#1  
قديم 16/08/2008, 10:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فارس الناصر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2002
المكان: . ღ♥ღ. Madrid ღ♥ღ
مشاركات: 4,175
جريدة الفاضي . . . تساعدونها وتكبرونها... وبالأخير تشتكون منها

بسم الله الرحمن الرحيم

ماودي أطيل عليكم بالموضوع . . . والبيان واضح من عنوانه

هذه الجريدة ( قصاصات جريدة ) من فترة اصبحت تسيئ بشكل فاضح للكيان الهلالي

ومن ابرز اسباب تماديها . . للأسف الجمهور الهلالي

ماأن تكتب الجريدة وتشير الى الهلال حتى ويأتي الجمهور محتقناً ويصب جام غضبه عليها وسط هذا المنتدى


مكتسبات الجريدة من هذه السياسة :

زيادة في نسبة المبيعات + اتساع شريحة القراء

شهرة محلية وقد تمتد وتصبح اقليمية بالأضافة الى ذلك تشويه سمعت الكيان الهلالي


أتنمى أن تعتبرونها مثل الطفل الشقي الذي يسئ اليك في الشارع !!!!!!!

ماذا سيكون تصرفك ؟؟؟؟؟

ستكون اعقل منه ولن ترد عليه .... ولو رددتها له سيغضب منك الناس ويقولون :

( تحط عقلك بعقل بزر )

اسف على الأطالة وأحب أن اذكركم بصحيفة كانت متعصبة لنادي منافس وكانت تطبع في البحرين وتسيئ للهلال

ولكن الجمهور الهلالي لم يحرك لها ساكن حتى توقفت عن الطبع


شكرا لكم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/08/2008, 10:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـوفـا ديـــن
عضو تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 15/05/2008
المكان: وسط الحروف ...
مشاركات: 4,740
فارس

و الله انك تكلمت بعين العقل

هذا هو الكلام الصحيح هذا ما نريده

دعهم في طغيانهم يعمهون و دعونا في هلالنا

هؤلاء متسلقون قسما ً متسلقون و نحن نساعدهم على هذا التسلق

و للعلم مجرد دخول الموقع الخاص بالجريده هو مكسب مادي لهم

فاتركوهم و استعينوا بالمثل القصيمي القائل ( الحقران يقطع المصران )
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16/08/2008, 10:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ -الزعيم الهلالي-
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2008
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,121
مشكور يالغالي.


وضرب الحقير سفهه.



تحياتي.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16/08/2008, 10:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فارس الناصر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2002
المكان: . ღ♥ღ. Madrid ღ♥ღ
مشاركات: 4,175
الـوفـا ديـــنــ



الف شكر على مرورك . . . وعلى قولتك :

((( الحقران يقطع المصران )))
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 16/08/2008, 12:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ filippo inzaghi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2008
المكان: A . C . M I L A N
مشاركات: 2,980
والله كلاك هو المفروض الي يطبق..


لكن تقنع مين وتخلي مين...

بالنسبة لي انا ما أعير لها أي أهتمام.. أبداء..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 16/08/2008, 01:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 4,868
الحقران يقطع المصران
القافله تسير و...........تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 16/08/2008, 03:38 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/07/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 951
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فارس الناصر
بسم الله الرحمن الرحيم

ماودي أطيل عليكم بالموضوع . . . والبيان واضح من عنوانه

هذه الجريدة ( قصاصات جريدة ) من فترة اصبحت تسيئ بشكل فاضح للكيان الهلالي

ومن ابرز اسباب تماديها . . للأسف الجمهور الهلالي

ماأن تكتب الجريدة وتشير الى الهلال حتى ويأتي الجمهور محتقناً ويصب جام غضبه عليها وسط هذا المنتدى


مكتسبات الجريدة من هذه السياسة :

زيادة في نسبة المبيعات + اتساع شريحة القراء

شهرة محلية وقد تمتد وتصبح اقليمية بالأضافة الى ذلك تشويه سمعت الكيان الهلالي


أتنمى أن تعتبرونها مثل الطفل الشقي الذي يسئ اليك في الشارع !!!!!!!

ماذا سيكون تصرفك ؟؟؟؟؟

ستكون اعقل منه ولن ترد عليه .... ولو رددتها له سيغضب منك الناس ويقولون :

( تحط عقلك بعقل بزر )

اسف على الأطالة وأحب أن اذكركم بصحيفة كانت متعصبة لنادي منافس وكانت تطبع في البحرين وتسيئ للهلال

ولكن الجمهور الهلالي لم يحرك لها ساكن حتى توقفت عن الطبع


شكرا لكم



قلم .. جذاااااااااااااااااااب .. و .. فكر .. مستنير .. وأسلوووووووووب .. يهد الجباااااال ..

تحياتي لك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 16/08/2008, 09:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فارس الناصر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2002
المكان: . ღ♥ღ. Madrid ღ♥ღ
مشاركات: 4,175
تائه بين أسوارالزعيم

fsoli


filippo inzaghi


الف شكر على مروركم . . . وعلى الاطراء

والحمد لله مصلحتنا واحدة في خدمة الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 17/08/2008, 08:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ســلــومــي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/05/2006
المكان: نــــجــــــد
مشاركات: 888
والله انك صادق المفروض تجااااهل تااااااام


حتى لحد يجيب عنها شي



الحقران يقطع المصران
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 17/08/2008, 09:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/02/2005
المكان: ENGLAND-London
مشاركات: 6,134
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فارس الناصر
بسم الله الرحمن الرحيم

ماودي أطيل عليكم بالموضوع . . . والبيان واضح من عنوانه

هذه الجريدة ( قصاصات جريدة ) من فترة اصبحت تسيئ بشكل فاضح للكيان الهلالي

ومن ابرز اسباب تماديها . . للأسف الجمهور الهلالي

ماأن تكتب الجريدة وتشير الى الهلال حتى ويأتي الجمهور محتقناً ويصب جام غضبه عليها وسط هذا المنتدى


مكتسبات الجريدة من هذه السياسة :

زيادة في نسبة المبيعات + اتساع شريحة القراء

شهرة محلية وقد تمتد وتصبح اقليمية بالأضافة الى ذلك تشويه سمعت الكيان الهلالي


أتنمى أن تعتبرونها مثل الطفل الشقي الذي يسئ اليك في الشارع !!!!!!!

ماذا سيكون تصرفك ؟؟؟؟؟

ستكون اعقل منه ولن ترد عليه .... ولو رددتها له سيغضب منك الناس ويقولون :

( تحط عقلك بعقل بزر )

اسف على الأطالة وأحب أن اذكركم بصحيفة كانت متعصبة لنادي منافس وكانت تطبع في البحرين وتسيئ للهلال

ولكن الجمهور الهلالي لم يحرك لها ساكن حتى توقفت عن الطبع


شكرا لكم

أنت تستحق كل شكروتقدير على هذاالموضوع الرائع
والموضوع يستحق التثبيت وبقووووووووووووة
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 18/08/2008, 02:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فارس الناصر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2002
المكان: . ღ♥ღ. Madrid ღ♥ღ
مشاركات: 4,175
عذب السجايا


ســلــومــي

الف شكر على المرور وعلى الاطراء وان شاء الله اكون عند حسن ظنكم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:20 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube