#16  
قديم 11/08/2008, 06:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
المكان: الرياض ولو جوّها قآسي ..
مشاركات: 4,448
الاعااااااااااااارة افضل حل ..


افضل للهلال , وله ..


لانه مخلي هجوم الهلال عقييييييييييم .. وماخذ محل على الفاضي ..


ولا في اي بوادر تطور او تغير في العنبر ابداا ..


على العكس من الصويلح ..
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 11/08/2008, 07:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2008
المكان: قلــب الزعيـــــم
مشاركات: 2,413
الله يوفقه ويرجع لمستواه المعهود وتقبل مرورررررري
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 11/08/2008, 07:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المدافع الصلب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2006
المكان: الـ Fire
مشاركات: 20,406
ان شاء الله يتعدل مستواهـ....بس اذا استمررر مثل الموسم الماضي والله الادارهـ...معاهــا حق في كل شي ويحمد ربه والله متوقعين هو اول المعيرين للاحد الانديه ولو الدرجه العاشرهـ...بس رحمة الله هي اللي جته في الوووقت القاتــــــــــــــــــــل
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 11/08/2008, 07:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2006
المكان: مع ابو يعقـوب !!
مشاركات: 8,284
اللي يمدحون العنبر .. اقولهم شوفوا الأنفراد اللي ضيعه في مباراة امس

http://media.alhilal.com/video/hilal...alya-mahrat.rm

قسم بالله حرام في كلمة " لاعب "
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 11/08/2008, 08:04 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/09/2007
مشاركات: 540
يرحم والديكمـ خلاص

خلوا الرجال في حالهـ

محمد نزل مستواه بسبب نقد الجمهور الجارح

لو تكلمت على ياسر وانه ما يسجل ولا يلعب واعيروه

والله ما يقدر يثبت كورة

شوي شوي ع الاعبين

ذبحتوهمـ
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 11/08/2008, 08:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/08/2007
المكان: الرياض?
مشاركات: 282
الاعب محمد العنبر لاعب

مع الاسف ومع احترامي لة لايتناسب

مع الزعيم لذلك انا من راي لايبقى

فى الزعيم هذا المواسم ولا المواسم الذى تلية؟
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 11/08/2008, 09:52 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/09/2005
مشاركات: 382
هناك نوع من الجمهور ينتظر من لاعب ما أن يضيع فرصة هدف محقق حتى يكتب موضوعاً ليزيد من مشاركاته وعندما يضيع لاعبه المفضل الذي يلعب في نفس المركز الذي يلعب فيه ذلك اللاعب فرصة هدف محقق لا تراه ينتقده مثلما انتقد اللاعب الأول وعندها يطغى حب اللاعب على حب الكيان
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 11/08/2008, 09:53 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/11/2007
المكان: القيصومــه ..
مشاركات: 56
ياخي العنبر راح يرجع لمستواه انشالله ............
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 11/08/2008, 09:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ HMDAN
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/11/2007
مشاركات: 1,103
العنبر ميت من سنتين بس ماحد داري عنوووووووو

لاعب ماينفع بشي
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 11/08/2008, 10:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/06/2008
مشاركات: 3,008
العنبر لاعب مبدع ومتميز
والاعب مستواه نزل ولا نعلم ظروفه
وان شاء الله نشوف العنبر في أفضل مستوى
ومافي شك الهلال اولا
والله لا يخلينا من الهلال ونجومه
ويجب ان نفتخر بجميع نجومنا
ونتمنى لهم التوفيق مع الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 11/08/2008, 10:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ انشتاين
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/11/2006
مشاركات: 1,049
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ستبقى بدمي يا سامي
صدقوووووووووووووووووووووووووووووووووووني الموسم القادم موسم العنبر اقولها بالفم المليااااااااااااااااااااان

صدقني انك تقرب له ولا صديق لك <<< خخخخ حطمه

ياخوي عساك سالم والله مايفلح العنبر دايم ياخي خلاص فكونا منه كرهناه لو يجيب
كاس العالم للانديه مانبيه ... الصويلح اطلق منه الف مره
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 12/08/2008, 12:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2006
مشاركات: 9,769
فلنتفائل بعودة العنبر لمستواه هاالموسم
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 12/08/2008, 11:58 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
المكان: في أحضان نجد
مشاركات: 2,193
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة القافلة تسير......
هناك نوع من الجمهور ينتظر من لاعب ما أن يضيع فرصة هدف محقق حتى يكتب موضوعاً ليزيد من مشاركاته وعندما يضيع لاعبه المفضل الذي يلعب في نفس المركز الذي يلعب فيه ذلك اللاعب فرصة هدف محقق لا تراه ينتقده مثلما انتقد اللاعب الأول وعندها يطغى حب اللاعب على حب الكيان

تصدق دوختني حسيت إني في درس رياضيات

أخوي العنبر لو على فرصة كان هين لكن على قولة المثل : ما بعنا بالكوم زي اليوم
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 13/08/2008, 01:28 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 741
اللاعب الذي لايمكنه تحمل الضعط الجماهيري لايمكن ان ينجح في اي فريق فما بالك اذا كان في فريق بحجم الهلال بجماهيريته الكثيفة .
العنبر مهاجم اكثر من جيد يحتاج الى كثرة المشاركة و التوجيه فقط .
احبائي الزعماء الا يلاحظ ان بعض الزعماء بتهجمهم الغير مبرر على لاعبي الفريق قد اغنوا اعداء الهلال عن ذلك .
صبراً ورفقاً بنجومنا خصوصاً الذين لم يمضي على مشاركتهم للفريق ثلاث او اربع سنوات فقط اعطوهم الفرصة كاملة وبعد ذلك حاسبوهم كما اردتم .

اخر تعديل كان بواسطة » الافق الازرق 15 في يوم » 13/08/2008 عند الساعة » 01:29 AM السبب: خطاء مطبعي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:12 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube