#16  
قديم 15/08/2008, 09:56 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
المكان: في أحضان نجد
مشاركات: 2,193
لو تدريبه صح ما خلاه النصر

لو فيه خير ما عافه الطير
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 15/08/2008, 11:04 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/08/2007
المكان: الريــــــــــــاض
مشاركات: 1,594
ردود بعض الأعضاء تجيب الهم..ودهم يسون نفسهم فاهمين بس مايعرفون..يعني النصر وش طلع من حراس .. عقلآ ما نفع بالنصر ودجوا حراسهم
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 15/08/2008, 11:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2007
مشاركات: 1,508
الله يستر والله احنا نشوف حراس النصر فاشلين
.........................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 15/08/2008, 11:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/10/2007
المكان: نو11ف
مشاركات: 2,069
ما فيه الا ذا المدرب عالعموم الله يستر منه
......................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 15/08/2008, 11:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2007
المكان: في الكتيبه الزرقاء
مشاركات: 1,734
حتى اليوم فيه فقره في مقال في الجزيره الظاهر أو الرياض

يتكلم عن هذا الموضوع وهذي كارثه بالنسبه للهلال

راح احاول دعم الموضوع قد ماأقدر إلى أن يصل صوتنا للأمير بندر انشالله

شكراً لك ،،
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 15/08/2008, 11:36 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/04/2007
المكان: k.s.a
مشاركات: 697
يارجال ماسمعت المثل اللي يقول

الفلوس تغير النفوس
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 16/08/2008, 05:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/01/2008
مشاركات: 974
الله يكتب الخييييييييييييييييييييييييييييييييييييير لزعيمنا الهلالي00
0000000000000000

بالتوفيق لهلال000
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 16/08/2008, 05:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2002
المكان: باريس نجد (عنيزة)
مشاركات: 4,204
اي واحد كد لبس شعار النصر حرام يلبس شعار الهلال لان شعار الهلال للكبار فقط والنصراويين طول عمرهم صغار بالاخلاق اولا وبالمستوى ثانيا مع احترامي لهم كاشخاص
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 16/08/2008, 05:23 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/02/2008
المكان: عنيزة(باريس نجد)
مشاركات: 658
اهم شي تدريبه يالغالي ولا هين ميوله واعتقد انه مكسب لزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 16/08/2008, 05:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/05/2008
المكان: يا زين الرياض وحرها
مشاركات: 470
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أكبر فخر أني هلالي
شباااب وش اللي اهم شي تدريبه

يمكن يكووك في الحاارس اذاا كان مبدع ويااخذه للنصر

يمكن ماا يدربهم من قبل لكرهه للهلاااال

افهموهااا ما هو لا جاب فيهم العيد قلتواا ليه وليه

الله يهديك يا اخي تحسب الدعوه لعب موب هو اللي يودي اللاعبين على كيفه هو مدرب وبس
تقبل مروري,,,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 16/08/2008, 05:38 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/02/2008
مشاركات: 620
المشكله مو في الميول لو لاحظنا النصر من كم سنه هل عنده حارس ممتاز او حتى جيد ........ اقول ان منصور القاسم افضل منه واسألوا الدعيع
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 16/08/2008, 05:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تويجري هلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/05/2008
المكان: جزر الواق واق
مشاركات: 2,462

ماعلينا من ميوله دام أنه مجتهد في تدريب صغار الحراس ..
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 16/08/2008, 05:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم /عبدالله
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/05/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 2,673
أهــم شي اخووي تدريبـه زيـن ..!! مب الميـوول

والله يوفق جميع المدربين الوطنيين

تحياتيــ
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 16/08/2008, 05:48 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/03/2008
المكان: دنيا غريبة
مشاركات: 1,021
الله يكتب كل خير لزعيم ........
...............................
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 16/08/2008, 06:22 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/01/2008
المكان: جده
مشاركات: 227
ســــليمان العــــيـــــسى المذيــــــــع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube