المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إغلاق الموضوع
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 05/08/2008, 02:35 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/07/2006
مشاركات: 2,206





{~~*::البطاقة الشخصية ::*~~}

الأسم :- طارق التائب
المركز :- وسط
رقم :- 14
منتخب :- ليبيا
النادي: الهلال - السعودية
تاريخ الميلاد: 28 فبراير 1977
العمر:31
الطول : 168سم

الوزن :71 كجم

الحالة الاجتماعية :- متزوج و أب وله ابنان وابنتان .

طارق التايب .. الأسم الذي طالما تردد على ألسننا .. على ألسن محبي المستديرة .. الأسم الذي طالما ردده جمهور ليبيا في أهازيجه .. الأسم الذي طالما رسخ في أذهان الصغار و الكبار .. قد يقول البعض هو تحيز و قد يقول البعض الأخر التايب لاعب من طراز رفيع و لكن لا يستحق كل هذه الضجة التي يقوم بيها الليبين .. و لكن مالا يعرفونه من هو التايب ..؟؟!
التايب لاعب عادي فعلاً أعتيادي فعلاً و لكن كما رددها الشوالي أسثنائي بالتأكيد .. البرنس الليبي أو كيقن كما يحب أن يسميه محبيه في ليبيا .. و هذا ما تدولناه في هتافتنا له فكان هو التايب صانع العجايب و البرنس الخارق للعادة و الأعتياد ..

لطالما أنتظرت ليبيا شخصية كروية كبيرة كما هو الحال في الأرجنتين و حبهم الأزلي لمارادونا و البرازيل و أسطورتهم بيليه .. و الألمان و أسطورتهم بيكنباور .. شيفا عند الأوكران .. نيدفيد لتشيك .. شكور لتركيا .. و ماجد و يوسف و سامي للسعودية .. الطلياني للأمارت .. و حسام حسن لمصر و... و .... و لكن بعد أنتظار طويل !! هل القمر و أنكشفت الغمامة .. و لا ننسى ذكرى من خلفه سواءً أمثلة كثيرة كالأسطورة فوزي العيساوي الذي قاد ليبيا للعب في نهائي بطولة أمم أفريقيا و لكن ضربات الجزاء كانت نهاية مسيرة الأسطورة .. ثم توالت الأعوام و كان لو نيس خير ( الشر ) قصة مع ليبيا و مع خياليته التي قام بها و لكن لكل و قت رجاله .. و عزالدين بيزان و موهبته المنقطعة النظير و تهديفه بكل الطرق .. قد أكون قصرت في حق كل من ذكرت و لكن هما مثالاُ للمقارنة لا غير و لا أستطيع القول أن التايب كبيليه أو كمارادونا .. و لكن أتت المقارنة أن أتكلم عن كل و ما يعني لأهل بلاده .. و كل و ما يعني لمعشوقيه و هأنا ذا أقولها بمليء فمي أعشقك يا طارق ..

و للأسطورة دائماً قصة و أي قصة قصتنا قصة معشوقنا الأزلي كيقن كما أحب أن أناديه و يناديه الجميع أو البرنس أو الباص عيون


{~~*:: قصة عشق مستمرة بحبها :: ~~*}

في /25 / 2 / 1977 ف و في أحياء طرابلس القديمة بطيب أهلها و حيوية سكانها و جمالية مناظرها في ذلك اليوم ولدت قصتنا في حوارينا القديمة التي طالما سجلت ولادة أساطير و كما جرت العادة في كل بلاد العالم .. و بالمعتاد من نجوم كرة القدم الأشاوس .. و ما أجمل ذاك اليوم يو م ولادته .. مضت السنون و أصبح طارق في رياعين الطفولة الجميلة حيث كان يداعب دائماً معشوقته الدائرية في ميادين طرابلس التي تعج بمحبي كرة القدم .. حتى لفت الأنظار اليه لما تفعله قدماه الصغيرتان من حركات بهلوانية بالكرة التي كانت كبيرة عليه .. فقرر والده وضعه لكي يؤهل قدراته في نادي أهلي طرابلس لكي يكون أحد لاعبي فئة البراعم في النادي .. و كانت بداية جميلة للتايب حيث سرق الأنظار فلقيا أعجاباً كبيراً من لاعبي فريقه و من الطاقم الفني للفريق و كل هذا كان في عمر الربيع .. في عام 1988 ف .. و في عام 1994 ف أتت الفرصة فلعب للفريق الأول في عمر لم يناهز السبعة عشرة عاماً فكانت قصة نجومية مبكرة عشقه المشجعون من بداياته و كان حديث الساعة في طرابلس لا بل في ليبيا كلها .. فكان الفتى الأول في الفريق بالرغم من صغر سنه ..

و ماهي الا سنوات قليلة بعد بزوغ نجمه لتكون التجربة الأولى للأحتراف و أين في أرض المهارات التي لطالما أنجبت الكثير لكرة القدم فكان الظهور الأول خارج ليبيا في بلاد الجوهرة السوداء اوزيبيو و لويس فيقو و المايسترو روي كوستا و الكثير الكثير ..حيث خرج من ليبيا لكي يسير بأولى خطواته الأحترافية خارج صحراءها الساحرة خارج أسوارها العتيقة بعيداً عن أهلها الأكارم .. فكانت أول مرة له في البرتغال و مع فريق بريمار.. البرتغالي و في سنة 1997 الا أن الصفقة لم تطول و لظروف يجهلها الجميع رجع التائب الي ليبيا لكي يبقى فيها فترة وجيزة حيت أتت الفرصة التي طالما تمنى أن تواتيه و لكي يتلقى عرضاً في سنة 98-1999 من نادي الجنوب نادي الصفقاسي التونسي فخطف الأنظار و سرق العقول فكسب محبة مشجعي النادي بسرعة بالرغم من سنه التي لم تبلغ العشرين بعد و ليكون أحد ركائز النادي الأساسية و واحد من أسلحتهم الخطيرة و الفتاكة .. فكان حديث الصحافة الدائم التألق و المتعة التي لطالما رأوها عن طريقه و هو يعزف أجمل ألحان حيث دمج بين الروح العربية و المهارة الاتينية بطريقة أدهشت الجميع .. و ليظفر نجاحاته ببطولة الأتحاد الأفريقي في أولى مواسمه مع النادي .. و ليشد الرحال من جديد بعد فترة كانت الأجمل في حياته كما يقول .. و كما رددها كثيراً .. و ليكون الانتقال الي نادي أخر في تونس الي سوسة و ليكون في النجم الساحلي سنة 99-2000 و لكن ذاك الموسم كان الأصعب في تاريخه فترة صعبة جداً عليه كانت لعصبيته دور كبير فيها و لكن كان ايضاً للمدرب دور ايضاً فقد انقضت اغلب المدة في مشاكل مستمرة مع لاعبين و مع المدرب فلم يستمر و قرر الرحيل لكي ينطلق من جديد و كان الحظ الجديد مع النصر الاماراتي ليحط الرحال هناك في اراضي الامارات الجميلة و في صحراء الخليج الرائعه و لتكون خطوة جديدة في تاريخه بالرغم من انه لم يستمر كثيراً هناك الا انه اضاف لمحة جميلة في تاريخه الزاخر الذي أنتقل به من مكان لمكان لينثر عبير متعته الجمالية و يمزجها بروعة الخليج و عنفوان الصحراء ..
سرعان ما أشتاق لملاعبها و سرعان ما أخذه حنينه لبلاده الثانية كما قال عن تونس دائماً فرجع لكي يعاود اللعب من جديد هناك في نادي العاصمة النادي الافريقي حيث قاد الافريقي للحصول على الوصيف في البطولة العربية التي اقيمت في جدة و ليكون التايب رمز من رموز ليبيا و سفيرها في أنحاء الوطن العربي ..
و هاهو من جديد و كما حبذ دائماً التغيير و الوجهة الجديدة للموطن الاول هناك في صفاقس و عودة لأثبات الذات من جديد مع النادي و لتكون الأفضل في تاريخه مع النوادي التونسية فسرق الأضواء و حرك المشاعر و قلب الموازين و كان الصفاقسي الأفضل على الأطلاق في تلك الفترة و ليكون التائب الفتى المدلل للنادي فصنع العجايب كالعادة فكان لمثابرته دور أخر فبعد تغير تكتيك لعبه ليكون لاعب تكتيكي مهاري في أن واحد و يرجع الفضل له سبحانه و من بعده الطاقم الفني للنادي الصفاقسي الذي عرف كيف يوظف التايب و ليكون السلاح المميت و لتكون الهدية لهم بطولة العرب في التي ضمت أفضل الاندية العربية ..

{~~*::التايب في تركيا::~~*}

فكثرت العروض من الاندية العربية و لعل أكثرها من أندية القمة في الأندية العربية ... و لكن شاءت الاقدار لكي يبتعد قليلاً عن البلاد العربية و لكي يتلقى عرضاً من نادي غازينتاب سبور 2004-2006 هناك في بلاد التركمان و بمبلغ 800 الف دولار فكانت الوجهة الجديدة خارج أسوار العرب و لينطلق الي هناك حاملاً مع الرغبة في النجومية و للبروز في الدوري التركي لكي ينطلق للأحتراف في أوروبا .. فأمضى فترة جميلة مع النادي و صنع جمالية جديدة و ليبهر الجميع و لعل موقفه الشهير مع الحكم الذي طلب أيقاف الكرة بعدما جاءت عند طارق و بحركة بهلوانية لكي يقول أنها تسللل ليشاهد الكرة تحت اقدام التائب و لم يلعبها للمهاجم الذي يقف في التسلل .. فألقى الحكم السلام على الاعب و وقف الجمهور مصفقاً لجمالية حركاته ..


و لكن( الحلو ما يكملش ) و لكي يواجه مشكلة جديدة مع النادي و ذلك لعدم أعطاء لاعب كامل مستحقاته في العقد و تأخر دفع راتبه الشهري .. حيث زور مسؤولي النادي توقيع الاعب .. الا أن التايب أستنجد بالفيفا لأعطائه حقه من النادي .. و كانت من هنا نهاية المسيرة مع النادي التركي و العودة لليبيا للبقاء فترة فيها قبل الانتقال الي أي نادي أخر ..

{~~*:: التايب في الزعيم ~~*}


و ها هي الرحال تنطلق به من جديد الي الأرض المكرمة الي الأراضي المقدسة .. و لتكون الوجهة للملكة العربية السعودية و لكي يتلقى عرضاً من الزعيم السعودي للأستفادة من خدماته و لكي يلاقي حب الجمهور قبل قدومه لكي يقضي فترة قد تكون بدايتها جميلة جداً و كل ما أتمنى أن تكون نهايتها سعيدة فلطالما كانت النهاية مع نجمنا مغايرة .. و لكن هو يقضي فترة من أجمل فتراته تقريباً مستوى مميز مع النادي السعودي تفاهم رائع مع لاعبين و حب الجميع للتايب قد يكفي لكي يبقى هناك مع الزعيم لكي يكلل مسيرته العربية بما يستحقه الاعب و قد يكون الأفضل في هذه الفترة أن يكون مع الهلال ..

التايب أطلق جماليته هناك في أرض المملكة فلاقى اعجاب الجميع و لله الحمد .. و سرق الأنظار أليه كما يفعل دائماً البرنس الليبي .. لطالما حلم التايب بالكثير و كل طموحاته تكاد تكون محققة خصيصاً للعب في نادي سرق أنظار العرب اليه لجمالية أداءه في جميع مباراياته و لوجود كوكبة من أبرز لاعبي الخليج و العرب بداية من ياسر القحطاني القناص الي الموهوب و السامي الأنيق سامي الجابر .. و لوجود أحسن الكوادر فيه .. التايب و هذا ما يسعى اليه تحقيق لقب عالمي قد تكون بطولة اسيا للاندية هي الاهم الان .. بالتوفيق للبرنس مع الزعيم .. و إن شاء الله في تميز مستمر ..

{~~*::التايب مع المنتخب الليبي ::~~*}

فترة قد يطول و يطول الحديث عنها بالرغم من أنه لم يحقق بطولات و ألقاب و لكن أعطى نكهة جماليه لكرة القدم الليبية التي لطالما رنت و اشرأبت لصنع لاعب من طراز رفيع و ليكون طارق التايب جمالية ليست بعدها جمالية و روعة لطالما أنتظرناها >.. شغف الجمهور بحبه هو مازاد قوته قوة و ما زاد جمالية فنياته فنية .. فكان الفتى الذهبي لليبيا .. و من هنا لايعشقه .. جماهير ليبيا و بحبهم له لطالما تغنوا بأسمه و لم يكلوا و لم يملوا في مواصلة التقصي عن اخباره .. فهو الابن البار و الفتى الذهبي بحق و حقيق لليبيا ..الظهور الأول للتايب كان في عام 1994 .. و هو هو للأن مستمر بتألق مع المنتخب .. يذكر مجهوده في البطولة العربية التي اقيمت في الأردن للمنتخبات عام 1998 و ما قدمه من مستوى جبار لجانب أحمد المصلي نصفه الثاني و جهاد المنصر .. و مباراة التانقو التي سجل فيها هدفاً من أروع الأهداف و بطريقة رائعة .. و مباراة الباراقواي و هدفه الصاروخي ..التايب مع المنتخب الليبي قدم الكثير و كان له الدور في اللعب في بطولة أفريقيا .. وهكذا انهى التايب مسيرته مع المنتخب الليبي وقدم لليبيا كل شي واعلن اعتزاله اللعب دوليا .

( طارق التائب ) .. حين تتهـادى الكرة عشقــا !!

لطالمـا شهد التاريخ رموزا يسجلهم يراق كاتبيه في صدر الكتب والصحف وحتى نحتوهم على الصخور .. وكم مرة شاهدنـا لكل تمثالا يتذاكره به الناس
أو صورا تملأ المدن تضفي رونقه عليهـا .. ولا أغفل شاشات التلفاز حين بثها برامج رجال التاريخ وصناع القرار .. والمستبسلين ..
اليوم وعلى نهجهم .. أرسم ( طارقا ) عشقـا ،، هيـاما ،، حتى تفرد بالقلب دون غيره .. أرسم ( موناليزاي ) و ( جورنيكاي ) أرسم من تغنت له
الكلمـات وترقصت له المعاني وذلت لأجله مكامن الإبداع .. أعزف الكلمات ألحان ( بيتهوفين ) و ( موزارت ) .. لأن الموصوف بمثل الوصف .. بل يكبرهـ !!


هبة السمـاء

ذاك الطـارق درب الإبـداع ،، متمكن جمع المتعة لو بلغت عدد قطرات المطــر !!

متفـردا بالإجـادة ،، مبادل الكــرة هيامهـا ،،

كرة به .. تزداد أناقة
شباك به .. تتخم أهدافا
ملاعب به .. تخضر نضارة
وجمهور يئن .. ليتـ لنا ( تائب ) !!

لا أدري .. هل الكلمة هنا موفية ،، كافية لمثل ماشاهدنا ونشاهد حتى اللحظة

إبداع يفوق التصور .. يفوق ضرب الخيـال ،، يفوق منمق ( المهارة ) وعبق ( التمريرة )

لأنها قدم البرنس .. لأنه عقل البرنس .. لأنها تمريرة البرنس .. لأنه ( طـارق ) حق لنا أن نفخر بمثل مالنـا ،،

والله لمثلك ياتايب .. حق للأقلام أن تسيل وللقرائح أن تحرك الشعراء ليرسموا شكرا وعرفـانا ,, فأنت ابن الهلال الوفي .. وانت المتمكن من قلب كل هلالي

رسالة لهـم !!

مذ عرفت ( التائب ) قبل مايربو سبعة أعوام .. كنت أسرح في خيالي أراه بشعار أزرق يلاطمه البياض .. وخلف جمهور يتغنى .. ( طارق ياطارق ياطارق )

واليـوم وهو بالأزرق ،، ينسينـا كل من مروا هنا وارتحلوا من كل الجنسيـات ،، طارق يا سادة سجل اسمه بأحرف الذهب وأصعب تفاعيل القصائد في
عقول المحايدين ،، ومن ينظر لكرة القدم أنها فن وإجادة .. أنها متعة وأناقة

ماذا لو !!

ولو أن ( لو ) تفتح للشيطان بابا ،، لكني على فرضها أفترض ،، ماذا سيحصل لو كان التائب هلاليـا منذ اول يوم عرفته فيه ؟ وأعني بالتحديد لو
كان هلاليـا لما يربوا المواسم الثامن ؟!
ألن يسجل ضمن أكبر نجوم التاريخ الأزرق ،، ولو أنه اليوم يخط اسمه بين الكبـار رغم قصر المدة ،،

ذكريـات 14+1

طارق التائب هو اللاعب الوحيد الذي امتلك ( شيئا ) من امكانات النمر ( يوسف ) فلا أحد يمرر كما النمر إلا ولد التائب ،، ولا أحد يلعب الكرة
مبتسما مثل النمر غير التائب ،، ولا أحد يظهر نواجذ الجماهير بعد حزنها مثل التائب !!

لمن طلب رحيـله !!

كن أزرقـا دون مسميـات أو عصبية ،، ليس مثل التائب لاعبا ولا نجما ولاحتى حلمـا !!


طارق كنز من كنوز العطاء الدفين احببناه
بكل صدق وبضمير أسعدنا بتمريراته
بأهدافه وبمراوغاته

وبذكائه وبانقاذئه لنا لحظة مناداتنا له
طارق جعل الجميع ينبهر بحبه للزعيم
وبتضحياته الرائعة طارق رجل ولا مثل الرجال

رجل يحمل معاني الوفاء والأخلاص
لناديه ولايستسلم للخصم أبدآ روحه الجميلة
أضائت
لنا الطريق ونحن متمسكين
فيه لآخر لحظة ....

طارق كنز من كنوز العطاء الدفين احببناه

أكثر مايعجبني في طارق هو أخلاصـه المنقطع النظير للشعار
الذي يرتديـه دون النظر للظروف والمبررات الاخرى وهذا هو اللاعب
الحقيقي من وجه نظري الذي ينزف 90 دقيقـه بحماس وروح واحدهـ
دون الألتفات لكل الظروف المحيطـه إلا الوفاء للشعار الذي يرتديه..

طارق لاعب كبير وشهادتي فيـه مجروحـه وبسيطـه ولايحتاجها
مني فهو لاعب كبير ومحترف ولاعب خبرهـ عاش في الوسط الرياضي
أكثر مما عاش قلمي المتواضع وزار العديد من الدوريات الكبيرهـ..:$

لاأملك سوى التصفيق لطارق التايب والشكر قليل بحق اللاعبين المخلصين
أمثاله وكم أتمنى أن أرى 11 لاعب كلهـم طارق التايب


ان بحثت عن معنى الدهاء والذكاء تجده طارق التائب بكل المعاني

فانت مصنع ابداعي يكفي ان الكره تفتخر بابداعك

نتمنى ان تبقى معنا وتعتزل بيننا لاني لا اتابع الكره الى لاجل فنك



بكل اللغات

لغة التاريخ : الارقام تكفي

لغة الجغرافيا : قمه شامخه

لغة الابداعات : المهارات تتكلم

لغة الحب : الجمهور يشهد لك فيها


وانا اهديه هالبيت
][ ياليت بالخلايق مثلك ملايين لاكن حلاة الشي ندرة وجودة ][
طــــلـــة + أمـــتـــاع + رشـــاقـــة + قـــمـــة )
خذ اول حرف من كــل كـلــمة شــو بـتـطـلـع طــــــــارق


<مع الباص عيوون اكييد الهدف من ياسر بيكوون مضموون >
ابونادين حبيب الملايين
"إن حضر الليبي يا والله انه وليـــده .
و ان غاب الليبي . علي الحرام انه فقيـــده
( طارق التايب صانع العجايب )


<< الــــــــصــــــور الـــــثـــابــــتــــه>>


الصوره الاولى


الصوره الثانيه



الصوره الثالثه


الصوره الرابعه


الصوره الخامسه


الصوره السادسه


الصوره السابعه


الصوره الثامنه


الصوره التاسعه


الصوره العاشره


الصوره الحادية عشر


الصوره الثانية عشر


الصوره الثالثة عشر


الصوره الرابعة عشر


الصوره الخامسة عشر


الصوره السادسة عشر


الصوره السابعة عشر

الصوره الثامنة عشر


الصوره التاسعة عشر


الصوره العشرون

الصوره الحادى والعشرون


الصوره الثانيه والعشرون


الصوره الثالثه والعشرون


الصوره الرابعه والعشرون


الصوره الخامسه والعشرون


الصوره السادسه والعشرون


الصوره السابعه والعشرون


الصوره الثامنه والعشرون


الصوره التاسعه والعشرون


الصوره الثلاثون


<<الـــــصــــور الـــــمــــتــــحــــركــــه >>

الصوره الاولى


الصوره الثانيه


الصوره الثالثه


الصوره الرابعه


الصوره الخامسه


الصوره السادسه


الصوره السابعه


الصوره الثامنه


الصوره التاسعه


الصوره العاشره


الصوره الحادية عشر


الصوره الثانية عشر


الصوره الثالثة عشر


الصوره الرابعه عشر


الصوره الخامسة عشر


الصوره السادسة عشر


الصوره السابعة عشر


الصوره الثامنة عشر


الصوره التاسعة عشر


الصوره العشرون


الصوره الحادى والعشرون


الصوره الثانيه والشرون


الصوره الثالثه والعشرون



الصوره الرابعه والعشرون


الصوره الخامسه والعشرون


الصوره السادسه والعشرون


الصوره السابعه والعشرون


الصوره الثامنه والعشرون


الصوره التاسعه والعشرون


الصوره الثلاثون



{اخيرآآ وليس آآخرآآ..

هذا الموضوع وهذه الكلمات,,جـــpartـزء من عطآء منبع الفن ..

ذآك الـبــheroـطل الذي كان ولازآل يمتعنا أينما حضر..

أسر قلوب الكثير من عشاق كـballـرة القــfootـدم..
همسه:الى النجم طارق التائب..
وآآآصل تألقكـ..وكعآآشق لهذ الكيان الهلالي..

دآئمآ بانتظار روعة حظورك..

مع تمنياتي لك بالتوفيق ..

ودي وورودي لكل هلالي

سنآيدي الهلال.....




اخر تعديل كان بواسطة » سنايدي الهلال في يوم » 06/08/2008 عند الساعة » 11:26 PM
  #2  
قديم 05/08/2008, 03:02 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/02/2008
المكان: سدِيرْاوِيْ سآكِنْ الرِياضْ
مشاركات: 1,478
مجهوووووووووووووووووووووووووووود رائع

للاعب مبدع وجميل يلعب باحتراف وفن وذوق

انه طارق التائب
  #3  
قديم 05/08/2008, 03:31 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/04/2007
مشاركات: 153
مجهووووووووود رائع اخوي مشكور
والبرنس كبييييييييييييير و الله مشتاق
.......................................................


تقبل مروري
  #4  
قديم 05/08/2008, 03:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 14,335
الف شكر لك يالغالي
مشكوووووووووووور على الصور الثابته والمتحركه ابداع متواصل شكرا لك
الى الامام
  #5  
قديم 05/08/2008, 03:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2005
المكان: في قلب حبي
مشاركات: 1,634
يعطيك العافيه

موضوع رائع وطرح رائع


وكبير الوآآآآآآآآآآآآآآآآآصل

مشكور على الموضوع الرائع
  #6  
قديم 05/08/2008, 03:59 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 18/07/2008
مشاركات: 173
طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارق
يالبا قلبك ياليت
يكون عندنا زيك كثير كان كنا أفضل من البرازيل
  #7  
قديم 05/08/2008, 04:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ X.ALONSO
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2007
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 2,488
يعطيك العافيه بصراحه موضوع رائع عن الساحر الليبي ..

لاعب يمتعك بأدائه وفنه لاعب كبير بكل ما تعنيه الكلمه ..

الف شكر على الجهد الرائع ..

تقبل تحياتي .. ورده
  #8  
قديم 05/08/2008, 04:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ (هلاليـ ميلانيـ)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/03/2008
المكان: : في قلب الهلآل :
مشاركات: 1,642
اخوي سنايدي الهلال موضعك ابداع في ابداع
ويستاهل ابو نادين كل خير والله

طارق لاعب كبير والله لايبعده عن الزعيم وعشاقة
  #9  
قديم 05/08/2008, 04:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خالدعبدالرحمن العجمي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/07/2008
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 240
يستاهل التايب

لاعب فنان بمعنى الكلمة

وانت مبدع الف شكر


فالكم بطولات
  #10  
قديم 05/08/2008, 04:52 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/11/2007
المكان: فــي قــلب الزعــــيم
مشاركات: 666
والله تشكرر المفروض يثبت المفروض وجهة نظر اتمنى احرامها لاعب كبير وطرح كبير

تشكر على الموضوع الحلو زيك ياحلوو
  #11  
قديم 05/08/2008, 05:12 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/07/2006
مشاركات: 2,206
إقتباس
مجهوووووووووووووووووووووود رائع

للاعب مبدع وجميل يلعب باحتراف وفن وذوق

انه طارق التائب

هـلآآ فيك آخوي هلالي عمراني..

مع ــك حق..لآآعب مبدع وفنآآن..لآآيختلف عليه آآثنآآن..

شرفني مرورك..

إقتباس

مجهووووووووود رائع اخوي مشكور
والبرنس كبييييييييييييير و الله مشتاق
.......................................................


تقبل مروري

الع ــفوو

عوآأإفـــي آآخووي sultan UK..

لآآعدمنآأإك..
  #12  
قديم 05/08/2008, 05:13 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/07/2006
مشاركات: 2,206
إقتباس

الف شكر لك يالغالي
مشكوووووووووووور على الصور الثابته والمتحركه ابداع متواصل شكرا لك
الى الامام

الع ـفـوو..تسلم عآآلإطـرآأإء..

أسع ــدني توآأإجدك يالغ ـآلي..

لآآهنت..
إقتباس
يعطيك العافيه

موضوع رائع وطرح رائع


وكبير الوآآآآآآآآآآآآآآآآآصل

مشكور على الموضوع الرائع

هلآآفيك آآخوي الصاعق9..

مرورك أروع..ويستآآأإهل البرنس..

تحيآآآأإتي لك..


  #13  
قديم 05/08/2008, 05:14 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/07/2006
مشاركات: 2,206
إقتباس
طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارق
يالبا قلبك ياليت
يكون عندنا زيك كثير كان كنا أفضل من البرازيل

مرور قوي اخوي أنسان خجولومع ــك حق..

(يآليت)<<أداة تفيد التمني...وأنا انضم لك..

عوآأإآفـــي...

إقتباس
يعطيك العافيه بصراحه موضوع رائع عن الساحر الليبي ..

لاعب يمتعك بأدائه وفنه لاعب كبير بكل ما تعنيه الكلمه ..

الف شكر على الجهد الرائع ..

تقبل تحياتي .. ورده



الله يعآأإفيك..هلالي مدريدي23..

صدقت واللـه..سـ’ـآأإحــر بروعة آداؤه..

كل الشكر لك عالتوآأإجد الرائــع..

لآآآهنت..
  #14  
قديم 05/08/2008, 05:18 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/07/2006
مشاركات: 2,206
إقتباس
اخوي سنايدي الهلال موضعك ابداع في ابداع
ويستاهل ابو نادين كل خير والله

إقتباس

طارق لاعب كبير والله لايبعده عن الزعيم وعشاقة



يامرحبآآ اخوي..

تسلم من ذوقك يالغآأأإلي..

من ناحية يستآأإهل اكيدوآأإمين الله يخليه لنا<<نآوي عالاحتكار

دمـــت..

إقتباس
يستاهل التايب

لاعب فنان بمعنى الكلمة

وانت مبدع الف شكر


فالكم بطولات

يعطيك العافيه اخوي خآأأإلـد

تسلم عالمرور منور بطلتك..

فالك التوفيق والسعاده


  #15  
قديم 05/08/2008, 05:22 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/07/2006
مشاركات: 2,206
إقتباس
والله تشكرر المفروض يثبت المفروض وجهة نظر اتمنى احرامها لاعب كبير وطرح كبير

تشكر على الموضوع الحلو زيك ياحلوو

مرحبآآ بك اخووي..

خليت توآأإضعي يستحي<<وش عنده

اشكرك ع مرورك..

لآآآهنت يالغآأإلي..
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube