#1  
قديم 10/08/2008, 08:47 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/06/2007
المكان: الخبــر
مشاركات: 932
Angry تدرون وش السبب الرئيسي لعدم نقل المباراه حصرررررررررررررررررررري

اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كالعالده الاي ار تي ترجع لقذارتها وحركاتها القبيحه

ضمنو العقد وبداو يلعبون على كيفهم

السبب الرئيسي لعدم النقل

هي الاداره الهلاليه

وعدم الالتفات الا جمهور هذا النادي الكبير

والتعرف على مطالبهم

نعم انتم تجتهدون للنادي لكن وين انا رحنا

يااخوان باوربا المشجع الواحد من ذهب ولازم يشاورون مشجعينهم بتصويت معتمد على اي شيء يصير بالنادي

فما بالك بموضوع نقل مباريات

يااعضاء الاداره

لماذا لم يتم اعلامنا بالضبط كيفية العقد والاشتراك

واذا كنتو تقدرون تدفعون اشتراكات ترى الشعب السعودي مفلس

هذا اذا انتم تدفعون واقص يدي ان الاشتراكات مجانيه مع العرض للاداره

تحذفون الموضوع احذفوه لكن والله من اللي بقلبي والقهر اللي اشوفه

صالح كامل لعب فينا الموسم الماضي

والان يعيد الكره بعدم بث اول مباراه بعد توقيع العقد

وكله على شان احتجاج جمهور النصر والاتحاد وغيره

صراحه الغلط انتم يالاداره

لانكم معتبرينا صفر على الشمال ولااهتميتو حتى بمطالبنا

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/08/2008, 09:03 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/03/2008
المكان: القصيم
مشاركات: 509
لا تعليق



خل كل شي على الله

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/08/2008, 09:06 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/01/2007
المكان: ghosts ship
مشاركات: 982
مفروض يكون فيه نقض للعقد اذا هذا أولها قلة أدب..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/08/2008, 09:07 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
المكان: الريـاض
مشاركات: 21
أعتقـد إن art أكبر من هـالكلام ..

ونتمنى عدم التسرع بالتحليل على حسب الأهواء ..

وأحسن الظن ونلتمس العذر لهم حتى يتبين كل شيء

ويكفي إن art تنقل مباريات الهلال الودية وأخباره وباقي الفرق لم ينقل لها

وشاكر لك أخوي ونتمنى منك مواضيع أفضل في المرات القادمة
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/08/2008, 09:07 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/03/2008
المكان: الرياض في مكان ما *_^
مشاركات: 1,207
سقطه للإداره بالتوقيع مع المجرمين النصابين ..art .. !!
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/08/2008, 09:07 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/03/2006
مشاركات: 148
ياخي والله تعبوناا وربي ياأدارة نبي حل يرحم والديكم احناا نتاابع الزعيم بكل مكاان لا يمنعناا عنه لا اجاازة ولا امتحااناات ولا شي راعو شعورنا يرحم والديكم نحترق ونترقب كل صغيره وكبيره ويجي واحد زي صالح كامل يلعب فيناا هو وسيااسته البايخه ترى من منهم مثلي كثير كثير وتقبلو مروري واعذروني من حر مافيني
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10/08/2008, 09:08 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/07/2006
مشاركات: 2,206
كل ماحاولت أقتنع في اي ار تي أحصل منها سقطه

اي ار تي ماراح تتعدل أبد وراح تشوفون أكثر
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10/08/2008, 09:08 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/11/2007
المكان: متغلغل في الهلال
مشاركات: 1,298
الضرب في الميت حراااااااااااااااااااااااااام
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10/08/2008, 09:09 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/01/2008
المكان: في قلب امي وابوي
مشاركات: 310

لا
تعليق
...................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10/08/2008, 09:10 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/10/2007
المكان: AL HILAL
مشاركات: 1,298
والله الارتي تمشي على المثل اللي يقول ((تمسكن حتى تمكن))

وفعلا تمكنت من العقد وقامت تبزوط معنا

نتمنى فسخ العقد معها يا ادارتنا الغالية
ولا بس الفسخ على موبايلي


.
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 10/08/2008, 09:11 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/04/2008
مشاركات: 186
والله كلامك صح يالذيب
ياما تكلمنا لكن ماحولك احد
الارتي ترجع لتمارس الحركات القبيحه
واحنا اللي يرتفع ضغطنا
والله قهر
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 10/08/2008, 09:11 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/12/2003
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 123
الارتي اكبر قناة تلفزيونية تستقل المشاهدين >>>>>> وكل حاجة عندهم حصرياً
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 10/08/2008, 09:12 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/12/2007
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 32
يقولون أن جوزات الدوله مسكتهم.....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 10/08/2008, 09:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Sfeer
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/03/2007
مشاركات: 842
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة .. عشقي هلالي ..
أعتقـد إن art أكبر من هـالكلام ..

ونتمنى عدم التسرع بالتحليل على حسب الأهواء ..

وأحسن الظن ونلتمس العذر لهم حتى يتبين كل شيء

ويكفي إن art تنقل مباريات الهلال الودية وأخباره وباقي الفرق لم ينقل لها

وشاكر لك أخوي ونتمنى منك مواضيع أفضل في المرات القادمة


اية واكبر دليل مبارة اليوم

حتى قناة عين المفتوحة نقلتها

تستهبل انت وجهك

شكلك وليد الفراج

اقول اي ار تي اسواء قناة رياضية لانها قناه مو عادلة

يارااااااااب الجزيرة تاخذ الدوري السعودي

للاسف هذا حالنا مع اي ار تي

الله يصبرنا
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 10/08/2008, 09:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي ودمي سامي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2007
مشاركات: 2,098
المباراة ليست في النمسا وطاقم الارتي ماتجهزوا
انا نفسي كنت احسب المباراة في النمسا بس المباراة في المانيا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:15 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube