#16  
قديم 26/07/2008, 09:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ chelsawee
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2008
المكان: الــريــاض 3>
مشاركات: 1,666
أنا مايهمني بكم

لأن الفلوس تتعوض

لكن آسيــــــــــــــا

وكاس العالم

ماتعوض
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 26/07/2008, 09:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عــشــق الــكــتــابـه
اخوي لاتصدق كل ما تكتبه الجرايد

صحيح ان سمو الامير بيشرف على ملف اللاعب الاجنبي بنفسه بس اكيد مو بهالمبلغ ..

لاتصدق قيمة العقد الا اذا وصلتك من موبايلي الهلال او من شبكة الزعيم فقط اما الباقي فهي اجتهادات صحفيه ..

اتوقع دفع من 5 الى عشره مليون ريال فاللاعب الاجنبي اما اكثر من ذلك فهي مبالغه بكل تأكيد

شكراً لك




عشق الكــتــابــه




صدقت ياعشق الكتابه
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 26/07/2008, 09:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
المكان: الريـآض
مشاركات: 12,465
اذا تبي اسيآ .. بتتدفع اكثر من كذا ،، مهرها غالي .!! ورده

ياليت يجيني محترف جديد ،، ولو بربع المبلغ .!! ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 26/07/2008, 09:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/03/2007
المكان: دولــــة الزعيم
مشاركات: 390
انــــــــا اتوووقع كل هذا كلام جرايد

لان الامير الشاعر رجل فاهم وعاقل

ومااتوووقع راح يخـــاطر بالمبلغ هذا

ودمتم بحفظ الله
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 26/07/2008, 09:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم تشلساوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2008
المكان: الدمـــــ07ـــــام
مشاركات: 2,566
كلام جرايد لا بيقدم ولا يأخر

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 26/07/2008, 10:00 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/04/2008
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 644
من وجهة نظري اللي يبغى لاعبين يعتمد عليهم يدفع واللي يبغى أنصاف لاعبين لايدفع كثير
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 26/07/2008, 10:03 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,100
اشوف انها مناسبه فى ظل العولمه ^_^
وبتوفيق لزعيم فى قادم الايام
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 27/07/2008, 01:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2006
مشاركات: 1,626
ليش مستغربين المبلغ ومتكاثرينه ممكن اسالكم الاتحاد كم دفع في الاعب الجزايري 5 مليون يورو
الاعب المغربي البخاري كم دفع الاتحاد فيه اكثر من عشرين مليون ريال النصر دفع 17 مليون دولار لاربع سنوات
عفواً لاتحاد والنصر مو افضل من الهلال الي يبي لاعب عليه الكلام يدفع ولا يسأل
اتمنى من الجميع عدم تضخيم الامر الان الاعب اللي عليه الكلام مو رخيص وحيكون غالى والغالى ثمنه فيه اما الاعب الرخيص المثل يقول عنه الرخيص؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فالمنافسه السنه القادمه عاليه الوطيس فالمكتمل للصفوف
والذي يوجد له بديل جاهز فهو البطل فالبطوله غاليه والشاطر مين يظفر فيها
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 27/07/2008, 03:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الزعيم77
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,502
50 مليون ريال سعودي مبلغ لو تم دفعه في لاعباجنبي فإنه اسراف وتبذير وعدم شكر النعمه

والله فيه لاعبين مميزين يجون بربع المبلغ

مثل تفاريس اول ماجانا جا ب400 الف يورو بسسسسسسسسسسسسس

يعني الفلوس مهي كل شي اهم شي مستوى اللاعب

بالتوفيق للزعيم وان شاء الله يتم التعاقد مع لاعب مميز وبسعر معقول
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 27/07/2008, 03:43 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 23/11/2007
مشاركات: 18
تبي لاعب صح إدفع
شوف مثلا نادي الأتحاد محترفينه
عليهم الكلام لأنه يدفع
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 27/07/2008, 04:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/05/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,589
فيه عندنا مثل نجدي يقول ..

هاك خير قال مالي له ماعون ,,

وهذا ينطبق على كلامك وانا اخوكـ


بـ إذن الله تصح الأخبار ويكون اللاعب هو إبراهيم يتارا .,,

50 مليون 100 مليون ,,

هذا تشيلي عارض 200 مليون يورو على كاكا !!

جت على ياتارا ؟؟

وبعدين اسيا والعالمية مهرها غالي ,,

تبيها إدفع لها

إلا إذا كنت تبي من طقة شختك بختك ..
نقعد نجرب للين ما يرزقنا الله بـ لاعب من طينة كماتشو وتفاريس

واقعد جرب .. روديريقو و رودريقاو وبرونو والقائمة تطول ,, والسنين بعد تطول
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 27/07/2008, 05:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي بريده2
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/07/2007
المكان: بـــريــــده
مشاركات: 5,492
اللـــــــه يكتــــــــب اللـــــي فيـــــــــه الخيـــــــــر
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 27/07/2008, 05:21 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/09/2007
مشاركات: 1,192
أخوي المصدر من وين أن الهلال رصد 8مليون يورو والله ترى مبلغ مو سهل وأن كلامك صحيح
فهذا تبذير مثل ماقلة أخوي لوما توفق معنا لأسباب فنخسر الكثير تبقااااااوجهة نظرومدام بومساعد
معنا لاتخاف على الزعيم والله يوفق الزعيم في كل مكان
تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 27/07/2008, 05:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ $البرنس الليبي$%%%
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2008
مشاركات: 3,744
كـــــــــــــــــــلام جـــــرايـــــد>>>>>>>>>>
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 27/07/2008, 05:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alzaeem-only
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2006
المكان: JAZAN
مشاركات: 3,835
ياشباب هل المبلغ ميزانيه ممكن يجبو لاعب فيها
مو بيدفعوها للاعب كلها والله هذي ميزانيه تقديريه فقط
والا فيه لعيبه فنانين باقل من خمسين مليون
وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:09 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube