المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 26/04/2002, 06:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الجمعه 13/2/1423 من الصحف



مدرب الهلال يضاعف الجرعات التدريبية ويحذّر لاعبيه:
لا تنخدعوا بنقص (الاتحاد) فهو فريق كبير وعنيد

كتب - أسامة النعيمة:
رفض مدرب فريق الهلال (ماتورانا) منح لاعبيه أمس (راحة) عن التدريبات رغم معاناة السفر والمباراة الودية التي اداها الفريق أول أمس أمام النصر الكويتي بالدمام.حيث تواجدت جميع العناصر الواحد والعشرين التي شاركت بمعسكر الشرقية لأداء تدريب بمقر النادي قبل أن يسمح لهم المدرب بالمغادرة إلى منازلهم لقضاء اليوم الجمعة (راحة) والعودة مجدداً غداً السبت لبدء المرحلة الأخيرة من الإعداد للمباراة النهائية لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين أمام الاتحاد.
وقد حذَّر المدرب (ماتورانا) جميع لاعبيه من محاولة الاستهتار حول التخاذل من جراء النقص الهجومي بالفريق الاتحادي، وذلك خلال محاضرة الأمس قبل التدريب مؤكداً أن النقص دائماً ما يولد قوة لأي فريق. وخاصة أن الاتحاد فريق كبير وعنيد.
* من جانب آخر ذكر مدرب الكرة فهد المصيبيح أن البرنامج الإعدادي للفريق سيستمر بالفترة المسائية دون إجراء أي تمارين صباحية إلى حين موعد المباراة النهائية.واستطرد بقوله: إن الفريق الهلالي الرديف سيؤدي لقاءً ودياً في الخامسة والنصف من عصر اليوم الجمعة أمام منتخب المملكة للشباب بملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي، وسيتم دعم الفريق ببعض العناصر الأساسية.
وأكد المصيبيح أن عقد البرازيلي (ادميلسون) إلى نهاية الموسم وقال إي مسائل أخرى حول عقد اللاعب فيتم توجيه ذلك لإدارة النادي.
* من جهة أخرى تواجدت بمقر النادي أمس شركة (شوتايم الإعلامية) لتسجيل بعض اللقاءات مع لاعبي الهلال أمثال (الجابر، التمياط) فيما شوهد أمين عام النادي فواز المسعد يتحدث مع المدرب (ماتورانا) عقب نهاية التدريب إلى جانب حديثه مع المهاجم ادميلسون.
وكان عضو شرف النادي الأمير خالد بن محمد من بين الحضور لتدريب الأمس عقب عودة الفريق من معسكر الشرقية.
* وفي شأن آخر طمأن اخصائي العلاج للفريق (فرناندو) المدرب (ماتورانا) حول أوضاع اللاعبين المصابين حيث لا يتواجد حالياً أي عنصر هلالي مصاب، وإمكانية مشاركة أي لاعب تعود للمدرب (ماتورانا).

----------------------------------------------
خسائر اتحادية أمام الهلال

جدة - محمد اليامي:
انضم حمزة إدريس إلى قائمة الموقوفين عن لقاء فريقه أمام الهلال في نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، فبعد أن أوقف البرازيلي سيرجيو ومدافع الفريق أسامة المولد إلى هذه القائمة رفع حمزة إدريس من درجة الخسائر الاتحادية أمام فريق الهلال في النهائي القادم الأمر الذي يصعب مهمة الاتحاديين في النهائي.

---------------------------------------------


سيترك الهلال بعد الدوري
أدميلسون يلحق الكاتو في قطر

* كتب طارق العبودي:
توصلت إدارتا نادي الهلال السعودي وقطر القطري إلى اتفاق نهائي تتنازل بموجبه الإدارة الهلالية عن المحترف البرازيلي في صفوف الهلال ادمليسون دياس«هداف كأس الدوري» لمصلحة نادي قطر بنظام الاعارة حتى نهاية الموسم الكروي في دولة قطر.
وكانت الإدارة الهلالية قد تلقت في الأيام القليلة الماضية عدة طلبات من النادي القطري تتضمن رغبة مسؤوليه في التعاقد مع ادميلسون بنظام الاعارة لدعم صفوف فريقها الكروي في المراحل الحاسمة من المنافسات هناك.
وقد وافق الهلاليون بلا تردد عطفاً على العلاقات الجيدة التي تجمع الناديين غير أنها تركت للاعب حرية تحديد المبالغ المالية التي سيتقاضاها ثمناً لارتدائه شعار الفريق القطري.
وسيلتحق اللاعب بتدريبات فريقه الجديد من اليوم التالي الذي يعقب المباراة النهائية لكأس الدوري أمام الاتحاد.
يذكر أن ادميلسون هو اللاعب الهلالي الثاني الذي سيحترف في قطر بعد زميله الكولمبي ريكاردوبيريز «الكاتو» الذي يقود هذه الأيام هجوم فريق الريان بنظام الاعارة.

--------------------------------------------
ماتورانا يؤكد استعداد فريقه ويشيد بالاتحاد ويقول:
الهلال تصدر الدوري بدون الدوليين فكيف يتأثر الاتحاد بالغياب!

* كتب طارق العبودي:
امتدح الكولمبي فرانسيسكو ماتورانا مدرب فريق الهلال الكروي المعسكر الاعدادي القصير الذي أقامه فريقه في المنطقة الشرقية واختتم أمس الأول الأربعاء ووصفه بأنه معسكر ناجح بكل ماتعنيه الكلمة..
وقال في تصريح صحافي: لقد كسبنا كثيراً من هذا المعسكر وحققنا الهدف المنشود فالتمارين كانت تسير بجدية تامة من جميع اللاعبين الذين أسعدوني حقيقة بحماسهم واصرارهم وتعاونهم.. كما اننا نجحنا في إبعادهم عن أجواء الرياض وعن رتابة التدريبات اليومية في مقر النادي والتي قد تصيبهم بالملل..
إضافة إلى انني وجهازي المساعد اطمأننا تماما على النواحي اللياقية لجميع اللاعبين فرداً فرداً وهذا شيء مهم للغاية قبل مثل هذه المباريات.. ولا ننسى ان المباراتين اللتين خضناهما أفادتانا كثيراً حتى وان كان الفريقان المقابلان أقل من مستوى الفريق الهلالي بكثير بل ولا يقارنان به!!
لا شأن لي بالفريق الاتحادي!
وعما إذا كان افتقاد الفريق الاتحادي لاثنين من عناصره الهجومية في المباراة النهائية وهما حمزة وسيرجيو سيكون من مصلحة الهلال قال: أنا لا شأن لي بهذا الأمر على الاطلاق ولا أعتقد ان فريقا يغيب منه عنصر وعنصرين سيتأثر بدليل ان الهلال تمكن من تصدر المسابقة منذ أسابيعها الأولى وهو يفتقد لخدمات مجموعة كبيرة جدا من أبرز نجومه .. ولا تنسوا انني سألعب ضد فريق يتكون من 11 لاعباً.. وللمعلومية فقط فالفريق الاتحادي هو المنافس الحقيقي للهلال لان لديه 49 نقطة في رصيده.
التوقف الطويل له أضراره
ونفى ماتورانا في حديثه ان يكون توقف لاعبيه عن خوض المباريات سيكون عاملا مساعدا لهم على اعتبار أنهم سيتمتعون براحة طويلة.. وقال: بالعكس فقد كانت آخر مباراة لعبناها أمام الطائي قبل نحو 3 أسابيع وهي فترة طويلة جدا لأن اللاعبين خلالها ابتعدوا عن أجواء المباريات فكان من الواجب علينا ان نعيدهم لنفس الأجواء فأقمنا المعسكر القصير في المنطقة الشرقية.
كما نفى ان يكون التشكيل الذي بدأ به مباراتي الرفاع والنصر هو الأساسي الذي سيخوض به النهائي وقال: كان لدي 21 لاعبا ولابد من تجربتهم جميعا ولايوجد لدي لاعب أساسي وآخر بديل ولن تتمكنوا من معرفة التشكيل الأساسي للنهائي إلا قبيل انطلاق المباراة بدقائق!
لاتشغلوني بهذا الأمر:
وعما إذا كان سيجدد عقده مع الهلال لموسم آخر قال:
أرجوكم لا تشغلوني بهذا الأمر لان تفكيري الآن منصب على تجهيز فريقي للنهائي وإذا كان الهلاليون يرغبون في استمراري فهناك قنوات رسمية وأبواب يمكن طرحها بعد المباراة ولن يكون هناك أي اختلاف بيني وبينهم.
لست طفلاً!!
ورفض التكهن بنتيجة معينة للمباراة النهائية كما رفض ان يعد فريقه بالبطولة .
وقال: لست طفلا حتى أتحدث جزافا لأنني مدرب ولا يمكن لأي مدرب ان يتكهن بنتيجة مباراة بعينها لأن لكل مباراة ظروفها وتكتيكها.
الكرة في مرمى اللاعبين:
رمى بالكرة في مرمى لاعبيه وقال: الآن الأمر كله بين أقدام اللاعبين فهم الذين سيحددون لمن سيتجه الكأس فمتى ماقدموا مستواهم المميز وتعاونوا ستكون الغلبة لهم في النهاية أما غير ذلك فمن الصعب جدا على المدرب ان يفعل شيئاً.

-------------------------------------------
رديف الهلال يلاقي منتخب الشباب عصر اليوم
تدريب استثنائي أمس وغداً مرحلة الإعداد الثالثة

* طارق العبودي:
يستضيف فريق الهلال الكروي«بطاقمه الرديف» في تمام الساعة 30،5 من عصر اليوم«الجمعة» في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز منتخبنا الوطني للشباب في لقاء تجريبي هو الثاني بينهما في ظرف أسبوع واحد.. حيث كان الطرفان قد التقيا الجمعة الماضية في الملعب نفسه والتوقيت نفسه وتمكن المنتخب من كسب التجربة بهدفين نظيفين.
ويأتي هذا اللقاء بناء على طلب الجهاز الفني للهلال بقيادة الكولمبي فرانسيسكوماتورانا .
وفي المقابل يسعى الارجنتيني كارلوس باتشامي مدرب منتخب الشباب إلى التركيز على أبرز العناصر تحسباً لاختيار التشكيل المثالي الذي سيخوض به تصفيات آسيا.
غداً مرحلة الاعداد الثالثة
من جهة ثانية وفي إطار الاستعدادات الهلالية الجادة لخوض نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين تنطلق غداً السبت المرحلة الثالثة والأخيرة من مراحل إعداد الفريق الكروي الأول وتجهيزه والتي ستكون مخصصة للتدريبات المسائية المعتادة والمشتملة على تمارين لياقية وتكتيكية مكثفة مع تركيز أكثر على المناورات التي ستكشف عن هوية التشكيل المثالي الذي سيلاقي به الاتحاد.
اليوم راحة للفريق الأساسي
وسيكون اليوم الجمعة راحة تامة لجميع اللاعبين الذين اختتموا أمس الأول«الخميس» المرحلة الاعدادية الثانية التي تمثلت في المعسكر الاعدادي القصير الذي احتضنه المنطقة الشرقية ولعبوا خلاله مباراتين تجريبيتين أمام الرفاع الغربي البحريني والنصر الكويتي.
مران استثنائي أمس
وكان ماتورانا قد أخضع جميع لاعبي الفريق الاساسي أمس لمران«استثنائي» خفيف ركز خلاله على النواحي اللياقية مع بعض التدريبات التكتيكية الخفيفة.
في هذا المران بدأ ماتورانا تدريب لاعبيه على تنفيذ ركلات الجزاء تحسباً للاحتكام إليها في النهائي واختار مجموعة من أبرز الاسماء لتسديدها.
قناة رياضية خاصة تتابع المران الهلالي:
وحظي المران الهلالي ليوم أمس بمتابعة خاصة من قناة «Shoot tv» الرياضية التي أحضرت فريق عمل متكاملاً لتصوير لقطات خاصة من التمرين مع إجراء بعض اللقاءات مع عدد من نجوم الفريق خصوصاً وأن أغلبهم من الدوليين.
تجدر الاشارة إلى أن المران الهلالي ليوم أمس شهد حضور أعداد كبيرة من الجماهير الهلالية التي جاءت لتطمئن على جاهزية فريقها للنهائي الكبير.. كما شهد وكالعادة حضور سمو الأمير خالد بن محمد.

--------------------------------------------
كواليس

نجم المدرب الوطني ارتفع عالياً بعد البطولة الكبرى.. وهكذا انتقل هذا المدرب خلال أسبوع واحد من المجهول والصفوف الخلفية إلى الواجهة والأضواء.
بعد أن تعرض لهجوم حاد تجاوز كل حدود النقد الفني رد الظهير الدولي على كل من هاجمه بقوله إن «كلام السفهاء» لا يؤثر فيه.
البطولة كادت تضيع بسبب تهور حارس المرمى وقفزاته غير الموزونة وتوقيته السيىء للكرات.
الحكم العالمي قدم درساً راقياً في فنون قيادة المباريات الكبرى.. ولا عزاء للجبناء.
لرفع معنوياته بعد التمريرة الشهيرة التي أخرجت فريقه من البطولة العاشرة أشاعوا تلقيه عرضاً احترافياً ولا يستبعد أن يقدم للاحتراف مجاناً كما حاولوا مع المهاجم ذي الصلاحية والذي رفض اكمال التمثيلية.
أثبت الفريق البطل أنه تم الاجهاز عليه «في المربع» بإبعاد أفضل لاعبيه حيث حقق البطولة الكبرى بعد عودة نجومه واكتمال صفوفه.
الخروج المر من كل البطولات وعدم التوفيق في كل مشاركة ومناسبة إنما هو نتاج طبيعي لكل الممارسات غير السوية التي تنتهج والتي تبدأ بظلم القريب واستعداء البعيدين.
نصف الفريق الخاسر لم يصعد للمنصة!!
النقص الذي سيدخل به الفريق «الخاسر» مباراة القمة الثانية سيكون حافزاً لمضاعفة قوته لتعويض الخسارة المؤلمة أمام المنافس.
الرئيس المثالي تحققت له الانجازات بفعل العمل الصامت والنوايا الطيبة.. يستاهل.
مثلما هو «علم» فريقهم حاضراً في المدرجات ومتنقلاً بين جماهير الأندية الأخرى التي تلاقي الفريق الكبير أصبحت تصريحات رئيس ناديهم تتنقل مع الأندية الأخرى لدعمها في مواجهتها مع الفريق الكبير. وهكذا يفعل الإفلاس الفني والإداري.
إبعاد الظهير الدولي عن المباراة الكبرى دليل واضح على أنه ما زال يعاني من الاصابة التي قال انه شفي منها.
ليس لهم حضور في أي مناسبة كبرى لخروجهم المبكر ولكن ستكون تصريحاتهم حاضرة كالعادة!!
قررت الإدارة الاحتفال بالإنجاز وفتح المجال أمام الجمهور للتصوير مع «الطفاية» مجاناً.
بدون أي أجنبي حاز الفريق على البطولة الكبرى في ظل تواضع قدرات الأفريقي والهروب المستمر بداعي الاصابة للمحترف العربي.

-------------------------------------------


الهلال السعودي اختتم معسكر الدمام
بفوز كبير على النصر الكويتي

الرياض: عبد العزيز الغيامة
عاد فريق نادي الهلال الى الرياض بعد ان انهى معسكره القصير بالدمام في اطار استعداداته للمباراة النهائية لدوري كأس خادم الحرمين الشريفين امام فريق اتحاد جدة حامل اللقب الذي سيجري مساء الاربعاء المقبل.
وكان لاعبو الهلال قد خضعوا لراحة اجبارية مساء امس بطلب من المدرب الكولومبي ماتورانا بعد ان خاض الفريق مباراة في الدمام امام النصر الكويتي انتهت بفوز الهلال 5 ـ صفر. وسبق للهلال ان فاز في معسكر الدمام الذي استمر لأربعة ايام على الرفاع الغربي البحريني (6/2).
واتضح من خلال التدريبات الصباحية والمسائية التي خضع لها لاعبو الفريق حرص المدرب على زيادة معدل الجرعات اللياقية ورفع حالة التجانس بين اللاعبين والتركيز على القائمة الرئيسية التي ستواجه الاتحاد في نهائي الدوري السعودي الممتاز.
وصرح ماتورانا بأن معسكر مدينة الدمام كان ناجحاً وكشف مواطن القوة والضعف في الفريق.
وأشار ماتورانا الى انه وصل وبنسبة كبيرة الى القائمة الرئىسية التي سيدفع بها في مباراة الاتحاد، مؤكدا انه على ثقة كبيرة بقدرات فريقه على الظفر بنتيجة المباراة وكسب اللقب الذي غاب عن الهلال في الاعوام الثلاثة الاخيرة.
بقيت الاشارة الى ان الفريق سيواصل تدريباته حتى منتصف الاسبوع المقبل ومن ثم سيغادر الى جدة، تأهباً للمباراة النهائية المتوقع اقامتها على ارض ملعب الامير عبد الله الفيصل بجدة الاربعاء المقبل.

------------------------------------------------


الهلال اختتم معسكر الدمام بخمسة في النصر
أمس على ملعب الأمير محمد بن فهد

جعفر أمان الدمام:
كسب فريق الهلال يوم امس فريق النصر الكويتي "0-5" في اللقاء الودي الذي جمعهما في الدمام والذي يعد الثاني للهلال في اطار معسكره الاعدادي.. بدأ الهلال تسجيل اهدافه عن طريق نواف التمياط في الدقيقة الاولى ثم سجل سامي الجابر الهدف الثاني في الدقيقة "8" واضاف ادميلسون الهدف الثالث في الدقيقة "20". وفي الشوط الثاني سجل عبدالله الجمعان الهدف الرابع عند الدقيقة "33" واختتم ماسيدو اهداف الهلال بهدف خامس عند الدقيقة "42".
وقد شهد الشوط الاول سيطرة هلالية مطلقة ساعده في ذلك تواضع مستوى النصر واهتزاز مستواه فيما شهد الشوط الثاني والذي استبدل فيه جميع احتياطي الهلال تراجع النصر بالكامل واعتماده على المرتدات.

-----------------------------------------
الزعيم يدك مرمى النصر "المتواضع" بخماسية
التمياط افتتح سيرك الأهداف وماسيدو اختتمها في الدقيقة 42

جعفر أمان الدمام:
اجتاز فريق الهلال يوم امس فريق النصر الكويتي بنتيجة كبيرة قوامها "5-0" وذلك في اللقاء الودي الذي جمعهما على ملعب الامير محمد بن فهد بالدمام وهو اللقاء الودي الثاني للهلال في اطار معسكره الاعدادي في الشرقية.
بدأ نواف التمياط قص اهداف فريق الهلال في الدقيقة الاولى وتبعه سامي الجابر بالهدف الثاني في الدقيقة "8" ثم اضاف ادميلسون الهدف الثالث عند الدقيقة "20" لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة. وفي الشوط الثاني سجل عبدالله الجمعان الهدف الرابع عند الدقيقة "33" ختم ماسيدو اهداف الهلال بالهدف الخامس في الدقيقة "42".
شهد الشوط الاول سيطرة هلالية وساعده على ذلك تواضع مستوى النصر وفي الشوط الثاني والذي شهد تغيير جميع بدلاء الهلال تراجع النصر بالكامل للخلف واعتماده على المرتدات مما اعاق لاعبي الهلال في اضافة المزيد من الاهداف.

الشوط الأول
جاءت بداية الشوط الاول سريعة من الفريقين ومفتوحة واجاد الهلال اسلوبا التوازن الدفاعي الهجومي حيث وفق الدفاع في تأمين المنطقة الخلفية ونجح الوسط بقيادة نواف التمياط في ايصال الكرات بشكل جيد الى خط المقدمة.
لعب الفريقان باسلوب متشابه "4-4-2" حيث لعب في الهلال امام الدعيع كل من الدوخي وسليمان والشريدة والنزهان وامامهم توليو والغامدي والشلهوب والتمياط وفي المقدمة ادميلسون وسامي. فيما لعب امام الحميدي الفضلي في النصر الكويتي كل من جمال عبدالخالق ومشاري فيحان وناصر المطيري وعبدالعزيز مدلول وامامهم احمد حمود وماهر السيد والعنزي والعصيمي وفي الامام حمد الحربي والسبتي.
وقد جاءت معظم الانطلاقات من الجهة اليسرى عن طريق الشلهوب والذي ترك له المدرب ايضا الحرية في التحرك اكثر وايضا النصر جاءت انطلاقاته من الجهة اليسرى عن طريق المطيري.

هدف هلالي مبكر
خلال الدقيقة الاولى سجل الهلال هدفه الاول وذلك عن طريق نواف التمياط والذي تلقى كرة من على القوس سددها مباشرة صاروخية تجاه المرمى سكنت الشباك كهدف هلالي مبكر.. بعد الهدف سنحت فرصة جيدة للاعب النصر ماهر السيد لكن الافضلية والسيطرة ظلت هلالية ساعد على ذلك تواضع مستوى النصر مع بداية اللقاء واهتزاز مستواه.

الهدف الثاني
عند الدقيقة "8" سجل الهلال هدفه الثاني عن طريق مهاجمه سامي الجابر والذي تلقى كرة عكسية من الشلهوب من الجهة اليسرى للاعب سامي الجابر داخل المنطقة حولها برأسه زاحفة تجاه الشباك تستقر يسار المرمى ملعنة الهدف الثاني.. بعده بدأ الهلال ينوع في اساليب هجومه واللعب على الاطراف وكذلك من العمق.. اما النصر فقد اعتمد بعد الهدفين على تكثيف التغطية للمنطقة الخلفية حيث لعب بسبعة لاعبين في الخلف في حال الدفاع.

الهدف الهلالي الثالث
عند الدقيقة "20" تناقل سامي ونواف الكرة من منتصف ملعب النصر حتى وصلت الى ادميلسون وهو في مواجهة المرمى سددها من خارج المنطقة مباشرة استقرت في المرمى كهدف ثالث.. هذا الهدف ساهم في تقليل حماس لاعبي الهلال وساهم في هبوط رتم المباراة واصبح الفريقان يتقاسمان اللعب والفرص والتي اخفق فيهما كلا الفريقين.. وابرزهما كانت كرة احمد الوهيمي والذي واجه المرمى وطوحها يسار الدعيع ثم كرة ماهر السيد الذي تخطى النزهان وسددها لتصطدم في القائم الايسر ثم اضاع سامي الجابر كرتين بعد ان لجأ للاستعراض ولحقه ادميلسون بفرصة اخرى قبل نهاية الشوط.

الشوط الثاني
مع بداية هذا الشوط اجرى ماتورانا مدرب الهلال ثلاثة تغييرات دفعة واحدة حيث اشرك حسين العلي بديلاً لسامي وعبدالله الجمعان بديلاً لادميلسون وتغييراً دفاعياً حيث اشرك احمد خليل مكان الشريدة.. ورغم هذه التغييرات ومثلها في النصر إلا ان اللعب تركز في وسط الملعب ولم تكن هناك فرص تسجل ولذا لجأ ماتورانا لتغيير اخر في الوسط لزيادة فعاليته حيث اشرك يوسف الثنيان بديلاً للتمياط وبعدها اشرك تركي الصويلح بدلاً من الدوخي، وقد ركز الهلال كثيرا خلال الشوط على التسديد من خارج المنطقة عن طريق الجمعان وكذلك حسين العلي والشلهوب وذلك بسبب التراجع الكامل للاعبي النصر للمنطقة الخلفية بجانب ذلك سنحت العديد من الفرص الهلالية لكن دون ترجمة ايجابية لها خاصة من قبل الجمعان وتسيد الهلال الشوط ساعد على ذلك اعتماد النصر على الهجمة المرتدة وقبلها التأمين الدفاعي..

الهدف الرابع
عند الدقيقة "33" سجل عبدالله الجمعان هدف الهلال الرابع من خلال كرة ثابتة اثر خطأ من خارج المنطقة سددها بقوة سكنت الشباك يمين الحارس النصراوي وكان مدرب الهلال قبل الهدف قد اشرك جميع لاعبيه البدلاء ولم يبقى في الهلال خلال هذا الشوط من التشكيلة الاولى سوى النزهان فقط.

الهدف الخامس
عند الدقيقة "42" سجل الهلال هدفه الخامس عن طريق ماسيدو بعد ان تلقى تمريرة من حسين العلي داخل المنطقة سددها مباشرة ارضية تجاه المرمى لتعلن عن الهدف الهلالي الخامس

--------------------------------------------
سامي الجابر يحترف موسماً كاملاً في العين الإماراتي
النادي الإماراتي تقدم أكثر من مرة
بعروض متعددة إلى الهلال السعودي لكن رفضت!!

مرشد الخالدي الدمام:
تلقى النجم الجماهيري سامي الجابر قائد المنتخب السعودي الاول لكرة القدم ونادي الهلال وافضل لاعب عربي لعام 2001م لعرض رسمي للانتقال كمحترف بنادي العين الاماراتي ابتداء من الموسم الرياضي المقبل ولم يحدد العرض الذي تقدمت به شخصية رياضية بارزة للاعب القيمة المالية او المدة الا ان هناك شبه اتفاق بين اللاعب والمسئول الاماراتي على الخطوط العريضة للانتقال الذي سيمثل ابرز صفقة انتقال للاعب سعودي على مستوى الخليج العربي.
وكان نادي العين قد تقدم بعرض الى ادارة نادي الهلال قبل موسمين لطلب الموافقة على احتراف الجابر بين صفوف العين ولكن قوبل العرض بالرفض نظراً لتزامن توقيت تقديمه بصفة رسمية مع مشاركات خارجية للهلال وقوبل الرفض بالترحيب الشرفي والجماهيري نظراً لما يمثله اللاعب من ثقل ووزن على مستوى الفريق بوجه عام.
من جهته اكد سامي الجابر فقال: انني قد احترف في الامارات العربية المتحدة خاصة لان العرض الذي تلقيته هو عرض جدي موضحا على موقعه في شبكة الانترنت انه سيختتم مشواره مع الزعيم حتى بدون مقابل وشدد ان اختتام مشواره مع ناديه لن يكون قبل تأمين حياته ومستقبله عن طريق الاحتراف مشيراً الى ان هذا حق مشروع لي ولغيري من اللاعبين، واعلن انه لو قدر الله وعجز الهلال عن تأمين قيمة التجديد معي فإنني سأوافق على الاحتراف في الامارات مختتما حديثه بانه لابد ان يعود مرة ثانية للهلال ليكون المحطة الاخيرة في مشواره الرياضي.
من جهة ثانية اجرت "الرياضي" اتصالاً هاتفياً مع فواز المسعد امين عام الهلال وسألناه عن تاريخ انتهاء العقد الاحترافي للاعب سامي الجابر فرد بقوله سيتزامن انتهاء عقده مع وجوده مع المنتخب الاول موضحا انه لا توجد اشكالية حول هذا الامر مشيراً الى ان هناك نظاماً جديداً سيتم اعلانه داخلياً وسيتم تطبيقه على لاعبينا المحترفين وسنقوم باعلانه للاعبين قبيل انتهاء عقودهم.
ويذكر ان سامي الجابر اعلن عن عزمه على الاعتزال على المستوى الدولي بعد قيادته لمنتخب بلاده للمرة الثالثة بنهائيات كأس العالم التي ستنطلق فعالياتها الشهر المقبل.
وعلى صعيد آخر اوضح فواز المسعد ان ادارة ناديه لم تماطل او تتأخر بالرد على مسئولي نادي رودا الهولندي حول اعطائهم الموافقة من عدمها على عرضهم لشراء بطاقة النجم الدولي نواف التمياط وقال: نحن اتفقنا مع الوفد الهولندي على ان يمنحونا مدة اسبوعين للرد والمدة تنتهي يوم السبت المقبل اي اننا لا زلنا في دائرة دراسة العرض من جميع الاتجاهات. وعلمت "الرياضي" ان ادارة الهلال سترسل الموافقة على قبول العرض الهولندي ووضع بعض بنود على العقد لاستفادة الهلال واللاعب ومنها الاستفادة من بيع عقده لاي ناد اوروبي بنسبة 25% من قيمة الصفقة التي يشرف عليها الاميران بندر بن محمد وعبدالله بن مساعد عضوا شرف النادي.
  #2  
قديم 26/04/2002, 06:28 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/03/2002
المكان: usa
مشاركات: 257
الف شكر
  #3  
قديم 26/04/2002, 07:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الادفوكاتو
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 723
ماقصرتوا
  #4  
قديم 26/04/2002, 08:15 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/02/2001
المكان: USA
مشاركات: 1,185
مشكورررررررررررررررين
  #5  
قديم 26/04/2002, 08:53 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/04/2002
المكان: المنطقة الشمالية
مشاركات: 192
مشكورررررررررررررررين
  #6  
قديم 26/04/2002, 09:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
صباح سعيد ومشكورين والله يعطيكم العافية انشاء الله.
  #7  
قديم 26/04/2002, 09:48 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
مشكوووووووووووووورين يا شباب
  #8  
قديم 26/04/2002, 10:23 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/09/2001
المكان: البحرين
مشاركات: 361
الف شكر لكم على هالجهد
  #9  
قديم 26/04/2002, 11:21 AM
عضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 10/02/2002
المكان: القصيم
مشاركات: 4,067
مشكوووووووووووووووووووورين
  #10  
قديم 26/04/2002, 12:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/11/2001
مشاركات: 345
شكرا لكم والله يعطيكم العافية
  #11  
قديم 26/04/2002, 01:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصقر الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/12/2000
المكان: ][وهل غيـر الشمـال أعشـق .!!.][
مشاركات: 10,797
الف الف شكررررررر لكم
  #12  
قديم 26/04/2002, 02:00 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 1,426
والله الواحد ما يدري وش يقول علي هذا المجهود الي قاعدين تبذلوه الله يعطيكم العافيه
  #13  
قديم 26/04/2002, 02:18 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/11/2001
مشاركات: 1,441
يعطيكم العافيه ما قصرتوا
  #14  
قديم 26/04/2002, 02:54 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 96
الف شكر..........
  #15  
قديم 26/04/2002, 02:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2002
مشاركات: 2,663
مشكورررررررررررررررين
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:41 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube