المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 25/04/2002, 06:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الخميس 12/2/1423 من الصحف



ماتورانا.. لدي مهاجمون أفضل من ماسيدو
الهلال يكسب تجربة النصر بـ (خمسة)
الثنيان.. جماهير الزعيم ستقودنا للاحتفال بالكأس الغالية
الدمام - فهد الروقي:
تمكن الفريق الهلالي من تسجيل فوزه الثاني في ثاني وآخر مباراة تحضيرية له في معسكره المغلق والاعدادي المقام حاليا في المنطقة الشرقية استعدادا لخوض المباراة النهائية على كأس دوري خادم الحرمين الشريقين امام شقيقه فريق نادي الاتحاد ضد فريق النصر الكويتي وذلك مساء امس الاربعاء على ملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام وقد انتهت المباراة بفوز فريق الهلال بنتيجة كبيرة قوامها خمسة اهداف مقابل لا شيء للنصر الكويتي.

الشوط الأول
دخل الهلال بنفس التشكيل السابق الذي دخل به مباراة الرفاع الغربي مع تغيير واحد وهو دخول التمياط بدلا من الثنيان وقد استهله الهلال منذ الدقيقة الأولى التي شهدت الهدف الاول للهلال سجله التمياط من تسديدة عنيفة من خارج القوس استقرت في سقف المرمى.
بعدها فرض الهلال نفوذه المطلق على احداث هذا الشوط بفضل تحركات وسطه المتحرك المكون من توليو والغامدي ونواف والشلهوب مع الانطلاقات الجانبية من الجهة اليمنى للدوخي ومن الشلهوب في الجهة المقابلة والتركيز احيانا على الغزو من العمق اثر التمريرات البينية بين متوسطي الهجوم ""الجابر، ادميلسون" بفضل تلك الاستراتيجية استطاع الهلال تسجيل هدفه الثاني في الدقيقة الحادية عشرة بعد عرضية من الشلهوب لعبها الجابر برأسه على يسار الحارس.
وفي الدقيقة العشرين سجل ادميلسون هدف الهلال الثالث بعد هجمة منسقة من العمق وتمريرات بينه وبين الجابر والتمياط بعد مرور نصف ساعة تحرك الفريق الضيف "النصر الكويتي" واستطاع مجاراة الهلال في الهجمات بفضل تحركات نجمه المحترف السوري ماهر السيد ويتحصل الفريق على هجمتين خطرتين اثر تسديدتين من السيد ارتطمت احداهما بالعارضة والأخرى تمكن الدعيع من الامساك بها.

الشوط الثاني
استهل الهلال هذا الشوط باجراء العديد من التغييرات طالت الفريق بأكمله عدا النزهان وقد فرض الهلال في هذا الشوط هيمنته المطلقة على احداث هذا الشوط دون أن يحرك الفريق الكويتي ساكنا وظل راكنا في منتصف ملعبه واعتمد "ماتورانا" على انطلاقات يوسف الثنيان الذي حل بديلا للتمياط من خلف المهاجمين - العلي - الجمعان - ماسيدو.
وفي غمرة الهجوم الهلالي وبعد هجمات مكثفة عن طريق انطلاقات ظهيري الجنب تارة ومن العمق تارة أخرى تحصل الهلال على خطأ مباشر في منتصف ملعب الفريق الكويتي استطاع الجمعان تسجيل الهدف الرابع لفريقه بعد تسديدة عنيفة سكنت حلق المرمى ولم يحرك لها الحارس ساكنا واستمر عطاء الهلال التصاعدي طوال هذا الشوط حتى استطاع ماسيدو ان يسجل هدف الهلال الخامس قبل النهاية بخمس دقائق بعد ان استلم كرة بينية من النزهان وضعها على صدره وانطلق بها بين المدافعين وركنها من فوق الحارس هدفا جميلا.
وبعد سلسلة من الهجمات الهلالية المتلاحقة اعلن حكم المباراة نهايتها بفوز هلالي صريح وكبير.

راضٍ عن مستوى الفريق
عبر ممرن الفريق الهلالي "ماتورانا" عن رضاه التام على مستوى فريق من خلال عطائه الفني في المباراتين التحضيريتين في معسكره الاعدادي بالشرقية وقال في تصريح مقتضب لـ "الرياض" بغض النظر عن مستوى الفريقين التي لعبنا معهما ومقارنتهما بمستوى فريق الاتحاد فقد أدى فريقي جيدا خلال المباراة وهذا ما كنت اسعى له وأراقبه خلال التسعين دقيقة وومدى تقبل اللاعبين لنصائحه خلال الفترة التحضيرية السابقة ووجدت كل شيء رائعاً واللاعبين يعطون بدرجة تصاعدية اتمنى أن تؤتي ثمارها خلال النهائي القادم.
واعترف ماتورانا عن وجود بعض الأخطاء الفنية في الفريق وقد اخذت خطا تصاعديا في التلاشي رويدا رويدا ومع الايام القادمة ستزال بنسبة كبيرة وقد لا ترى في النهائي اطلاقا.
وفي سؤال لـ "الرياض" حول التشكيل الذي سوف يدخل به في معمعة النهائي المرتقب وهل توصل لهذا التشكيل اوضح ماتورانا بانه بالفعل قد توصل لهذه التوليفة وهي "تقريبا" نفس التشكيلة التي بدأ بها في مباراة النصر الكويتي والمتمثلة في الدعيع والنزهان والدوخي وسليمان والشريدة وتوليو والغامدي والشلهوب والتمياط والجابر وادميلسون.
وعن السبب في عدم اعتماده على اللاعب "ماسيدو" رغم مستواه الجيد الذي ابداه في المباراة الأخيرة اوضح ماتورانا بان لديه اربعة مهاجمين خلاف ماسيدو وهم الافضل على التوالي الجابر وادميلسون والعلي والجمعان.
وفي ختام تصريحه أكد ماتورانا على ضرورة ان هذا المعسكر ماهو الا امتداد لتدريبات الفريق السابقة وقد اثمر هذا المعسكر الاعدادي عن اشياء كثيرة سيستفيد منها الهلال في الآخر.

هدفنا الكأس الغالية
في المقابل امتدح قائد الفرقاطة الزرقاء النجم يوسف الثنيان سير المعسكر الهلالي في المنطقة الشرقية من خلال عطاء الفريق في المباراتين التحضيريتين امام الرفاع الغربي البحريني والنصر الاماراتي مشيرا الى أن فريقه كان يسعى من هذين اللقاءين الى عدم التوقف عن اداء المباريات خوفا من فقدان اللاعبين حساسيتهم المعتادة على الكرة في ظل استمرار عطاء الاتحاد المنافس لهم على اللقب الغالي في المباريات.
واشار الثنيان في تصريح خاص بالرياض الى أن الجماهير الهلالية ستزف فريقها الى منصة الذهب بعد الاهتمام الجماهيري الكبير والحضور الرائع التي سجلته هذه الجماهير وحضورها بكثافة في المباراتين التجريبيتين في الشرقية.
ولم يقلل الثنيان من خطورة الفريق الاتحادي والذي وصفه بالمنافس الشرس والعنيد.
من جهة اخرى امتدح الثنيان عطاء زملائه اللاعبين في المباريات التحضيرية والحماس الكبير الذي غلف التدريبات الهلالية والذي يمثل فأل خير على جميع الهلاليين.

أكد أن هناك من يحاول الايقاع بينه وبين المصيبيح.. الجمعان:
إصابتي (شائعة) ومعسكر الشرقية طريقنا للكأس!!

الدمام ـ عبدالله العبود:
اعتبر عبدالله الجمعان مهاجم الهلال الدولي معسكر فريقه في المنطقة الشرقية ناجحاً بكل المقاييس نظراً للاجواء المتوفرة في المعسكر وقوة التدريبات وارتفاع حماس اللاعبين استعداداً لنهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ورغبتهم في رفع درجة لياقتهم وحضورهم الفني وتطبيقهم التكتيكي لترجمة افكار المدرب على ارض الملعب.
ونفى الجمعان وجود أي مشاكل تعطل نجوميته سواء لعامل الاصابة أو غيرها مؤكداً جاهزيته التامة واستعداده للدفاع عن الأزرق متى ما طلب منه المدرب ذلك فهو رهن اشارته.
وحول اصابته وتأكيد التقارير الطبية الموجودة لدى فهد المصيبيح لذلك قال هذا الكلام مردود على أصحابه، واستغرب مانشر بهذا الخصوص وهو مخالف للواقع الهلالي والمصيبيح يتمتع بأخلاق عالية وليس لديه الا كل حب وتقدير لاعبي الهلال وتهمه بالدرجة الاولى مصلحة الهلال وسلامة اللاعب ولكنني لست مصاباً ولو كنت كذلك لما استدعاني ماتورانا للمعسكر وأؤكد بان فهد المصيبيح اكبر من كل هذه الاشاعات.
وبسؤاله عن المدرب.. قال ماتورانا اسم كبير وقد افاد الهلال وأنا استفدت منه اشياء كثيرة رغم الفترة القصيرة التي قضاها معنا لكنه كفكر تدريبي نقف امامه احتراماً إلى جانب تعامله الجيد وتفهمه لظروف اللاعب السعودي وهي ميزة قلما تتوفر في مدرب آخر.ويرى الجمعان ان الدوري هذا الموسم قوي مخالفاً كل من يصفه بالضعف وتدني مستويات الفرق مشيداً في الوقت نفسه بقوة الاتحاد وان وصوله لمواجهة الهلال في النهائي جاء عن جدارة مما يضفي قوة ولمسة فنية رائعة على نهائي الدوري.



رغم أنه لم يقدم مستواه المعروف
الزعيم يختتم معسكر الشرقية بخماسية في مرمى النصر
* الدمام سامي اليوسف:
دك الهلال مرمى ضيفه النصر الكويتي بخمسة أهداف نظيفة كانت قابلة للزيادة للضعف في ختام معسكره الإعدادي في المنطقة الشرقية على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام وسجل للهلال على التوالي نواف التمياط (دق 1)، سامي الجابر (دق7)، أدميلسون (دق20)، عبدالله الجمعان (دق75)، وماسيدو (دق87).
ليصل مجموع أهداف الهلال في مباراتي الرفاع البحريني ثم النصر الكويتي الوديتين في الشرقية إلى الرقم (11) هدفا ولم يلج مرماه سوى هدفين من رأس وقدم مرزوق العتيبي.. وهذا مؤشر يدعو للتفاؤل بالنسبة للهلاليين لكن على أرض الواقع أقولها صريحة وواضحة «الهلال لم يطمئن محبيه بهذا المستوى لتواضع خصميه وللأخطاء الدفاعية في التغطية أولا وتأخير أو التردد في تنظيف المنطقة أولا بأول.. ثانيا.. مشكلة خطورة الكرات ا لعرضية ثالثا».. وهذه الحقيقة التي يجب ان يدركها ماتورانا واللاعبون قبيل مواجهة الاتحاد.. في النهائي الكبير..!
الشوط الأول
üü بدأ الهلال المباراة باللاعبين: محمد الدعيع أحمد الدوخي عبدالله سليمان عبدالله الشريدة محمد النزهان توليو عمر الغامدي محمد الشلهوب نواف التمياط أدميلسون سامي الجابر.
وطبق ماتورانا أسلوبه المعتاد 4/4/2.
فيما بدأ النصر الكويتي باللاعبين: الحميدي الفضلي جمال عبدالخالق مشاري فيحان ناصر المطيري عبدالعزيز مدلول أحمد حمود ماهر السيد عبدالرحمن العنزي أحمد العصيمي حمد الحربي عبدالله السبتي..
ومع أولى دقائق المباراة تحديدا في الدقيقة الأولى يجهز (الكابتن) سامي الجابر كرة لزميله نواف التمياط الذي يهيئ الكرة لنفسه ثم يسدد يسارية (ولا أروع) قوية تسكن على يسار الحارس الكويتي الفضلي معلنة الهدف الهلالي الأول..
هذا الهدف المبكر لم يسهم في فك التكتلات الدفاعية للنصر بل ازداد لاعبوه ممارسة تحصين دفاعاتهم والضغط على حامل الكرة الهلالي.. إلا ان الكرات الهلالية العكسية والهجمات المرتدة أبطلت مفعول الأسلوب الكويتي حيث انطلق الشلهوب من اليسار بكرة سريعة توغل بها على مشارف منطقة الجزاء ولعب كرته عكسية غمزها الجابر برأسه سريعة نحو الشباك عند الدقيقة السابعة مضيفاً الهدف الثاني للهلال.. ولم تستقر دقائق المباراة عند الرقم (20) إلا ويضيف معها البرازيلي الهداف أدميلسون الهدف الثالث للهلال بعد جملة من التمريرات البينية على طريقة «هات وخذ» مع التمياط سددها أخيراً في الشباك على يسار الحارس الكويتي..
في واقع الأمر ان الأزرق لم يجد صعوبة تذكر في السيطرة على زمام المباراة بفضل خبرة لاعبيه وانتشارهم الجيد وكذلك زيارة الشباك الكويتية غير مرة لتواضع أداء لاعبي الفريق الضيف خصوصاً في الجانب الدفاعي.
مال هجوم الهلال بعد الأهداف الثلاثة إلى الاستعراض أمام مرمى النصر وعدم الاستفادة بجدية من الفرص المحققة خصوصاً من جانب سامي..
بينما كان الذهبي نواف التمياط بحق (رئة) الهلال التي يتنفس بها من خلال قيادته وصناعته للعب الهلالي بمهارة ووقف إلى جانبه الأيسر المتألق محمد الشلهوب.. هذا التألق للثنائي قلل نوعا ما من مساندة الظهيرين للهجمات على الأطراف فجاءت مشاركتهما في بناء الهجمة محدودة.
الشوط الثاني
üü أجرى ماتورانا بين شوطي المباراة ثلاثة تبديلات دفعة واحدة حيث أشرك الثلاثي أحمد خليل وحسين العلي وعبدالله الجمعان بدلا من عبدالله الشريدة وسامي الجابر وأدميلسون.. في المقابل فعل مدرب النصر علي الشمري الأمر ذاته مشركاً الثلاثي مشعل فهد وعبدالله العصيمي وفلاح علي عوضاً عن ناصر المطيري وأحمد حمود وعبدالله السبتي..
هذه التبديلات الستة للمدربين لم تغير من رتم المباراة أو تخفف من حدة السيطرة الهلالية بل سارت الأمور في شوطها الثاني كما كانت عليه في الأول من حيث الأداء بقيادة الثنائي التمياط والشلهوب مع زيادة المشاركة للدوخي هذه المرة في بناء الهجمة.
ولم يمض ربع الساعة الأول من هذا الشوط إلا وأجرى ماتورانا تبديله الرابع باشراك (الخبير) يوسف الثنيان بديلاً لنواف التمياط الذي قل عطاؤه مع هذا الشوط ربما على خلفية انخفاض معدل لياقته.. بعدها ب (4) دقائق استبدل الظهير المتألق أحمد الدوخي بالبديل تركي الصويلح..
طيلة ال (20) دقيقة الأولى من الشوط الثاني شهدت حضوراً بالتسديدات القوية والمباشرة للمدفعجي عبدالله الجمعان من الكرات الثابتة كانت أخطرهن تلك التي تجاوزت العارضة الكويتية قليلاً.. أتبعها بانفرادية دخل بها منطقة الجزاء لكنه سدد عالية أيضا ثم برأسية ضعيفة أمسك بها الحارس الفضلي..
وقد لجأ مدرب النصر إلى تعزيز وسطه باشراك خالد راشد بديلاً لأحمد العصيمي. في المقابل عمد ماتورانا إلى إراحة توليو باشراك خالد عزيز ولاسيما ان الأول أبلى بلاء حسناً في المباراتين أمام الرفاع ثم النصر..
وقبل النهاية بربع ساعة أجرى ماتورانا أربعة تبديلات الأولى بمشاركة ماسيدو بدلا من الشلهوب ثم ثلاثة دفعة واحدة بمشاركة حسن العتيبي وفهد المفرج وحسين المسعري بدلا من الدعيع وسليمان والغامدي..
وكذلك الحال بالنسبة للفريق الكويتي الذي أشرك لاعبين آخرين ثم استبدل الحارس الأساسي الحميدي الفضلي بالاحتياطي علي دشتي.. إلا أن الأول لم يخرج إلا بعد أن هز عبدالله الجمعان شباكه في الدقيقة (75) من قذيفة صاروخية سكنت المرمى كهدف رابع من كرة ثابتة جاءت في الزاوية اليمنى للحارس.
وكاد العلي يضيف هدفا خامسا عند الدقيقة (79) بتسديدة من كرة متحركة أفلتت من يد الحارس ولحق بها قبل خروجها إلى الكورنر.
وفي الدقيقة (87) يمرر النزهان كرة (على طبق) للمهاجم ماسيدو وسط المدافعين ليواجه الأخير المرمى ويلعب كرة سهلة بعد مواجهة الحارس على يمينه كهدف خامس..
بعدها بدقيقتين تحديدا كاد العلي من كرة ثابتة يسجل هدفا لولا إبعاد الحارس للكرة إلى الكورنر.. وفي الوقت بدل الضائع الذي قدره حكم المباراة بدقيقتين حدثت دربكة أمام المرمى الكويتي كاد يسجل منها النزهان تارة والمفرج تارة أخرى هدفا سادسا لولا تصدي المدافعين لتسديداتهم.. لينتهي اللقاء الودي الثاني للهلال في المنطقة الشرقية بفوز ثانٍ كبير قوامه (5/صفر) على النصر الكويتي.
لقطات
üü قاد المباراة طاقم تحكيمي مكون من خالد اليامي وعاونه يوسف ميرزا وعبدالعزيز الكثيري ورابع معتوق المالكي وراقبها فنيا عضو لجنة الحكام الرئيسية عبدالله الخالدي وإداريا خالد الحوار.
üü حضر المباراة عضو شرف نادي الهلال الأمير بندر بن محمد.
üü وضحت معالم التشكيلة الأساسية للهلال للمباراة النهائية..
üü جمهور متوسط حضر المباراة.. ساند الزعيم وتفاعل مع تحركات التمياط ومشاركة الثنيان وتسديدات الجمعان.

لا علاقة لي بعودة نواف لمعسكر الفريق
والنتيجة الكبيرة لن تنسينا الأخطاء

الدمام سامي اليوسف:
نفى المدير الفني لفريق الهلال لكرة القدم المدرب الكولمبي ماتورانا أن تكون له علاقة مباشرة في التأثير أو إقناع النجم نواف التمياط بالانضمام لمعسكر الفريق في المنطقة الشرقية بعد رفضه السفر في بداية الأمر قائلاً: «هذا الأمر لاعلاقة لي به وهو شأن إداري لم أتدخل فيه».
وعن فوز فريقه الكبير على الرفاع البحريني في المباراة الودية الأولى في معسكر الشرقية 6/2.. قال: «نحن نعمل ونجتهد في اعداد الفريق وتجهيزه للمباراة النهائية ولا ننظر من خلال هذه النوعية من المباريات للنتائج مهما بلغت..
وفريقنا قدم مباراة جيدة وهنالك أخطاء وملاحظات سوف نعمل على تصحيحها أولاً بأول».
كما اعترف الممرن الهلالي بأن هنالك خطراً يهدد مرمى الفريق من الكرات العرضية وهي الملاحظة التي وجهتها إليه «الجزيرة» ووعد بتصحيح الوضع.. وقال عن إشراكه ليوسف الثنيان طيلة شوطي المباراة ودونما استبدال: «إن غياب نواف التمياط أجبره على مثل هذا التصرف».
وعندما سأل ماتورانا عن وعوده لجماهير الهلال بتحقيق كأس الدوري أجاب: «أنا لا أعد سوى ببذل الجهد وأنني أستمر محباً لوالدتي فقط قالها مازحاً ثم واصل قوله: «لا أفكر حالياً بمسألة تجديد عقدي مع إدارة الهلال لأن لدي مهمة أرغب في الانتهاء منها ثم النظر في مسألة تجديد التعاقد من عدمه».



المسعد:
نعم ذهب التمياط إلى المطار لكنه ترك البعثة وعاد إلى منزله
أمين عام الهلال حاصرته "الرياضي" لكنه حاول كثيراً التبرير ثم اعترف

مرشد الخالدي الدمام:
اكد فواز المسعد امين عام نادي الهلال على ان يوم السبت المقبل هو اخر المهلة المحددة بين ناديه مع مسئولي نادي رودا الهولندي بشأن المفاوضات حول انتقال النجم الدولي نواف التمياط وقال استغرب ما يثار عبر الصحف حول انتهاء المهلة المحددة بين الناديين وعدم الرد من قبلنا موضحاً ان الاهم لدينا هو حرصنا على ان يكون القرار النهائي في مصلحة الجميع وذكر المسعد ان التقرير الذي سيرفعه الجهاز الاداري المشرف على الفريق الاول سيحدد موقف الادارة حيال اعتذار التمياط عن مرافقة الفريق الى الدمام. "الرياضي" التقت مع المسعد ودارت معه ابرز الاحداث داخل ناديه:
@ ما سبب عدم مرافقة نواف التمياط لاعب الفريق الاول لكرة القدم الى معسكر الدمام؟
عدم مرافقته مع الفريق يعود الى تأخره عن الحضور الى الرحلة المغادرة من الرياض الى الدمام.
@ ولكنه حضر في مطار الملك خالد الدولي بالرياض ولم يرافق الفريق؟
لقد قدم التمياط اعتذاره الى الجهاز الاداري المشرف على الفريق ويعود اعتذاره نظراً لوجود ظروف خاصة به وبعد تقديمه للاعتذار عاد الى منزله.
@ ما هو السر وراء اعلان ظروفه في توقيت يسبق المباراة النهائية لكأس الدوري؟
لم يتضح لي بصفة رسمية السر وراء الاعتذار ولم يعلن الجهاز الاداري للفريق لنا كإدارة اسباب اعتذاره ولكن اعتذر عن مرافقة الفريق ولم يمتنع.
@ جميع الصحف المحلية اتفقت على ان عدم مرافقة التمياط للفريق للذهاب الى الدمام يعود كاحتجاج منه لعدم تحديد ادارة ناديه قرارها النهائي حول المفاوضات التي جرت مع مسئولي نادي رودا الهولندي بشأن شراء البطاقة الدولية للاعب؟
انت تقول ان الصحف تقول ذلك وليس نحن كإدارة للنادي وما تردد على اعمدة الصحف هو مجرد اجتهادات صحافية واراء خاصة بهم والادارة لم تظهر اي شيء حيال الاعتذار ولم يتم اعلان صحة ما نشر وهذا هو المهم.
@ هل سيلتحق التمياط بالفريق في معسكر الدمام؟
من الممكن ان يحضر التمياط اليوم للانضمام للمعسكر ونحن كإدارة لم نتلق تقرير الجهاز الاداري المشرف على الفريق حتى تكون الصورة واضحة لدينا حول هذا الموضوع.
@ الم تجر شخصياً اتصالاً هاتفياً مع التمياط لمعرفة اسباب اعتذاره؟
لا.. لم اتصل بالتمياط ولم اجتمع معه.
@ الجماهير الهلالية متخوفة ان يشوب التوتر علاقة التمياط مع ناديه؟
بصراحة لم تتضح الامور حول موضوع التمياط حتى الآن ولم يتم مناقشة موضوعه لا من قريب او من بعيد.
@ لكن يتضح ان العرض الذي قدمه نادي رودا الهولندي سبب حالة الفتور التي تربط التمياط مع الهلال حسب ما نشر عبر الصحف؟
لا يوجد خلاف والعرض يخص النادي ولا احد يتدخل بهذه الامور وسنوضح الكثير من الامور حول هذا الموضوع اكثر في حالة استلامنا التقرير من الجهاز الاداري.
@ ماهي آخر المستجدات حول العرض الذي تقدم به نادي رودا الهولندي للاعب نواف التمياط؟
العرض حتى يوم امس لم نرد عليهم بصفة رسمية ونحن اتفقنا معهم على ان يتم اعطاءنا مهلة من اسبوع الى اسبوعين وفي خلال هذه الفترة نقوم بالرد عليهم وتنتهي يوم السبت المقبل المهلة المتفق عليها.
@ لكن هناك من اكد ان يوم امس هو آخر يوم للمهلة المتفق عليها بينكم وبين مسئولي نادي رودا الهولندي؟
نحن اتفقنا على ان يكون يوم السبت المقبل هو اليوم المحدد لاعطائهم الرد النهائي حول اتمام الصفقة من عدمه وقال ان هناك من قال ان المهلة المحددة هي عشرة ايام واخرون اكدوا انها فقط اسبوع والحقيقة عندنا نحن فقط لاننا الطرف الذي اجتمع مع الوفد الهولندي.
@ ما صحة ان العرض الهولندي للتمياط بلغ خمسة ملايين دولار؟
لا تعليق على هذا الموضوع ولكن انا اتساءل من الذي لديه مثل هذا المبلغ وشخصياً انا ليس لدى علم بتفاصل العرض الهولندي حيث تم اسناد هذا الموضوع لاشخاص اخرين غيري.
@ ترد ان نادي الهلال يسعى لتوفير ثلاثة ملايين ريال لتقديمها للتمياط من اجل اقناعه بالبقاء بناديه وعدم رحيله للاحتراف في هولندا.. ما صحة ذلك؟
انا ابلغتكم ان العرض الخاص بالتمياط غير مسندلي.
@ ما هو تعليقك على الاجواء التي تمر على نادي الهلال قبل مواجهة الاتحاد بنهائي كأس الدوري؟
الحمد لله الاجواء مشجعة وانا تحدثت في "الرياضي" قبل فترة ان الوضع الداخلي بالنادي بحالة ممتازة وبسبب تحقيق فريقنا لنتائج جيدة هو الاستقرار الاداري الذي لولاه لما حققنا كأس آسيا والذي اكدت في "الرياضي" سابقا اننا سنحققه نظراً لمعرفتي التامة بالاوضاع الداخلية بنادينا.
@ ما هو التحرك الاداري من قبلكم لتحديد عقود النجوم الذين ستنتهي عقودهم الاحترافية قريباً؟
لاعبونا لايزالون يرتبطون بعقود سارية المفعول معنا وتوجد مجموعة من اللاعبين لا يتعدون الثلاثة فقط منهم سامي الجابر وحسين المسعري ستنتهي عقودهم في نهاية جمادى الاول والثاني وسيكون الجابر في مشاركة خارجية مع المنتخب الاول في مونديال كأس العالم عند التجديد ولدينا هيكلية احترافية ادارية جديدة سيتم الاعلان عنها قبيل انتهاء عقود لاعبينا.
@ ما هو رأيك بما اعلنه مسئول في الاتحاد الاسيوي ان لجنة المسابقات لن تختار نادي الهلال حامل لقب بطولة الاندية الآسيوية ابطال الكؤوس في المشاركة ببطولة السوبر الجديدة المدمجة؟
نحن لا يوجد لدينا النظام والتوزيع الجديد الصادر من الاتحاد الآسيوي لمسابقاته الرسمية حتى نعرف هوية الفرق التي ستشارك بالبطولات.
@ تم حرمان الهلال من المشاركة في بطولة كأس العالم للاندية التي تم تأجيل اقامتها والان يعلن قرار عدم مشاركة الهلال في بطولة السوبر الآسيوية.. ألا ترى ان هذه قرارات مستغربة من الاتحاد الآسيوي؟
لا نستطيع الجزم والتأكيد حول هذا الموضوع لانه لا يوجد شيء واضح ولهذا لا نستطيع الاسهاب بالكلام عن هذا الموضوع.
@ ولكن اين دور الشخصيات السعودية التي تعمل في لجان الاتحاد الآسيوي لايضاح كل شيء للاندية المحلية؟
اتمنى ان توجهوا سؤالكم لهذه الشخصيات السعودية وكذلك للاتحاد السعودي لكرة القدم ونحن كناد ليس لنا علاقة.
@ متى سيتم عقد اجتماع مجلس شرف ناديكم؟
حتى الان لم يحدد موعد عقد الاجتماع الشرفي.

سامي الجابر لاعب بارز خدم بلاده أكثرمن "15" عاماً
مسئول في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يشيد بقائد الأخضر
مرشد الخالدي الدمام:
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اعتزازه بالنجم الدولي سامي الجابر كابتن المنتخب السعودي الاول ونادي الهلال ومؤكداً انه احد اللاعبين البارزين على المستوى القاري وساهم مساهمة فعالة في الارتقاء بنتائج ومستويات الكرة السعودية منذ اكثر من 15 سنة خدم خلالها منتخب بلاده لمختلف الدرجات وشدد الاتحاد الآسيوي ان سامي الجابر يستحق ان يحمل شارة الكابتنية في المنتخب السعودي او بناديه موضحاً ان اختيار الجابر كأبرز اللاعبين على المستوى العربي والقاري في العديد من المحافل الرياضية منذ عدة سنوات وحتى الان هو تأكيد انه لاعب متميز ويمتلك امكانات فنية رفيعة ساهمت بشكل كبير في رفع الاداء الفني العام في السعودية بوجه خاص وفي القارة الآسيوية بوجه عام.
واوضح توفيق سرحان عضو لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ان الاتحاد الآسيوي يريد المحافظة على اللاعب سامي الجابر لانه لاعب قدير وخبير وشدد ان العقوبة التي اصدرتها اللجنة بحق الجابر بتغريمه بخمسة آلاف دولار وتوجيه لفت نظر رسمي لم يكن سوى تأكيد على عدم الرضا على الخطأ الذي قام به ضد المدرب الروماني ايلي بيلاتشي مدرب نادي السد القطري في نهائيات البطولة الآسيوية ابطال الكؤوس التي أقيمت في الدوحة موضحاً انه يتمنى ان لايتكرر اصدار عقوبات على الجابر أو أي لاعب متميز وقال لم نلجأ لمعاقبته إلا بعد ان وضح كل شيء امام الجماهير الرياضية من خلال شاشة التلفزيون وذكر ان سامي الجابر وصل الى مرحلة متقدمه من العمر وكان ينبغي ان لا يخطأ خاصة وانه لايوجد ما يبرر خطأه ولا أعلم هل توجد حساسية بين الجابر وايلي بيلاتشي خاصة ان الاخير درب الهلال السعودي مرتين في فترات سابقة وقال ربما الامور الشخصية هي التي دفعت الجابر للقيام بالخطأ!!
واعتبر توفيق سرحان ان اللاعب سامي الجابر هو قدوة للاعبين بخبرته الطويلة وامكاناته المهارية المميزة متمنياً ان يكون قدوة لجميع الرياضيين وقال: ان ما فعله الجابر في الدوحة لن يضيف له اي شيء بل العكس صحيح سيخسر من رصيده الرياضي الملم بالانجازات وقال شخصياً انا ارتاح ومعجب بالقدرات التي يمتلكها الجابر واتمنى ان يطوي الجميع صفحة الجابر بالدوحة ولاينسون انه سيقود المنتخب السعودي الاول في مونديال كأس العالم المقبلة.

الهلال يدخل طرفاً في مفاوضات "الخثران"

هاني السليس الرياض:
دخل عضو شرف هلالي في مفاوضات جادة مع اللاعب الشبابي عبدالعزيز الخثران والذي اوشك عقده على الانتهاء وذلك بعد ان تردد عن مفاوضات نادي الاتحاد مع اللاعب.
وعلمت "الرياضي" ان اللاعب لم يمنح ايا من الاطراف المعنية بتوقيع عقد معه اجابة شافية وانه لايزال في طور دراسة العروض المقدمة له.
  #2  
قديم 25/04/2002, 06:28 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/10/2001
مشاركات: 546
مشكورين يأغلى شبكة.............وإلى الامام

*******قول وفعل يالنمر انشاء الله...........
  #3  
قديم 25/04/2002, 06:54 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/03/2002
مشاركات: 1,319
مشكوررين ولاقصرتو
  #4  
قديم 25/04/2002, 07:40 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/12/2000
المكان: alzaeem.net
مشاركات: 1,496
يعطيكم العافيه على نقل الاخبار

والى الامام
وبالتوفيق
  #5  
قديم 25/04/2002, 07:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الادفوكاتو
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 723
يعطيكم العافية
  #6  
قديم 25/04/2002, 08:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
صباح الخير انشاء الله ومشكورين ويعطيكم العافية انشاء الله.
  #7  
قديم 25/04/2002, 09:12 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 75
Thumbs up

مشكورين ويعطيكم العافيه.
  #8  
قديم 25/04/2002, 09:47 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/04/2002
مشاركات: 442
مشكورين واللة يعطيكم العافية
  #9  
قديم 25/04/2002, 10:19 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 143
مس

مشكورين على الاخبار
  #10  
قديم 25/04/2002, 10:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المرعب سامي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2001
المكان: الدمام
مشاركات: 2,363
صباااااااااح الخيرات

يخليكم ربي وما اروعكم

تحياتي لاحلى شبكه في العالم .........وشكرا
  #11  
قديم 25/04/2002, 12:01 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 52
صباح الورد والفــل
لاحلى شبكة في العالم
و عساكم على القوة دائما
  #12  
قديم 25/04/2002, 12:20 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورين
  #13  
قديم 25/04/2002, 03:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2002
مشاركات: 2,663
يعطيكم العافيه
  #14  
قديم 25/04/2002, 04:15 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/02/2001
المكان: USA
مشاركات: 1,185
مشكورررررررررررررررررررررين
  #15  
قديم 25/04/2002, 04:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بو خالد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2001
المكان: الشرقيه
مشاركات: 2,141
يعطيكم العافيه اخواني ما قصرتوا دامك مع الزعيم ما تحتاج جرايد
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:52 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube