#1  
قديم 18/08/2008, 08:58 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/12/2007
مشاركات: 186
المثل يقول:الدنيا اخذ وعطا فهل سيأخذ الهلال ماععطى موضوع يتطلب اقتراحاتكم وارائكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .................
مساء الزعامه كل الهلاليين
واتمنى كل التوفيق للزعيم في الموسم القادم
الكل يعرف الملايين التي انفقها الهلال في المعسكر الاعدادي للفريق من غير المبالغ التي دفعت لانهاء صفقات لاعبين محليين ودوليين........................الخ
الكل يعلم ان الزعيم لم يكن ينفق مثل هذه المبالغ او كل الانديه السعوديه لم تكن تنفق مثل هذه المبالغ على المعسكرات بل انا كنا نسمع ان مثل تكاليف صفقة اللاعب راديس تعد ميزانيه نادي ولكن اختلف الوضع في الاواني الاخيرة حيث ارتفع سعر اللاعب السعودي وزادت متطلباته وشروطه ولكن السؤال
س/هل من المتوقع ان يقدم لاعبون الجيل الحالي مثلما قدم لاعبو الزعيم قبل عشر سنوات من شراسة في الحصول على البطولات ؟
س/هل تفكير لاعبي الزعيم مثل تفكير من سبقهم من نجوم الزعيم امثال النعيمه وابويعقوب حيث كيفية رفع الشعار الذي يرتدونه ام كيفية رف حساباتهم في البنوك كما هو الحاصل الان؟
والسؤال الاهم والذي يشغل تفكيري ليل نهار
س/ هل جميع لاعبي الهلال اكبر اهتماهم فعلا الحصول على الاسيويه كما هو الشغل الشاغل لنا كجماهير متعطشه لهذه البطوله وهل سيقاتقلون من اجلها؟؟؟؟؟

اخر تعديل كان بواسطة » الزعيم الصدقي في يوم » 18/08/2008 عند الساعة » 09:15 PM السبب: خطا
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/08/2008, 09:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم00الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2007
المكان: لا اله الا الله
مشاركات: 2,002
وين موضوعك يالغاليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/08/2008, 09:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/04/2007
المكان: My House
مشاركات: 10,241
وين المــــــــــــــــــــــــــــــوضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18/08/2008, 09:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دلعني الهلال بذهب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
المكان: 아시아의 리더
مشاركات: 4,314
ووووووووووويــــن الـــــمووووضــــــوووووووووع
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18/08/2008, 09:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2007
المكان: وين مايروح الازرق
مشاركات: 1,707
صبري عليك !!
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18/08/2008, 09:18 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/12/2007
مشاركات: 186
اسف على التاخير ولكن جات اصبعي على انتر وانا في البدايه وانتهى التعديل
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18/08/2008, 09:36 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/04/2008
المكان: .. الرياض ..
مشاركات: 402
هههههه انتبه لآصعبك



موضوعك رائع وكلامك منطقي


واعتقد انك من متابعي الزعيم من ايام يوسف والنعيمه


آآآه على ذيك الايام كان الهلال ياكل الفرق من 3 وطاالع

الفرق كانت تخاف من شي اسمع هلال او لو ازرق


اتمنى المسعكر الخارجي مايروح سدى


اتمنى هالدلع كله وهالكشخه والرزه اللي رازين انفسهم ماتروح ع الفاضي

اتمنى انهم رايحين يتدربون عشان يطوررون مستواهم وتكون في قلوبهم شي اسمه اسويه

مو يكون في بال الاعب انه رايح يغير جوء وسياحه ودامها على حساب طويل العمر قدااام


آآآه بس عالدلع
اتمنى انهم يكونو عند الثقه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 19/08/2008, 08:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ sosoalkhaldi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/08/2008
المكان: Adobe PhotoShop CS6
مشاركات: 5,756
الله يوفقهم وحاسه ان بطولة أسيا تيي عروس نجد
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 19/08/2008, 08:56 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/07/2008
مشاركات: 275
الله يوفقك.....................................
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:41 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube