المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 23/04/2002, 12:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نقوشي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/12/2001
المكان: مـحـامـي الـزعـيـم
مشاركات: 3,235
عضو شرف هلالي في حوار ناري لايفوتكم أدخل وأقرأ ...

الهلاليون (متعصبون).. وسنحصد جميع البطولات بالتحكيم!

فيصل سعد بن عبدالله عضو شرف الزعيم يكشف المشكلة (الأزلية) للنصراويين ويفجرها:

حوار مرشد الخالدي :

الأمير فيصل بن سعد بن عبدالله المشرف السابق على جهاز الكرة بنادي الهلال أحد الأسماء الداعمة لمسيرة الفرقاطة الهلالية الزرقاء.. رجل عرف بحبه للكيان الأزرق رغم ابتعاده الواضح عن فلاشات الاعلام.
رجل يحب العمل بهدوء ولا يحب الخوض في معمعة المشاكل ولا اختلاقها ويتفق فقط على ما هو في صالح نادي الهلال.. يحاول دائما تهدئة وتيرة الأزمات الإدارية التي تنتاب الهلال في بعض الأحيان ويسعى لإعادة المياه الى مجاريه متى ما رأى انتكاسة أو تراجعاً في مستوى الفريق الأزرق.
وقد حقق ابان إشرافه على الفريق الهلالي عام 1996 إنجازاً متميزاً في وقت قصير يتمثل بإحراز الفريق الهلالي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بعد الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد سجلهما سامي الجابر وكان يشرف على الفريق في تلك الفترة المدرب العالمي "جوبير" وبمتابعة من الأمير نواف بن محمد.
"الرياضي" استضافت الأمير فيصل بن سعد في هذا الحوار المطول الذي تحدث فيه عن الكثير والكثير من الأحداث التي شابت مسيرة الفريق الهلالي خلال هذا الموسم أبعدته "قسريا" عن مواصلة مشواره البطولي إلا انه ما لبث أن تماسك وعاد لمواصلة حصده البطولي بالكأس الآسيوية وإليكم ما جاء في هذا الحوار:
@ كيف سيكون إشرافكم على معسكر الدمام؟
- ألا أنا لست مشرفاً لا على الفريق.. سواء في أو حتى الدمام وكل دوري مع الهلال في معسكره بالشرقية هو انه بحكم وجودي في المنطقة فقد قمت بتسهيل مهمة الفريق من حيث الإقامة والمواعيد والمباريات بالتنسيق مع إدارة النادي.. أما خلاف هذا فانني أحضر التمارين كعضو شرف فقط كمحب للهلال ودون أية مسئوليات رسمية أو محددة.
@ ما هو سبب تذبذب الفريق الهلالي خلال هذا الموسم؟1
- الهلال بدأ هذا الموسم وكان ينقصه الكثير من لاعبيه وبالتحديد (11) لاعبا أي فريق كامل وكان لابد له أن يتضرر من جراء ذلك ولكنه واصل السير رغم نقصه للاعبين المشاركين مع المنتخب واستطاع أن يتصدر الدوري بعد أن بدأ مستواه في التصاعد بعد إشراف المدرب الجديد الكولمبي "ماتورانا".
@ ولكن هذا الشيء ينطبق على جميع الفرق كالنصر والأهلي والاتحاد؟
- قارن أولا بين عدد اللاعبين المنضمين من فريق الهلال للمنتخب وبين عدد اللاعبين المنضمين له من الفرق الأخرى وكم عدد اللاعبين الذين يتأثر حتى المنتخب بغيابهم كمحمد الدعيع وسامي الجابر ونواف التمياط.
@ وكيف تفسر المستوى السيء الذي ظهر به فريق الهلال أمام الطائي وخرج على اثره من بطولة كأس ولي العهد؟!
- تلك المباراة أمام الطائي عانى منها الفريق من ظروف متعددة على رأسها ان الفريق الهلالي كان في أسوأ حالاته حيث كان يعاني من إصابات وإيقافات بخلاف ان لاعبي المنتخب لم يكونوا موجودين وفي كأس الأمير فيصل بن فهد فخرج الهلال في النهائي أمام الأهلي عن طريق ركلات الترجيح مع اننا كنا متقدمين بنتيجة 2-1 خلاف ان الفريق أضاع ضربة جزاء خلال هذا اللقاء والفريق الأهلاوي أحرز هدفا في هذا اللقاء جراء خطأ المدافع والحارس ثم جاءت ركلات الترجيح التي تعتمد على الحظ.
@ ولكن هذا الوضع السيئ استمر مع الهلال حتى في البطولة العربية للأندية أبطال الكؤوس بتونس؟
- في البطولة العربية كان الهلال للتو أسندت مهام التدريب فيه للكولمبي ماتورانا ولم يسمح لنا بالاستعانة سوى بثلاثة لاعبين من اللاعبين المنضمين للمنتخب السعودي، كذلك الاعداد لم يكن بالوجه المطلوب لهذه البطولة وهناك عوامل كثيرة أثرت على الفريق في هذه البطولة وعموما استطعنا تعويض هذا الاخفاق بإحرازنا كأس البطولة الآسيوية للاندية أبطال الكؤوس والهلال قدم أسوأ مستوى له خلال البطولة العربية وتبقى لنا الآن البطولة الأهم وهي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
@ ما هو الشيء الذي طرأ على الفريق الهلالي مؤخرا وأعاد له بريقه واستطاع أن يحقق البطولة الآسيوية؟
- الهلال بوجود الدعم المتواصل من أعضاء الشرف والمتابعة المستمرة من قبل الأمير سعود بن تركي رئيس النادي كل الأمور موفرة له لأنه قد يكون النادي الوحيد في المملكة إذا دخلته تجد اغلب أعضاء الشرف موجودين فيه وإدارة الكرة فيه من أفضل إدارات الكرة في الأندية بوجود فهد المصيبيح ومنصور الأحمد!
@ طفى على السطح مؤخرا وجود خلافات بين أعضاء شرف الهلال وإدارة النادي.. ما هو تقييمك لهذا الوضع الحالي؟
- ليس كل ما يكتب في الصحف عن هذا الموضوع صحيحاً فهناك إثارة صحافية وأنا لا أنكر وجود مشاكل في الهلال ولكن الميزة في نادي الهلال ان مشاكله مع أعضاء شرفه تحل داخل النادي.
@ وما هي نوعية المشاكل التي تحكى داخل لنادي؟
- رغم ابتعادي عن النادي بسبب وجود عملي في المنطقة الشرقية إلا انه لا توجد تلك المشاكل الكبيرة وإنما هي مشاكل إدارية أو إصدار قرار لا يعجب لاعباً معيناً فيصل الى أعضاء الشرف بشكل غير صحيح فنجد هذا الهجوم على الصحف رغم عدم خلو ذلك من الاثارة الصحفية.
@ وهل تعتبر مطالبة الأمير هذلول بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء شرف الهلال بإقالة المسعد والرواف تأتي من منطلق الإثارة الصحافية؟
- الأمير هذلول بن عبدالعزيز هو أب الهلاليين ورئيس أعضاء الشرف وجميع الهلاليين يسمعون آراءه ويقدرونها ولكن في الهلال يوجد رئيس ناد وإدارة ويعلمون ماذا يحصل في النادي وقد يكون ان من أوصل هذا الكلام للأمير هذلول لم يوصله بالصورة المطلوبة وعموما لا يحدث أي شيء في نادي الهلال إلا بأخذ رأي الأمير هذلول بن عبدالعزيز.
@ ولكنه اشترط إبعاد فواز المسعد ووليد الرواف حتى يعود للنادي؟!
- هذا شيء يخص الأمير هذلول وأنا لا أعرف سببا لذلك وفواز المسعد ووليد الرواف يقومون بدورهما بشكل جيد وليسا مقصرين في شيء رغم انهما متطوعان في إدارة النادي ولا يستفيدان أي شيء معين بسبب حبهما للكيان الهلالي.
@ ولكن ألا تعتقد بأن أصوات أعضاء الشرف أصبحت تتعالى في الصحف في انتقاد الإدارة الهلالية؟
- أكثر ما ذكر هو إثارة صحافية فأنت عندما تقرأ العناوين فانها تثيرك ولكن عندما تقرأ السؤال والجواب تجده يختلف عن ذلك تماما والآن لو ذهبت لنادي الهلال تجد جميع أعضاء الشرف موجودين كالأمير خالد بن محمد والأمير بندر بن محمد والأمير عبدالله بن مساعد والأمير نواف بن محمد والأمير فهد بن محمد وغيرهم تجدهم موجودين في التمارين ولو وجد أي خلاف فلن ترى هذا الشيء حاصلا.
@ ولكن الأمير هذلول بن عبدالعزيز طالب بدعم الإدارة بنائب رئيس ناد أقوى.. على حد قوله؟
- الأمير هذلول أحد المؤسسين لنادي الهلال ولا يستطيع أحد أن يتحدث عن خبرته ورأيه بشيء ومن الممكن حدوث تقصير في الإدارة وهذا شيء طبيعي وهذه الأمور حلت بين الهلاليين وانتهت.
@ ولكن ألا تعتبر هذه المشاكل هدأت فقط بعد تصدر الفريق الهلالي لترتيب كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وانها ستعود بداية أي إخفاق؟
- مشكلة الفريق الهلالي انه فريق إذا فاز فهذه مشكلة وإذا خسر فهذه مشكلة أخرى لأنه واحد من أكبر الأندية شعبية في المملكة وجمهور الهلال متعصب قليلا لناديه ولا يريده أن يهزم وأعضاء الشرف يعتبرون من جماهير الهلال وهناك أشياء تصل الى أعضاء الشرف وهي غير صحيحة وذلك بسبب ابتعادهم عن النادي بسبب مشاغلهم وقد يكون لابتعاد الامير سعود بن تركي عن النادي بسبب مصالحه الشخصية سبب في ذلك ولكن هذا لا يعني ان النادي أصبح يدار من "فلان وعلان" فتوجد إدارة مسئولة عن النادي ستقدم تقريرها نهاية الموسم لأعضاء الشرف توضع فيه دعمهم والأخطاء التي حصلت في النادي. والمشكلة هي وجود الإثارة من قبل الصحافة لاحداث المشاكل بمشاركة بعض اللاعبين "المعتزلين" الذين يوصلون أشياء غير صحيحة لبعض أعضاء الشرف!!
والهلال مثلا يلعب بنقص (11) لاعبا طوال الموسم ويتصدر الدوري ولم يهزم خلال (22) لقاء سوى مباراة واحدة وأنا الآن أسألك أنت سؤالا: لو كان لديك فريق كالهلال يسير بشكل سليم في الدوري ويصل الى المباراة النهائية فهل ستعتبره سيئا أو فريقاً محظوظاً؟!
@ ولكني سأجيبك بسؤال آخر وهو: ان الفريق الهلالي أيضا لم يهزم في الدوري إبان إشراف البرتغالي آرثر جورج على تدريبه فلماذا تمت إقالته مادام الوضع يعجب الهلاليين؟!
- لو فقد الهلال البطولة الآسيوية لكان وضعه أسوأ أما بالنسبة لآرثر جورج فبالنسبة لي شخصيا ولو كنت في إدارة الهلال لأقلته من أول شهر!!
@ ولماذا تفعل ذلك؟!
- آرثر جورج مدرب جيد ولكن لديه مشكلة انه لا يهتم بالمعدل اللياقي لأن المدربين المساعدين له لم يكونوا في المستوى المطلوب ويجب عليك أن تلاحظ مستوى الفريق الهلالي في الشوط الثاني بكل مباراة أثناء فترة أشراف المدرب آرثر جورج، عليه تجده يدافع باستمرار لانخفاض المعدل اللياقي للاعبين وآرثر جورج سبق له تدريب أندية كبيرة في أوروبا كبرشلونة الاسباني ولكن تدريب الفريق الهلالي يختلف لأن عقلية اللاعب الأوروبي تختلف عن عقلية اللاعب السعودي وانت عندما تبحث عن مدرب لتدريب الفريق لابد أن تحدث عن مدرب على مستوى عال وكان من المفروض إقالة آرثر جورج منذ البداية ولكن عدم وجود مدرب متفرغ أدى الى تأخير ذلك.
@ وما هو الشيء الذي أقنع الإدارة الهلالية في مستوى تدريب آرثر جورج رغم خسارته لأربع نهائيات مع الفريق النصراوي في الموسم الماضي؟
- مع احترامي للفريق النصراوي إلا ان مستواه مع آرثر جورج كان أفضل من مستواه الحالي من خلال تفريخه للاعبين جيدين في الهلال وكذلك استطاع في الهلال إبراز لاعبين شباب كفيصل الصالح والعمودي فهو له مميزاته ومساؤه ومشكلة آرثر جورج كما سمعت من المقربين للهلال هو عدم اعترافه بشيء اسمه "لياقة"!
@ ولكن الهلال ارتكب خطأ بالتعاقد مع ماتورانا قبل بداية البطولة العربية للأندية أبطال الكؤوس بأيام قليلة؟ وهل الهلال ضحى بهذه البطولة كما قال فواز المسعد أمين عام نادي الهلال؟
- الهلال لا يضحي بأي بطولة وإذا سألت أي هلالي عن تلك البطولة فسيجيب بأن الهلال غير مستعد لهذه البطولة بسبب النقص العددي في صفوف فريقه وبسبب إقامة هذه البطولة في اجازة الحج وإذا أردت الحصول على أي بطولة فلابد أن يكون فريقك متكاملاً والأندية التي لعبنا معها كانت جميع فرقها متكاملة بينما لم يسمح لنا سوى بالاستعانة بثلاثة لاعبين دوليين وأنا أتفق معك بأن التعاقد مع ماتورانا في مثل ذلك التوقيت شيء خاطيء وكان لابد من استمرار آرثر جورج مع الفريق الهلالي في ذلك الوقت. والهلال لم يكن مستواه بالشكل المطلوب وأعتقد ان الفريق الهلالي وبالذات بعد لقاءي الأنصار والطائي أصبح يستعيد مستواه وقد طرأ شكل جديد على هيكله والهلال يسير بشكل جيد مع الطريقة البرازيلية أفضل منها من الطريقة الأوروبية وهناك ميزة في الفريق الهلالي انه لا يعرف أن يدافع وحاليا أصبح في الهلال توازن بين الدفاع والهجوم وقد استطاع تسجيل (12) هدفا خلال لقاءين فقط وهذا الشيء لا يستطيع تحقيقه أي فريق وفي الهلال وفرة مهاجمين كاديلسون والجابر والعلي وسواء وجد آرثر جورج او غيره فالمهم ان الفريق يسير بشكل سليم.
@ وهل كان احضار آرثر جورج لتدريب الفريق الهلال هو تصديق لمقولة النصراويين بأن الهلال يعتمد في بطولاته على رجيع النصر؟
- لا يوجد شيء اسمه رجيع النصر وآرثر جورج اختلف مع النصراويين في بنود عقده وهو مدرب محترف والهلال قدم عرضه بعد اختلافهم معه وعدم تجديدهم لعقده ولم يأت للتخريب على النصراويين والمسألة عرض وطلب ولا يوجد كما قلت شيء اسمه رجيع النصراويين.
@ ولماذا لم يرض عنكم النصراويون بعد تعاقدكم مع آرثر جورج؟
- مشكلة النصراويين انهم غير راضين عنا في كل وقت وليس في هذا الموضوع فقط.
@ وما أسباب هذا الشيء؟
- لا أعرف سببا لذلك وعموما هذا ليس شيئا غريبا فالأندية تتنافس.
@ ولماذا تنافس الهلال والنصر يأخذ منحنى إعلامياً كبيراً بعكس ما يحدث بين الأهلي والاتحاد بدليل تلقيب النصراويين للجنة الحكام بلجنة الهلال؟
- أكثر من تضرر بالتحكيم هو الهلال ولو كانت لجنة التحكيم مع الهلال لخطف جميع بطولات الموسم.
@ وما هذه المباريات التي تضرر فيها الهلال تحكيميا؟!
- لا أتذكر أي لقاء حاليا!!
@ وماذا عن اللجنة الفنية؟!
- الأمر كذلك فلو نظرنا الى قرار اللجنة بالاتحاد السعودي لكرة القدم عندما احتج النصر على الشباب بسبب مشاركة لاعب بطريقة خاطئة فقررت اللجنة الفنية اعطاء نقاط المباراة للنصر وسحب نتيجة التعادل وتكررت هذه الحادثة للفريق الهلالي عندما قابل الشباب في دوري درجة الشباب ولكن اللجنة الفنية اتخذت قراراً ببقاء النتيجة على ما هي عليه وإيقاف اللاعب فما هو الفرق بين تلك الحادثتين مادامت كل الأمور متشابهة وأعتقد ان لجنة الحكام "علينا وعلى غيرنا" ولا أعتقد بأنهم يقصدون إيذاء النصر أو الهلال أو الأهلي ولا أعتقد ان أحدا يتقصد ذلك.
@ سياسة التصاريح الاعلامية.. هل تعتقد انها أصبحت سلاحاً قوياً للنصراويين استطاعوا من خلاله التأثير على اللجان المؤثرة في الاتحاد السعودي؟
- هذا الشيء ممكن والاعلام سلاح ذو حدين من الممكن أن يفيدك أو يضرك ومثلا قد تجعل حكما معينا ضدك وكذلك اللجنة الفنية إذا أصبح من يصدر القرار ضعيف شخصية ويخشى من مهاجمة الاعلام ولكن إذا كان هذا الشخص واثقا من نفسه فلن يخشى من هذا الشيء.
@ وما هو رأيك الشخصي في مطالبة الأمير عبدالرحمن بن سعود رئيس نادي النصر في الغاء البطاقات الصفراء عن اللاعبين الذين سيشاركون الفريقين المتأهلين للقاء الختامي في دوري خادم الحرمين الشريفين؟
- الأمير عبدالرحمن بن سعود شخص نقدره ولكن هذا القرار بيد الرئيس العام لرعاية الشباب الذي سيقرره متى ما رأى انه في مصلحة الأندية مع اني أعتقد انه يجب السير على النظام وأن لا تلغى البطاقات الصفراء.
@ ألا تعتقد انه تم محاباة الهلال أثناء مشاركته في البطولة الآسيوية للأندية أبطال الكؤوس عندما سمح له بالاستعانة بجميع لاعبيه الدوليين قياسا برفض هذا الشيء بالنسبة للاتحاد والشباب؟
- أعتقد ان مشاركة المنتخب السعودي في كأس الخليج كانت مصلحة المنتخب هي الاهم والهلال لعب لقاءين في تصفيات بطولة أندية آسيا التمهيدية بدون لاعبي المنتخب أي الحال نفسه الذي رافق الفريق الاتحادي الذي قابل بيروزي الإيراني وكذلك الشباب الذي قابل السد القطري ولا توجد أي محاباة لأن مصلحة المنتخب السعودي فوق كل شيء وعندما أعطى الهلال لاعبيه كان المنتخب السعودي قد انتهى من معسكره في إيطاليا.
@ ما ردك على من يتهم نادي الهلال بأنه النادي المدلل للاتحاد السعودي لكرة القدم؟
- هذه اسطوانة نسمعها منذ 20 عاما والهلال من أكثر الفرق المتضررة من الحكام ومن أمور كثيرة.
@ أكد بعض المسئولين في نادي الهلال ان التنافس انتهى بين النصر والهلال.. ما تعليقك على هذا الموضوع؟
- التنافس لم ينته مع النصر وإذا انتهى هذا التنافس فلن يكون هذا الشيء في صالح الكرة السعودية.
@ ما تعليقك على تصرف اللاعب سامي الجابر ضد المدرب الروماني بلاتشي مدرب السد القطري في كأس الكؤوس الآسيوية للأندية؟
- بيلاتشي مدرب أسلوبه "معروف" وقد درب نادي الهلال لموسمين وهو يحرص دائما على نرفزة لاعبي الخصم الذين يقابلونه وقد وجه اللاعب عبدالله كوني أن ينرفز سامي الجابر وهذا الشيء خرج ب "الغصب" من سامي الجابر لأنه لا يرضى بأن يحدث له شيء غير قانوني كالبصق مثلا والذي لا يرضاه أحد على نفسه فكان رد الجابر على بلاتشي بأن لاعبي الهلال ليسوا حيوانات!
وأنا لا أقول ان الجابر ليس مخطئا وكان لابد له أن يحتفظ بهدوء أعصابه عندما رأى عدم تفاعل الحكم مع أخطاء اللاعب ولكن خطأ سامي لا يستحق كل هذه الهالة الاعلامية التي رافقته.
@ وماذا عن مطالبة بعض النصراويين بإلقاء عقوبة على سامي الجابر حتى يتساوى بالعقوبة التي صدرت بحق اللاعب فهد العريفي مسبقا وبتصرف مشابه؟
- الكلمة التي صدرت من فهد الهريفي تختلف عن الكلمة التي قالها سامي الجابر!! وعموما الهريفي أوقف شهرا في نهاية الموسم ومع بدايته عاد للعب وأريد أن أسألك.. ما هو الشيء الذي حدث بحق لاعبي السد بعد تصرفاتهم ضد الحكم؟! هل تم إيقافهم كما حدث للكاتو ويوسف الثنيان. والكاتو "تضارب" مع لاعب فقط فهل يستحق إيقاف سنة كاملة؟! والاتحاد الآسيوي ضد الأندية السعودية وأتمنى أن يغير محمد بن همام شيئا في هذا الموضوع.
@ وكيف ينصب التمياط أفضل لاعب آسيوي والجوهر أفضل مدرب آسيوي والهلال أفضل ناد آسيوية في الشهر الماضي مادام يحارب الكرة السعودية؟!
- الهلال كان بطل آسيا والتمياط هو أفضل لاعب آسيوي ومن الطبيعي أن يتم اختيارهم لأن التقييم يكون من الاعلاميين والصحافيين ورغما عن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
@ أشار اللاعب المبتعد فيصل أبوثنين ان اللاعبين النجوم في الهلال يعاملون معاملة طفولية وقاسية.. ما تعليقك على هذا الكلام؟
- كلام أبوثنين مردود عليه ما يغضب فيصل أبوثنين هو انه ليس لدينا مكان له في النادي والتيماوي مثلا اعتزل ولم يحدث منه كلام مثل أبوثنين رغم انه لاعب دولي وشارك مع المنتخب السعودي أكثر من أبوثنين وهو لاعب نجم حرمته الاصابة من مواصلة مشواره. وأما المعاملة القاسية ليست موجودة في الهلال وإذا كان يقصد فهد المصيبيح فهو أفضل إداري واسأل لاعبي الهلال عنه ويجب على أبوثنين أن لا يأخذ زمنه وزمن غيره وهل الهلال مجلد لفيصل أبوثنين فقط والمستوى يحكم ذلك في كرة القدم فيوجد أكثر من نجم حاليا في خانة فيصل أبوثنين كعمر الغامدي مثلا.
@ وهل سيتم الصمت الهلالي على تصريحات فيصل أبوثنين؟
- الذي يريد الكلام لا يستطيع أحدا منعه ولن نرد على كل كلمة ستصدر منه في الصحف.
@ وهل انت مؤيد لانتقال اللاعب نواف التمياط للاحتراف في الملاعب الهولندية؟
- رأيي الشخصي ان يرحل اللاعب نواف التمياط لهولندا إذا وجد العرض المناسب وأنا مع احتراف اللاعب خارجيا لأن هذا الشيء يصب في مصلحة اللاعب والكرة السعودية وخاصة إذا كان في أوروبا وفي أندية معروفة.
@ ما مدى صحة أخبار إشراف الأمير خالد بن محمد على الفريق الهلالي أثناء معسكره المقبل في الدمام؟
- بإذن الله كل الأشياء تشير الى انه سيشرف عليه والأمير خالد بن محمد لم ينقطع عن النادي وهو من أكثر الذين وقفوا مع الهلال ولاعبيه ووجوده في الشرقية شيء يفرح جميع الهلاليين.
@ سبق وأن أشار الأمير خالد بن الوليد عضو شرف الهلال ان الإدارة الهلالية ضعيفة.. هل توافق هذا الرأي؟
- هذا رأي الأمير خالد بن الوليد وهو من أكثر الداعمين للهلال ولا أعرف سبب حديثه هذا وفي اعتقادي ان إدارة الهلال بحاجة الى نائب رئيس جديد ويكون موجوداً في النادي بصورة أفضل والرواف ليس موجودا بالنادي بسبب ظروفه الخاضة ولابد من وجود أحد يستطيع مساعدة الأمير سعود بن تركي وأرشح لذلك الأمير فهد بن محمد بن عبدالله.
@ ولكن سبق وأن رشح الأمير فهد بن محمد قبل ذلك لمنصب نائب الرئيس؟!
- نعم.. واعتذر لظروفه الخاصة ولكني مازلت أرشحه.
@ وصفت أحداث مباراتي الهلال الأخيرة بأنها أحداث فيلم هندي وسيرلانكي.. ما تعليقك على ذلك؟
- إذا كانت مباريات الهلال هكذا فماذا تسمي لقاء الاتحاد والرياض وقد رأيت فريق الطائي كيف جاري الهلال والذي لم يستطع تسجيل سوى (6) أهداف بمعدل ثلاثة أهداف نهاية كل شوط من اللقاء!! ولو جميع الفرص ترجمت الى أهداف لفاز الهلال ب (13) هدفا وعموما مهاجمي الهلال هم مهاجمو المنتخب السعودي وهدافو الدوري هم من الهلال كادميلسون وحسين العلي.
@ ما تعليقك على الحوار المطول لفهد الغشيان والذي أجرته "الرياضي" معه سابقا ووجه انتقادات لاذعة للهلاليين؟
- أنا أريد أن أقول كلمتين لفهد الغشيان وانه لم يقف أحد مع فهد الغشيان كما وقف أعضاء شرف الهلال معه في ازمته ولم يظهر اسم الغشيان الا من خلال نادي الهلال وهو لم يستمر مع النصر (3) أشهر ولم يقدم شيئا خلالها.
@ وما هو ردك على وصفه للاعب سامي الجابر بأنه "مجامل" وان مجاملته جعلت أعضاء شرف الهلال خاتما في اصبعه؟
- هذا غير صحيح والجابر كغيره من لاعبي الهلال ولا أحد يرضى تصرف الجابر بهذا الشكل والجابر من أفضل لاعبي المملكة واستطاع المشاركة في نهائيات كأس العالم مرتين وقريبا سيشارك في المرة الثالثة ويستحق التقدير والاحترام ولكن ليس على حساب غيره.
@ وهل صدق الغشيان عندما قال ان الهلال يدار من (13) رئيسا؟
- الهلال لا يدار سوى من رئيسه وأعضاء الشرف يدلون بمشورتهم له والتي تصب في مصلحة النادي.
@ كيف ترد على وصفه للثنيان بانه لاعب حقود وحاول اخفاء نجومية الغشيان؟
- يوسف أفضل اللاعبين السعوديين ولو كان حقودا لما برز الجابر وغيره وأبسط مثال اللاعب سعود الحماد الذي نافس على لقب هداف الدوري بسبب يوسف الثنيان الذي يبرز اللاعبين الذين يلعبون معه ونحن في الهلال لا نريد أن نكبر المشاكل لذلك ولا نريد ان نرد عليه.
@ كلمة أخيرة لجماهير الهلال؟
- أريد منهم أن يؤازروا فريفهم وأن يدعموه حتى يستطيع الحصول على كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.


منقول من صحيفة الرياضي ليوم الأثنين 9/2/1423هـ

نقوشي نقوشي نقوشي والقادم مذهل أكثر .
  #2  
قديم 23/04/2002, 12:58 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/12/2001
المكان: حريم لا
مشاركات: 141
شكراّ على المجهود الطيب

لكن عندي ملاحظه: اعتقد ان الامير ماكان مشرف على الكره ذيك السنه
اعتقد رئيس النادي خالد بن محمد والمشرف خالد بن طلال ورافق الهلال الى بطولة النخبه في تونس بعدها شاركوا بالمربع بعد اقالة هانجيم واحضرو جوبير واشرف على الفريق نواف بن محمد وجاب الهلال كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على الاهلي

والله اعلم اذا كنت غلطان وضح لي .

شكراّ اخي العزيز
  #3  
قديم 23/04/2002, 12:59 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
مشاركات: 1,205
مشكوووور.;) ;)

  #4  
قديم 23/04/2002, 01:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عالي الشان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 4,556
شكرررررررررا .... مجهود والله كبير تستاهل الشكر عليه .
  #5  
قديم 23/04/2002, 01:24 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/12/2001
مشاركات: 1,447
مشكوووووووووووووور أخوي نقوشي ويعطيك العافية . ;)



اخر تعديل كان بواسطة » شبيه الريح2002 في يوم » 23/04/2002 عند الساعة » 01:33 AM
  #6  
قديم 23/04/2002, 02:27 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
مشاركات: 915
مشكوووووووور .
  #7  
قديم 23/04/2002, 03:36 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/04/2002
المكان: الاحساء
مشاركات: 597
مشكوووووووووور
نقوشي واللة يعطيك العافية
  #8  
قديم 23/04/2002, 09:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2002
مشاركات: 2,663
شكراّ على المجهود الطيب
  #9  
قديم 23/04/2002, 10:19 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/04/2002
مشاركات: 108
يعطيك العافيه على ها الجهد
  #10  
قديم 23/04/2002, 11:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
مشكور والله يعطيك العافية على الجهد الرائع .

والشكر لسمو الامير.
  #11  
قديم 23/04/2002, 12:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/04/2002
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 352
الف شكر لنقوشي..
  #12  
قديم 23/04/2002, 12:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
الأمير فيصل بن سعد لاأعرفه جيدا ولكن الله يجعل فيه نفع للهلال ويكثر الغيورين على الهلال

إن كان من تعليق على الحوار فهو مايلي :

إقتباس
@ وما هذه المباريات التي تضرر فيها الهلال تحكيميا؟!
- لا أتذكر أي لقاء حاليا!!

ياسمو الأمير هذه الفضائح لاتحتاج إلى ذاكرة قوية ويكفي أن تدخل شبكة الزعيم وأن تعود إلى أحد المواضيع المميزة لأبو هيا أو سلمان99999 والتي سردت بالأرقام والتواريخ تلك الفضائح والمهازل التحكيمية التي مورست ضد الهلال وأذكر إن لم تخني الذاكرة أن موضوع الأخ سلمان 99999 كان بالدقيقة والثانية وطبعا باليوم والتاريخ فلا مجال لجاحد أو منكر !!!

تمتع ياسمو الأمير بهذا الموضوع الذي يجب أن يذاكره كل هلالي مذاكرة جيدة حتى يرد على أمثال مجري هذا اللقاء مرشد الخالدي وإليكم هذا الموضوع .....

غيض من فيض ياهلاليين !!! نادي التحكيم يازعيم !!!!



إقتباس
@ @ كيف ترد على وصفه للثنيان بانه لاعب حقود وحاول اخفاء نجومية الغشيان؟
- يوسف أفضل اللاعبين السعوديين ولو كان حقودا لما برز الجابر وغيره وأبسط مثال اللاعب سعود الحماد الذي نافس على لقب هداف الدوري بسبب يوسف الثنيان الذي يبرز اللاعبين الذين يلعبون معه ونحن في الهلال لا نريد أن نكبر المشاكل لذلك ولا نريد ان نرد عليه.

لازلت أذكر تصريح الثنيان في اليمامة عندما سئل في ذلك اللقاء عن اعتزاله وكان الغشيان في بداياته فقال الثنيا ن :

(( متى ماأحسست أنني غير قادر على العطاء سأعتزل وأكتفي بالاستمتاع بترقيصات الغشيان للأظهرة ))

السؤال يافهد : كيف يحاربك صاحب هذا التصريح ؟!!!!

تحياتي ,,,,,
  #13  
قديم 23/04/2002, 01:22 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/01/2002
مشاركات: 518
مشكور على المجهود
  #14  
قديم 23/04/2002, 01:59 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/12/2001
المكان: حي العريجاء
مشاركات: 680
مشكوووووور يا نقوشي وتستحق الشكر والتقدير أخوك ادلع ياقاهرهم . ;) ;)
  #15  
قديم 23/04/2002, 02:55 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/10/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,184
مشكوووووووووور يانقووووووووشي
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:32 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube