#61  
قديم 17/08/2008, 09:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2007
مشاركات: 2,804
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كريستيانو7
يعني من تبي يلعب ظهير يالحبيب ..؟

يا تلعب بالعنقري ..؟؟

ولا الاداره تتعاقد مع الرهيب بأعارهـ ..!

..

وربي ولا واحد فيهم يوصل لـ مستوى الدوخي وهو ( شايب ) ع قولتكـ

..

نامي .. العبدالسلام ولا الشايب
انت من جدك تبي الدوخي شف مستواه مع الاتحاد وتبيه يرجع للهلال ومستواه زفت

لو مستواه حلو كان لقيته فالمنتخب
اضافة رد مع اقتباس
  #62  
قديم 17/08/2008, 09:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ VAN DER SAR 1
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/02/2007
المكان: IN K . S . A
مشاركات: 2,257
الصوره الثانيه اللي مكتوب فيها ART

هذا الدوخي المعروف

الله المستعان

وهذا وقت الاحتراف والله يوفقه ويوفقنا ..

بس ما نبيه الحين
اضافة رد مع اقتباس
  #63  
قديم 17/08/2008, 09:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الموهوب الأزرق
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/12/2006
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 1,099
يعطيك العافية
تران والله وحشنا وأتمناه يجي (يارب)
.....تحياتي.....<الموهوب الأزرق>
اضافة رد مع اقتباس
  #64  
قديم 17/08/2008, 09:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
المكان: الرياض ولو جوّها قآسي ..
مشاركات: 4,448
الهلال لا يتوقف لا على دوخي ولا على غيره .. هذانا حصلنا كم بطولة بعده .. ما أثر فينا ابدا


اللي كان يميز الدوخي هي عرضياته .. و الحين عندنا ولي يعرض ويسجل اهداف بعد


الدوخي خلاااااااص عافه الخاطر

(( من عافنا عفناه لو كان غاااااااااااااالي ))
اضافة رد مع اقتباس
  #65  
قديم 17/08/2008, 10:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2007
مشاركات: 2,804
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الجوهرة
الهلال لا يتوقف لا على دوخي ولا على غيره .. هذانا حصلنا كم بطولة بعده .. ما أثر فينا ابدا


اللي كان يميز الدوخي هي عرضياته .. و الحين عندنا ولي يعرض ويسجل اهداف بعد


الدوخي خلاااااااص عافه الخاطر

(( من عافنا عفناه لو كان غاااااااااااااالي ))


يا سلاااااام عليك والله رد ولا احلى
اضافة رد مع اقتباس
  #66  
قديم 17/08/2008, 10:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/02/2007
المكان: في شقتي
مشاركات: 783
الموضوع كله عادي جداً


اخ انتقل من بيت اخه الاكبر الى اخه الاصغر

في الهلال او الاتحاد كلهم اخوه


يستاهل افضل المقاطع اتمنى ان يكون بحجم اللعب الكبير احمد الدوخي
اضافة رد مع اقتباس
  #67  
قديم 17/08/2008, 11:29 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/03/2005
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 979
يسلمووووووو على مروركم

والاختلاف في وجهة النظر لايفسد في الود قضية
اضافة رد مع اقتباس
  #68  
قديم 17/08/2008, 11:31 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,077
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي دوووومـ
.. يلبا الدووخي ..


.. بس آآآآه يا خساارهـ يووم راح مع نادي الاتحاد ..

اتمنى ترجع يا بو دوخي
!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #69  
قديم 17/08/2008, 11:45 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/10/2007
مشاركات: 697
والله يا احمد اني احبك بس ياخي ليييش طلعت ؟؟!!!!!

وش فادتك فلوسك يا احمد جمهور ويحبك ومعزز مكرم وفي نادي انت تععشقه لييش يا احمد ليييييييييييش؟؟؟!!!!!!!

ما اقول الا الله يوفقك بس والله صعبه على اشوفك تلبس الهلال مررره ثانيه خلاص من باعنى بعناه
اضافة رد مع اقتباس
  #70  
قديم 18/08/2008, 12:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنونه بحب الدعيع
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/07/2008
المكان: ليه ناوين الزيارة
مشاركات: 1,222
ااااااه يا لدوخي

يا حبي لك اشتقنا والله لانطلاقاتك وعرضياتك بدال الخمع الي عندنا
اضافة رد مع اقتباس
  #71  
قديم 18/08/2008, 12:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيف القلم
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/06/2007
المكان: الكامب نـــو ..
مشاركات: 204
بصراحة الدوخي [ كـان ] علامة فارقة في الهلال .. !

وأما الآن .. فمستواه متراجـع ..

والمثل يقول [ من طلع من داره قل مقداره ] < لاحد يدقق

.
.

شكرا خيو .,
اضافة رد مع اقتباس
  #72  
قديم 18/08/2008, 02:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/03/2005
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 979
الله يعطيكم العافيه

تحياتي لكم

الالماسي
اضافة رد مع اقتباس
  #73  
قديم 18/08/2008, 02:07 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/05/2008
المكان: في المريخ
مشاركات: 1,777
وووااوتش عليك وربي انك شنب هلالي ماعليه شرهاااااء

بس والله الدوخي مايستاهل

ع العموم يسلموو ع الفديو
اضافة رد مع اقتباس
  #74  
قديم 18/08/2008, 02:27 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/04/2006
مشاركات: 834
لافاتك الفوت .... ماينفعك موالك

بس خلاص الاعب انتهى
اضافة رد مع اقتباس
  #75  
قديم 18/08/2008, 02:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
المكان: الريـآآآآآض
مشاركات: 1,613
الله يسااعده ..

لكــن خلاص رااحت اياامك يادووخي


الله يقويه مع ناديه ..@! لانريـده
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:11 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube