#1  
قديم 06/08/2008, 04:22 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/02/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 80
Angry نريد لاعب عالمي ومعروف ومن أقوى الدوريات!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني أعضاء منتدى الزعيم

من الملاحظ لديكم ان أغلب المواضيع في المنتدى أصبحت تشكك في مدى قدرة

اللاعب الجديد ويلهمسون السويدي على التأقلم مع الأجواء السعودية؟؟

أليس نحن من نطالب بلاعب عالمي وكبير ومعروف؟؟

وأين سنجد افضل من لاعبي أوروبا ؟؟

والتي تعتبر مكان تجمع أفضل الللاعبين في العالم!!!!

يعني لو جاء كريستيان رونالدو وكاكا وميسي وابراهيموفيتش

لن يعجبكم ؟؟ ولن يتأقلموا مع حرارة المملكة؟؟

================================

ها قد اتى للزعيم لاعب كبير

وبقدومه جهزنا له عذره للفشل قبل ان يقابل خصماً؟؟

وليس ذلك فقط بل هيأنا انفسنا لفشله واصبحت أنتظر منه سقطة

ولو تمريرة لأقول انه لن يتأقلم مع الفريق ابداً...

==================================

أخـــــــــــــــــواني وأخــــــــــــــــــواتي

مسألة التأقلم هذه نسبية وتختلف من شخص لآخر ومن وظيفة لأخرى

لفترة زمنية ايضا مختلفة...

مثلا انت ترتاح لوظيفة او بلد ما بينما اخوك لا؟؟

انت تأقلمت في وظيفتك وفهمت كيف تدار الأمور

في سنة و موظف آخر في ستة شهور ...وهكذا

وكل هذه الأمور تعتبر توفيق من الله سبحانه وتعالى

ولكن النقطة الأهم هي : لنكن متفائلين بالنجاح

ولا تحكموا على شئ بالفشل في بدايته ابدا ماحييتم

يقول المثل : اللي تخاف منه مافي احلى منه !!

أما بالنسبة للحرارة فالتدريبات ليلية وكذلك المباريات

وفصل الشتاء قادم باذن الله بعد رمضان وكل عام وانتم بخير..


وشكــــــــــــــــــــرا
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/08/2008, 04:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ S K Y
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2007
المكان: الـريـاض
مشاركات: 10,808
ياليت كل الجماهير بمثل عقليتك
كلامك سليم 100% ولا أزيد عليه أي تعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/08/2008, 04:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2008
المكان: جــــــــــــــد هـ
مشاركات: 4,577
ياليت كل الجماهير بمثل عقليتك
كلامك سليم 100% ولا أزيد عليه أي تعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06/08/2008, 04:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ sheva_7_22
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/03/2007
المكان: الدمام
مشاركات: 7,303
والله انك صادق
حتى لو وقعنا مع ميسي او كاكا راح يقولون نفس الشيء
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06/08/2008, 04:58 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/07/2008
المكان: Riyadh
مشاركات: 11
wallah thm wallah 2n 38lk dahya
hatha 2wal rd le fe montda Al Zaeem
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06/08/2008, 05:00 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/11/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 980
ماعليك منهم وانا اخوك

واذا انه سويدي ومن بلد اسكندنافي بارد ومارح يتعود على جونا اقول لهم ان السويديين موب اول مره يلعبون عندنا والاتحاد جاب لاعب سويدي قبل 30 سنه تقريباً ومع رطوبة جده وحرها قدم مستوى مافيه احسن منه

مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06/08/2008, 05:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/05/2007
المكان: الـــــرٍ يـــــــــاضِ
مشاركات: 3,108
ياليت كل الجماهير بمثل عقليتك
كلامك سليم 100% ولا أزيد عليه أي تعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06/08/2008, 05:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mohd3321
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/04/2008
مشاركات: 2,295
كلامك سليم ومافيه قصور

الناس عاطفيون ويحبون الكمال في كل شيء والكمال لله سبحانه

ننتظر موسم شيق وحافل للازرق الهلالي .
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 06/08/2008, 05:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ AHMAD.10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/08/2006
المكان: الخَبَرْ نَفْــٍسِ الخَبَــٌـٍـرٍ (L)
مشاركات: 2,986
:

:

:

سبقتني بهذا الموضوع ..

لكن كلامك سليم جدا ..

و

الله يهدي بعض النآس ..,

:

:

:
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06/08/2008, 05:37 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/03/2008
المكان: المدرجات الهلالية
مشاركات: 522
ياليت كل الجماهير بمثل عقليتك
كلامك سليم 100% ولا أزيد عليه أي تعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 06/08/2008, 06:27 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
مشاركات: 329
كلام سليم
لافض فوكـ اخي العزيز


واتمنى ان الفكر الرياضي يوئدلج تحت صومعة الفكر القومي >>>> مسوي فاهم

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


تقبل مروري,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 06/08/2008, 06:52 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/11/2007
مشاركات: 257
ياليت كل الجماهير بمثل عقليتك
كلامك سليم 100% ولا أزيد عليه أي تعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 06/08/2008, 06:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ((الزعيم الأزرق))
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/09/2007
المكان: شــواطــئ نــجـــد
مشاركات: 2,505
كلامك سليم جدا ..

و

الله يهدي بعض النآس ..

:

:

:
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 06/08/2008, 07:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم المستديرة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/05/2008
المكان: كل شي عوائل ( الرياض )
مشاركات: 3,260
ياليت كل الجماهير بمثل عقليتك
كلامك سليم 100% ولا أزيد عليه أي تعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 06/08/2008, 07:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ -الزعيم الهلالي-
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2008
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,121
ياليت كل الجماهير بمثل عقليتك
كلامك سليم 100% ولا أزيد عليه أي تعليق
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:48 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube