#1  
قديم 06/08/2008, 12:36 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
مشاركات: 59
مهم: الهلال يخسر الملايين مالم يحذر ابو عبدالرحمن

تحدث الكثيرون في الآونة الأخيرة عن عقد موبايلي وعقد الاتصالات وعن نية الإدارة الهلالية لفسخ عقد موبايلي مالم ترفع موبايلي من قيمة العقد من 40 مليون الى 75 مليون ريال سنويا بالرغم من أن عرض الاتصالات حسب ما نقرأ ونرى 60 مليون !! من هنا سوف أطرح عدد من النقاط المالية وهذا ما يهم الهلال حيث أن شبكة موبايلي وباقاتها هي شيء تكميلي بالنسبة للأمور المالية وسوف اسرد ذلك في نقاط :
• الاتصالات السعودية تدفع مبالغ جوالات الأندية حسب الدورة الفوترية التي تستغرق أحيانا 5 أشهر وذلك لعدم صدور فواتير العملاء في نفس الوقت وهذا ما عاناه الهلال في فترة رعاية الاتصالات له حيث كانت الدفعات لا تصل إلا متأخرة مما يسبب تأخر الرواتب والمكافئات التي تؤثر سلبا على عطاء اللاعبين وهذا ما أكده الأمير محمد بن فيصل عند مداخلته في احد البرامج الرياضية، هذا مع عقد 10 ملايين فقط فما بالك بعقد 50 أو 60 مليون كيف سيكون الوضع.
• وقعت الاتصالات مع النصر والأهلي والاتحاد قبل فترة بسيطة جدا وهاهي المشاكل في الدفعات بدأت تظهر على السطح وما يؤكد هذا اخر سطر في موضوع الأخ طارق (almaster)
حــصرياً: الإتصالات قاب قـوسين أو أدنى من رعاية الهـــلال بعد أخذ ..@@@
والذي قال فيه " علما ان الاتصالات حريصه على الهلال لعده امور من اهمها ارجاع الهلال لها من شركه منافسه وكذلك وجود مشاكل بينها وبين بعض الانديه التي وقعت معها حديثا "
من جهة أخرى انتظام موبايلي بالدفعات مشهود له لدى من جميع من تعاملت معه وأولهم محاسب النادي الذي يأتي كل نهاية شهر لاستلام شيك 2 مليون الدفعة الشهرية بدون أي تأخير ومن يعرف محاسب النادي يسأله عن ذلك أضف إلى ذلك أن ما يثبت حس نية موبايلي والتزامها بالدفعات أنها قامت بتسديد مبلغ مقدم عن السنة الحالية للإدارة السابقة أي أنها تعاملت مع الهلال كعضو شرف وليس كشركة استثمارية وهذا يدل على مدى تمسك موبايلي بالهلال وهذا ما أكده البيان الصادر من الإدارة الحالية.
نحن هنا نتحدث عن مبالغ مالية تدخل إلى الخزنة الهلالية أما القضايا الأخرى من ملعب ولاعب أجنبي وحفل وغيرة فهذه أمور ثانوية ومن يطالب بها موبايلي ويعتقد أن الاتصالات ستفعلها إن وقعت مع الهلال فهذا مستحيل بسبب أن الاتصالات ملزمة بعمل ذلك للأندية الأخرى أيضا بعكس موبايلي التي تتفرد بالهلال.
نحن نهتم بمصلحة الهلال في نهاية الأمر ولن يفيدنا أن نوقع بمبالغ خرافية ولا نحصل عليها إلا بشق الأنفس.
في نهاية الأمر أنا على ثقة بأن رجل الأعمال الذكي والفطن عبد الله بن مساعد لن تفوت عليه هذا النقاط ونحن كجمهور ننتظر منه أن يختار الأصلح للهلال
ولاحظوا أنني لم أتكلم عن الوفاء بالعقود بل أتكلم عن أمور تجارية بحتة أي لو أن الهلال يضع بندا في عقده مع الاتصالات أن الدفعات إذا تأخرت تصبح دبل قيمتها فانا مع التوقيع مع الاتصالات ولكن وكما يقول المثل العامي "" الكتاب مبين من عنوانه"" وهاهي مشاكل الاتصالات مع النصر والأهلي تحديدا بدأت بالظهور.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/08/2008, 12:53 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/06/2008
المكان: الهلال
مشاركات: 400
أن شاء الله تأخذ الإداره ذلك في حسبانها

مع تيقني وثقتي التامه في الأمير عبدالله بن مساعد


أشكرك أخي


ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/08/2008, 12:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ العقد الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 6,953
شف يااخوي الموضوع عند عبدالله بن مساعد وعبدالله مخه تاجري والرجال ماشاء الله علية مايحتج فاهم في كل الأمور وعندهم خبر عن كل شي واكيد هم اعرف مني ومنك في الاشياء ذي وانا متأكد مليون فية المية ان موبايلي بترفع العقد للهلال لانها مستفيده ولاتشيل هم بس ضغوط عليها وبترضى ....
لأنها مستحيل تتخلى عن الهلال أبداً....
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/08/2008, 12:47 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/04/2008
المكان: غرفتي
مشاركات: 75
اذا تاخرت يزيد المبلغ ضعف كذه يصير الهلال نادي ربوووووي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07/08/2008, 01:56 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/07/2008
المكان: القصــ بريده ــــيم
مشاركات: 259
مع احترااامي لك منت جاي ولا نص عقل الامير عبدالله بن مساااعد

التجاري
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07/08/2008, 02:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم المستديرة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/05/2008
المكان: كل شي عوائل ( الرياض )
مشاركات: 3,260
ان شاء الله عبد الله بن مساعد يشوف للموضوع

حال و ننتهي من مشكلت رعاية النادي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07/08/2008, 03:37 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/03/2005
مشاركات: 1,295
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شمووخ هلاالي
اذا تاخرت يزيد المبلغ ضعف كذه يصير الهلال نادي ربوووووي

عــــســــى مــــــا شــــــــــر الــــــــــــلــــــــــــه يــــــــــــــشـــــــــــــــفـــــــــــــيك
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07/08/2008, 04:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/05/2007
المكان: الرياض وقلبي سدير
مشاركات: 2,614
الله يشفيكم
بس تدرون الشرهه مهيب عليكم على المشرفين اللي يخلووون مواضيع مثل كــذا
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 07/08/2008, 05:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2007
المكان: TEXAS
مشاركات: 7,276
أن شاء الله تأخذ الإداره ذلك في حسبانها

مع تيقني وثقتي التامه في الأمير عبدالله بن مساعد


أشكرك أخي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 07/08/2008, 05:58 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 06/09/2007
المكان: وين مآيروحـ آلزعيمـ
مشاركات: 39
حنآ خلنآ نجيبهآ لو ندفعـ ملآيين آلدنيآ <---- آسيآ

يآخوي نبي آسيآ وبــــ ع ـــدهآ يصير خير
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 07/08/2008, 07:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/02/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 1,663
اذا تاخرت يزيد المبلغ ضعف كذه يصير الهلال نادي ربوووووي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:38 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube