المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 01/08/2008, 03:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
ico2 أخبار الزعيم ليوم الجمعة 29 / 7 / 1429هـ من الصحــف





اعـــداد

AL_FAISAL ALHILALY





قدم شكره للرئيس العام ونائبه.. وطمأن الجميع على وضعه الصحي
قائد المنتخب أجرى تدخلاً جراحياً ناجحاً في ألمانيا.. والتحق بمعسكر الأخضر في التشيك




التشيك - براغ - المنسق الإعلامي - محمد التويجري

التحق اللاعب ياسر القحطاني أمس بمعسكر منتخب المملكة الأول لكرة القدم المقام حاليا بالتشيك قادماً من مدينة ميونخ الألمانية وبصحبة إخصائي الإصابات الرياضية بالمنتخب مبارك المطوع الذي رافق اللاعب في ألمانيا لإجراء التدخل الجراحي الناجح للاعب ياسر في موقع الإصابة التي يعاني منها في منطقة عضلات أسفل البطن وبإشراف الدكتورة الأمانية يورك مشرك الاستشارية في مثل هذه الإصابات ومن المقرر ان يخضع اعتبارا من اليوم لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب سيستمر لمدة تترواح ما بين أسبوع إلى عشرة أيام قبل عودته بإذن الله لمزاولة التدريبات اللياقية المعتادة مع اللاعبين.

من جهته عبر اللاعب ياسر القحطاني عقب التحاقه بمقر المعسكر ببراغ عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ولنائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رئيس لجنة المنتخبات على متابعة سموهما لوضعه الصحي بعد التدخل الجراحي الذي أجراه بمدينة ميونخ الألمانية لعلاج الإصابة التي كان يعاني منها خلال الفترة السابقة والتي منعته من المشاركة مع المنتخب في المباريات الأخيرة ضمن التصفيات التمهيدية الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2010م.. مشيرا بأن ذلك يأتي في إطار متابعة سموهما الدائمة للرياضيين في المملكة بصفة عامة ولاعبي المنتخب بصفة خاصة.

كما وجه القحطاني تقديره لكافة الجماهير الرياضية في المملكة ولكل من حرص على متابعة وضعه الصحي مطمئنا الجميع بأن عودته ستكون خلال الأيام القادمة لمشاركة زملائه اللاعبين في التدريبات اليومية ضمن المعسكر الإعدادي المقام بالتشيك استعدادا للمشاركة في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2010م وذلك عقب إجرائه للتدخل الجراحي في منطقة الإصابة التي يعاني منها سابقا وهي اسفل عضلات البطن.. مشيرا بان النتائج ولله الحمد مطمئنة حيث أفادت الدكتورة الألمانية يورك مشرك وهي استشارية في مثل هذه الإصابات بأن الإجراء العلاجي كان ناجحا وسيكون بمقدوره العودة لمزاولة التدريبات وحسب البرنامج الذي سيضعه الجهاز الطبي الذي يبذل جهود في إطار متابعة إصابته ومراحل علاجها.

وتمنى اللاعب ياسر القحطاني أن تحقق مرحلة الإعداد الحالية والهامة في برنامج إعداد المنتخب وبتعاون أجهزة المنتخب وزملائه اللاعبين الأهداف المرجوة من أجل تحقيق تطلعات وآمال المسؤولين والجماهير الرياضية في التصفيات القادمة من أجل التأهل لكأس العالم 2010م بمشئية الله تعالى.

من جهة أخرى واصل المنتخب الأخضر تدريباته المكثفة في معسكره في العاصمة التشيكية براغ بإقامة حصة تدريبية صباحية في صالة اندل الرياضية اشتملت على تدريبات على إطالة العضلات وعدد من التمارين على الحديد أعقب ذلك قيام اللاعبين بتدريبات لياقية تمثلت بالمشي والجري في حديقة براغ.. فيما أدى المنتخب تدريبه المسائي على الاستاد الرئيسي لنادي سلافيا التشيكي وبإشراف المدرب الوطني للمنتخب ناصر الجوهر واصل من خلالها إخضاع اللاعبين لعدد من تدريبات الإحماء ثم تدريبات لياقية بالكرة بهدف رفع المعدل اللياقي للاعبين قبل الدخول في التدريبات الفنية التي من المتوقع وحسب البرنامج المعد من الجهاز الفني للمنتخب ان تبدأ اعتبارا من يوم الاثنين القادم بعد ان يكون المعدل اللياقي للاعبين قد بلغ المعدل المطلوب لتادية التمارين الفنية على أرض الملعب.

وعلى صعيد الوضع الطبي للاعبين أكد طبيب المنتخب جمال خليفة أنه مطمئن ولله الحمد مشيرا بأن مالك معاذ الذي يعاني من التهاب بالركبة ووليد عبدالله الذي يعاني من التهاب بالوتر لا يزالا يجريان التدريبات اللياقية الخاصة تحت إشراف الجهاز الطبي من أجل تجهيزهما للعودة في التدريبات الاعتيادية التي ستكون خلال الأيام القادمة بعد اكتمال شفائهما من الإصابة التي تعقيهما عن أداء التمارين مع المجموعة.

وسيواصل المنتخب اليوم تدريباته بإجراء تدريب صباحي من خلال تأدية تمارين اطالة العضلات في حديقة فندق براغ مقر إقامة المعسكر فيما سيكون التدريب المسائي على الملعب الرئيسي لنادي سلافيا.



التمارين الصباحية تعاود اليوم
كوزمين يوقف التدريبات.. واللاعبون يقضون يومهم المفتوح بين الأسواق والمناطق السياحية




منح مدرب الفريق الهلالي الروماني كوزمين لاعبي الفريق الهلالي يوم أمس راحة من أداء التدريبات ومنحهم يوماً مفتوحاً قضاه اللاعبون في مدينة فيرونا الإيطالية، حيث زاروا الأماكن السياحية والمعالم البارزة والأسواق التجارية في المدينة وسط جو أخوي بهيج.

وستعاود التدريبات الصباحية صباح اليوم الجمعة كالمعتاد.

هذا ومن المتوقع أن يكون المدافع البوليفي رونالد رالديس قد وصل في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس إلى مدينة ميلان الإيطالية على أن يلتحق صباح اليوم بمعسكر البعثة.



الشامان ناشئ جديد في كشوفات الهلال

كتب - فهد السبيعي:
واصلت إدارة القطاعات السنية بنادي الهلال استقطابها للنجوم الواعدة حسب حاجة الفريق فقد انتهت صباح الأمس كافة إجراءات ضم اللاعب محمد الشامان (1413هـ) والذي يلعب في خانة الظهير الأيمن بعد أن خاض اللاعب تجربة مع الفريق ونال استحسان ورضا الأجهزة الفنية التي أوصت بتسجيله. وقد قدم الأستاذ فهد العشيوي والأستاذ فيصل الدعيرم شكرهما وتقديرهما العميقين إلى سمو الأمير بندر بن محمد عضو شرف النادي والمشرف العام على الفئات السنية على دعمه وتكفله بهذه الصفقة. الجدير بالذكر أن الشامان يعد من اللاعبين الذين يمتازون بالسرعة والمراوغة ووجد ترحيباً كبيراً من أندية الرياض لتسجيله إلا أن الإدارة الهلالية أنهت كافة أمور تسجيله في وقت قياسي.



كل جمعة
سامي والدعيع حبايب
صالح الهويريني


كل المتغيرات الإدارية.. والمستجدات الفنية التي ظلت تعيشها كافة الفرق الممتازة منذ انتهاء الموسم الماضي هي أسباب تؤكد أننا سنكون على موعد مع منافسات كروية ساخنة ومثيرة خلال الموسم المقبل.. ولكن لو سألوني عن الفرق الأكثر تأهيلاً للمنافسة على بطولاته لاقتصرت إجابتي على خمس فرق وهي الهلال والشباب والاتحاد والأهلي والاتفاق..

** لو افترضنا أن (سامي الجابر) بالفعل قد أصدر قراراً ينص على منع (محمد الدعيع) من أداء التدريبات في نادي الهلال.. وأن (سامي) قد أخطأ في قراره... هل كان من المنطق أن يصل مستوى (زعل) الدعيع (وردة فعله) إلى تلك الدرجة التي جعلته يحتج على هذا القرار ويهدد بالاعتزال؟.. (بالتأكيد) ليس من المنطق أن يحدث ذلك مهما كانت المبررات.. وفي ظل أن الدعيع أيضاً تبقى من عقده الاحترافي سنتان.. ولأن حاجة الهلال تفرض عليه وفي ذات الوقت الاستمرار..

** لكن يظل الأهم حالياً وبعيداً عما حدث.. هو أن المشكلة التي حدثت قد تم حلها خلال فترة وجيزة جداً وهذه هي عادة الهلاليين مع أي مشكلة طارئة قد تحدث داخل أروقتهم.. وهذا هو أيضاً ما يميزهم عن غيرهم.. وهنا لابد من الإشادة بمرونة الدعيع وتقبله لوجهة النظر الأخرى بكل رحابة صدر.. وبالدور الكبير الذي قام به أيضاً (سامي) في عملية تقريب وجهات النظر وتطابقها حتى تم حل هذه المشكلة.. قبل أن تستفحل ويكون هناك مجال جديد أمام المتربصين للنيل من الهلال ومن سامي تحديداً.. مما يبرهن وفي النهاية أن سامي والدعيع سيظلان حبايب.. وأن علاقتهما سمن على عسل..

** في الوقت الذي كان الهلال من خلاله يلتقي ودياً بإنترميلان في إيطاليا.. كان النصر يواجه فريق الكروم أحد فرق المؤخرة في مصر الشقيقة.. هذا هو الفارق بين المعسكرين الهلالي والنصراوي.. رغم أن معسكر النصر ضم تقريباً كل العناصر التي ستشاركه بصورة أساسية خلال الموسم المقبل.. ورغم أن المعسكر الأزرق افتقد أغلب عناصره الرئيسية والمؤثرة..

** سألني أحد أصدقائي الهلاليين: عن آخر أخبار العقد الاستثماري لناديه مع شركة موبايلي؟.. فقلت له: ابشر بالخير (وحط في بطنك بطيخة صيفي) مادام إن الأمير عبدالله بن مساعد هو من يقف خلف الموضوع من الجانب الهلالي..

كلام في الصميم

** يوسف خميس.. هو أحد أفضل وأمهر نجوم النصر على مر التاريخ.. ولكن ذكرياته الجميلة مازالت (مغيبة تماماً) في قناة العالمي.. ورغم أنه أهم العناصر التي ساهمت في صناعة نجومية ماجد عبدالله وجعلت منه هدافاً مميزاً.. لماذا يحدث ذلك؟.. وهل هي الرغبة في أن تكون كل النجومية من نصيب لاعب واحد وتظليلاً للجيل الجديد؟..

** (عشرة مشجعين) كانوا في استقبال بعثة الفريق أثناء وصولها إلى مدينة أبها.. لكنهم راحوا يزعمون أن جماهير كبيرة كانت في استقبال البعثة.. وهذا هو ديدنهم وتلك هي سياستهم (تظليل * تظليل) للمتلقي الذي يعاني أخبارهم وكذبهم!!

** (واحد) يكتب بأسلوب وكأنه مسؤول في فريقه المفضل وليس ككاتب تابع لصحيفته أو لنفسه.. وآخر (مراسل) يتحدث بعد مباراة ودية وعن ذات الفريق وكأنه (مديرا للكرة) أو أحد أعضاء جهازه الفني.. وأسفاه على تلك الصحافة التي ابتليت بمثل هذه الفئة!!

** قيمة العقد الاحترافي الجديد للنجم الكبير (محمد نور) سيضع إدارة نادي الاتحاد في ورطة كبيرة.. من جراء المبالغ الخيالية التي صرفتها على اللاعبين الأجانب الذين تعاقدت معهم.. وتجديد أيضاً عقد سعود كريري بعشرة ملايين ريال.. فهل تتجاوز الإدارة الاتحادية هذه الورطة؟!!

خواطر.. خواطر

** الرئيس المقال مازال هنا.. وهم يزعمون أنه خارج المملكة من أجل مدارة فضيحة المنع من السفر!!

** طريقة انتقال (أحمد عباس) من الطائي إلى النصر (كوارثية) وفيها أكل للحقوق الطائية.. فهل يفرض المنطق نفسه ويأخذ الطائي حقوقه؟

** الأخ (حمد السويلم - القصيم).. سامي الجابر هو أكثر لاعب سعودي تعرض للتجريح ومحاولة الإساءة وأيضاً الإحباط.. أما لاعبك المفضل (......) فالطريق كان مفروشاً أمامه بالورود حتى وصل إلى ما وصل إليه!!

** أكاد لا أصدق أن المهندس جمال أبوعمارة قد أرسل (رسالة تهكمية) للأستاذ ناصر المحمادي.. للأسف هذه هي الحقيقة!!

** جهود كبيرة وملموسة تلك التي يبذلها المركز الإعلامي في الهلال.. وفي سبيل تزويد المتلقي بكل ما هو جديد عن معسكر الفريق الهلالي في إيطاليا..

** (رزاق) مهاجم خطير ومكسب للنصر.. لكنه ربما كان (كنيدي آخر) في العنف.. وإلحاق الضرر باللاعبين الآخرين..

** استمرار صرف رواتب (سعد الدوسري) يرحمك الله بتوجيه من سمو رئيس الهلال هي خطوة مباركة.. جعل الله ثوابها في موازين أعمال سموه..

** على (أحمد الدوخي) ألا يتذمر من تلك النهاية الكروية المؤسفة مادام أنها جاءت مع من طمع في فلوسه..

** المدافع الهلالي حسن خيرات إمكانياته جيدة.. وما يميزه أن ثقته في نفسه تبدو عالية.. (الأهم) هو أن يضاعف من جهوده وأن ينال الفرص الكاملة للمشاركة مع فريقه خلال المباريات الرسمية.

** مازالوا يضحكون.. ويستغفلون الجماهير المغلوب على أمرها.. وعلى طريقة (حش) الهلال.. وقلل من مكانة نجومه وابشر بسعدك!!



كواليس

- يحاولون مهاجمة المسؤولين في اللجان العاملة والضغط عليهم لتحقيق مكاسب وتسهيلات لناديهم بعيداً عن اللوائح.

**

- ما زال السمسار يبحث عن مخرج من أزمة العرض الأوروبي الوهمي الذي قدمه للاعب المحلي وكشفته إدارة النادي التي جعلت مصداقيته على المحك عندما طالبته بإحضار العرض الرسمي الذي ما زال عاجزاً عن تقديمه.

**

- اللاعب المحترف الشرقاوي كشف خداع وكيل أعماله الذي وعده بعدم أخذ عمولة من عقده إذا جدد لناديه الحالي ولكن الوكيل سارع لتقديم طلب بالعمولة للجهات المختصة فور اعتماد العقد الجديد!!

**

- دفاعهم عن حارس المرمى جاء في صالح المشرف الكروي ليقين الجميع أن أولئك يقفون مع الباطل دائماً.

**

- جماهير النادي الكبير رغم سعادتها بالنجاح الكبير لمعسكر فريقها الكروي الأوروبي إلا أنها أصيبت بالصدمة بعد إعادة حارس المرمى المستهلك.

**- إعلان عضو الشرف الداعم

رغبته في قيادة النادي جاء بمثابة رسالة للمتواجدين حالياً بإفساح الطريق.

**

- أوشك المعسكر الخارجي على الختام واللاعب الأجنبي الذي تم التعاقد معه قبل أكثر من شهر ما زال غائباً.

**

- كان منظر الإعلامي المرافق للفريق الذي يقيم معسكراً خارجياً مثيراً للشفقة وهو يقف دوماً في آخر الطابور أثناء تناول الوجبات الغذائية.

**

- سرعة إزالة سوء الفهم بين الاسمين الكبيرين فوت الفرصة على المتربصين ومحبي إشاعة الخلافات والنزاعات في المجتمع الرياضي.

**

- الأقلام الخضراء (الشابة) حققت حضوراً لافتاً في الدفاع عن ناديها والتصدي للمتمادين والمتجاوزين وإيقافهم عند حدهم بعيداً عن المواقف الهلامية والضبابية التي كان يتبعها بعض المحسوبين على القلعة إعلامياً.

**

- الانتهازيون حاولوا استغلال سوء الفهم بين النجمين الكبيرين بوقوفهم مع أحدهما وتحريضه على زميله وإيغار صدره ضده ولكن تلك المحاولات باءت بالفشل عندما سخر النجم منهم واستهجن فعلهم البشع الذي يعكس أخلاقاً مهنية وضيعة.

**

- الرئيس الحالي يعيش وضعاً إدارياً ومالياً محرجاً للغاية بعد أن حاصرته المشاكل من كل جانب بفعل الفوضى الإدارية والعشوائية في الصرف المالي التي ورثها من الرئيس السابق الذي ورط النادي في العديد من القضايا المالية محلياً وخارجياً.

**

- جميع الصحف نشرت عن المشكلة التي أثارها حارس المرمى في معسكر فريقه الخارجي ورفضه أداء التدريبات عدا الإعلامي المرافق للفريق الذي أخفى الحادثة خشية إبعاده من المعسكر.

**

- يبدو أن بطاقات الاتصال الهاتفي ستبقى عقدة تلازم هذا الفريق في كل معسكراته الخارجية وتثير أزمات لا حدود لها.

**- السعي نحو توريط مدير

الكرة السابق في عمولة وكيل اللاعبين الواجب دفعها ما هي إلا محاولة يائسة لتبرئة الرئيس السابق من مسؤولية التخبطات المالية التي عاشها النادي سابقاً.

**

- يبدو أن شهر العسل مع (الأمين) قد انتهى وبدأت مرحلة الهجوم الإعلامي ضده.

**

- يحاولون تلميع الرئيس السابق بادعائهم أنه يقف مع النادي في الفترة الحالية ويتابع شؤونه رغم أن هذا الرئيس هو الذي ورط النادي في كل القضايا والمشاكل التي يعاني منها حالياً.

**

- شعبية النادي تثبها الأرقام والإحصاءات العلمية وليس حملات التحريض والدعوة لمقاطعة القنوات الرياضية.





البطي يشيد بحكمة الرئيس.. والبوليفي والدعيع في تدريبات اليوم
تشلسي يقطع الطريق على الهلال ويوقع مع البرازيلي برونو فيريرا



البرازيلي برونو فيريرا

كتب - أسامة النعيمة:
سرت انباء غير مؤكده امس عن اللاعب البرازيلي برونو فيريرا الذي تتفاوض معه الادارة الهلال ويلعب بنادي كورنثايز البرازيلي بان نادي تشلسي الانجليزي انهى التعاقد معه نظرا للامكانيات العالية التي يمتلكها اللاعب وتاتي تلك الانباء في ظل عدم الاعلان الرسمي من قبل الادارة الهلالية عن توصلها مع لاعب اجنبي ثالث.

ومن جهه ثانية اكد مدير الكرة الهلالي عادل البطي ان حنكة وحكمة الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس النادي هي التي ساهمت بازالة سوء الفهم الذي حدث بين الاخوين سامي الجابر ومحمد الدعيع جاء ذلك في تصريحه عقب مواجهة أول امس لقناة (art) وقال ان جميع لاعبي الهلال اخوان ويعيشون اجواء اسرية جميلة سواء بالنادي او خارج النادي كما ان علاقة سامي والدعيع هي من اميز العلاقات للتعامل الاخوي الذي يجمع بينهما ولن يؤثر عليهما أي سوء تفاهم حصل في الايام الماضية.

ومن جانب آخر يتنظر ان يكون اللاعب البوليفي رونالد قد وصل الى مقر المعسكر الهلالي في ايطاليا حيث سيبدأ أول تدريباته اليوم الجمعة مع الفريق بعد ان زالت ظروف تاخر التاشيرة الايطالية فيما سينضم اليوم المشرف على الفريق ورئيس البعثة سامي الجابر وقائد الفريق محمد الدعيع اليوم للمعسكر لاستكمال المرحلة الاولي والبدء مع الفريق المرحلة الثانية يوم الثلاثاء المقبل، وخضع اللاعبون امس لفترة راحة استمرت الي التاسعة مساء من الصباح دون ان يدخلوا في أي تدريبات حيث استغلوها في التسوق بمدينة فيرونا الايطاليه.

وفي شان اخر يخوض الفريق لقاءه التجريبي الرابع بعد غد الاحد امام فريق جروسو الايطالي قبل ان يختتم المرحلة الاولي من المعسكر وينطلق الى النمسا لاستكمال بقية المباريات التحضيرية.



الجوهر يركز على رفع المعدل اللياقي قبل بداية المرحلة الثانية ..
ياسر يلتحق ببعثة الأخضر ويبدأ البرنامج التأهيلي.. اليوم



ياسر لحظة وصوله مقر المعسكر

التشيك - المنسق الاعلامي - محمد التويجري:
التحق اللاعب ياسر القحطاني امس بمعسكر منتخب المملكة الاول لكرة القدم المقام حاليا بالتشيك قادما من مدينة ميونخ الالمانية وبصحبة اخصائي الاصابات الرياضية بالمنتخب مبارك المطوع الذي رافق اللاعب في المانيا لاجراء التدخل الجراحي الناجح للاعب ياسر في موقع الاصابة التي يعاني منها في منطقة عضلات اسفل البطن وباشراف الدكتورة الالمانية / يورك مشرك الاستشارية في مثل هذه الاصابات ومن المقرر ان يخضع اعتبارا من اليوم لبرنامج تأهيلي تحت اشراف الجهاز الطبي للمنتخب سيستمر لمدة تترواح ما بين اسبوع الى عشرة ايام قبل عودته باذن الله لمزاولة التدريبات اللياقية المعتادة مع اللاعبين!

من جهته عبر اللاعب / ياسر القحطاني عقب التحاقه بمقر المعسكر ببراغ عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ولنائبه صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رئيس لجنة المنتخبات على متابعة سموهما لوضعه الصحي بعد التدخل الجراحي الذي اجراه بمدينة ميونخ الالمانية لعلاج الاصابة التي كان يعاني منها خلال الفترة السابقة والتي منعته من المشاركة مع المنتخب في المباريات الاخيرة ضمن التصفيات التمهيدية الاسيوية المؤهلة لكأس العالم 2010م.. مشيرا بأن ذلك يأتي في اطار متابعة سموهما الدائمة للرياضيين في المملكة بصفة عامة ولاعبي المنتخب بصفة خاصة.

كما وجه القحطاني تقديره لكافة الجماهير الرياضية في المملكة ولكل من حرص على متابعة وضعه الصحي مطمئنا الجميع بان عودته ستكون خلال الايام القادمة لمشاركة زملائه اللاعبين في التدريبات اليومية ضمن المعسكر الاعدادي المقام بالتشيك استعدادا للمشاركة في التصفيات الاسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2010م وذلك عقب اجرائه للتدخل الجراحي في منطقة الاصابة التي يعاني منها سابقا وهي اسفل عضلات البطن.. مشيرا بان النتائج ولله الحمد مطمئنة حيث افادت الدكتورة الالمانية / يورك مشرك وهي استشارية في مثل هذه الاصابات بان الاجراء العلاجي كان ناجحا وسيكون بمقدوره العودة لمزاولة التدريبات وحسب البرنامج الذي سيضعه الجهاز الطبي الذي يبذل جهوداً في اطار متابعة اصابته ومراحل علاجها!

وتمنى اللاعب ياسر القحطاني بان تحقق مرحلة الاعداد الحالية والهامة في برنامج اعداد المنتخب وبتعاون اجهزة المنتخب وزملائه اللاعبين الاهداف المرجوة من اجل تحقيق تطلعات وآمال المسؤولين والجماهير الرياضية في التصفيات القادمة من أجل التأهل لكأس العالم 2010م بمشيئة الله تعالى. ...



الغبيني يكشف رفض الإدارة الهلالية تسلم الدفعة الأولى ويقول:
موبايلي لن تتأثر إذا أصر الهلاليون على فسخ الشراكة!



حمود الغبيني

كتب - أسامة النعيمة:
أكد حمود الغبيني مدير عام العلاقات العامة والإعلام في شركة موبايلي أن شركته ورغم العقد الرسمي الموثق والموقع مع نادي الهلال قدمت العديد من الميزات الإضافية لنادي الهلال.

وقال ل "الرياض" إن من ضمن المزايا الإضافية زيادة إيرادات خدمة "موبايلي الهلال" وزيادة دخل الهلال من مبيعات شريحة "الموج الأزرق" وزيادة إيرادات الهلال من دخل مبيعات التذاكر ورصد مبالغ بملايين الريالات في حال تحقيق البطولات المحلية والخارجية ومزايا إضافية أخرى مؤكدا التزام الشركة أيضا بعدم التوقيع مع أي ناد آخر من الدرجة الممتازة طوال رعاية نادي الهلال.

ورفض الإفصاح عن أرقام معينة كون المداولات لازالت جارية بين الهلال وموبايلي للوصول إلى صيغة محددة وقال أن موبايلي وقعت عقد شراكة إستراتيجية مع نادي الهلال ذي الشعبية الأكبر في المملكة هو الأول من نوعه في المنطقة العربية على الإطلاق وفتحت بذلك الباب للشركات الأخرى والأندية الأخرى لتحذو حذو موبايلي والهلال مؤكدا أنها تجربة جديدة في عالم الاستثمار الرياضي وأن السنة الأولى من العقد كانت مجرد مقدمة لمشاريع قادمة ورغم أن العقد موثق ومصدق من الرئاسة العامة لرعاية الشباب وحظي برعاية الأمير سلطان بن فهد والأمير نواف بن فيصل إلا أن موبايلي أبدت مرونة كبيرة في إعادة صيغة العقد أو إضافة بنود جديدة عليه تهدف إلى تطوير وإيجاد مداخيل جديدة للهلال وأن المداولات لازالت جارية في هذا الصدد.

وأشار الي أن موبايلي كانت على درجة كبيرة من المهنية العالية والوضوح والشفافية وأعلنت الأرقام الموقعة مع الهلال فورا وقال هناك شيك بمبلغ 61مليون ريال هي الدفعة الأولى من عقد السنة الثانية جاهز للتسليم للإدارة الهلالية التي لم تستلمه إلى الآن لأسباب نجهلها.

وعاد الغبيني ليقول أن موبايلي قدمت كل ما تستطيع لنادي الهلال من تسهيلات وأبدت مرونة كبيرة في تسليم دفعات مقدمة طلبها الهلال إبان الإدارة السابقة.

وعن احتمال فسخ العقد بين موبايلي والهلال وعدم التوصل إلى صيغة توافيقه قال إن ذلك لن يكون نهاية المطاف ولن ينهار طرف في غياب الآخر مشيرا إلى أن التجربة الاستثمارية في المملكة لازلت وليدة ومن الطبيعي وجود بعض الأخطاء أو المشاكل التي يتغلب عليها العقلاء الذين يهمهم سمعة الرياضة السعودية والقطاع الخاص بشكل عام.



آخر الصيد

@ احتفوا بوصول المهاجم الأجنبي إلى أرض الكنانة وإذا به يظهر بمستوى جلب لهم الكثير من المخاوف خاصة أن عقده سيمتد لفترة طويلة!

@ كان الهدف من الزيارة هو البحث عن رجيع الأندية من أجل استقطابها الأمر الذي أغضب الجماهير!

@ هناك من يريد أن يجر الرئيس الشمالي إلى الملاسنات لخلق الشوشرة حوله ولكنه حتى الآن يلتزم الصمت لعلمه بعدم المصلحة من ذلك.

@ من اشغل نفسه بالاتصالات على كل شخص ينوي التقدم لرئاسة ناديه مع تخويفه بأن الوضع لا يشجع وكل ذلك في سبيل أن يبقى الرئيس الذي استقال من أجل أن يديره حسب رغبته كشف معاناة النادي مع مثل هذه النوعية من الأشخاص الذين يعشقون الوصاية دون دعم يذكر!

@ هناك من حرص على دعم الأزمة نحو الاشتعال والسبب أنه لا يريد أحد الطرفين أن ينجح في مشواره المقبل!

@ القناعات الإدارية جعلت المدرب يغير رأيه 180درجة تجاه المدافع الذي لم يرافق البعثة للمعسكر في المدينة السياحية!

@ آخر ما توصل إليه الرئيس المغلوب على أمره هو أن يرسل قرارات الإقالة عبر الجوال تفادياً للمواجهة!

@ تصفية حساباته مع الرئيس السابق الذي طرده من سكن العاملين بالنادي جعلته يرفع (رمشه) عليه في أكثر من موضوع في الكثير من الإساءات والتجني!

@ إعادة اللاعبين للنادي الشمالي وعدم الموافقة على انتقالهما الهدف منه الترضية عندما تمت الموافقة على توقيع اللاعب الثالث للنادي العاصمي!

@ الظهير الأيمن مازال يبحث عن حل لأزمته ومن ثم العودة إلى العاصمة خاصة بعد قضيته الشهيرة في الوقت الذي يعتبر بعض الإداريين في ناديه قرار العودة هزيمة لهم!

@ لاعب الوسط البارز ذهب ضحية العرض الأوروبي وقد ينعكس ذلك على علاقته مع ناديه الذي فسر العرض على أنه مجرد (كوبري)!

@ الحارس الدولي شوّه جزءاً من صورته بتصرفه الذي أزعج أنصار ناديه ووضع حول هذا التصرف أكثر من علامة استفهام!

@ الادعاء بأنه يتابع أحوال فريقه من خارج الحدود تغطية على قرار المنع من السفر!

@ ترى لو كان العرض المقدم للاعب الفريق الغربي من الفريق العاصمي الكبير وليس من فريق قطري فهل سيبقى مع الفريق الأولمبي أم ستسارع الإدارة لضمه إلى معسكر الفريق في عاصمة السياحة السعودية.





الهلال يغادر للنمسا الثلاثاء.. والدعيع يصل اليوم
كوزمين يكافئ اللاعبين بـ«يوم مفتوح».. والأمطار تؤخر البعثة ساعتين




عكاظ ـ جدة
يغادر فريق الهلال يوم الثلاثاء القادم معسكره الحالي في ايطاليا متوجها الى النمسا حيث سيستكمل معسكره الخارجي في مدينة سانت جوهان النمساوية والذي يستمر حتى 17 اغسطس الحالي يتوجه بعدها لاثينا لملاقاة فريق اولمبياكوس اليوناني في التاسع عشر من نفس الشهر على استاد اولمبياكوس الجديد قبل العودة يوم 20 اغسطس للرياض ويخوض الفريق الهلالي على هامش المعسكر النمساوي مباراتين تجمعه الاولى مع فريق ابولون القبرصي في السابع من هذا الشهر والثانية مع فريق ردبل سالزبرغ النمساوي في 13 او 14 اغسطس. وكان الفريق الهلالي خاض اول امس مباراته الودية الثانية في معسكره الايطالي امام فريقي غازينتاب التركي ولاتسيو الايطالي ففاز في الشوط الاول على الفريق التركي بهدف وخسر الشوط الثاني امام افريق الايطالي بنفس النتيجة. ومنح مدرب الفريق كوزمين يوم امس راحة اللاعبين كمكافأة لهم على روح العمل والانضباط التي أظهروها منذ بداية المعسكر. وخرج اللاعبون في جولة حرة منذ ساعات الصباح الاولى.
ووصل الى كاستل روتو مساء امس البوليفي رونالد رالديس بعدما تأخر بالوصول في الأيام الماضية بسبب التأخر في استخراج التأشيرة التي تخول له دخول الأراضي الإيطالية. كما يصل فجرا عضو مجلس الإدارة والمشرف على الفريق سامي الجابر برفقة قائد الفريق محمد الدعيع عبر الخطوط الفرنسية، على أن يصلا معسكر الفريق في كاستل روتو في العاشرة من صباح اليوم الجمعة.
وخضع عدد من اللاعبين اول امس لتمارين انفرادية لاسيما فهد سرور وعبدالعزيز العبدالسلام وسلطان البرقان واحمد الصويلح. الجدير بالذكر أن الامطار القوية تسببت بتغيير طريق العودة للمعسكر في كاستل روتو حيث سلكت البعثة طريقا آخر عبر مدينة كورتينا مما أدى إلى تأخرها حوالى ساعتين.
من جانب اخر ما زالت المفاوضات الهلالية تواصل مساعيها لإنهاء صفقة اللاعب الاجنبي الثالث بعد ان وقع الاختيار على اللاعب البرزايلي برونوا بونفيم لاعب نادي كورنثيانز والمنتخب الاولمبي حيث دخل اكثر من نادي اوروبي لكسب صفقة اللاعب والتي قد تعيق التحركات الهلالية .



مالك وعبدالله يدخلان التدريبات الجماعية
القحطاني يخضع لبرنامج تأهيلي لأسبوعين... و«اللياقة» تؤجل التدريبات الفنية


عكاظ - براغ
التحق اللاعب ياسر القحطاني أمس بمعسكر منتخبنا الاول لكرة القدم المقام حاليا بالتشيك قادما من مدينة ميونخ الالمانية بصحبة اخصائي الاصابات الرياضية بالمنتخب مبارك المطوع الذي رافق اللاعب في المانيا لاجراء التدخل الجراحي الناجح للقحطاني في موقع الاصابة التي يعاني منها في منطقة عضلات اسفل البطن وباشراف الدكتورة الالمانية يورك مشرك الاستشارية ومن المقرر ان يخضع اعتبارا من اليوم لبرنامج تأهيلي تحت اشراف الجهاز الطبي للمنتخب سيستمر لمدة تتراوح ما بين اسبوع الى عشرة أيام قبل عودته باذن الله لمزاولة التدريبات اللياقية المعتادة مع اللاعبين.
عبر اللاعب ياسر القحطاني عقب التحاقه بمقر المعسكر ببراغ عن شكره وتقديره للرئيس العام لرعاية الشباب الامير سلطان بن فهد ولنائبه الأمير نواف بن فيصل رئيس لجنة المنتخبات على متابعتهما لوضعه الصحي مشيرا الى ان ذلك يأتي في اطار متابعتهما الدائمة للرياضيين في المملكة بصفة عامة ولاعبي المنتخب بصفة خاصة كما وجه القحطاني تقديره لكافة الجماهير الرياضية في المملكة ولكل من حرص على متابعة وضعه الصحي مطمئنا الجميع بان عودته ستكون خلال الايام القادمة لمشاركة زملائه اللاعبين في التدريبات اليومية مؤكدا بان النتائج ولله الحمد مطمئنة حيث افادت الدكتورة الالمانية يورك مشرك وهي استشارية في مثل هذه الاصابات بان الاجراء العلاجي كان ناجحا وسيكون بمقدوره العودة لمزاولة التدريبات وحسب البرنامج الذي سيضعه الجهاز الطبي الذي يبذل جهودا جبارة في اطار متابعة اصابته ومراحل علاجها.
وتمنى القحطاني بأن تحقق مرحلة الاعداد الحالية والهامة في برنامج اعداد المنتخب وبتعاون اجهزة المنتخب وزملائه اللاعبين الاهداف المرجوة من اجل تحقيق تطلعات وامال المسؤولين والجماهير الرياضية في التصفيات القادمة من اجل التاهل لكاس العالم 2010م بمشيئة الله تعالى...





الجابر والدعيع يلتحقان بالمعسكر.. وكوزمين يكافئ اللاعبين بيوم مفتوح
أندية أوروبا تعطل صفقة الهلال ودينتينيو




نايف الثقيل من الرياض - - 29/07/1429هـ
ترددت أمس أنباء مؤكدة عن تعثر صفقة انتقال النجم البرازيلي برونو فييرا الشهير بـ "دينتينيو" مهاجم فريق كورنياش البرازيلي إلى صفوف نادي الهلال رغم توصل الأطراف المعنية (النادي البرازيلي، وكيل أعمال اللاعب، والهلال) إلى مرحلة متقدمة من سير المفاوضات، وذلك إثر دخول أندية أوروبية عريقة على الخط وتقديمها عروضا مغرية للظفر بخدمات اللاعب.
وفاجأ وكيل أعمال اللاعب"دينتينيو"، المسؤولين الهلاليين أمس بطلب مبلغ مالي كبير يفوق المبلغ الذي يتفاوض عليه الطرفان، ما دعا مسؤولي النادي الأزرق إلى التفكير جديا في الانسحاب من الصفقة.
من جهته، أكد لـ "الاقتصادية" مصدر هلالي مسؤول مطلع على سير المفوضات مع اللاعب البرازيلي، أن النادي الأزرق لم يتوصل بشكل نهائي إلى اتفاق مع وكيل أعمال اللاعب، وقال "مازلنا نتفاوض مع الأطراف الأخرى لكسب الصفقة، ولكن وكيل اللاعب طلب منا اليوم (أمس) مبلغا كبيرا يفوق المبلغ الذي كنا نتفاوض معه في الأيام الماضية".
وشدد المصدر الأزرق على أن الهلال لم يوقع مع اللاعب عقدا ملزما بانتقاله إلى صفوف فريقه، ما يفسح المجال أمام الأندية الأوروبية الأخرى للدخول في طريق المفاوضات وعرقلتها.
وكانت الأندية الأوروبية قد قدمت عروضا مغرية وكبيرة لوكيل أعمال اللاعب "دينتينيو"، وناديه البرازيلي، ما وضع نادي الهلال في موقف محرج، يلزمه بدفع مبلغ مالي مبالغ فيه ومرهق جدا للميزانية الزرقاء أو الانسحاب من الصفقة والبحث عن لاعب آخر، ولا سيما أن الملف الهلالي يضم لاعبين آخرين من الأرجنتين، وكولومبيا.
من جهة أخرى، كافئ الروماني أولاريو كوزمين مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم أمس لاعبي فريقه بيوم مفتوح نظير انضباطهم في المعسكر الخارجي، والذي قضوه في التجول على الأماكن السياحية والأثرية في فيرونا الإيطالية والتبضع من أسواقها، حيث يرمي كوزمين من ذلك إلى إبعاد الملل عن لاعبيه بعد التدريبات الشاقة والمباريات القوية التي خاضها الفريق أخيرا.
أمام ذلك يلتحق اليوم سامي الجابر المشرف على فريق الهلال الأول لكرة القدم، ومحمد الدعيع قائد الفريق، بمعسكر فريقهما في إيطاليا بعد مغادرتهما فجر اليوم الرياض عن طريق باريس عبر الخطوط الفرنسية.



سأقود الاخضر في نزال ايران .. ولن استعجل



إبراهيم بن محمد موفد "الاقتصادية" إلى براغ - - 29/07/1429هـ
وصل ياسر القحطاني مهاجم المنتخب السعودي لكرة القدم إلى العاصمة التشيكية براغ مكان معسكر الأخضر التحضيري للمرحلة الرابعة والنهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا قادما من ألمانيا بعد إجرائه عملية أشعة ليزر على موضع إصابته لدى البروفيسورة الألمانية يورك مشرك.
من جهة ثانية، قرر ناصر الجوهر مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم إلغاء الحصة التدريبية الصباحية اليوم تقديرا منه للجهد الذي بذله اللاعبون خلال الأيام الأربعة الأولى في معسكر الأخضر القائم حاليا في العاصمة التشيكية براغ التحضيري للمرحلة الرابعة والنهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا ولأداء اللاعبين صلاة الجمعة جماعة في فندق براها مقر سكن البعثة السعودية.
وكان اللاعبون قد أدوا مرانهم أمس برياضة المشي والهرولة في غابات دايزسكا بارك لزيادة جرعات الأكسجين قبل خضوعهم لحصة تدريبية في صالة حديد نادي أندل جيم سنتر.
وكانت أخبار متفرقة قد ترددت عن وجود ثلوج وبرد قارس في المعسكر قد أقلقت بعض اللاعبين والإداريين بسبب مخاوف ذويهم في السعودية، وطالب محمد التويجري المنسق الإعلامي للمنتخب من وسائل الإعلام تحري الدقة فيما ينشر، وقال "وزعنا هواتفنا على كل الإعلاميين المعنيين بتغطية المنتخب ونرد على كل اتصالاتهم وفق البرنامج المعد لدعم الأخضر".
على صعيد الإصابات، شارك وليد عبد الله مع زميليه حارسي مرمى الأخضر منصور النجعي وكميل الوباري بعد تحسن إصابته، فيما ينتظر الجوهر تقرير المصاب الآخر مالك معاذ الذي اكتفى بمتابعة المران من دكة البدلاء خارج المستطيل الأخضر.
من جانب ثان، تلقت البعثة اتصال من الأمانة العامة في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تستفسر عن برنامج الإعداد المونديالي وموعد المباريات الودية في العاصمة براغ، بغرض إرسال وفد المونديال الإعلامي لعمل تقرير مرئي ومقروء.



مقابلة الإنتر ومشاركة ليلو تجلبان علامات الاستفهام
منع الدعيع يورّط سامي مع الهلاليين




بندر الرشود من الرياض - - 29/07/1429هـ
جاء تنصيب الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيساً لنادي الهلال, خبراً مفرحاً للكثير من أنصار هذا النادي العملاق لمعرفتهم بقدرة أمير الكلمة والشعر على مواصلة الإبداع الهلالي واستمرار الإنجازات التي تحققت في عهد الإدارة السابقة بقيادة الأمير الشاب محمد بن فيصل, ولما عرف عن الأمير عبد الرحمن من دراية وقدرة على اتخاذ القرارات السليمة ونهج الخطوات الصائبة التي من شأنها أن تعود بالنفع على النادي الذي يتولى رئاسته للمرة الأولى.
وكانت أولى تلك الخطوات المبشرة إقامة معسكرإعدادي للفريق في إيطاليا يواجه فيه الفريق الأزرق أقوى الأندية الإيطالية ما سيجعل الفائدة الفنية مضاعفة للفريق الذي يسعى للحفاظ على المكتسبات السابقة والدخول بقوة في معترك البطولة الأهم وهي البطولة الآسيوية التي ينتظرها الهلاليون بشغف طمعاً في الوصول إلى العالمية وهو حق مشروع للهلال وغيره من الأندية الأخرى الراغبة في تحقيق الإنجازات.
ورغم أن الإدارة الزرقاء لم يمض على إدارتها شؤون النادي أكثر من شهرين إلا أنها صادفت الكثير من علامات الاستفهام والتعجب المحيرة لأنصار فريقها والمتابعين للشأن الهلالي، فمعسكر الفريق الذي جاء مع انطلاق التدريبات افتتح بمباراة مع بطل الدوري الإيطالي فريق إنتر ميلان، وكان من الأفضل أن يكون لقاء الإنتر في نهاية المعسكر لأن اللاعبين في بداية الإعداد لم يصلوا إلى مرحلة جيدة من العامل اللياقي تمكنهم من مجاراة بطل إيطاليا، ولو كان الهلاليون قد لعبوا لقاءات أقل قوة في البداية لكان الوضع تدريجيا من حيث القوة، ومنح مدرب الفريق الروماني كوزمين خيارات أفضل لاختيار العناصر المناسبة للمشاركة في ظل فقد الفريق عددا كبيرا من عناصره الأساسية الموجودة في صفوف المنتخب السعودي، إلى جانب أن اللاعب الكونغولي ليلو مبيلي غير المرغوب في بقائه في الصفوف الهلالية لهذا الموسم يتم إدراج اسمه ضمن قائمة لاعبي المعسكر ويشارك في المناسبات الودية وكأن الهلال يعده بشكل جيد للانتقال إلى ناديه المقبل، وربما تكشف الأيام المقبلة مزيداً من سلبيات الإعداد الهلالي في معسكر إيطاليا.
أما على الصعيد الإشرافي فبلا شك أن منح عضو مجلس الإدارة سامي الجابر منصب الإشراف على فريق كرة القدم يكفل النجاح لسامي نظراً للخبرة الميدانية التي كسبها عندما كان يمارس الكرة على الملاعب الخضراء إلا أن نشوب مشكلة مع قائد الفريق الحارس محمد الدعيع الذي منع من الدخول للنادي بأمر من المشرف العام سامي الجابر ليعلن الدعيع الاعتزال ومن ثم يفسر الأمر على أنه سوء فهم وفسر بطريقة خاطئة. و بلا شك أن سامي الجابر أثبت كفاءته عندما كانت قدماه تداعبان الكرة وينتظر منه محبو الكيان الهلالي ذلك الإبداع الإشرافي والإداري بعد أن كلف بمهام الإشراف على فريق كرة القدم الأول ونال ثقة مجلس الإدارة وعلى رأسهم الأمير عبد الرحمن بن مساعد, فالعمل في ناد كبير كالهلال ليس كالعمل في أندية أخرى، والمهمة الإدارية شاقة تتطلب الكثير من الجهد والذكاء والتفرغ الذي يكفل النجاح.



هذا هو الهلال

عبد الكريم الفالح - 29/07/1429هـ
يقف عدد من الأندية في مواجهة (الصيف الساخن) الذي يمتلئ دائما بالمشكلات عندما تندلع مع بداية استعدادات كل فريق.
هاهو الشباب يعاني مشكلة عطيف, والأهلي من مشكلة قودين والاتحاد من مشكلة الدوخي وسلطان والنصر من مشكلة شريفي والهلال من مشكلة الدعيع والجابر، ما يؤكد أن سخونة الصيف تضفي على الأندية شيئا من سخونتها لتجذبهم أحيانا إلى القاع وتربك الاستعدادات للموسم المقبل وتؤثر في أداء الفرق.
وكانت مشكلة حارس المرمى الدولي السابق والمشرف على الكرة الهلالية سامي الجابر الأبرز خلال الأسبوع الحالي عندما أعلن الدعيع اعتزاله اللعب احتجاجا على ما سماه منع حراس أمن نادي الهلال من دخوله ملعب النادي لأداء التدريبات بناء على تعليمات صدرت من الجابر، وهذا ما نفاه الجابر نفسه الذي قال إن الموضوع كان (سوء فهم), لأنه لم يطلب من الحراس منع الدعيع بل طلب منهم أن يبلغوه بضرورة الاتصال به فور وصوله.
لكن الجميل في كل ما حدث هو السرعة الهائلة التي تم بها إنهاء الموضوع، حيث زار الجابر منزل الدعيع وأوضح له سوء الفهم وانتهت المشكلة ثم تقرر أن يسافرا معا إلى معسكر إيطاليا.
هذا هو الهلال فعلا الذي تعودنا أولا عدم ظهور مشكلاته إلى الإعلام، وإذا ظهرت فإنها لا تلبث أن تخمد في حينها ما يمنع إرباك برامج الفريق، وهي ميزة يتميز بها الهلال عن كثير من الأندية التي تستمر بعض مشكلاتها لأعوام طويلة وتتعاقب الإدارات وسط نفس المشكلات.
وهاهي مشكلات الأندية الأخرى تراوح مكانها وتنخر في أجساد الفرق بينما الهلاليون يتواضعون للنصر ويبتسمون عند المشكلة.



نعم ولا

- - 29/07/1429هـ
نعم.. للتحركات الإدارية الهلالية المجتهدة والحضور الإداري في معسكر إيطاليا من أجل ضمان نجاح المعسكر التدريبي للهلال الذي يشهد تفاعلا كبيرا من الأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين، حيث لوحظ الحماس الكبير من الجميع رغبة في نجاح المعسكر.

لا.. للذين يحاولون إشعال الخلافات بين اللاعبين أو بين اللاعبين والإداريين, في وقت تستعد فيه الفرق للموسم المقبل.. الفترة الحالية فترة حرجة جدا للفرق السعودية, وتتطلب التكاتف والتصالح ونبذ الخلافات حتى تستقيم الأمور, وتنجح المعسكرات.

نعم.. لأولئك اللاعبين الذين لم يلتفتوا للمفاوضات التي تلقوها من أندية مختلفة وتفرغوا لاستعدادات فرقهم للموسم المقبل.. هذا التفرغ يدل على حرص هؤلاء اللاعبين على فرقهم ومستوياتهم قبل أن يتأثر الفريق في وقت حساس جدا.

لا.. لتباطؤ مسؤولي العلاج في الفرق في علاج لاعبيها وتأجيل هذا العلاج إلى وقت آخر ما يؤدي إلى تفاقم الإصابة, ومن ثم تأخر العلاج وبداية الموسم المقبل بخسارة لاعب مهم كان من الممكن الاستفادة منه لو أحسن الطبيب التعامل مع حالته.

نعم.. لمحاولات بعض الإداريين اكتشاف الخلل والضعف الذي ظهر في الإدارات الموسم الماضي ومحاولة تلافيه في الموسم المقبل.. هذه النظرة الإيجابية ستكون سببا في تطور النادي وتحقيقه الانتصارات.

لا.. لمحاولات بعض المدربين إقناع إدارات أنديتهم بضرورة التعاقد مع لاعبين من أبناء جلدة المدرب للمشاركة في الموسم المقبل في وقت لا يكون هذا اللاعب في مستوى الطموحات بل يأخذ مكان لاعب ناشئ في الفريق.





ياسر يعود للأخضر ويواصل برنامجه العلاجي

أبها: الوطن
وصل نجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وهدافه ياسر القحطاني إلى معسكر الأخضر في التشيك عائداً من ألمانيا بعد إجرائه جراحة ناجحة هناك، وسيواصل القحطاني برنامجه العلاجي على يد جهاز المنتخب الطبي وتحت إشراف مبارك خليفة الذي رافق القناص في رحلته لألمانيا.
وكان ياسر موضع حفاوة من البعثة وزملائه في المنتخب وتمنوا له الشفاء العاجل لينضم لركب الصقور في تصفيات المونديال.

























لم تصـدر أخبار الجمعه بموقعها الإلكتروني حتى الآن !!



وللمزيد من الاخبار والمواد الاخرى :: اضغط هنا ::


اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 01/08/2008 عند الساعة » 07:31 AM
  #2  
قديم 01/08/2008, 03:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/11/2007
المكان: اْلـُـِرٍَُِيـًٍـْاضًٍَِْ
مشاركات: 876
إقتباس
اعـــداد

AL_FAISAL ALHILALY


عـواااااااافي ,,

والله لايـهـيـنك ..
  #3  
قديم 01/08/2008, 03:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/06/2007
المكان: عنيزه ..~
مشاركات: 449
يآليت آلآدآره تتحرك بسرعه لضم آلموهبه آلبرآزيليه

و لآ تتآخر و يطير علينآ آللآعب مثل مآ طآر سآبقه

مشكووورين و بآنتظآر بقية آلآخبآر
  #4  
قديم 01/08/2008, 03:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الألـمـعـي
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 04/09/2004
المكان: رجال ألمع - عسير
مشاركات: 9,261
اعـــداد

AL_FAISAL ALHILALY


الله يعطيك ألف عافية عالمجهود المميز
  #5  
قديم 01/08/2008, 03:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/03/2008
مشاركات: 263
الف شكر ونتظر الباااااااقي
زعيم الزعموي
  #6  
قديم 01/08/2008, 03:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ لاعب حواري
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/02/2006
المكان: U S A
مشاركات: 187
شووووووووووووووووووووووووووووووووووكرن...............
  #7  
قديم 01/08/2008, 03:03 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/03/2007
مشاركات: 1,303
مشكووورين مليون على الاخبار

مشكووورين مليون على الاخبار

مشكووورين مليون على الاخبار

مشكووورين مليون على الاخبار

مشكووورين مليون على الاخبار
  #8  
قديم 01/08/2008, 03:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المدافع الصلب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2006
المكان: الـ Fire
مشاركات: 20,381
والله اقووول خلوكم على ايتارا احسن من ذا اللالالاعب اللي بيدوور الشهرهـ..وبس وعندنا للاسف الشهره صفر




بانتظااااااار الباقي
  #9  
قديم 01/08/2008, 03:03 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/01/2007
المكان: جزر الكناري
مشاركات: 125
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نفسي ارد اول واحد

مشكووووووووووووورين الله يعطيكم العافية
  #10  
قديم 01/08/2008, 03:04 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/06/2008
مشاركات: 109
اعـــداد

AL_FAISAL ALHILALY

يعطيك ربي ألف عافيه على هالأخبار الرائعه

وباأنتظار صدور أخبار الصحف

وبالتوفيق للزعيم
  #11  
قديم 01/08/2008, 03:04 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/04/2008
المكان: أستراليـــــآ
مشاركات: 176
...





عساكم ع القوه ..










......
  #12  
قديم 01/08/2008, 03:04 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/06/2007
مشاركات: 313
شباب ترا موضوع الاجنبي الثالث طال مره ..


وش دعوى ترا اللاعبين كثر التراب ,, ارسو لكم على بر



كل يوم اقترب واليوم اللي بعده فشل مهي سالفه والله مهي سالفه بنوب
  #13  
قديم 01/08/2008, 03:06 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/04/2008
مشاركات: 30
يا ربي.............ارحمنا صبر...........الصبر مفتاح الهلالي........يعطيك العافية
  #14  
قديم 01/08/2008, 03:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2006
مشاركات: 1,628
مشكوووووووووووووووووورين على الاخبار ونستنا الباقي
  #15  
قديم 01/08/2008, 03:07 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/02/2008
المكان: Riyadh
مشاركات: 551
يعطيكم الف الف عافيه على الأخبار

بـــأنــتــظــار بـــاقـــي الــصــحـــف

مشكوورين
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:20 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube