#1  
قديم 05/08/2008, 10:06 PM
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 29/03/2006
المكان: نجـــد بنـت المجــد
مشاركات: 2,344
(( بــدون عنــوان )) .. !!

بســم اللــه الرحمــن الرحيــم

مسائكم (( مبقق عيونه )) منبهر برجالات هلاله ..
صباحكم كم هو مغتاظ لغياب هلال مسائه عنه ..

مدخل

كم نحن نعشقه هذا الزعيم ..
فـ تاريخه المجيد يداعب صرير قلمي ..
و إلتفاف رجالاته يستهوي إعجابي الدفين ..
كم أنت محظوظ بما تملك ..
رجالات داعمين و عشاّق مجانين و بطولات ثمينة ..


** (( ياخي هـ الهلال محظوظ )) جملة دوماً ما أسمعها و أقرأها من قبل المخالفين لكل ما هو أزرق مبيض وكأنهم بـ هذه الجملة (( يقللون )) من شأن هذا الفارس الأزرق وفي الواقع فـ لو أنهم دققوا (( وهم عمرهم دققوا ؟؟ !! )) لـ وجدوا أن جملتهم هذه هي الواقع بعينه .. تخيلّوا .. هؤلاء ولأول مرة (( يتفوهون )) بالواقع الفعلي . يا للغرابة وهل يعقل أنهم تحدثوا بالواقع ؟؟ !! (( إطمئنو يا سادة فهم تحدثوا بالواقع .. من غير قصد فلا تتعجبوا )) كثيراً ما غالطوا أنفسهم و ألفّوا روايات (( بهّروا )) الحقائق ولكنهم هذا المرة سقطوا سهواً في دائرة الصواب . في الواقع هو(( محظوظ )) فعلاً هذا الزعيم بما يملك . فـ بوجود عشاقٍ مجانين محبين له أصبح هذا الفارس زعيماً لـ أكبر قارة و أصبح جمهوره يشار له بالبنان و بوجود رجالات تدعم ليل نهار أصبح هذا الهلال متربع على هرم الأندية الاسيوية وبـ (( تفاعل )) العشاق و رجالات هذا الزعيم ننتج أكبر رقم (( بطولاتي )) في هذه البلدة الحبيبة . فعلاً كم انت محظوظ بما تملك يا زعيم وكم نحن محسودين بك ..

** لا أنكر أننا لم نبدأ فعلياً في الموسم الجديد فـ من الصعب على أناملي أن تكتب (( إقراراً )) بـ نجاح الإدارة الحالية وكل شيء بتوفيق الله ولكن لعلي أحكم عليها بـ البداية المشرفة التي تعايشنا معها في الحقيقة كنت من المعارضين للمعسكر الإيطالي النمساوي لسبب واحد فقط ألا وهو (( أن نجوم المنتخب لن يلتحقوا بالركب )) وكنت أقلب ذاك التساؤل في مخيلتي (( في المنافسات .. نجوم المنتخب هم من سـ يشارك و البقية سـ يكتفون بالتواجد على الدكة فـ لماذا نعسكر ؟؟ !! )) ولكن وبـ مشاهدتي للتطور الحاصل في مستويات مواهبنا أجزمت بإن هذا المعسكر سـ ينتج لنا (( نجوم منتخب )) اخرون . لن أحدد أسماء بعينها ولكنني أجزم بأن الموسم الحالي سـ يزف لنا عرسان نتفخر بتواجدهم بين جنود هذا الكيان الذي طالما أنتج مواهب لهذا البلد . شاهدت المواجهات الودية كـ أي محب لهذا الكيان . فوجئت بـ المستوى (( المميز )) من قبل مواهب هذا الزعيم بعدها أيقنت أن الإدارة الحالية وفرت كل المتطلبات
(( المعنوية )) و (( المادية )) ولهذا بدأت سلسلة (( التفاؤل )) بهذه الإدارة ..

** لا أخفيكم أنني كنت (( متخوف )) من مسألة نجاح الإدارة الحالية فـ كنت أعتقد أن الأمور تسير كما نحن نقرأ يومياً في الصحف فما نقرأه يومياً يشعرنا أن الامور (( متخطبة نوعاً ما )) ولكن وبعد ملاحظتي لتطور المستوى العام بدأت أشعر بحالة إطمئنان (( وقتية طبعاً )) ولكن بعد خبر التعاقد مع المحترف الإجنبي السويدي أجزمت أن الإدارة تسير وفق منطومة مدروسة مسبقاً و إن شاء الله أنها سـ تحصد ما تزرعه حالياً . لا أريد ان أغوص في معمعة (( التطبيل )) لمن اكن له كل التقدير والإحترام فـ (( المديح )) الزائد يولد (( الملل )) من قبل القراء لهذا الإنسان (( أياَ يكن )) ولن أحدد أسماء بعينها من هذه الإدارة فـ النجاح ينسب للكل سواء جهاز فني أو إداري . والنجاح المقصود (( بوادر نجاح )) ليس إلا . في الحقيقة أستطيع أن أعلن عن إرتياح تام بمجرد أن أرى الزعيم يجابه الكبار بـ مستوى مشرف للكرة السعودية ككل التي افتقدت (( عملية الإحتكاك )) مع الدول المتطورة كروياً ويا ليت يأتي يوماً نسمع فيه أن (( الفريق السعودي )) الفلاني شرف الممكلة خارجياً في مناسبة عالمية بـ تحقيقه لها ..

** (( متى نقدم النقد ؟؟ !! )) سؤال مهم يجب علينا أن نعيده مراراً وتكراراً على ذواتنا لكي نستطيع أن نقدم المفيد في الوقت المناسب . في الواقع هناك أمر لابد أن يتعرف عليه الجميع ألا وهو أنه في أوقات معينة المجتهد لا يستطيع أن يتقبل أي نقد حتى وإن كان بنّاء .. لمـاذا .. ؟؟ لسبب واحد وهو أنه ينتظر (( ردة فعل )) لا (( نقد )) وردة الفعل تكون إما إيجابية أو سلبية وعندما يترقب ذاك المجتهد (( ردود أفعال )) الجمهور فـ هو لن يدقق في المضامين ولكن سـ يكتفي بـ معرفة (( الرأي العام )) وهكذا سـ يغلق مسامعه عن تلك الإنتقادات بغض النظر ما هي . في هذه الحالة يجب على من لديه مرئيات أن يصبر حتى يتسنى له الإدلاء بدلوه وهنا تتحقق الفائدة المرجوة . لن أتطرق لمن (( هاجم )) (( المعسكر )) بـ (( ثوب الناقد )) لإننا لو تطرقنا له صدقوني لن نصل لمرامنا و محاورة أناس بـ هذا الفكر مضيعةً للوقت . ولكن ما يهمني هو اناس ذكروا سلبيات وكان غرضهم هو التطوير . في الحقيقة المعسكر لازال مقام وفي هذا الوقت القائمين من الإستحالة أن يتقبلوا أي نقد موجه لهم من قبل الجمهور بل سـ (( يفهموا )) أن كل نقد موجه لهم هو بمثابة (( ردة فعل سلبية )) وكما ذكرت سلفاً أنه في أوقات معينة المجتهد يبحث عن ردة الفعل لا التوجيهات (( والوقت الحالي هو الوقت المخصص لـ إستقبال ردود الافعال )) . فـ يا أخوتي لابد أن نأخذ عامل التوقيت بعين الإعتبار لكي نستطيع أن نجني ثمار تعاوننا مع الإدارة المسؤلة عن هذا المعسكر المثمر ..

** في الحقيقة لن أطالب الرقم الصعب بـ المؤازرة فـ نحن اعتدنا على محبين الزعيم المؤازرة . وأيضاً لن أقول يا (( إدارة )) أفعلي كذا وكذا فما رأيته من جهود قطع دروب قلمي المتجهة نحو النقد ولكن ليس أمام ناظري إلا نجوم هذا الكيان (( عفواً لم أدعي تخاذلهم )) ولكن لإجل التذكير ليس إلا (( وذكر إن لذكرى تنفع المؤمنين )) .. الاية .. في الواقع يا نجومنا الأعزاء الموسم القادم يحتوي على حلم خضناه كثيراً في الايام الماضية ألا وهو (( الاسيوية )) فعلاً هذه البطولة إشتاقت لـ زعيمها . الجمهور جمهوركم ولن يتناسى واجباته و الإدارة ولله الحمد ما نراه يوحي لنا بأنها تقدم لكم المستحيل فـ ما بقي إلا واجبكم أنتم يامن قدمتم لنا المستحيل سابقاًَ . نعم .. العشاق لا تتوقف مطالبهم فـ لو تحققت الاسيوية فـ من المؤكد أننا سنطالب بالعالمية و لو تحققت العالمية لـ بحثنا عن ما نطالب به وهكذا تدور عجلة المطالبات من قبل محبينكم ولن تتوقف . في الحقيقة أستطيع أن أقول أن صفوف الفريق إكتملت الان وبهذه التشكيلة نستطيع أن نحقق المستحيل .. فيا نجومنا امالنا معلقة ..

@@ شطحة @@

(( يا خسارة .. سالفة الدعيع والجابر انتهت )) جملة كثيراً ما رددوها مدراء تحرير صحفنا الرياضية . وفي الحقيقة هي لم تكن (( قضية )) بل (( سالفة بعد العصر )) وافتعلها الإعلام المفبرك بـ جهود خرافية . يا لغبائهم .. ألم يتبادر بذهنهم تلك المقولة التي تنص على (( ربَّ أخٍ لك .. لم تلده أمك )) فهذين الأسطورتين إخوة فـ كيف لهؤلاء أن يشوهوا تلك العلاقة المتينة . فعلاً (( يا خسارة )) القصة إنتهت ولم نستطيع أن نتعرف أكثر على الجميع . ظهر لنا أناس بـ ثوب العشاق للكيان و تحدثوا و جرّحوا (( سامي )) بما ليس فيه و ظهر لنا أناس كانوا (( متسترين )) تحت غطاء (( الحيادية )) المزعومة . في الأمس لفتت إنتباهي تلك الصحيفة (( الغربية )) المهجنة من قبل (( البحرين الشقيق )) . قرأت الصفحة الاولى فـ وجدت خبراً يتحدث عن سامي الجابر وذاك الخبر يوحي لي بأن الأسطورة وقع في قضية مع الأستاذ عادل البطي . في الواقع لا أخفيكم أنني دخلت في موجة (( ضحك عنجهية )) ولا أخفيكم أن (( البنقالي )) المحاسب (( قلّب عيونه )) مستنكراً لما شاهد (( نعنبوا بليسكم .. اصبروا شوي .. ما امدا سالفت سامي تخلص )) . في الواقع أعجبني إصطيادهم في المياه العكرة وهذه هي عادتهم فلاغرابة في ذلك . لكن ما أحزنني أن هناك أناس يتفاعلون مع هكذا أخبار وبمجرد ما يقرأون ذاك الخبر تلقائياً يقولون (( ويقولون بعد شجعوا الهلال !! )) . فعلاً إنه لـ أمر يدعو لـ التأمل يا أخوة . وفعلاً كم أنت أسطورة يا سامي وكم أنت تربك خطوطهم حتى وإن كنت خارج المستطيل الأخضر ..
... ...
...
.
.
صورة .. تبعث فيني الأمل لتحقيق الذهب


.
.

ختاماً ..
تقبلوا خالص الود ..
.
.
.
نيوتن

اخر تعديل كان بواسطة » أبـو راشـد في يوم » 05/08/2008 عند الساعة » 10:22 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/08/2008, 10:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ -الزعيم الهلالي-
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2008
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,121
يعطيك العافية ع الموضوع

وأشكرك على تميزك في ترتيب أفكارك...

وبالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05/08/2008, 10:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2008
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 2,254
يعطيك العافيه

والله ما قصرت

وان شاء الله الاسيويه للزعيم

والله يوفق الزعيم يارب
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05/08/2008, 11:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Glory Madrid
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2006
المكان: الرحال الهلالي .. سابقا ً
مشاركات: 10,756
.. [ ورده ] ..

قـد تكون هذه البداية القوية للإدارة من العوامـل التي ستساعـد بإذن الله على تحقيق الأهـداف وحصـد الإنجـازات ووضع منهجية واضحـة يستمر عليهـا الجميع حتى نهاية الموسم


وكمـا ذكرت فـ الحكـم المبكر سواء ً بالإيجاب أو الاستياء أمـر خاطئ تماما ً ، ولكـن مايرى الآن هـو أن الهلال مقبـل على مواسـم ستشهـد بإذن الله زعـامة ضاربة وهيمنة واسعة

.. [ ورده ] ..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06/08/2008, 01:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم سدير..
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/09/2007
مشاركات: 519
اشكرك على موضوعك وطرحك الرائع..
الله يوفق الاداره باذن الله..
وكما قال سامي اتى الصيف وتوقف الدوري فلفقولهم كم قصه يمشون بها الصيف..
تقبل المرور..

زعيم سدير..
استغفر الله..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06/08/2008, 01:09 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/05/2008
المكان: في قلب المنتدى
مشاركات: 270
الله يوفقك وموضووع أكثر من رائع


لا هنت يا الغالي ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06/08/2008, 01:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هــلالــي بــريــده.
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/03/2008
المكان: بـــــريــــــده والهــلال
مشاركات: 500



اخي واستاذي
نيوتن
كم ابهرني حرفك وتناغم كلماتك التى تأتي من عاشق
لهذا الكيان
بمجرد ان ارى اسمك في الصفحه اقسم بالله انني
بدون تردد ادخل وأستمتع بمى تكتبه من حروف اشبه
بالدرر

كتبت فــ ابدعت كــ عادتك

لاحرمنا الله من شطحاتك
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06/08/2008, 01:26 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/08/2007
مشاركات: 479
أخي الفاضل نيوتن ..

كلماتك تبعث في الأمل والتفاؤل لمستقبل هلالي مشرق بإذن المولى ..

مبدع كعادتك ... لاعدمنااااك ...
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 06/08/2008, 01:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/10/2005
مشاركات: 7,668



,
,,
][ ., ورده ,. ][

والله كلمـــه شكـراً قليلـــه بحقــك أخــوى نيوتـــن ., طرحــك رائـــع ومميـــز .,

تقبـــل مروي البسيــط والمتــواضـــع ..

][ ., ورده ,. ][
,,
,
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06/08/2008, 12:38 PM
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 29/03/2006
المكان: نجـــد بنـت المجــد
مشاركات: 2,344
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة -الزعيم الهلالي-
يعطيك العافية ع الموضوع

وأشكرك على تميزك في ترتيب أفكارك...

وبالتوفيق للزعيم

الله يعافيك ..
والشكر لله أولاً و أخيراً ..

الزعيم الهلالي .. أسعدني مرورك
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 06/08/2008, 01:22 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/06/2008
المكان: الهلال
مشاركات: 400
الأسناذ الفاضل : نيوتن.



كتبت وابدعت وماقلت إلا عين الصواب ..

قد نتسرع وقد تأخنا عواطفنا الى مالانريد ولكن كل ذلك من اجل الزعيم..
فليس غريبا ً أن ترى العجب فيما يكتبه البعض .. لأن المحبوب لايرى بعينيه ..

الإداره عملت المستحيل وهيأت كل شيء وبقي دور اللاعبين ..
ودورنا نحن بالمؤازره للفريق وتشجيعه والحضور لأجله ..


أشكرك على هذا الإبداع
وتقبل مروري


ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 06/08/2008, 01:27 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/04/2008
المكان: وٍيَن مَآ يْرُوٍح ـآلإزٍرُق ـأنَآ وِيآهـ
مشاركات: 287
إقتباس
كم أنت محظوظ بما تملك ..

وكم هو محظوظ الجمهور الأزرق لما يملك
زكم هو محظوظ الجمهور الأزرق بوجود أحد الكتاب المبدعين مثلك
نيوتن لا تطول الغيبة وننتظر جديد قلمك
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 06/08/2008, 01:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/05/2008
المكان: ALMjm3aH CitY
مشاركات: 4,660
الله يعطيك الف الف عافيه ع الطرح الممــيز والرآئع صرآحـه .. والله يوفـق الزعيـم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 06/08/2008, 02:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عزي الهلال
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/11/2006
المكان: ميلانيلو
مشاركات: 340
** لا أخفيكم أنني كنت (( متخوف )) من مسألة نجاح الإدارة الحالية فـ كنت أعتقد أن الأمور تسير كما نحن نقرأ يومياً في الصحف فما نقرأه يومياً يشعرنا أن الامور (( متخطبة نوعاً ما )) ولكن وبعد ملاحظتي لتطور المستوى العام بدأت أشعر بحالة إطمئنان (( وقتية طبعاً ))


مثل شعوري تماما كنت متخوف جدا بحكم المعمعة التي حدثت بالاداره السابقه حتى وان حققت الكثير من البطولاات ولكن تبقى تسيير الامور بطريقة علمية اداريه محنكه نفتقدها كثيرا ولكن الحمدلله الاداره الحاليه عكست جميع التوقعات والتخمينات فكانت جميع خطواتها سواء بالتعاقد او حتى في طريقة المعسكر ناجحه بكل المقاييس وهذا ما لمسناه من اللاعبين من خلال المباريات التي لعبوها
الطريقة الراقيه التي أتت الينا الاداره بها بجميع التعاقدات بالنسبة للاعبي الاجانب ينم عن درايه وحنكه اداريه قويه متمثله بأعضاء الاداره من الرائيس الى اخر عضو بالاداره
اعتقد بان هذه الطريقة الراقيه بالتعاقدات اولى درجات النجاح التي تذهب بنا للظفر باللقب الاسيوي بعد توفيق الله عز وجل
فعلا هذه الطريقة فقدناها كثيييرا

فلله الحمد والمنه على ذالك

** في الحقيقة لن أطالب الرقم الصعب بـ المؤازرة فـ نحن اعتدنا على محبين الزعيم المؤازرة . وأيضاً لن أقول يا (( إدارة )) أفعلي كذا وكذا فما رأيته من جهود قطع دروب قلمي المتجهة نحو النقد ولكن ليس أمام ناظري إلا نجوم هذا الكيان (( عفواً لم أدعي تخاذلهم )) ولكن لإجل التذكير ليس إلا (( وذكر إن لذكرى تنفع المؤمنين )) .. الاية ..

اخي نيوتن جماهير الزعيم لا تحتاج لدعوة لمؤازرة الفريق وهي ادرى واحرص على الالتفاف حول الفريق في جميع الاوقات لذالك ثقتي بهم لا توصف خصوصا اذا عرفنا جهد الاداره الحاليه وما عملته من تعاقدات واستعدادات للموسم القادم كل هذا يحفز الجماهير للوقوف خلف الكيان

(( يا خسارة .. سالفة الدعيع والجابر انتهت )) جملة كثيراً ما رددوها مدراء تحرير صحفنا الرياضية . وفي الحقيقة هي لم تكن (( قضية )) بل (( سالفة بعد العصر )) وافتعلها الإعلام المفبرك بـ جهود خرافية . يا لغبائهم .. ألم يتبادر بذهنهم تلك المقولة التي تنص على (( ربَّ أخٍ لك .. لم تلده أمك ))

اما بخصوص هذه النقطة فاتكلمنا عنها بما فيه الكفايه حتى أنني مللت من كثر ما اقراء عن هذه الموضوع
ولكن يكفيني ان احضر لشخصك الكريم وللجميع مقال سامي الذي نزل اليوم وفيه يتحدث هو شخصيا عن تلك المشكله ويوضح كل ما جرى
اعتبر مقال سامي اخرس الجميع بما فيهم الكتاب الذين يزعمون عشقهم وخوفهم على الزعيم ,,,,,مقال رااااااائع جدا بروعة كاتبه

وهذا رابط المقال عفواً .. لم أعتذر لمحمد الدعيـع / بقلم الأسطورة سامـي الجابـــر


نيوتن انتظر جديدك يا قلمي المميز

مرتاح احبك ولا علمت ,,,,,,حتى انتا عيت ابينلك ======> اهداء لك يا قلمي المميز نيوتن

اخر تعديل كان بواسطة » عزي الهلال في يوم » 06/08/2008 عند الساعة » 02:50 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 06/08/2008, 02:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Lover Sami
مشرف سابق في منتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 27/06/2004
المكان: الهــياثـــم - الخــرج
مشاركات: 19,447

مشكور

قــلم مُبــدع يــا نيوتــن

و من فتــرة ما قرأت كتــاباتك ،

إقتباس
قرأت الصفحة الاولى فـ وجدت خبراً يتحدث عن سامي الجابر وذاك الخبر يوحي لي بأن الأسطورة وقع في قضية مع الأستاذ عادل البطي



حــسبي الله عليــهم ،

لكــن يبقى الزعيم كبــير و مهما حالوا لن يستطيعوا بإذن الله ان يهزوا الثقة بين الجماهير و الإدارة ،

تقبــل كتــابتي يا نيــوتن

همّــاش





اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:14 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube