#1  
قديم 07/08/2008, 05:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/02/2007
مشاركات: 812
الأمير عبدالرحمن يؤكد أن إصابة (ولي) كانت تمزق خفيف وليست رباط كما أشيع .

الحمد لله تصريح الأمير عبدالرحمن للشرق الأوسط أتى ليطمئن الجماهير الهلاليه ويزيل الخوف من أن اللاعب غير جاهز .

الرياض – الشرق الأوسط ـ مسفر الحسيني

أحدثت صفقة نادي الهلال المدوية مع النجم السويدي كريستيان ويلهمسون ضجة اعلامية وجماهيرية وردود فعل متباينة ، ولاسيما أن قيمة الصفقة تتجاوز الخمسين مليون ريال لمدة سنتين ( شراء بطاقة ).

ولاجلاء حقائق حول الصفقة وكيف تم اختيار اللاعب ولماذا ، أجرينا اتصالاً برئيس الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد الذي رحب بـ ( الشرق الأوسط ) وتجاوب مع استفساراتها التي أشعلت الوسط الرياضي ولا سيما الهلالي منه.

وأعلن أن ادارته عرضت ثلاثة لاعبين مميزين على مدرب الفريق أولاريو كوزمين الذي اختار ( كريستيان ) عن الأسمين الآخرين (( الى درجة أن كوزمين لم يصدق أن هذا اللاعب أحد خياراتنا ، وأنه سيوافق على العرض )) وأبان رئيس الهلال أن المدرب كوزمين يرى في كريستيان مواصفات اللاعب الذي يخدم تكتيكه.

واستغرب الأمير عبد الرحمن بن مساعد ما تردد عن اصابة اللاعب مبيناً ( الاصابة التي تعرض لها في أمم أوروبا كانت تمزقاً خفيفاً في الفخذ وشفي منها تماماً، حيث أجرينا له كشفاً طبياً في أحسن مستشفى بمدينة كان الفرنسية وتأكدنا من سلامته 100% قبل التوقيع معه ).


وحول المبلغ الضخم أوضح أنه تم التوقيع معه مقابل ثمانية ملايين يورو وسبعمائة ألف ( نحو 53 مليون ريال ) لمدة سنتين ( شراء بطاقة ) مع افضلية التجديد للهلال ، وهذا المبلغ شامل رواتبه طوال عقده ، وشدد الأمير عبد الرحمن بن مساعد على أنه مقتنع بالصفقة كون اللاعب أوروبياً وهو لاعب أساسي في منتخب السويد الذي يصنف ضمن أفضل عشرة منتخبات في العالم ، كما أن مدربه اتصل به قبل أن نوقع العقد معه وأكد له أن احترافه في الدوري السعودي لن يؤثر عليه وسيعتمد عليه ضمن الفريق الأساسي ، وأضاف رئيس الهلال ( أنا مطمئن ، ولا سيما أنني سأدفع 80% من قيمة الصفقة ، أي أنه في حالة الخسارة فأنا الخاسر وليس الهلال ، وكل شيء بتوفيق الله ).

واستغرب في هذا الصدد من يتخوف من فشل اللاعب ، مبيناً أنه ربما يأتي أفضل لاعب في العالم ويخفق ، مثلما أنه يحضر لاعب مغمور وينجح نجاحاً باهراً ، والأمثلة كثيرة محلياً وعالمياً ، وقال ( نحن بذلنا الأسباب وراضون جداً عما عملناه لمصلحة الهلال ، والتوفيق عند الله ).

وأشار رئيس الهلال الى أنه سبق وأكد في الجمعية العمومية للنادي بأنه سيبحث عن لاعب يفوق مستوى لاعبي الهلال ، مبيناً أنه بالإمكان بيع عقد اللاعب فيما لو ارتفعت اسهمه في البطولات الخارجية أو حينما برز مع منتخب بلاده .

ونوه بلطافة كريستيان واحترافتيه وانضباطه وطموحه بأن يقدم الجديد والمفيد ، وهذه عوامل مشجعة ومحفزة.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/08/2008, 06:51 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/03/2006
المكان: في قلب الاسد
مشاركات: 177
والله ماندري عنه ودي اشوف لعبه بأسرع وقت لعله يقنعنا والراي العام
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:42 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube