المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 31/07/2008, 02:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـوفـا ديـــن
عضو تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 15/05/2008
المكان: وسط الحروف ...
مشاركات: 4,740
أعان الله فهد على مزاجية الاقلام و اعان سامي على الاقزام و اعاننا على تصاريف الايام !!!




أعزائي الزعماء

( قل للمحسن أحسنت و للمسيء أسأت ) و دع عنك الرأي المنحاز و الميول العاطفيه

و النظرة الحاقده عبر نظارة ٍ مقعره قياسها :

و عين الرضا عن كل عيب ٍ كليلة ... و عين السخط تبدي المساويا

لا أعلم لماذا أرى دوما ً هجوما ً مستمرا ً على اللاعب فهد المفرج

بينما تطبلون تطبيلا ً مدويا ً للاعب أقل منه مستوى و يقف على انقاض مجد ٍ حققه سابقاً

و انتهى فقط لأنه أبن فلان !!!

أقسم بالله أن فهد المفرج مدافع يعطي بحماس و روح قتاليه عاليه

رغم أن أخطاءه ( إن أخطأ و جل من لا يخطئ ) تجد أخطاءه قاتله و تسبب في بعض الأحيان

خسارة الهلال و لكن يبقى خطأه عالقا ً في أذهان الحقودين و المزاجيين و الذين يدعون

أنهم فناني كرة قدم و إن وضعتهم على أرض الملعب لا يفقهون شيئا ً

فهم لاعبي بلايستيشن

من تابع وديات الهلال الثلاث

مع انتر ميلان و غازنتاب و لاتسيو للاحظ الفنيه و الدفاع المستميت الذي ظهر به المفرج

و خاصة ً امام الانتر و لا ننسى ما قدمه الصخرة التي كسبناها ما شاء الله تبارك الله

حسن خيرات جعل الله وجهه خيرا ً على الهلال

اخواني و أخواتي أليس من الظلم أن نكيل المديح للاعبين يخطئون و يصيبون

و نكيل الشتائم و السباب لفهد المفرج إن أخطأ و إن أصاب ؟

أليس هذا أبن ناديكم ؟

هل اعينكم ترى سلبياته و تغفل عن إيجابياته ؟

ما هذا الظلم و التعجرف و الغرور الذي تتمتعون به ما شاء الله تبارك الله ( لا انظلكم )

اما إن كان المصيب فلان هللتم و كبرتم و إن كان المصيب فهد المفرج و ليتم الأدبار و استكبرتم !!

أعانك الله يا فهد المفرج هذا ما أستطيع قوله


فواصل


*إذا لم تكن معي فأنت ضدي ثقافة بدأت تستشري في الوسط الهلالي بعد أن دمرت الوسط النصراوي!!!

*الآن فقط آمنت بالمثل الشعبي القائل ( كلن يرى الناس بعين طبعه ) فؤلائك الذين يتهمون الهلال في كل وقت و مكان بانه نادي مدلل و نادي رشاوي و تزوير و نادي الرئاسه العامه الآن ظهر الحق و ظهرت التزاوير و الرشاوي و المحسوبيات !!! و دار ٍدرى و دار ٍ ما درى ( الكل داري بس اللي ما درى ما درى بمزاجه !!! )

*يا سامي الجابر هم يهاجموك فقط ليصعدوا على اكتافك اعذرهم فهم اقزام !!!

*لم نكن نعرف العصبيه العمياءوالتعصب الرياضي إلا بعد أن دخلها صاحب فيجو الفلاشي !!!

*هناك بعض الجماهير الغبية التي تظن ان كرة القدم تعتمد على لاعب واحد فقط !!!

*أكره الشخص الذي إن مدح بجّل و إن ذم بالسباب لا يخجل !!! ( و ما اكثرهم )

*يا أخي أعجب من الذين يدفعون الآف الريالات لفتح و إنشاء شبكه و منتدى لناديهم الرياضي و ما ان تدخل هذا المنتدى تجد نصف مواضيعهم عن الهلال !! ليكن منتدى الهلال اصرف !!!!

*يقولون أن سامي نكبة المنتخب و أما لاعبهم المفضل فهو مخلص البشريه و الفادي و المعزي العظيم و مكفر خطاياهم !!! ( يا ربي لا تبتلينا )

*بندر العنزي نسمع جعجعة ً و لا نرى طحينا ً يا كوزمين !!!

*ننحرم من تسعة لاعبين لأجل المنتخب و مع ذلك دوما ً يقع الظلم علينا و غيرنا المحتفى به

و المدلل !!!




أعلم اني أطلت عليكم لكن أعذروني

أختكم الـوفـا ديـــنــ




اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/08/2008, 12:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلال بن زعيم الهلالي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/08/2007
مشاركات: 499
يشــــــــــــرفني أني أول من يرد عليك كلامك عين العقل
فهد أذا كنت تخطيء فكل الفريق يخطي أيضا يكفينا حماسك وروحك العاشقه للأزرق
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01/08/2008, 12:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـوفـا ديـــن
عضو تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 15/05/2008
المكان: وسط الحروف ...
مشاركات: 4,740
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلال بن زعيم الهلالي
يشــــــــــــرفني أني أول من يرد عليك كلامك عين العقل
فهد أذا كنت تخطيء فكل الفريق يخطي أيضا يكفينا حماسك وروحك العاشقه للأزرق



أحسنت اخي و بارك الله فيك

الشرف لي بالتأكيد و ياليت حينما يخطيء المخطيء ننتقده بلا تجريج

و حينما يحسن الصنيع نمتدحه بلا تبجيل يصل عنان السماء و بشكل غير مقبول
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01/08/2008, 02:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/05/2008
المكان: بين الهلال وسامي
مشاركات: 334
ماشاء الله عليك كتبتي فاجدتي
قلم نسائي فذ في هذه الشبكة الغالية
ننتظر جديدك اختي الغالية
تقبلي مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01/08/2008, 02:23 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/07/2008
مشاركات: 105
الله يسلم يدك


والله كتبتي واجد

تقبلي مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01/08/2008, 02:36 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/08/2007
المكان: المنطقة الشرقيه
مشاركات: 644
يعطيكي العافيه كلام راااائع
بس اذا قلت ان فهد المفرج لاعب اخذ فرصته وفهد لاعب خلوق وعلى عيني وراسي
ولا عب حماسي بس ليش لو يعطى لاعب ثاني فرصه كان افدنا ((الفريق))ويبقى لاعب خبره
والامر الاخير راجع للمدرب هو يختار الاعب المناسب ولا كن وجهة نظر لي من غير تجريح للكبتن فهد
شكرا لك.
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01/08/2008, 04:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mohd3321
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/04/2008
مشاركات: 2,295
اللاعب فهد المفرج له سلبياته وايجابياته .

لكن هناك نقطه أود توضيحها وهي مايتعلق بالردود لأي موضوع يكتب --------

نلاحظ عندما يكتب موضوع ما ويأتي اول شخص بالرد تكون الردود التي تليه على نفس الوتيره

فإن هو طرح رده يإلايجاب وجدنا التي تليه ردود ايجابيه وان كانت بالسلب وجدنا باقي الردود سلبيه

بمعنى آخر معاهم معاهم عليهم عليهم .

لو حصرنا أخطاء فهد المفرج وحسناته لوجدنا أن حسناته تفوق سلبياته اذا هو جيد والفريق بحاجته .

دمــــــــــــــــــــــــــــــتم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01/08/2008, 05:39 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/04/2008
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 120
اللاعب هذا اذا كان مخلص للكيان الازرق فدليل اخلاصه الاعتزال................................
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01/08/2008, 10:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أحـٍضـטּ خ‘ـيآلــٍكـ ~.
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/04/2008
المكان: ♥Кşά-Řiađħ
مشاركات: 6,749
كلام رائع وجميل من شخص مبدع ,,,,

لك ودي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 01/08/2008, 08:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـوفـا ديـــن
عضو تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 15/05/2008
المكان: وسط الحروف ...
مشاركات: 4,740
شاكره و مقدره لكل من قام بالتعقيب على الموضوع من اتفق معي اتفق و من عارضني عارض

و لكل ٍ وجهة ٌ هو موليها

شرفتموني جميعا ً
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 01/08/2008, 09:14 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
مشاركات: 70
Thumbs up مشكورة

شكرا لك على هذا الطرح الرائع وبالنسبة لفهد المفرج هو لاعب أساسي بالرغم من تعاقب المدربين وهذا دليل على إنة يؤدي عمل رائع في المنطقة الخلفية ولابد من وجود الأخطاء ,,وهذا من أختصاص المدرب من يلعب ومن لايلعب حنا في النهاية ننظر لعمل المدرب في نهاية المكوسم وبعدين ننتقد .

بالنسبة لحسن خيرت أتوقع له مستقبل واعد جدا يلعب بثقة الكبار وتغطية أكثر من رائعة .


وفي النهاية أتمنى للزعيم التوفيق في الموسم القادم في جميع البطولات وخاصة اسيا لأننا متعطشين لها جدا


وألف شكر لك
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 01/08/2008, 09:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـوفـا ديـــن
عضو تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 15/05/2008
المكان: وسط الحروف ...
مشاركات: 4,740
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mashklni2004
شكرا لك على هذا الطرح الرائع وبالنسبة لفهد المفرج هو لاعب أساسي بالرغم من تعاقب المدربين وهذا دليل على إنة يؤدي عمل رائع في المنطقة الخلفية ولابد من وجود الأخطاء ,,وهذا من أختصاص المدرب من يلعب ومن لايلعب حنا في النهاية ننظر لعمل المدرب في نهاية المكوسم وبعدين ننتقد .

بالنسبة لحسن خيرت أتوقع له مستقبل واعد جدا يلعب بثقة الكبار وتغطية أكثر من رائعة .


وفي النهاية أتمنى للزعيم التوفيق في الموسم القادم في جميع البطولات وخاصة اسيا لأننا متعطشين لها جدا


وألف شكر لك



أحسنت بارك الله فيك

شاكره مرورك

و لا عيب أن يكون لنا رأي في لاعب

لكن يجب ان يكون هذا الرأي عقلاني في حال الإعجاب أو الأنتقاد
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 01/08/2008, 09:55 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/07/2008
مشاركات: 549
فهد المفرج على العين والراس , ولكن خلاص كفاية , الشريدة كان يخطيء ونسق ,احمد خليل من افضل المدافعين

اللي مرو على المنتخب والهلال بقي فترة طويلة في الاحتياط ثم نسق (ليه ) اخطائهم كانت اقل من المفرج بكثير

فقط نريد ان يكون مستوى اللاعبين في الهلال اعلى من ذلك للحفاظ على هيبته , المفرج حماسي وقتالي وخلوق

اتفق معاك لكن ليس هذا كل شيء في كرة القدم , ثانيا مشكلة فهد ليست في الاخطاء القاتلة اللي تعودنا عليها واصبحت

جزء من شخصية الهلال بوجود فهد المفرج , ولكن مشكلة فهد بمستواه الفني بشكل عام ,

فهد المفرج اي مباراة عادية او ودية ما فيها ضغط يصير احسن نجم , اي ضغط تبان الفضايح

وج حاجتي في لاعب يلعب اذا الفريق اللي امامك مسالم , على العموم بالتوفيق للهلال

واتمنى ان ياتي اليوم اللي مااشوف فيه فهد (مع كامل حبي له) في الهلال وحتى في الرديف لاهو ولا كم لاعب هلالي

الف علامة استفهام على استمرارهم في الفريق ....
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 01/08/2008, 10:02 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/06/2008
المكان: الكويـــ فديتهأأأ ـــــــــت
مشاركات: 83
مشكووووووووووووووووووره على الابداع ننتظر جديدك
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 01/08/2008, 10:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـوفـا ديـــن
عضو تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 15/05/2008
المكان: وسط الحروف ...
مشاركات: 4,740
من قدك

لك الحق ان يكون لك رأيك في أي لاعب

و انا لم اوجه هذا الكلام إلا لمن يجرح في فهد و يسلب منه احقيته في حب الهلال

و يسلبه صفة اللاعب و يسلبه حتى انسانيته فهم يريدونه ملاك لا يخطئ

هؤلاء هم من اقصدهم

اما ان يكون لك رأيك الخاص فأنت حر





شاكره مرورك اخي لا هنت
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:44 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube