#1  
قديم 04/08/2008, 10:32 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
مشاركات: 70
لماذا أيها الزعماء والزعيمات

يازعماء الاحظ في الفترة الأخيرة الكثير ممن ينتقد الإدارة على عدم جلب اللاعب الفلاني أو عدم التعاقد مع اللاعب الفلاني حتى إن البعض منكم صار يبكي ويتحسر على البطولة الأغلى والأهم الاسيوية ولا أعلم ماذا يريدون أو ماذا يقصدون بذلك,,,, أتمنى من كل قلبي عدم التدخل في عمل الإدارة هي أقرب وأعلم منا ماذا يريد الفريق وماذا يحتاج ,,,,حتى إن البعض صار ينتقد المدرب بحجة أنة لم يشرك اللاعب المفضل لدية وحين أرى تلك المطالب أتذكر المثل القائل (رضا الناس غاية لاتدرك) وأتمنى منكم الصبر فقط وعدم الإستعجال في الحكم على عمل الإدارة قبل نهاية الموسم. عندي أحساس أن الزعيم هالسنة بيكون غير في كل شيء إنشاءالله بداية من الإدارة المتميزة بقيادة الأمير عبدالرحمن بن مساعد والمشرف الأسطورة سامي الجابر المتميز في كل شيء أتمنى فقط الصبر عليهم وسوف ترون بإذن الله مايسركم وأنا واثق من هالناحية لإن الإعداد مميز وطاقم العمل الفني والإداري منتقى بعناية.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/08/2008, 10:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/05/2007
المكان: الريــksaــاض
مشاركات: 2,581
الله يهديك لاتلومنا نبي نتطمن على فريقنا


وطبعا هذا مو معناه اننا ماوثقنا بأدارتنا ولكن ننتقد اللي نشوفه غلط
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/08/2008, 10:50 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
مشاركات: 70
اخوي لون السماء والسحاب


أنا أتمنى بس الصبر وكلنا والله خايفين على مستقبل الزعيم ومافية عمل من دون أخطاء بس المطالبة غير منطقية جدا

وشكر لك على مرورك أخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/08/2008, 12:07 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/05/2008
المكان: في المريخ
مشاركات: 1,777
كبير كلامك كبير وطرحك للموضوع اكبر

اهنيك اخوي ع فكرك الراقي

ياليت نستفيدمنك

واكيد الاداره افهم بالهالامور

بس الزعماء والزعيمات

يحبون يسوون قروشه شوي

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/08/2008, 12:56 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
مشاركات: 70
الله يعطيك العافية أخوي على مرورك

ألف شكر لك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:01 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube