المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 27/04/2002, 07:49 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/03/2002
المكان: -‹ الريـRiyadhـاض ›-
مشاركات: 66
تغريم سامي الجابر خمسة آلاف دولار آسيوياً !!!

[c] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني اعتذر عن الانقطاع ولكم مني هذا الخبر العاجل :
[/c]


[c] السبت 14 صفر 1423 هـ

تغريم سامي الجابر 5 آلاف دولار آسيوياً [/c]

أوقف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أمس ، الأنجولي فابريس اكوا مهاجم نادي السد القطري لمدة ستة أشهر لاعتدائه على الحكم المساعد ، وتغريمه خمسة الاف دولار ، وفرضت الغرامه ذاتها على سامي الجابر مهاجم الهلال والمنتخب السعودي .
وجاء في بيان الاتحاد الاسيوي « أوقف أكوا عن المشاركه في النشاطات المحليه والاسيويه لمدة ستة أشهر اعتباراً من 28 آذار ( مارس ) الماضي » . وأضاف « اعتبرت لجنة الانضباط في الاتحاد الاسيوي أن الاعتداء على الحكم أمر خطير للغايه ، وبالتالي فانها ترى ان العقوبه عادله » 0
وكان اكوا قد اعتدى على مساعد الحكم في مباراة فريقه ضد الهلال في نصف نهائي مسابقة كأس الكؤوس الآسيويه التي استضافها في الدوحه اواخر آذار ( مارس ) الماضي .
وغرم الاتحاد الاسيوي نادي السد القطري بعشرة الاف دولار بعد ان نزل اداريوه ولاعبوه الاحتياطيون الى ارض الملعب للإحتجاج على قرارات الحكم .
*** وغرم الاتحاد ايضاً سامي الجابر بخمسة الاف دولار لتلفظه بعبارات نابيه تجاه تجاه الروماني ايلي بلاتشي مدرب السد لدى خروجه من الملعب بعد استبداله في الدقيقه 86 وكان الاتحاد الاسيوي قد اوقف الجابر مباراه واحده ، فغاب بالتالي عن المباراة النهائيه ضد شونباك هونداي الكوري الجنوبي التي انتهت بفوز الزعيم 2 / 1 .


[c] المصدر : جريدة الاقتصادية . [/c]
  #2  
قديم 27/04/2002, 07:54 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/04/2001
المكان: ثرمــــداء عاصمة الوشم
مشاركات: 288
كوالالمبور «أ ف ب»:
أوقف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أمس الجمعة مهاجم السد القطري الأنغولي فابريس أكوا لمدة ستة أشهر لاعتدائه على الحكم المساعد وغرّمه بمبلغ 5 آلاف دولار وفرض الغرامة ذاتها على مهاجم الهلال والمنتخب السعودي سامي الجابر.
وجاء في بيان الاتحاد الآسيوي: «أوقف أكوا عن المشاركة في النشاطات المحلية والآسيوية لمدة 6 أشهر اعتبارا من تاريخ 28 اذار مارس».
وأضاف: «اعتبرت لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي ان الاعتداء على الحكم هو أمر خطير للغاية، وبالتالي فانها ترى العقوبة عادلة».
وكان أكوا اعتدى على مساعد الحكم في مباراة فريقه ضد الهلال في نصف نهائي مسابقة كأس الكؤوس الآسيوية التي استضافها في الدوحة أواخر اذار مارس الماضي.
وغرم الاتحاد الآسيوي أيضا نادي السد بمبلغ 10 آلاف دولار بعد ان نزل اداريوه ولاعبوه الاحتياطيون الى ارض الملعب للاحتجاج على قرارات الحكم.
وغرم الاتحاد أيضا الجابر بمبلغ 5 آلاف دولار لتلفظه بعبارات تجاه مدرب السد الروماني إيلي بلاتشي لدى خروجه من الملعب بعد استبداله في الدقيقة 86.
وكان الاتحاد الآسيوي أوقف الجابر مباراة واحدة فغاب بالتالي عن المباراة النهائية ضد شونباك هيونداي الكوري الجنوبي التي انتهت بفوز فريقه بالهدف الذهبي 21.
  #3  
قديم 27/04/2002, 01:10 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/03/2002
المكان: -‹ الريـRiyadhـاض ›-
مشاركات: 66
يعني سويت شي الحين
نفس الحكايه ..
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube