#1  
قديم 01/08/2008, 03:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2003
مشاركات: 1,552
الزعيم و قبل الدخول لمغامرات الموسم القادم . . !

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



لا يستطيع الزعيم ان يدخل مغامرات الدوري القادم و يريد أن يحافظ على الدوري السعوي الممتاز و كأس ولي العهد و الحصول على البطولة الأهم أسيا في ظل وجود المهاجم محمد العنبر و سلطان السعود في خط الهجوم , و الإعتماد عليهم كلاعبين أساسيين , فالأول لا يجيد التحكيم في الكرة اطلاقاً و لا يستطيع المشي لدقائق بالكرة , يمتلك فائدة واحدة للعنبر لا غير و هي الرأسيات غير ذالك برأي لا داعي لتواجد العنبر في الزعيم , و من الصعوبة ان يلعب الهلال بالعنبر وحيداً في الهجوم ذالك سوف يدل على عقم صريح للهجوم , الا اذا كان كوزمين سيعتمد على العرضات على رأس العنبر فتواجدة نوعاً ما سيكون له فائدة , الاخر سلطان السعود برأيي بإمكان الاداره أجاد لاعب افضل منه سواء في درجة الشباب لاعب يمتلك امانيات اقل من عادية ينقصة الكثير و لن يستمر كثيراً في الزعيم نظراً لإمكانياته كلاعب , هجوم الهلال ضايع تماماً هذه الايام و حتى الإيام الفائته في غياب القحطاني و اصابة الصويلح و فشل المهاجم الاجنبي السابق ليلو , برأيي ان كوزمين مركز تماماً على العنبر و لا اعلم ما هذه القناعات الغربية رغم تواجد الصويلح حالياً . . ! الصويلح يجب أن يكون مهاجم اساسياً بجوار مهاجم اخر يمتلك امكانيات أفضل من العنبر و السعود , و لن أقول ياسر القحطاني لأننا معتادين على اللعب في الدوري دون الدوليين كثيراً و هذا متوقع ايضاً ان تلعب اغلب الفرق دون الدوليين , و أرشح ان يكون ذالك المهاجم مهاجم أجني يكون يجيد التهديف بشكل كبير و قناص امام المرمى لأن الصويلح بإمكانة تصليح كثير من الأهداف , و اتمنى ان يلعب الهلال للموسم القادم بـ القحطاني و الصويلح , و سيكون هجوم جداً ناجح بإذن الله . بعيداً لنظر للأجني الذي حتى الان لا نعرف عن امكانياته شيء , هذا الحديث اذا كان الروماني كوزمن يفضل اللعب في مهاجمين , بينما لو كان يريد أن يلعب بمهاجم واحد فأفضل أن يكون لا غيره ياسر القحطاني . . !


ارى وسط الزعيم رائع و أكثر من ذالك للموسم القادم بقايدة البرنس الليبي طارق التايب في صناعة اللعب , و تواجد الكابتن نواف التمياط في وسط الميدان ايضاً سيفيد الهجوم كثيراً نظراً للكرات الذكية التي تصل للهجوم , اتمنى ان يكون نواف اساسياً في الموسم القادم و متوقع نجاجة بنسبة لي , و وجود الشلهوب كذالك اضافة لوسط الزعيم رغم غياب مستواه , خالد عزيز في المحور يعطي للهلال راحة اكبر لتأمين مناطق الدفاع للزعيم , اضافة لوجود عمر الغامدي , وجود الشباب أحمد الفريدي و عبدالعزيز الدوسري في الهلال سيكون اضافة مستقبلية قوية للزعيم و زحمة المتألقين في خط وسط الزعيم ستجعل الروماني كوزمين في حيرة لا نهاية لها , و ربما كثره المتميزين ستجبر الروماني يلعب في خمسة لاعبين في منتصف الميدان و أرشح ان يكون المنتصف يتكون من عزيز و الغامدي كمحاور . و نواف التمياط و طارق التايب و محمد الشلهوب في صناعة اللعب بلا شك اسامي رائعة لكن نأمل ان تتواجد المستويات للموسم القادم , و ايضاً لا مانع من أشراك أحمد الفريدي بدلاً من التمياط , و عبدالعزيز الدوسري بدلاً من الشلهوب حسب عطائات الاعبين و تميزهم داخل الميدان و ضروف المباريات و الإصابات , بلا شك وسط قادر على تحقيق البطولات للموسم القادم .


خط الدفاع الهلال بعد صفقة أسامة هوساوي , و تواجد الأجنبي البوليفي رونالد , مع تألق الشاب حسن خيرات ستجعل الجماهير الهلالية تتسأئل من سيختار كوزمين لقيادة قلب دفاع الزعيم . . ؟! حتى الأن أرشح ان يقوم ذالك حسن خيرات و اسامة هوساوي لقيادة خط دفاع و ذالك لمعرفتي بمستوياتهم , و عدم معرفتي في مستوى البوليفي , لكن أذا كان البوليفي يجيد اللعب في الظهير الأيمن حتماً سأختاره دون التفكير في مستواه لأني متأكد انه سيكون أفضل من العنقري و نامي , بنما اذا كان غير ذالك يجب ان يعطى فرصة في قلب الدفاع الهلالي لنختار الأفضل . . أمر الظهير الأيسر محسوم لعبدالله الزوري برأيي و في حال تواجدة مع المنتخب فالخثران قادر على تقديم مستوى جيد في هذا المركز . و يبقى السؤال هل سوف نتحمل العنقري و البقية في الظهير الايمن , و هل هؤلاء قادرين على تقديم مستوى كبير في البطولة الاسيوية , برأيي لا و يجب على الهلال البحث سريعاً عن لاعب محلي في هذه المنطقة فمثلاً هناك حسن معاذ و راشد الرهيب . . فأتمنى ان تحل الهلال ازمة الظهير الأيمن سريعاً قبل بدء الموسم . .


الروماني الكوزمن مدرب رائع ذات فكر اوربي , وجودة مع الزعيم لموسم اخر أمر اكثر من رائع لنا كجماهير مدرب يمتلك فكر رائع جداً بإمكانة تقديم مستويات خيالية مع الهلال , اكتشف الكثير من الاعبين خلال قيادته لزعيم للموسم الماضي و حقق بطولتين بوجودة , و كما انه قادر على تحقيق اغلى البطولات في الموسم القادم , فالهلال كان رائع مع الروماني , و رغم بعض الاخطاء الذي اخطئها في الموسم الماضي الا انه يبقى رائعاً و كان مغامراً . . !


معسكر ايطاليا استعداداً لدوري القادم لن يفيد كثيراً لاننا نلعب المباريات الودية و نتستعد للموسم القادم دون تشكيلتنا الرسمية التي سوف نعتمد عليها في المباريات القوية في الدوري المحلي و في مباريات كأس اسيا , لذالك برأيي لن يستفيد الهلال من المعسكر الا أذا غاب عننا الاعبين الدوليين , كان يجب أن على الاتحاد السعودي ان يعيد كل فريق بلاعبية الأساسين و معسكر المنتخب يكون قبل المباراة بأسبوعين . . لان ما يقوم به الاعبين من تدريبات الان بأمكانهم القيام بها مع انديتهم , كما وجودهم مع انتيتهم تفيد فرق الدوري ان تكون اكثر قوة و اكثر استعداد للموسم .


و أخيراً هذا رأيي بالهلال و خطوطة الثلاثة قبل الدخول لمغامرات الموسم القادم , و بتوفيق للهلال . .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/08/2008, 04:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mohd3321
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/04/2008
مشاركات: 2,295
احمد الصويلح لسه راجع من اصابه قويه وينقصه الكثير نتيجة الانقطاع الطويل

لذلك لايعتمد عليه المدرب في الفتره الحاليه والا فهو افضل من يمثل الزعيم في الهجوم .

العنبر حقيقه لاعب يصيب الجميع بالحيره . مرات تقول بأنه لاعب كبير من خلال أهدافه الحاسمه

ومرات تصفه باللاعب العادي جدا .

احترنا معك يااااااااااااااااااااااااااااااااا محمد العنبر .
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01/08/2008, 04:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إلذئب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/08/2007
مشاركات: 1,649
ليش ماتقول ان الموضوع منقول من منتدى كووورة سعودي للعضو "عاشق الزعيم"؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:59 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube