المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 21/04/2002, 10:55 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/08/2000
مشاركات: 23
الجــــــــــــــــــــاهل والبوكيمونات ....

خريج جامعة الحياة شاعر العشب والربيع والمطر :

أزجيك سلامي وسلام الهلاليون جميعا أهل الزعامة والمنصات لا أهل الخطب والتصريحات !!وأتمنى لك ولمن معك صيفا هادئا هانئا بلا منغصات ....تتخلله بعض البطولات الزرقاء التي ترفع الضغط وتعلي الرايات ...نعم تعلي الرايات الزرقاء عاليا لتراها أنت وشلة البوكيمونات المحيطين بك ابتداء من الابن محمود منار الرياض لتشمل الحفيد ابن منار الرياض أو بالأصح خالد الشعلان وتطول كذلك أخاكم الكريم نايف والذي تحرر من جلباب زوجته وخرج الى جده ليصدح ويردح وكأنه في شارع الهرم ولا ننسى كذلك شلة الأنس بدءا من أبو مكياج وطقة حنك أبو شنطه جنان ومسلي النجراني وعلي حمدان وسعود عبدالعزيز والبكيري وكذلك مراسل وكالة الأنباء الفرنسيه ..

عزيزهم ولست بعزيزنا : أعلم رحمك الله وهداك أنت ومن معك وختم لنا ولك بالأعمال الصالحات أن الزعامة قد فصلت ليلبسها الهلال وأن القمه لا يعتليها غير واحد وبالتالي فقد أتت منقادة لتتشرف بالزعيم الأزرق وحده دون سواه ..

وأعلم كذلك أننا في نادي الهلال تعودنا دائما أن نرفع رؤوسنا للأعلى لنتسنم المجد ونعتليه ولم نعتد أن ندني رؤوسنا للأسفل لنرى نقيق الضفادع ونعيق الغربان لأننا قد تركنا ذلك لكم وأنتم له أهل ..

وأعلم رحمك الله ورحمنا أنك قد أمضيت من عمرك المديد باذن الله مايقارب من أربعين سنة تشتم وتسب وتشكك في كل شاردة زرقاء ووارده ولم تجن الا أنك أصبحت أضحوكة عبر مسرحياتك التي لا تليق بمن تجاوز الستين من العمر ويدلف السبعين قريبا ان لم يكن تخطاها ..

لن نحاسبك على العسل ولا على الفاصوليا ولا على رحلات المغرب ولا الديك الذي خرج بسببه محيسن ومرحوم وصالح المطلق ولن نشكك في عقيدتك ولن نرميك بالرشوه ولن نقذفك بأي كلام جارح ليس لأننا لا نستطيع ولكن لأننا أكبر من أن ننزل الى المستوى الوضيع الذي تعيشه ..

يا عزيزهم ...لم يجامل فريق مثل فريقك ولم يحابى فريق مثل فريقك والا فكيف تأهل فريقك لبطولة آسيا وكيف فاز ببطولة السوبر بفارق الأهداف الذي تحتج عليه الآن وكيف تأهل فريقك الى بطولة كأس العالم ؟؟؟

المشكلة ليست مشكلتك لأننا نعرف أننا أمام فكر جاهل ولكن المشكله في شلة البوكيمونات المحيطين بك والذين تربوا على التعصب ضد كل ما هو أزرق وعلى التشكيك في الذمم ولا أستبعد أن تشكك في ذممهم في يوم من الأيام ان لم يجاروك في ما أنت فيه ولا ننسى عديم الكرامه والرجوله صديق علب المكياج ورفيق طقة الحنك والذي أقسم بالله لو كان لديه ذرة رجوله لماعاد الى النادي ولو كان فيه رزقه ولكنها التبعيه وقلة المرجله ولكن ...؟؟؟

يا عزيزهم : الهلال مرة بدرا ومرة قمرا ولكنه دائما هلال , فأبتعد عنه ودعك منه فردوده تأتي بطولات واثباتاته في المنصات وفي كل ملعب له صولات وجولات مرة رافع ضغط ومره رافع سكر ومره مسبب جلطات.

حاول يا عزيزهم أن تحتك بفرق بطولات تحت العشرين مثل الشباب والا تفاق والقادسيه أما الثلاثه الكبار وكبيرهم الهلال فهم بعيدوا المنال وبالذات الهلال الأزرق ألتفت لفريقك وهذب شلة المبزره اللي حواليك ولا تنسى المندسين في المنتديات فهم أولى بنصحك وارشاداتك لأننا نخاف عليهم من الضغط والسكر والجلطات ولا مانع من ادخالهم الى بعض المصحات وكهلاليين لا نمانع في اعطائهم بعض الجلسات ..

الهلال عاليا في السماء اذا أردت أن تراه فأرفع رأسك ولكن أنتبه فقد تنكسر رقبتك !!!!!
  #2  
قديم 22/04/2002, 12:52 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/09/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 139
صح لسانك
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:53 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube