#1  
قديم 18/08/2008, 06:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو صواب
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/07/2008
مشاركات: 150
جمهور الزعيم في العاصمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاه والسلام على اشرف الانبيا والمرسلين اما بعد







من الملاحضات على جمهور العاصمه قله الحضور في مباريات حساسه ولاتقبل القسمه على ثنين

وشاهدنا الهلال خارج ارضه الجمهور يمتلئ في مدن حائل ونجران و جده والدمام وتبوك تجد الملاعب امتلئت بالون الازرق والابيض وقد يمتلئ الملعب ويغلق قبل المباراه بساعتين وفي الرياض مباراه الهلال والشباب في نصف نهائي كأس والجمهور خمس وعشرين متفرج هل افهم من ذالك ان جمهور الليزر والمعسل اكثر من جمهور الزعيم وهم الاكثر شعبيه في العاصمه ام ماذا اتقولون ان ملاعب الرياض اكبر من ملاعب المدن التي ذكرت ساقول ان الرياض اكبر من المدن بخمس مرات والسكان اكثر بست مرات راجعو انفسكم يا جمهور الزعيم في العاصمه
وشكراااااااااااااااااااااا

اخر تعديل كان بواسطة » هلالي توب في يوم » 18/08/2008 عند الساعة » 07:02 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/08/2008, 06:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سالم الهلالي الحربي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2008
المكان: ناادي القرن{الهلال},,,
مشاركات: 4,335
ياشيخ اللله يكون في العون

الحين الناس في رمضان والله ماتشوف احد يحضر المباريات

وعن مباراة المنتخب والله ماتشوف اله عشره لاف مشجع


تقبل خالص تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/08/2008, 06:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/11/2006
مشاركات: 1,766
انا معك اخوي قليل بس يا ليت تناظر في مساحة المدرجات مقارنة بالملاعب الاخرى ...
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18/08/2008, 06:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو صواب
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/07/2008
مشاركات: 150
المدرجات القليله لاتليق بسمعة الزعــــيــــم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18/08/2008, 06:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المدافع الصلب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2006
المكان: الـ Fire
مشاركات: 20,406
_______________________________________________
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18/08/2008, 07:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Kk22
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/09/2006
المكان: جيران حليمه بولند
مشاركات: 1,447
اتمنى يقفل الموضوع


لانه اشبع طرح ورد وشيل وحط


جمهور العاصمه يحضر عندما يحضر الادااء


وهالموسم غير
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18/08/2008, 07:13 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/04/2008
المكان: الـــــــــرياض
مشاركات: 612
صحيح اخوي قليل الجماهير اللي في العاصمه يحظروووووووون


ياخي انا اللي قاهرني مباريات الهلال والشباب الجماهير قلييييييييييييييييييييييييله


ابصملك بالعشره لاصار فيه مباراة بين الهلال والرائد بتكون جماهير الهلال اكثر من الهلال والشباب

والله ابو القهرررر

لاكن عن نفسي بأذن الله حااااااااااظر المباريات اذا الله احياني
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18/08/2008, 07:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ blue in blue
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/06/2008
المكان: San Diego, CA, USA
مشاركات: 282
هناك عوامل كثيرة لعدم حظور الجماهير منها:

ملعب الملز (مدرجاتة صبه) تيبس الظهر .... طول المباره وانت تحتري الهجمه عشان تقوم وتطق ظهرك

وان قمت اللي وراك يقولك (يالحبيب اجلس خلنا نشوف )

وايضا رجال الامن اللي يرفعون الضغط ، جالسين لجماهير الهلال بالذات

ماقول الا الله يعين

تقبلوا مروري مع الشكر
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18/08/2008, 07:21 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/03/2006
مشاركات: 427
والله كلامـــــــــــــــــك صحيح,ماأدري وش فيهم جمــــــــــــــــاهير الرياض.
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 18/08/2008, 07:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/03/2008
مشاركات: 848
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Kk22
اتمنى يقفل الموضوع


لانه اشبع طرح ورد وشيل وحط


جمهور العاصمه يحضر عندما يحضر الادااء


وهالموسم غير

معــــــــــــــــــــك حق بهالكلام وان شاء الله يكون هالموسم غير
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 18/08/2008, 08:29 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/08/2006
المكان: عنيزة
مشاركات: 749
الله يعين

رمضـــــــــــــــــــــــــــان ونحضر مباريات

والله تعب تراويح وصيام
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 18/08/2008, 09:06 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/04/2008
المكان: المملكة العربية الهلالية
مشاركات: 772
كلام منطقي جدا واتذكر حتى سمو الامير عبد الله بن مساعد لما كان رئيس الهلال طلب ان تنقل مباريات الهلال للشرقية

لان جمهور العاصمة ينطبق عليهم المثل اللي يقول (( حشفا وسوء كيل )) يعني لاهم اللي حضروا

ولا هم اللي تفاعلوا واثروا بالفريق المنافس

واتمنى ان يكون في كل مباراة 15 الف مشجع على الاقل وليس متفرج وراح تشوفون كيف راح يكون اللعب

لكن ان شاء الله الموسم القادم راح يكون غييييييييييييييييير
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 18/08/2008, 09:08 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/03/2008
المكان: عاصمة الربيع((الحفر))
مشاركات: 1,495
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Kk22
اتمنى يقفل الموضوع


لانه اشبع طرح ورد وشيل وحط


جمهور العاصمه يحضر عندما يحضر الادااء


وهالموسم غير



الجمهور الحقيقي والوفي
يحضر في كل الظروف
إســـمــــحـــــلــــي
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 18/08/2008, 09:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/04/2007
المكان: My House
مشاركات: 10,241
لا تعليـــــــــــــــــــــــــــــــــق..!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 18/08/2008, 11:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم /عبدالله
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/05/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 2,673
والله مادري وشفيهم جماهير ازعيم

انا واعوذ بالله من كلمة انا رحت كل مباريات الموسم الي راح


الله الله ياجماهير الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:26 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube