#31  
قديم 13/08/2008, 07:51 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/11/2007
مشاركات: 370
كلام سليم

عافاك الله

-------------------------------------
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 13/08/2008, 07:58 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/08/2007
المكان: الرياض?
مشاركات: 282
نتمنى ذلك ونقول يارب

يوقع الاعب السهلاوي للزعيم

ونمي الموهبة الصغيره فى الزعيم

لانة يريد الزعيم وهو لاعب موهوب جدأ؟وبالتوفيق
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 13/08/2008, 10:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/02/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 1,663
يا اخوي هو بآقي لآعب صغير السن وباذن اللـه يبدع مع الزعيم

وباذن اللـه نكون كجمهوور خير سند لهـ

ويبدع ويكون من نجوم الزعمآء الخآلدين في اذهآن الجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 13/08/2008, 11:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ _$yasser$_
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/02/2008
المكان: ♥♥
مشاركات: 1,135
يا اخوي هو بآقي لآعب صغير السن وباذن اللـه يبدع مع الزعيم

وباذن اللـه نكون كجمهوور خير سند لهـ

ويبدع ويكون من نجوم الزعمآء الخآلدين في اذهآن الجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 13/08/2008, 11:09 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/06/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 252
السهلاوي اذا جاء للهلال يبغى له بس كم مباراه رسميه مع الفريق لين يتعود

على الجو العام وسيبدع كما هي عادته ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 13/08/2008, 11:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـ20ـلالـيـه 100%
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/07/2007
المكان: أرض الله آلوآسعه !
مشاركات: 1,016
يا اخوي هو بآقي لآعب صغير السن وباذن اللـه يبدع مع الزعيم

وباذن اللـه نكون كجمهوور خير سند لهـ

ويبدع ويكون من نجوم الزعمآء الخآلدين في اذهآن الجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 13/08/2008, 11:57 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/06/2008
مشاركات: 500
اشكرك على الموضوع

بس ياخي لازم تصير لان الهلال ناد كبير وجمهوره لا يقبل باقل من ممتاز
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 14/08/2008, 12:01 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/11/2007
مشاركات: 1,299
على قوله المثل يجهزون الدواء قبل الفلعه

على العموم ان شاء الله يكون خبرالتعاقد معه صحيح لاني مااصدق الخبر
الين اشوف موضوع اداره الاخبار مثبته الموضوع .

ومن ناحيه موضوعك كلامك كله صحيح , وياليت ما ينفخونه من بدري مثل ما صار مع الفريدي
مع ان السهلاوي مبدع وكان شايل فريق متهالك لكن يد وحده ما تصفق .

تحياتي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 14/08/2008, 12:13 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/05/2008
مشاركات: 128
يا الله ياخي انت وقعت مع الأعب وحطيته جما هيري وجبتله أصابه ورجعته بعد الأصابه وشبك انت تراه ما بعد جا للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 14/08/2008, 12:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2007
المكان: TEXAS
مشاركات: 7,276
نقول ان شاء الله يوقع للهلال

وكلامك سليم 100%
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 14/08/2008, 01:00 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/06/2008
مشاركات: 1,014
مشكور اخويي بس الظاهره ماراح تروح لان العنزي اللي توهه مالعب مسمينه كاكا العرب



مشكور مشكور مشكور


وكاتب متالق ايام ريفو
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 14/08/2008, 01:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عــشــق الــكــتــابـه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: aL DaMMaM CiTy
مشاركات: 3,947
نقول يا رب ..

مشكوور عزيزي .

للحين السهلاوي ما وقع

وياليتك أجلت الموضوع شوي

عموماً شاكر لك . واصل ابداعك

::
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 14/08/2008, 02:29 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/07/2007
المكان: فـوق السحـآإب
مشاركات: 481
الوكآد : آنه اصرف من العنبــــر والسعــــــــود.. ويكون احتيآط لـ.ياسر وللصويلـح
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 14/08/2008, 03:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2008
المكان: في قلب الزعاآمهـ ّ }
مشاركات: 1,510
ياخي انت مسبق ....


الحين خله يجي ....

وبعدين يبدع ....

بعدين اكتب الموضوع...
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 14/08/2008, 02:36 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/08/2005
مشاركات: 186
هلا أخوي أيام ريفو


ربعك الحكم جاهز على اللاعب يعني ما عندهم صبر ,,, والله يعطيك العافية على هالموضوع المهم واللي احنا بحاجة لمثل هذا الطرح المميز والتنبيه لبعض الاخطاء ,,,, مو مثل مواضيع بعض الناس صورة اللاعب الفلاني ,,, سلمت اللاعب الفلاني ,,,


تقبل تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:10 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube