#16  
قديم 03/08/2008, 05:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـذهـبـي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/03/2005
المكان: طـــيــــبــة الطيبة
مشاركات: 3,672
لو سمحت اخوي لاتجمع بالكل


انا من الذين لا اشاهد مقالاته ولا اعرف عنه شيء الحمد لله لم اشاهد اي مقال عنه


ولكن اذا احد وضع موضوع فيه شتيمه منه للهلال اشاهدها وارد


اما اشاهد الحاقد هذا لا لا لالالالالالالالا



وشكرا لك اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 03/08/2008, 05:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خالد ، الدعجااًَني
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 22/09/2007
المكان: الدوادمي
مشاركات: 4,818
والله انك صااادق ...,,,

انا سبب شهرة جستنيه ....,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 03/08/2008, 05:41 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/03/2004
المكان: حلي
مشاركات: 142
ما عليش اخوي الغبي من يقرأ كتابات هذا الكاتب المريض
وليس كل جماهير الهلال تقرأ له انا لا اقرا له ولا اتنازل اقر لمثل هذا الكاتب واضيع وقتي بكلام فارغ
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 03/08/2008, 05:51 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/07/2008
مشاركات: 369
مشكور اخوي على موضوعك ......




هو سبب شهرته هجومه المستمر على الهلال وسامي...
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 03/08/2008, 05:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم /عبدالله
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/05/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 2,673
في كل الحالات

الله لايوفقه لادنيا ولا اخره

وجعل الله كتابته شاهده عليه يوم القيامة على كل ماقدمه للاتحاد والنصر على حساب عمانه الزعماء
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 03/08/2008, 06:32 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/06/2007
مشاركات: 726
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابوضويحي
في كل الحالات

الله لايوفقه لادنيا ولا اخره

وجعل الله يشل يده الي تسببت في المشاكل

يا اخوي استغفر ربك تراها كورة لا راحت ولا جات
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 03/08/2008, 06:41 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/07/2004
مشاركات: 249
صـــــــــــدقت

كاتب اكتسب شهرتة من منتقدية
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 03/08/2008, 07:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @ميلادي هلالي@
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2008
المكان: @مدرجات الزعيم@
مشاركات: 1,887
لاتعععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععليق
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 03/08/2008, 07:40 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/03/2006
المكان: متعلق بالهلال
مشاركات: 1,068
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سكون الجرح
.

.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




أستاذي الكريم
تحية صباحية عنوانها الخير



.
.



كلنا نعلم أن الذكاء صفة محمودة في الشخص ..
ويحسد عليها من يمتلكها .. لكن :
ما الفائدة من الذكاء إذا كان يُستخدم في غير الصالح ..
ما الخير من ( ذكاء قلم ) إذا كان سيجعل من صاحبه ( بوق ناطق ) ..!!

.
.


عزيزي

القلم ( أمانة ) قبل أن يكون ( ذكـاء )
خصوصا" من شخص يصنـّف في الصحافة كـ كاتب ..
ومحسوب على الرياضة السعودية كـ ناقد ..

ويحدوني الأمل لمعرفة ماهية الفائدة التي اكتسبها الكاتب المذكور ..!!
أهي ( الشهــرة ) ..

أقولها وبالصوت العالي :
لا خير في شهرة إن كانت سيُطلق على صاحبها ( الذكي ) أبشع الأوصاف ..!!
لا خير في شهرة ستجعل من صاحبها ( الذكي ) مذموما" من الكثير والكثير ..!!


أتعلم أن الجمهور يقرأ للمذكور ومع كل نقطة يردد ( حسبي الله ونعم الوكيل ) ..!!
أتعلم أن مع كل مقال يُطرح عن طريق قلم المذكور لا يكاد يخلو من الذم والشتم
والإساءة إلا ما ندر ..
هذا غير المساس برموز رياضية كبيرة ومحاولة التسلق على أكتافهم ..
وصولا" إلى مهمته الرئيسية التي تتحدد أهدافها في زرع ( الفتنة ) ونشر ( التعصــب الأعمى )
وتأجيج الشارع الرياضي على كل ماهو ( أزرق ) ..!!


.
.

هنيئاً للمذكور بهكذا ( شهرة ) أتت من ( ذكاء القلم ) ..!!

عفواً أقصــد :
( استذكــاء الغبـــــاء ) ..!!

وتغمد الله روح ( نزاهة القلم ) التي شُنقت بمقصلة ( الذكـاء ) ..!!




.
.




ولكن تيقن أن ( الشخطبة ) تبقى ( شخبطة ) ..!!
ويبقى ( الزعــيم هلال ) رغماً عن أنوف الحاقدين ..!!


.
.


تقبل مروري




سكون الجرح





صح لسانك
.
.

كفيت ووفيت

بالنسبه لي اذا .. هذا اذا طاحت الجريدة بيدي اللى المذكور يكتب بها

الصفحه اللي يكتب فيها على طول اتعداها ولا اقرا حرف واحد فيها
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 03/08/2008, 07:46 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/11/2007
مشاركات: 519
لا والله مو ذكي الا غبي الكاتب الذكي اللي يشدك بطرحه الهادف وكلامه الواقعي

بس جستنيه ماحد طايقه

ياخي الصحافه امانه قبل ماتكون شهره او ذكاء
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 03/08/2008, 08:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/05/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,873
والله انك صادق
جيستنخوف اشهرناه نحن معشر الهلالين
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 03/08/2008, 08:40 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/05/2008
المكان: قرّيب
مشاركات: 474
لاذكـــــــــــي ولاهم يحزنون انا لا وصلت عند الصفحه اللي يكتب فيها وشفت صورته تفلت عليها وقلبت الصفحه
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 03/08/2008, 09:15 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/05/2008
المكان: يا زين الرياض وحرها
مشاركات: 470
يقول المثل الشعبي اشهر نفسكـ ولو بخزوه(طنزه) وهذا المثل ينطبق عليه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:44 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube