المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #31  
قديم 25/07/2008, 07:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـ بحت ـلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: حـائـل
مشاركات: 28,053
يعطيك العافية اخوي
كلام كبير
و هاذي عوايدهم الا هم الاول في كلش و الي عندهم هو الاحسن

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 25/07/2008, 07:48 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/11/2007
المكان: ارض الله
مشاركات: 1,434
الله يعطيك العافية
بس بصراحة لازم ما ندخل في هذه المواضيع
لان ماجد وسامي راسان في جسد واحد
هم في خدمة منتخبنا الوطني السعودي
وماجد وسامي ماشاء الله اخلاق وادب
ومشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 25/07/2008, 07:51 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/09/2006
المكان: هلالي الى الموت ,
مشاركات: 2,448
ما شاء الله عليك


كلام حلو وتنظيم رائع

تسلم يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 25/07/2008, 07:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2004
مشاركات: 2,349
موضوع اقل ما يقال عنه انه رااائع..
.
.
ننتظر جديدك..
.
.
عوافي..
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 25/07/2008, 08:13 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 21/03/2008
مشاركات: 515
الرسام المدعو ((يزيد)) كانت له فضيحة مدويه عندما فضحه أحد الأعضاء في المنتدى

حيث جاء ببعض رسوماته ثم تبين انها مسروووووووووووووووقة من رسامين أخر!!!

حقا إذا لم تستح فاصنع ماشئت!!

ثم إن شراء الذمم يصنع هذا وأكثر

فهذا الرسام قد جلب خصيصا للإساءة للهلال وجمهورة .. وإلا فهو لا يفهم بالكورة أساسا!!
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 25/07/2008, 08:15 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/09/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,004
سامي اسطورة بلا شك. ونحن لا نحتاج لشهادة من الجمهور النصراوي ..
لكن الفرق واضح بين سامي وماجد .[ جميعهم أساطير]~.,
لكن للأمانه سامي صنع نفسه بنفسه .أما ماجد صنعه الإعلام ..
اسطورتنا {سامي الجابر} ..
ياما حاربوهـ الاعلام ..
في النهاية اكتفي بهذه المقولة ..:
{إذا رميت بالحجر من الخلف فاعلم أنك في المقدمة}...

فتاه هلاليه .
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 25/07/2008, 08:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/03/2008
المكان: RiYdH
مشاركات: 2,569
خلهم يقولون الي يقولون يبقى سامي هو الاسطوره
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 25/07/2008, 08:51 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/10/2007
المكان: Emirates Stadum
مشاركات: 638
ما شاء الله عليك


كلام حلو وتنظيم رائع

تسلم يالغالي



ههههههههههههههههههههههههههههههههه
بس يوم يقول ذالسوداني أنا أكبر
من هالمقارنات والله قويه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 25/07/2008, 10:13 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/03/2006
المكان: JEDDAH
مشاركات: 110
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الصقر الاماراتي
كلهم اساطير سامي الجابر ولا ماجد عبدالله والاثنين مثلوا الاخضر في المحافل <<<< ياويلك من الهلايين... اشرد


معك انهم مثلوا الاخضر

بس انجازات اسطورتنا العالمية اكثر من اسطورتهم المحليه سوء على مستوى المنتخب او النادي والتاريخ يشهد والارقام تشهد والاهدااف تشهد وكل ذو عقل يشهد بذلك


سامي والبقية اسامي
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 25/07/2008, 10:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ --=( ملك الزعيم )=--
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/11/2006
المكان: OLD TRAFFORD
مشاركات: 1,003
بس الصراحة فيه شي ازعجني ..

حاطين بالمايك اللي عند الاسطورة سامي .. كلمة .. ( يمن ) وصورة خنجر ..!

بس يقول المثل ..

][ لا يضر السحاب .. نبح الكلاب ][ ..!
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 25/07/2008, 10:31 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/03/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 4,903
ههههههههاااااااااااااااااا

تسلم هالانامل والله

والله انك بطل مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 25/07/2008, 10:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: نادي الهلال..., :)
مشاركات: 3,584
يعطيك الف عافيه



......................
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 25/07/2008, 10:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ™® عــذب الســـجايا ®™
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/05/2008
المكان: حولك حواليك .
مشاركات: 1,735
بصرااااحه اتمنى ان ننهي هالمقارنه ونفتك منهاا..>>> ونركز ع اللي يفيد الهلال ..>>> بس ترى موضوعك

حلو
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 25/07/2008, 11:09 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/01/2008
مشاركات: 546
ياااااسلام عليك موضوع اكثر من رائع ...

اجل هالزول اكبر من هالمقارنات قله تلحف ونم بس ...

سامي اسطوره غصب عن الجميع ...
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 25/07/2008, 11:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2006
مشاركات: 2,429
يعطيــــــــــك العافية على التوضيح

وننتظــر منك الكثيرمن الابداعات
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:02 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube