المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 24/04/2002, 10:09 PM
مشرف سابق بمنتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: حيث الأمل
مشاركات: 5,603
رائعة للحجة...قمة الصبر في تشجيع النصر!!...

مقال رائع جدا للرائع جدا حجة الهلال...

بعد ان كان جمهور الاتحاد في يوم من الأيام يضرب به المثل في الصبر.. يبدو ان جمهور النصر أصبح حالياً هو مضرب المثل في الصبر والبؤس وتجرع مرارة فراق البطولات.. الجمهور يكابد ويعاني ومسؤولو ناديهم جعلوا من إبعاد الهلال عن البطولات همهم الأول وهدفاً استراتيجياً لهم.. والنتيجة الخروج من الموسم (صفر اليدين).. فرص كثيرة سنحت للفريق لمواصلة المنافسة في مسابقة الدوري ولكنه لم يفلح.. منح (نقاطا مكتبية).. واستفاد من الغياب الكبير للدوليين في الفرق الأخرى.. ورغم ذلك حل ثالثاً.. ويعني هذا في كل دول العالم ان الفريق (اوت) أي خارج المنافسة.. ولكن المربع كالعادة جدد الفرصة.. إلا ان ذلك لم يجد.. وكانت الحجة ان الفرصة غير كافية.. وكأنهم يرغبون ب(مربع آخر) بعد المربع!!..
كل الفرق تؤمن ان الخط المستقيم هو أقصر وأسرع الطرق للبطولة.. وهم يؤمنون بان طريق البطولة خط متعرج يمر بالهلال؟.
والفريق يخسر أيضا لأنه يفتقد لبعض شروط الفروسية والمنافسة الشريفة والتعامل الاحترافي مع المنافسات.. بضرورة احترام المنافسين وعدم احتقارهم والاستهانة بهم.. فكان حديثهم عن ضمان تجاوز الاتحاد والاحتفال بالكأس.. أي ان الهلال والاتحاد فريقان هامشيان لا يأبه بهما..
وسقوطهم كان منتظرا أمام الاتحاد.. لان تصريحاتهم وهواجسهم عند الهلال.. أي أنهم يرون الاتحاد هو الهلال متخفيا بقمصان الاتحاد..
والمثير للشفقة ان يهزمهم الاتحاد ويضعوا الهلال تحت مطرقة تصريحاتهم (امنحوا الهلال البطولة ودعوا الفرق تتصارع على الثاني).. وهم يعلمون ان الهلال لم يحقق أي بطولة محلية منذ الموسم الماضي.. وان الاتحاد في السنوات الأخيرة هو الأكثر فوزا بالمحليات.. (هذا إذا كان الفوز بها تهمة خطيرة ما لم يفز بها النصر).. فالهدف التضليل والاستعداء المكشوف لايقاف المنافس (سابقا) وتبرير الاخفاقات المتتالية.. وعدم التعرض للاتحاد خوفاً من سطوة الإعلام الاتحادي..
ويتم ممارسة أخرى من التضليل والاستخفاف بعقول الجماهير.. بالقفز على حقيقة أخرى.. بالقول (ان الحكم جهز الاتحاد للهلال) وهم يعلمون ان الأهلي هو من سيلاعب الاتحاد على نهائي ولي العهد وليس الهلال.. ومن شاهد المباراة يعلم ان سيرجيو كان يبحث عن الطرد!!.. وأقر بذلك معظم الاتحاديين مثل المدرب ونائب الرئيس وغيرهم..!
وهذا نموذج من تصريح للمشرف على الكرة الطائرة وليس (القدم) يدعو الجمهور للاحتفال بالفوز على الاتحاد والكأس سويا.. (أي استهتار بالاتحاد والهلال سويا) وهذا العضو (أبو طاره) الذي لم تنهض طائرته وتنجو من الهبوط الا على اكتاف نجوم هلاليين نسقهم الهلال نتيجة التخمة في النجوم ... كيف سيعتذر عن تصريحه هذا الذي (رقص) به الجمهور الصابر الذي كان يحلم بالفوز ولو ب(كأس عصير) بدلا من العودة لهم ب(طفاية حريق)!
أبشر بطول سلامة يا هلال!!
عضو الشرف الذي استحلى الترزز بالصحف.. هدد بكشف أسرار مشاركة دوليي الهلال بالبطولة الآسيوية!.. ليدلل على مجاملة اتحاد الكرة للهلال!.. فإذا كان هذا هو دليله الذي يهدد به.. فهو يقدم شهادة براءة للهلال وبلسانه.. إلا إذا كان (عدم ظلم الهلال يعتبرها مجاملة)!.. ثم ما شأنه بان يشارك الهلال بدولييه أم لا؟.. هل يريد ان أخبره متى يحق له «اللقافة» والاحتجاج على مشاركة دوليي الهلال لفريقهم ومتى يحق له الاحتجاج على فوزهم ببطولة آسيا التي أقضت مضجعه؟ يحق له (اللقافة) إذا حرم فريقه الأصفر من تسعة من لاعبيه الدوليين في بطولة خليجية.. وإذا حرم من ستة منهم في نهائي قاري؟. وإذا قدم فريقه تسعة لاعبين دوليين يكون لهم (القدح المعلى) في تأهل المنتخب لكأس العالم وفوزه بكأس الخليج!.. وإذا حرم فريقه في بطولة عربية من أربعة من لاعبيه.. ثم أتت بطولة آسيوية ومنح 30% من لاعبيه؟؟ هنا يجوز له الاحتجاج.. وغير ذلك فليدع لاعبي الهلال ونجومه الدوليين الكبار.. فهو غير مستوعب معنى (نجم دولي كبير).. فبهذه الآراء (العبيطة) لايستبعد ان يتهم الاتحاد السعودي بمجاملة الهلال لأنه لم يقم بتوزيع لاعبي الهلال على الأندية الأخرى.. أخيراً إذا كانت هذه هي المجاملات والأسرار التي هدد بكشفها.. فيحق لكل هلالي ان يقول..
زعم الفرزدق ان سيقتل مربعا.. أبشر بطول سلامة يا مربع:
اختر وانت مغمض!
لماذا يؤكد هؤلاء ضمان الكأس عند مقابلتهم للهلال.. ورغبتهم في مقابلته.. ووصفه بالأسهل!.. وهم يزعمون ان فريهقم (شاب) قليل الخبرة!.. متواضع الانجازات نادر النجوم.. أمام منتخب أزرق مدجج بكبار اللاعبين الدوليين وألمع نجوم الكرة الآسيوية والعربية.. وفي وقت يزعمون دائما تخوفهم من التحكيم مع الهلال!.. فلماذا هذه الأمنيات (إذا افترضنا صدقها) بمقابلة الهلال والاطمئنان للتحكيم.. ولماذا لا تقلقهم عواقب هذه المقابلة؟.. يمكنك الاختيار.. وإذا رغبت الاستعانة (بالبراشيم) أو الاتصال بصديق فلك ذلك.. والجائزة (طفاية حريق) مع (سطل رمل)!..
** لأن (الصافرة في جيبي)!
** إذا صارعت الأسد وصرعته فلك كل الفخر وإن صرعك فلا عار عليك؟
ترسيخ منافسة الزعيم ومايتبعها من أضواء وشهرة دولية (جاور السعيد تسعد)..
إن لم تفز.. فلن تخسر شيئاً (ما لجرح بميت إيلام).
نفش ريش.. ورفع معنوية للفريق (كالهر يحكي انتفاخا صولة الأسد).
لازم التظاهر بالشجاعة.. لان (اللي يخاف من العفريت يطلعله).
اللي ماتطوله بافعالك.. طوله بلسانك.. (الظاهرة الصوتية).
عنجهية وغطرسة.. ونفخة كاذبة.. (عائل مستكبر).
ضربات حرة
* لقاء الاتحاد بالنصر كان عامرا بالصور المؤذية.. مدير الكرة (البلجيكي) يبصق تجاه الحكم.. ومدافع النصر يشتم الحكم.. ولاعب اتحادي يبصق على رقبة سيزار!.. واهل الدكة يهددن الحكم الرابع ويسحبون قميصه.. وكان ختامها سيرجيو..!!
* بعد ان اتهم أندية السعودية بالتلاعب والرشاوي.. يكافأ باستضافة في التحليل الرياضي بالقناة الأولى.. ليكملها بالدفاع عن مشاغبات سيرجيو واعتدائه على الحكم.. هزلت!
في اللقاء التلفزيوني حاول منصور البلوي تبرير تصرف سيرجيو.. بالحديث عن سامي!!.. وحلف! ان (ندى بنت أخت سيرجيو).. تبريركم لتصرفاته هذه نتيجته!!...
حقق المرواني نجاحا كبيرا.. ولو كانت ضربة الجزاء للنصر لوضعوه نجم الموسم..
عندما يوبخ مراقب المباراة فلاج الحكم ويقول (ان اللاعب الاتحادي تعثر بأقدام الحارس النصراوي) فهو هنا يتحدث بلسان مشجع أصفر وليس ا لمراقب المحايد..
كيف سيتحسن التحكيم وتبرز وجوه واعدة تحل مكان المستهلكين.. ومثل هذا المراقب يحطمهم لأجل فريقه المفضل؟!
يبدو انه لم تكفه أفاعيله عندما ترأس اللجنة ودفع بعشرات الحكام الذين يماثلونه الميول!!
الخبير الكندي الذي كثيرا ما أثنوا عليه، يؤكد ان ضربة الجزاء صحيحة!!..
اللاعبون الذين صعدوا بالمنتخب لهم الأفضلية بضمهم للمنتخب إذا كانوا بحالة فنية جيدة.
للاطمئنان فقط.. لماذا لايخضع من يتم اختياره للمنتخب لكشف المنشطات خصوصا ان أنواعاً منه تستمر لشهور.. خطوة ان لم تنفع لن تضر..
عندما تعود ب(بطفاية) بدلا من الكأس.. تكون مثل (طير ابن برمان) الذي أرسله صاحبه ليصطاد فعاد بثعبان أسود رماه عليه فقتله.
ينتقدون حسم الصدارة بالأهداف.. في حين ان فريقهم كسب بطولة السوبر وتم (تمريره) بالتزكية للمونديال ليس بفارق الأهداف بل بفارق مكان التسجيل!
هل عادل النصر نقاط الهلال.. حتى يتحدث عن فارق الأهداف؟!
ظهر فريق النصر بلياقة (خرافية) فلما لايتم تطبيق البرنامج اللياقي للفريق في المنتخب!
(ما كل مرة تسلم الجرة) ياخوجلي.. فمحمد نور ليس الكاتو ولا الاتحاد الهلال...
يخشون ان يكون (صك أبو خمسين) هو حرمانهم من البطولات!
من يسأل عن شيء ويتحدث عن شيء آخر يسمى في علم النفس (حديث اللاوعي)..
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:55 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube