#1  
قديم 01/08/2008, 05:10 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/05/2008
مشاركات: 38
Thumbs down لن يحصل الهلال على بطوله لهذا الموسم والسبب.......!!

أهلاً وسهلاً بالجميع

## قبل أن تبدأ في قراءة الموضوع أتمنى من الجميع جعل العاطفه على جنب والتفكير بعقلانية ##

كما تعرفون أن جميع الأندية بدأت في الأستعدادات مبكراً أما في التعاقدات مع الاعبين المحليين أوالأجانب أو في المعسكرات وهذا دليل واضح على أنها تفكر بجديه في حصد البطولات أما بنسبه لإدارة الهلال فإلى الأن لم نجد منها تحرك فعلي يبشر بالخير فلو نظرنا إلى التعاقدات نجد أن التايب وبدر العنزي فقط ولا تقول لي بأنك نسيت الاعب الأجنبي المدافع رونالد لأنه لم يصل إلى الأن ولم يشارك في معسكر الفريق ولا يمكننا ان نضمن قدومه الا عندما نراه في النادي يوقع رسمياً وهناك بعض الأسباب سوف أذكرها على نقاط:
01 معسكر الفريق لم نستفد منه لعدم مشاركة الاعبين الدوليين.
02 مشكلة سامي و الدعيع والتي قد تأثر على مستواه خلال الموسم لانه مهما كان وعادت المياة لمجاريها فأن الجرح لا يبرأ بسرعه.
03 عدم التعاقد مع لاعب اجنبي ثالث لحد الأن ولا تقل لي أن الاعب الثالث هو برونو لأن المفاوضات لازالت قائمة ولم يتم التوقيع بعد.
04 عجز الإدارة لحد الأن عن توفير ظهير أيمن يحل بها مشكلة النادي التي تسببت بها بعد التفريط في الدوخي.

كما قلت لكم أتمنى أخذ موضوعي بعقلانية وبعديداً عن العاطفة لكي نخرج بما يفيد مصلحة النادي فقط.

اخر تعديل كان بواسطة » طارق في يوم » 01/08/2008 عند الساعة » 10:50 AM
  #2  
قديم 01/08/2008, 05:15 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,496
قلتها ومازلت اقولها<<<شعنده الحربين

كديشنا مقارنة بلاعبين بعض الناس اساااااااااااااطير

وبعدين انت ماتحتاج الا ضهير ايمن ممكن يسده رالديس
ومهاجم بعد الاداره ماتعاقدت مع اي لاعب

بس اما الباقي كل شي OK
  #3  
قديم 01/08/2008, 05:18 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/01/2007
مشاركات: 43
الزعيم زعيم الموسم الي عدا اصابات ايقافات غش
والدوري هلالي

تفال بلخير تجد باذن الله

وبتشوف ان شاء الله ما يسرك
  #4  
قديم 01/08/2008, 05:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/06/2004
مشاركات: 2,274
الصراحه انت ذكي مره وشكلك كنت اول منجم !






كلام بدري عليه !!!
  #5  
قديم 01/08/2008, 05:26 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/05/2008
مشاركات: 38
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هـزيـم
قلتها ومازلت اقولها<<<شعنده الحربين

كديشنا مقارنة بلاعبين بعض الناس اساااااااااااااطير

وبعدين انت ماتحتاج الا ضهير ايمن ممكن يسده رالديس
ومهاجم بعد الاداره ماتعاقدت مع اي لاعب

بس اما الباقي كل شي OK

طيب وين الظهير ووين المهاجم الأجنبي للحين ماشفنا واحد فيهم ؟!!!!
  #6  
قديم 01/08/2008, 05:28 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/05/2008
مشاركات: 38
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي سامي999
الزعيم زعيم الموسم الي عدا اصابات ايقافات غش
والدوري هلالي

تفال بلخير تجد باذن الله

وبتشوف ان شاء الله ما يسرك

ياخي يقول المثل ( اللي هذا أوله يتعاف تاليه ) الظاهر مافي بطوله ولا اندية العالم هالسنه وكل هذا بسبب الامبالاة عند الإدارة,
شكراً لمرورك أخوي
  #7  
قديم 01/08/2008, 05:30 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/02/2008
مشاركات: 461
والله اذا انت بتناظر لنادي محل ابو ريالين على كلام احمد الرشيد اللي مافيه لاعب الا شراه
يذكرونا بتعاقدهم العام مع بشكة الشياب
ياخي حنا متى بنفهم ان المعسكر هذا هو اللي راح يحقق المطلوب
سوال اللاعبين الدوليين وش يبغون بزي هالمباريات ؟؟؟
اللي يحتاجها الصغار
بتقولي على شان يتفاهمون ....... هم متفاهمين من الاساس بس حنا نبغى الاحتياط يستفيد
اما من ناحية الاجنبي الثالث .. فماراحت عليه الامباراتين واليوم وصل بحمد الله ...
اما من ناحية الدعيع .. فااقول الله يخلف عليك اذا صدقت ان سامي طرده
طيب افرض سامي طرده ... ليش يرجع من ايطاليا لم واحد طرده من النادي
اذا بتصدق اي شي ينكتب في الجرايد .... رجاء لاتكتب مواضيع
ومن ناحية تعاقدات الانديه الاخرى غير فريق ابو ريالين (( الكديش))\
فاتمنى انك تجيب لي تعاقد زي الاوادم والناس
لاتقولي تعاقد الاهلي مع الراهب عاجبك
والاتشاد لاتخاف الى الان زي حالتك واردى ..لان الهلال مو بحاجه الا للاعب هجوم بس
الظهير يمكن نحلها باي لاعب من لاعبي شباب الهلال لو لم يتم التعاقد مع لاعب من خارج الهلال


blueart
.................................
  #8  
قديم 01/08/2008, 05:30 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/05/2008
مشاركات: 38
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سامي قول
الصراحه انت ذكي مره وشكلك كنت اول منجم !






كلام بدري عليه !!!

بصراحة اخوي مدري وش قصدك من ( كلام بدري عليه ) بس بنسبه لمنجم فأنا وأنا أخوك مسلم .
  #9  
قديم 01/08/2008, 05:35 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/05/2008
مشاركات: 38
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة blueart
والله اذا انت بتناظر لنادي محل ابو ريالين على كلام احمد الرشيد اللي مافيه لاعب الا شراه
يذكرونا بتعاقدهم العام مع بشكة الشياب
ياخي حنا متى بنفهم ان المعسكر هذا هو اللي راح يحقق المطلوب
سوال اللاعبين الدوليين وش يبغون بزي هالمباريات ؟؟؟
اللي يحتاجها الصغار
بتقولي على شان يتفاهمون ....... هم متفاهمين من الاساس بس حنا نبغى الاحتياط يستفيد
اما من ناحية الاجنبي الثالث .. فماراحت عليه الامباراتين واليوم وصل بحمد الله ...
اما من ناحية الدعيع .. فااقول الله يخلف عليك اذا صدقت ان سامي طرده
طيب افرض سامي طرده ... ليش يرجع من ايطاليا لم واحد طرده من النادي
اذا بتصدق اي شي ينكتب في الجرايد .... رجاء لاتكتب مواضيع
ومن ناحية تعاقدات الانديه الاخرى غير فريق ابو ريالين (( الكديش))\
فاتمنى انك تجيب لي تعاقد زي الاوادم والناس
لاتقولي تعاقد الاهلي مع الراهب عاجبك
والاتشاد لاتخاف الى الان زي حالتك واردى ..لان الهلال مو بحاجه الا للاعب هجوم بس
الظهير يمكن نحلها باي لاعب من لاعبي شباب الهلال لو لم يتم التعاقد مع لاعب من خارج الهلال


blueart
.................................


كان ودي أناقشك بس أسف مقدر أتكلم باسلوبك.
وبنسبة للأندية اللي جالس تتهزا فيها ياخوفي بكره بعد مانطلع من الموسم بلا حمص يضحكون علينا.
  #10  
قديم 01/08/2008, 05:45 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,496
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة totti roma
طيب وين الظهير ووين المهاجم الأجنبي للحين ماشفنا واحد فيهم ؟!!!!

رالديس يلعب ظهير
والمهاجم توهم عاد ماتعاقدوا مع اي لاعب
بس عندك الصويلح لاعب ممتاز

واذا مانجح رالديس في خانة الظهير ((مع انه ناجح فيها)) يلعب الموري او اي لاعب من درجة الشباب
  #11  
قديم 01/08/2008, 05:46 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/02/2008
مشاركات: 461
الهلال عمره ماجلس سنتين بدون بطوله
فاللي يطلعون بدون حمص معروفين
الهلال ياخذ بطوله باتفه المستويات .. باذن الله لانه ولد ليكون فائزا .. وولد ليكون زعيم
بعكس اللي تكلمت عنهم
بعدين انت تتكلم عن الهلال وكأنك تتكلم عن الفيصلي او الحزم او الفقر
رجاء احترم نفسك واعرف الفريقاللي تتكلم عنه
اما بالنسبه لكلامك عن اسلوبي فمااقدر اغيره
وبنفس الوقت مااقدر اعتذر لك اذا كان يضايقك

blueart
.............................
  #12  
قديم 01/08/2008, 05:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سكون الجرح
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: نجم بجوار الهلال في سماء الزعامة !
مشاركات: 798
.
.
.



السلام عليكم ورحمة وبركاته



من غير المنطق أن تحكم على شيء وهو في علم الغيب ..
نعم يحق لك أن تحمل ( هم المستقبل الأزرق ) .. وهذا هو دور المشجع ..
لأن الإنجازات والبطولات هي فقط من تُرضي جماهير الزعيم ..
ولكن دعني في المقام الأول أدعوك إلى ( التفاؤل ) ..
ولتعلم أستاذي الكريم أن في الهلال رجال تعمل لأجل الهلال ..
تعمل لأن يكون الزعيم متواجد دائما" في منصات الذهب ..
تصبو إلى رسم البسمة على شفاهنا ..


أما بالنسبة للنقاط المطروحة في الموضوع ( المتشائم ) إليك ردي الشخصي :

1 / لا تحكم على فشل المعسكر بغياب الدوليين .. وضع في اعتبارك أن الفائدة من المعسكر هي رسم ملامح الفريق للموسم القادم وتهيئة البدلاء واكتشاف مكامن النقص والخلل في الفريق .. هذا إذا ما وضعنا في الإعتبار أن الدوليين معسكرين في نفس الوقت مع الأخضر السعودي وذلك يجعلنا ننسى هم معدلات اللياقة أو الانضباطية في التمارين ,, مرورا" إلى دخول اللاعبين أجواء المنافسة لأنهم سيلعبوا عدة مباريات ودية مع المنتخب الأخضر ..
وضع في اعتبارك أن الهلال أبقى على المدرب كوزمين الذي يعرف اللاعبين الغائبين جيدا ولا يحتاج إلى اكتشاف قدراتهم .. ولن يجد صعوبة في وضع الخطة المناسبة خلال تواجدهم .. المهم في هذا المعسكر أن يطور الصف الثاني ليكون عونا للمدرب عند الحاجه ..!!



2 / لا تتوقع أن صداقة وزمالة عشرين عام ستتأثر بـ ( سوء ) فهـم .. وإعلم جيداً أن سامي الجابر ومحمد الدعيع أكبر من أن يشوهوا تاريخهم البـّراق أو أن يجعلوا من الحادثة معول هدم ينخر في جسد الهـــلال ..!!


3 / كلنا ثقة بأن المحترف الجديد قادم لا محالة وسيكون بحجم التوقعات .. المسألة ماهيَ إلا ( مسألة وقت ) لا أكثر ..!!


4 / لا أتوقع أن برحيل أحمد الدوخي قد توقفت أمجاد الهلال .. وغابت شمس البطولات عن دولاب العريجــا ..!!
ولك في ثنائية الموسم المنصرم خير مثال ..!!
أمّا الإدارة ..
ثق تمام الثقة أنها لن تقصر بإذن الله في كل ما تراهـ من صالح الفريق ..

.
.
.




دمتَ في حفظ المولى
  #13  
قديم 01/08/2008, 05:52 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/05/2008
المكان: بين الهلال وسامي
مشاركات: 334
ليه التشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتائم
  #14  
قديم 01/08/2008, 05:58 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/05/2008
مشاركات: 38
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فهد الجزيرة
ليه التشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتائم

أخي فهد هذا ليس تشائم بقد ماهو واقع يعيشه النادي.

وشكراً لمرورك
  #15  
قديم 01/08/2008, 06:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم /عبدالله
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/05/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 2,673
يارجال مسوي انت المدرب او الرئيس عشان تعرف وش الاخطاء

صدق والله كل شوي جاينا واحد مسوي فيها فينغر ومايدري انه مايعرف الاوت من الركنية

وترا كوزمين من افضل المدربين في العالم لاتنسون بس
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:53 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube