المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 29/07/2008, 01:00 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/11/2007
مشاركات: 776
الدعيع وسامي إخوان وكلاهما أساطير والرجاء من الأعضاء عدم الانجراف أمام الإعلام الحاقد على الهلال ...

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

مساء الخيرورده .. صباح الخير ..ورده

كثر الحديث عن الأسطورة سامي الجابر خلال هذه اليومين من قبل الصحف والقنوات الفضائية الحاقدة على كل ماهو هلالي وتريد أن تشعل نار الفتنة بين أسطورة الكورة بالسعودية وعميد لاعبي العالم الكابتن محمد الدعيع وواجبنا نحن الوقوف بجانب سامي وكذلك بجانب محمد ونكون سدا منيعاً لهما ولا ندري عن حراس النادي ربما يكونوا مرسولين بدراهم معدودة لإشعال الفتنة من بداية الموسم بين الإدارة وواللاعبين وكذلك إن كان الكلام صحيحاً فإن سامي بشر ومن عادة البشر الخطأ ومع يقيني أن سامي أكبر من هذا كله ولكن أقول سوى (( يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة))
فيجب علينا إشعال المنتدى بوحدة الهلال وأقترح وضع تصميم في أعلى المنتدى وفيه محمد وسامي في حفل اعتزال سامي يوم ضمه محمد وأنهم إخوان لا يفسد بينهم أي إشاعة أو حتى خطأ مهما كان لأن علاقتهم أكبر من ذلك بكثير ...

شدو الهمم وقفوا مع أسطورة الكرة السعوية وعميد لاعبي العالم سوياً
استعراض الصورة المرفقة
075600.jpg  
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/07/2008, 01:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دميـ ازرقـ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2008
المكان: القآره الهلاليـة
مشاركات: 2,692
والله انك صااااادق يا خوي والحين كل مواضيع المنتدى عن هالشيء
لكن ما اقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/07/2008, 02:36 AM
الإحترافيه بعين هلاليه
تاريخ التسجيل: 07/07/2006
المكان: الريـاض
مشاركات: 7,248
ماعندك احد يسمع ! ! !


من كثر المواضيع الي تتكلم بالموضوع هذا بذات تعبت وانا ارد عليهم < ليش تردين طيب

وكلها نفس المعنى مافي شي جديد


الصحافه قدرت تأثر على بعض الجماهير الهلاليه الي صدقت الخبر

وكل الي صار سؤ فهم بس محد فهم الشي هذا

المنتدى بيكون كله عن الدعيع وسامي وعن الي بينهم امس واليوم وبكرا .....
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/07/2008, 02:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المدافع الصلب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2006
المكان: الـ Fire
مشاركات: 20,406
والله يا ليت المواااضيع اللي شفناها وقريناها مثل هذي المواضيع اللي تعود على الاخوه واصلاح ذات البين مو البعض المتخلف يبي يصير موضووعه مهم وردودهـ..كثيرهـ..لا اكثر ولا اقل

اقووووووووووولها لابد الظهور الاعلالالالامي بين سامي ومحمد ما دام سامي في الخليج قبل ما يرووح للمعسكر يلتقي بهم اين كااان اعلام اهم شي ما نبي كلالالالالام جرااايد ويبينووون وش اللي حااااااااااااااااااااااااااااصل



والله يستررررررررر من اللــــــــــــي جااااااااااااااااااااي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/07/2008, 05:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أحـٍضـטּ خ‘ـيآلــٍكـ ~.
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/04/2008
المكان: ♥Кşά-Řiađħ
مشاركات: 6,749
الف شكر لك ع الكلام الحلو ,,,


تحيـــــاتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29/07/2008, 05:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم /عبدالله
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/05/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 2,673
والله انك صااااادق يا خوي والحين كل مواضيع المنتدى عن هالشيء

واخبار الهلال في الصحف

لكن ما اقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل ..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29/07/2008, 06:10 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/06/2007
مشاركات: 1,112
الدعيع ينطبق عليه المثل الللي يقول
يسوي من الحبه قبه
وسامي عمله ويريد أن يكون متقن عمله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube