون بصيغة الجمع عن جميع جماهير الهلال .
نحب الهلال كما هو أنت ونعلم أن مسئولياتك كرئيس للنادي كثيرة وليست مقتصرة على كرة القدم خاصة وأنك ترأس أفضل الأندية السعودية على الاطلاق ولكن كرة القدم هي واجهة حضارية لأي نادي ولا غرابة أن يكون الهلال هو النادي الأكثر شعبية على مستوى الأندية الآسيوية ببطولاته وإنجازاته وتاريخه في كرة القدم .

ولكن يا أميري بطولة الأندية الآسيوية غابت عنا كثيراً ولم نعد احتمال فراقها أكثر مما تتحملنا فالهلال وجماهير الهلال لن تنتظر كثيراً حتى يتحقق الحلم ونحصد أول بطولة آسيوية للمحترفين بصفتنا زعماء لهذه البطولة.

بطولة آسيا يجب أن تعود لمكانها الأصلي وهو نادي الهلال فهي مشتاقة للهلال وجماهيره كما هو العكس .

سمو الأمير : عن نفسي أتحدث ولا أملك أن أتحدث عن الآخرين ولكن قد يوافقني الكثير من الجماهير فيما أقول وقد يختلف معي البعض الآخر ولا ضير في ذلك أقول أننا لن نرضى بأي بطولة وبأي إنجاز داخلي مهما كان هذا الإنجاز حتى لو حصدنا جميع البطولات الداخلية مالم تكن الآسيوية هي البطولة الأولى لنا في هذا الموسم.

أعلم أن التوفيق بيد الله سبحانه وتعالى وأعلم أن الله قد كتبها سواء للهلال أو لغيره ولكن أطلب من سموكم عدم إدخار أي جهد أو مال في سبيل الحصول على البطولة الآسيوية أما غيرها فهو انتصار بلا طعم ولا رائحه.

سمو الأمير جماهير الهلال أنت قريب منها وتعرف ماذا تريد صحيح أنها تعشق الكيان ولكنها لا ترحم إن لاحظت شيئاً قد يكون طبيعي في الأندية الأخرى من تأرجح في المستوى والنتائج , هذا الأمر ليس من الطبيعي ولا من المقبول عند الجماهير الهلالية عامة مهما كان حبهم للشخص المسئول عن هذا التراجع ولنا في أسطورة الملاعب السعودية والعربية والآسيوية سامي الجابر عبرة حينما طالب هذا الجمهور الشرس بوضع الكابتن سامي الجابر على دكة الاحتياط بسبب تراجع مستواه لفترة بسيطه رغم حبهم للكابتن سامي وعشقهم الذي لا يخفى على أحد ورغم هذا الحب والهيام إلا أنهم لم يلتمسوا له الأعذار وطالبوا بإبعاده والبعض وصل إلى حد تنسيقه من النادي , ولا أريد أن أتحدث ماذا سيكون وضع هذه الجماهير لو لا سمح الله خسر الهلال البطولة الآسيوية سيحدث ما لا تحمد عقباه خاصة وأن البطولة ستنتهي في منتصف الموسم في الدور الأول تقريباً وقد يؤثر ذلك كثيراً على سير الفريق بسبب التأثير الذي سيتركه غياب الجماهير الغاضبة عن الملاعب.
أتمنى يا سمو الأمير أن تكون وجه السعد وتكون البطولة الآسيوية بداية عهدك في الهلال وستتوالى بمشيئة الله الإنجازات وسيكون لها طعم خاص بعد الآسيوية.

أأسف للاطاله ولكن هي من القلب إلى قلب الهلالي المخضرم الكبير الأمير عبدالرحمن بن مساعد أسأل الله العلي العظيم بمنه الكريم وسلطانه القديم أن يوفقكم في الحصول على ما تسعون إليه.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube