#1  
قديم 29/07/2008, 12:24 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/01/2008
مشاركات: 803
ماهذا يا سامى .. والله انها كارثة .. الmbc الان تناقش الخبر ..وليفرح المتربصون

والله جاءت من حيث لا نتوقع اذا كان الخبر صحيح .. وهذا ماشاهدته الان فى الmbc ..
نرجوا ان لا يكون هذا الكلام صحيح ولكى لا ينطبق عليك يا سامى المثل القائل ( جاء يكحلها عماها ) !!!!
لم اصدق هذا الخبر عندما قراته فى بعض الصحف ولكن ان يتكلم على الموضوع مصطفى الاغا فى برنامج صدى الملاعب ؟؟؟؟
اتمنى ان يظهر سامى على اى قناة المهم ان يكذب هذا الخبر وينفى هذا الكلام لان الدعيع هو اساس الهلال وهو من جعل الهلال فى هذه المكانة ودافع عن عرينه بكل صدق ووفاء ونحن لانرضى اى شىء يمس هذا العملاق وحبنا له وغيرتنا عليه ليس لها حدود ويبقى الدعيع هو حبيبنا لانه محبوب فى جميع انحاء العالم العربى وله جماهيرية لا ترضى ان يتطاول عليه احد . الدعيع اساس الهلال وسيبقى

اخر تعديل كان بواسطة » ezedin في يوم » 29/07/2008 عند الساعة » 12:25 AM السبب: املاء
  #2  
قديم 29/07/2008, 12:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مرسى الاحزااان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/04/2008
المكان: جيزان الفل
مشاركات: 3,690
لآلآ بإذن اللـه انهـ سوء تفآهم بسيط

وان شآء اللـه تعود الميآهـ لمجآريهآ
  #3  
قديم 29/07/2008, 12:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ algohmani
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: خيمه ناطحة سحاب
مشاركات: 13,320
لانحتاج الى تصريح من سامي الجابر فالدعيع كفى ووفى ووضح كل شيء ..

توضيح لكافة جماهير ومحبي نادي الهلال من الكابتن محمد الدعيع


عذرا على الإغلاق
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:29 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube