المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 27/04/2002, 08:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال اليوم السبت 14/2/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)

صبحكم الله بألف خير اخواني أعضاء شبكة الزعيم وهذه أخبار هلالية جديدة لصباح اليوم السبت من الصحف (الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)..






# رديف الهلال يتعادل مع منتخب الشباب بثلاثة أهداف :
تعادل رديف الهلال مع منتخب الشباب السعودي وديآ بنتيجة 3/3 في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الجمعة على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالنادي وكان الهلال قد تقدم في الشوط الأول 2/0 عبر كل من بدر الخراشي من ضربة جزاء في الدقيقة 22 وأحمد المطرف في الدقيقة 36 وأضاف الأخضر الشاب ثلاثة أهداف متتالية في الدقائق 60 , 65 , 80 عبر كل من عبدالله الدوسري من ضربة جزاء وناجي مجرشي والبديل وجدي المولد ليلحق الهلال بالتعادل في الوقت بدل الضائع عبر رأسية رائعة لمدافعه بندر المطيري . مثل الهلال : بندر الماس وأحمد البيشي ومحمد صديق وبندر المطيري ومحمد القحطاني وفيصل الصالح وأحمد المطرف وبدر الخراشي ووليد العمودي ومحمد العنزي .
ومثل المنتخب الشاب : حمد السويلم أحمد الشهري وأسامة المولد وذياب مجرشي وعدنان فلاته ومسفر القحطاني وعبدالله الدوسري وعبدالله عبدالرحيم وعبده عطيف (وجدي الطويل) وناجي مجرشي وعيسى المحياني ..


# وقف (أكوا) 6 أشهر وتغريمه مع السد 15 ألف دولار ومعاقبة الجابر ب5 آلاف :
أوقف الإتحاد الآسيوي لكرة القدم أمس الجمعة مهاجم السد القطري الأنجولي فابريس أكوا لمدة ستة أشهر لأعتدائه على الحكم المساعد وغرمه بمبلغ 5 آلاف دولار وفرض الغرامه ذاتها على قائد المنتخب السعودي ونادي الهلال سامي الجابر , وجاء في بيان الإتحاد الآسيوي أن أكوا أوقف عن المشاركة في النشاطات المحلية والآسيوية لمدة سته أشهر إعتبارآ من تاريخ 28 مارس 2002م وأضاف : أن لجنة الإنضباط في الإتحاد الآسيوي أعتبرت أن الإعتداء على الحكم هو أمر خطير للغاية , وبالتالي فإنها ترى العقوبة عادله . وكان أكوا أعتدى على مساعد الحكم في مباراة فريقة ضد الهلال في نصف نهائي مسابقة كأس الكؤوس الآسيوية التي أستضافها السد في الدوحة أواخر مارس الماضي . وغرم الإتحاد الآسيوي أيضآ نادي السد بمبلغ 10 آلاف دولار بعد أن نزل إداريوه ولاعبوه الإحتياطيون إلى أرض الملعب للإحتجاج على قرارات الحكم . كما فرض الإتحاد ايضآ غرامه مالية على الجابر بمبلغ 5 آلاف دولار لتلفظه بعبارات نابية تجاه مدرب السد الروماني إيلي بلاتشي لدى خروجة من الملعب بعد إستبداله , وكان الإتحاد الآسيوي أوقف الجابر مباراة واحدة فغاب بالتالي عن المباراة النهائية ضد هيونداي الكوري الجنوبي التي أنتهت بفوز فريقه بالهدف الذهبي 2/1 ..


# وضعا شروطآ جديدة للإستمرار .. (توليو وأدميلسون) يتركان الهلال :
تدرس إدارة مجلس نادي الهلال فكرة تمديد عقدي الثنائي البرازيلي (أدميلسون وتوليو) لتمكينهما من المشاركة في نهائي السوبر الآسيوي الذي سيجمع الهلال بفريق سامسونج الكوري يوم 6 يوليو المقبل وعلى الرغم من أن اللاعبين أبديا موافقتهما المبدئية إلا أنهما وضعا بعض الشروط للتمديد قد تؤدي للبحث عن بديل من القارة الأوروبية . من ناحية أخرى يستأنف الفريق الكروي الأول مساء اليوم تدريباته إستعدادآ لمواجهة فريق الإتحاد في نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين . وأكد المدير الفني للفريق الكولمبي (ماتورانا) أن تدريب اليوم يمثل المرحلة الأخيرة من برنامجه الإعدادي ..






# الهلال يستعد للإتحاد بالنصر والأهلي .. الإدارة تدرس ملف الأجانب وتمنح ماسيدو فرصة أخيرة
يبدأ الفريق الهلالي مساء اليوم تدريباته لنهائي الكأس المنتظر بعد الراحة التي أعطيت للفريق الأساسي أمس الجمعة . وكان مدرب الفريق الكولمبي ماتورانا قد عكف في اليومين الماضيين على مشاهدة الفريق الإتحادي في المباراتين الأخيرتين أمام النصر والأهلي عبر الفيديو ودون الكثير من الملاحظات على طريقة وأسلوب لعب الفريق الإتحادي وكذلك نقاط الضعف والقوة . وقد أستبعد ماتورانا اللاعب بندر المطيري رغم جاهزيته وأهليته بعد إنتهاء الإيقاف لأسباب فنية وبدأ يجهز اللاعب محمد النزهان ليحل مكانه في النهائي . من جهه أخرى تبدأ الإدارة الهلالية برئاسة الأمير سعود بن تركي بعد المباراة الختامية على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين أمام الإتحاد في بحث وضع اللاعبين الأجانب وهم أدميلسون وتوليو وماسيدو , حيث أن هناك إتفاقآ هلاليآ على تجديد عقد أدميلسون لعام آخر , فيما ينتظر تجديد عقد توليو حتى موعد كأس السوبر , وإتاحة الفرصة لماسيدو الموسم المقبل , وذلك لأن للاعب تاريخآ كبيرآ في بلاده البرازيل , ويرى الكثير من الهلاليين بأن ماسيدو لاعب جيد ولم يأخذ فرصته ..


# المهنا المرشح الأبرز لقيادة النهائي :
تعقد لجنة الحكام الرئيسية مساء اليوم إجتماعآ مهمآ وذلك لتحديد الطاقم التحكيمي الذي سيقود لقاء القمة المنتظر والذي سيجمع فريقي الهلال والإتحاد على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الذي يعتبر آخر مسابقات الموسم المحلي الرياضي الحالي . وسيتم في هذا الإجتماع مناقشة تقارير المراقين الفنيين الذين راقبوا مباريات المربع الذهبي ونهائي كأس ولي العهد , وتحديد الطاقم التحكيمي لنهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين , وعلمت (الذهبية) أن الحكم الدولي عمر المهنا هو الأقرب لقيادة النهائي بين الهلال والإتحاد يوم الأربعاء المقبل ..


# الإتحاد يستضيف خليجي 20 بمشاركة الهلال :
تحددت الأندية المشاركة في البطولة الخليجية ال20 للأندية أبطال الدوري والتي يستضيفها نادي الإتحاد القطري بالدوحة مطلع العام القادم 2003م , وستشارك أندية كل من الهلال السعودي والعربي الكويتي والعروبة العماني فيما لم يتحدد بطلا الإمارات والبحرين حتى الآن . وعلى الصعيد نفسه تعقد اللجنة التنظيمية بدول مجلس التعاون الخليجي إجتماعآ لها وذلك من أجل إقرار البطولة المدمجة والموافقة عليها , يذكر أن الأهلي السعودي أستطاع أن يحرز آخر لقب خليجي وذلك عندما أستضاف البطولة نادي المحرق البحريني ..


# ماتورانا يفاجيء الإتحاديين بخطة كولمبية :
رغم أن المدرب الهلالي الكولمبي ماتورانا أستطاع أن يحقق لفريقه في فترة قياسية كأس الأندية الآسيوية من خلال إشرافه على الفريق لمده لا تتجاوز الشهرين إلا أنه حاليآ في إمتحان صعب وهو يقود الفريق في أول بطولة محلية , فهل ينجح في إضافة البطولة الثانية أم يكتفي ببطولة واحدة ؟
كل التوقعات تشير أن ماتورانا سيفاجيء الإتحاديين بخطة كولمبية يصعب فك رموزها خصوصآ وأن الهلاليين جاهزون تمامآ لهذا اللقاء وتفكيرهم هو خطف اللقب مما سيجعل أبناء العميد دون تحقيق أي بطولة لهذا الموسم بعد أن خاضوا 3 بطولات محلية وواحدة خارجية ..


# النهائي السابع بين الزعيم والعميد :
جمعت زعيم الأندية السعودية والقارية الهلال وعميد الأندية الإتحاد ستة نهائيات رسمية مختلفة فاز الهلال بثلاثة نهائيات لكأس الملك موسمي 1384ه , 1402ه , ونهائي البطولة العربية في الرياض موسم 1415ه .
والإتحاد بمثلها نهائي كأس الملك عام 1383ه , وكأس الإتحاد السعودي لكرة القدم عام 1406ه , ونهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين عام 1417ه . فمن يكسر حاجز التعادل بالفوز بالنهائي الرابع بين الفريقين الهلال والإتحاد كلاهما مؤهل للكسب والحصول على الكأس واللقب الغالي ..


# يوسف الثنيان قائد الفريق الهلالي في حوار قصير مع (الذهبية) :
- كأس خادم الحرمين الشريفين أغلى من كل بطولاتنا الآسيوية والعربية .
- لن يؤثر النقص في الإتحاد وجمهوره الكبير سر قوته .
- روح لاعبين الهلال المعنوية مرتفعة وستشاهدون ذلك في النهائي .
- معسكر الشرقية ناجح بكل المقاييس .
- أطالب الجمهور الهلالي بالحضور ومؤازرة فريقة وزفه نحو الكاس ..






# نهائي الدوري في الرياض أو الشرقية :
أعلنت بعض القنوات الفضائية أمس عن تأهبها لنقل نزال نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بين فريقي الهلال والإتحاد , محددين موعد الأربعاء المقبل ومكانه ستاد الملك فهد الدولي في الرياض . وراجت أخبار أخرى تفيد إقامة النزال في الشرقية , يذكر أنه لم يتحدد بعد رسميآ مكان وزمان النهائي حتى الآن ..


# 6 أهداف في نزال المنتخب والهلال :
تعادل المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم مع رديف فريق الهلال 3/3 في اللقاء الذي جمعهما البارحة على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز في نادي الهلال . وشهد اللقاء خشونه من اللاعبين ونتج عنها إصابة وخروج أحمد الشهري وعبده عصيب لاعبي المنتخب , ونقل حمد السويلم الحارس الأساسي للمستشفى بعد إحتكاكات عديدة . الشوط الاول أنتهى بتقدم الهلال بهدفين سجل الاول بدر الخراشي من ضربة جزاء , وسجل الثاني أحمد المطرف قبل نهاية الشوط بقليل . الشوط الثاني نجح لاعبو المنتخب في تسجيل ثلاثة أهداف بعد أن سيطرو على مجريات اللقاء . وقبل نهاية اللقاء نجح بندر المطيري مدافع الهلال من تسجيل التعادل من كرة عرضية عالجها برأسه وسط المرمى ..


# تغريم سامي الجابر 5 آلاف دولار آسيويآ :
أوقف الإتحاد الآسيوي لكرة القدم أمس الأنجولي فابريس أكوا مهاجم السد القطري لمدة ستة أشهر لإعتدائه على الحكم المساعد في مباراة فريقه السد القطري ضد نادي الهلال السعودي في نصف نهائي كأس الكؤوس الآسيوية التي أستضافتها الدوحة أواخر أذار (مارس) الماضي وغرمة خمسة آلاف دولار , وفرض الغرامة ذاتها على سامي الجابر مهاجم الهلال والمنتخب السعودي لتلفظه بألفاظ نابيه على مدرب السد الروماني إيلي بلاتشي . وغرم الإتحاد الآسيوي أيضآ نادي السد بعشرة آلاف دولار بعد أن نزل إداريوه ولاعبوه الإحتياطيون إلى أرض الملعب للإحتجاج على قرارات الحكم ..



إلى اللقاء أخواني أعضاء شبكة الزعيم وأخبار هلالية جديدة لصباح غدآ الأحد بإذن الله ..

تقبلوا تحياتي ,,

أخوكم : الصوت الهلالي

;) ;)
  #2  
قديم 27/04/2002, 08:18 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/03/2002
مشاركات: 1,319
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووور ولاقصرت
الصوت الهلالي الله يعطيك الف الف الف عافيه وانشا ءالله الكاس هلاليه
  #3  
قديم 27/04/2002, 09:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/01/2002
مشاركات: 518
مشكور يعطيك الف عافيه
  #4  
قديم 27/04/2002, 09:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
@ يعطيك العوافي اخوي ثامر ...
  #5  
قديم 27/04/2002, 10:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2001
المكان: Ar Rass
مشاركات: 6,130
الله يعطيك العافية
  #6  
قديم 27/04/2002, 10:30 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/10/2001
المكان: العرين الهلالي الكبير
مشاركات: 1,467
الله يعطيك العافية وما قصرت وبيض الله وجهك
  #7  
قديم 27/04/2002, 10:42 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/12/2000
المكان: الريــــــــــــــــاض
مشاركات: 925
مشكووورين وماقصرتم والله يعطيكم العااافية ... وشكرا
  #8  
قديم 27/04/2002, 11:03 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/04/2002
المكان: بالعشاش وتحت الجسور
مشاركات: 110
الله ينطيك العافيه يا بعد حيي
  #9  
قديم 27/04/2002, 11:07 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 1,426
الصوت الهلالي الله يعطيك العافيه

وانا والله عارف مدي الجهد والتعب الي تلقاه

لكي تتحفنا صباح كل يوم بهذه الاخبار

وين انا من زمان ناسي الرياضيه وشلتها

ووفرت علينا المال حلوه المال (القرنقش)

مشكور الله يطولي عمرك
  #10  
قديم 27/04/2002, 11:11 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/10/2001
المكان: المدينة الفاضلة
مشاركات: 421
معاك مانحتاج ندور الجرائد
شكلك خسرتهم
والله يعطيك العافية




http://alzaeem.com/vb/showthread.php?threadid=62154
  #11  
قديم 27/04/2002, 11:14 AM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
يعطيك العافيه ..

أما عمر المهنا لا نشوفه ..

أرجوا أن لايكون هو الحكم وشكراًَ ،،
  #12  
قديم 27/04/2002, 11:18 AM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: london
مشاركات: 5,679
الله يوفقك اخوي الصوت الهــلالي على المتابعه المستمره ..
وجهد تشكر عليــه ..

عــــمر المهنا الحكم .. يعني ما يكفي وش سوى معنا في العام الماضي !!
  #13  
قديم 27/04/2002, 11:19 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/04/2002
مشاركات: 108
يعطيك العافيه اخوي الصوت الهلالي .
  #14  
قديم 27/04/2002, 12:19 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
مشاركات: 1,205
يعطيك العافيه اخوي الصوت الهلالي .
  #15  
قديم 27/04/2002, 12:35 PM
مشرف سابق بمنتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 06/01/2001
المكان: w w w . a l z a e e m . n e t
مشاركات: 6,596
الله يعطيك مليون عافية أخوي الغالي ثامر..

تصدق إني مقصر في الرد عليك .. بس ثق إني ماني مقصر في القراءة..

ألف شكر لمجهودك .. والذي لن نوفيك حقك ..

تعليقي على إدارة عمر المهنا .. وين الإيقاف والخربطة اللي صارت العام الماضي.. ما يكفي إنه طلعنا العام الماضي في دور الأربعة .. لا يكون السنة ذي ناويها في النهائي..

ولكن إن شاء الله تعالى نجوم الزعيم لن تدع له المجال في الإطاحة بالفريق..

تحياتي لك أخي ثامر..


أخوك / البارق
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:44 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube