#16  
قديم 30/04/2002, 02:04 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/02/2001
المكان: اعيش في مدينة نعم اعيش
مشاركات: 309
Cool هلا بعاشق .. الزعيم .. الازرق

مسا الخير


هلا والله بعاشق الزعيم الازرق

الله يحلي ايامك ياشيخ

ومن ناحية انا احلى من القصه هذي ما يبيلها كلام

واحد مصدق روحه










































المهم لايكثر



والله يوفق الزعيم بكرا ا نشاءالله




تحياتي


ابوطلال
  #17  
قديم 30/04/2002, 02:47 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/01/2002
المكان: عنيزة
مشاركات: 82
والله لك حق ياهلال تصير زعيم على هالجمهور الغيور العاشق الذي اتمني ان مايخيب الظن ونحتفل سويا بالثمامه والعشاء على زكيه زكريا
  #18  
قديم 01/05/2002, 12:48 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/02/2001
المكان: اعيش في مدينة نعم اعيش
مشاركات: 309
Cool بالثمامه مره وحده ؟؟؟!!!!

مسا الياسمين


هلا بالغالي



هلالي حتى النخاع


انشاء الله يفوز الزعيم بالعروس الجميله

بكرا بالليل جماهير الهلال بالرياض انشاءالله
بتحتفل بالثمامه لأنها قريبه للمطار

وجماهير الهلال في جده انشاء الله بتزف الزعيم

من الملعب للفندق للمطار وتكمل فرحتها في الكورنيش


يقول المثل كل شيئ زاد عن حده انقلب الى ضده

ولذلك يجب احترام الخصم مهما كان حجمه اونقصه

تحياتي




ابوطلال
  #19  
قديم 01/05/2002, 01:00 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/04/2002
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 12
Talking اجل الثمامه ههههههه ياي برد

صباح الورد والياسمين على احلى جمهور هلالي 000


سكوبي اقول تمرني والا امرك انا نتطلع بعد المباراه

<<<<< اكبر مشجع هلالي



يقولك نصراوي حرمته حامل قالت:
وش تتمنى يكون المولود؟؟
بنت والا ولــــــــد؟؟
قال ابي بطوله!!!


اي بطوله يالشيخ البطولات لاهلها000
























































تمنياتي لزعيم التوفيق بالمباراه انشالله الفوووووز هلااااااالي












وصباح المساء والسلاااام عليكم
  #20  
قديم 01/05/2002, 04:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/02/2001
المكان: اعيش في مدينة نعم اعيش
مشاركات: 309


هلا ومرحبا


ماراح اتطلع معك بعد المباراة يا عاشق الزعيم الازرق



لأني بأكون طالع من البيت قبل المباراة


وبعدين وشي نتطلع



وبعدين ياناس البسوا ثياب جديده الليله عرس الزعيم

لا تفشلونا


نبي الشباب كلهم مرسمين



نشوفكم على خير في العرس




اخر تعديل كان بواسطة » سكوبي دوبي دو في يوم » 01/05/2002 عند الساعة » 04:54 PM
  #21  
قديم 01/05/2002, 04:58 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/04/2002
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 12
لا تصرررررف يالشين :)

تطلع ولا تمرنى افا 000
وهذا وانا صاحبك الروح بالروح 000




اقول


<<<< نصاب مو خويه





وربي صدقت اليوم عرس الزعيم



انشاااااااله



بس هذا العرس رقم كم؟؟





تمنياتي للزعيم بالفوووووز انشالله


















ومساء الصبح والسلام عليكم
  #22  
قديم 03/05/2002, 01:49 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/02/2001
المكان: اعيش في مدينة نعم اعيش
مشاركات: 309
طلال يبارك لجماهير الزعيم






الف الف الف الف الف الف الف الف مبروك


فرحة الزعيم بعروسه الحلوه

اخر تعديل كان بواسطة » سكوبي دوبي دو في يوم » 03/05/2002 عند الساعة » 01:51 AM
  #23  
قديم 03/05/2002, 03:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,291
good
  #24  
قديم 03/05/2002, 03:18 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/11/2001
المكان: الملاعب العالمية
مشاركات: 1,352
الموضوع هذا انا قاريه في منتدى سامي الجابر

تحياتي
  #25  
قديم 03/05/2002, 02:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/02/2001
المكان: اعيش في مدينة نعم اعيش
مشاركات: 309
مسا الخير



الف مليون مليار مبروك حصول الزعيم على البطوله واتمام

مراسم الزواج في جده


الغالي

الجنرال فيصل الله يسلمك


اخوي الجنرال الحبيب يوردانيسكو


كلامك صحيح الموضوع في منتدى سامي الجابر


وكان مثبت لكن انا اللي كاتبه هنا وهناك

عسى مهوب مضيق صدرك بس


واسفين ان كان هذا يضايقك يالغالي




مره ثانيه

الف مليون مليار مبروك البطوله للزعيم

ولا عزاء للمضغوطين في الارض






اخوكم


ابوطلال

اخر تعديل كان بواسطة » سكوبي دوبي دو في يوم » 03/05/2002 عند الساعة » 02:28 PM
  #26  
قديم 03/05/2002, 02:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2002
مشاركات: 2,663
يعطيك العافيه والله ...
  #27  
قديم 03/05/2002, 03:38 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 23/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 22
كلمة رائعة كلمةضئيلة بحق ماكتبت ،أتمنى من ادارة نادي الهلال أن تعوض صمتها الدئم فيمن يشكك في البطولات الزرقاء أن تضعكم أنت وياقاهرهم ياسامي (الي حبيت أهل الزلفي علشانه)للرد على خزعبلات أعزكم الله (جحا وحميره وابنه المحنك مرعوب) وذلك لا لأجل شئ وانما لتعجيل الجلطة رقـ42ـم للرمز(رمز التخلف والغباء)لأنه وبمباركته لكتابات هالكم مصري اللي عنده في النادي ونزولهابإسمه استحقها بكل جدارة،أوزي ماقالهاالمصري دالريس عبيط بشكل.
  #28  
قديم 04/05/2002, 05:25 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/02/2001
المكان: اعيش في مدينة نعم اعيش
مشاركات: 309
Cool هلا بالإخوان

مسا الورد



اخوي الرائع جدا vigo

هلا والله ومرحبا والله يعافيك انشاالله

شكرا


الاخ المعلم الاول 15

الف شكر يالغالي

والكلام اللي قلته صدقني وسام اعتز فيه

اما من ناحية جحا وولده


فجحا مثل ماقال المثل

ليس بعد سفاهة الشيخ حلم


يعني متعدي السبعين ولا عقل

متى بيعقل


الله يعافيه ولا يبلانا



شكرا مره ثانيه

والف مليون مليار مبروك

للزعيم عروسه الجديده كأس دوري خادم الحرمين الشريفين




تحياتي


ابوطلال
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:04 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube