المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 20/07/2008, 12:53 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/04/2008
المكان: قلبـ كاليفورنيا
مشاركات: 98
Post تقرير مانشستر يونايتد عن الهلال - ( الـــتــقــريــر مــتــرجــمـــ بـــالـــداخـــل ) █ تم إكمال الترجمة █






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير لكل الزعماء

هذا التقرير اللي ورد في موقع مانشستر يونايتد الرسمي, أعجبني وحبيت أترجمه

اللي عنده أي ملاحظة على الترجمة, رجاء لا يتردد في المشاركة, رابط الموضوع الأصلي من موقع مان يونايتد في الأسفل



إقتباس
Report: Al Hilal 3 United 2
An acrobatic overhead kick proved the difference in Riyadh as United’s exhibition match against Al Hilal ended in a 3-2 defeat.

تقرير: الهلال 3 يونايتد 2
ضربة مقص خلفي بهلوانية تثبت الفارق في الرياض في مباراة مان يونايتد الإستعراضية ضد الهلال, والتي انتهت بهزيمة 3-2.

إقتباس
Bader Al-Kharashi scored the spectacular winner on 73 minutes in a game to honour Saudi Arabia’s most famous footballer, Sami Al Jaber.

بدر الخراشي سجل هدف الفوز المدهش في الدقيقة 73 في مباراة لتكريم أشهر لاعب سعودي, سامي الجابر.

إقتباس
Jaber, 35, represented Saudi Arabia at four World Cup finals and scored in three. His club career, which began in 1988 and ended only this season, has been spent entirely at Al Hilal, except for a four-game spell at Wolverhampton Wanderers in 2001.

الجابر, 35 عاما, مثل السعودية في 4 نهائيات لكأس العالم وسجل في 3. مشواره الكروي, الذي بدأ في عام 1988 وإنتهى هذا الموسم, كان قد قضاه بشكل كامل في نادي الهلال, باستثناء مبارياته الأربع مع وولفرهامبتون واندررز في عام 2001.

إقتباس
Despite United’s impending heavy fixture load, Sir Alex remained true to his word and sent out a strong team in the impressive King Fahd Stadium. Cristiano Ronaldo was undoubtedly the fans’ favourite, drawing cheers and whistles of admiration with every touch. He dazzled in the early minutes with fancy footwork but failed to test Al Hilal goalkeeper Mohamed Al-Deayea with a long-range strike.

بالرغم من ازدحام برنامج مان يونايتد وحمله الثقيل, إلا أن السير أليكس بقي وفيا لكلمته وأرسل فريقا قويا إلى استاد الملك فهد المبهر. كريستيانو رونالدو كان بلا شك المفضل لدى الجماهير, رسم هتافات البهجة والتصفير والإعجاب مع كل لمسة. أبدع رونالدو في الدقائق الأولى بحركات القدمين الرائعة لكنه فشل أن يختبر حارس الهلال محمد الدعيع بتسديدة طويلة المدى.

إقتباس
It was the home side who came closest to opening the scoring on seven minutes when Yasser Al Qahtani beat the Reds’ offside trap and teased Edwin van der Sar to the right-hand side of his area. With the Dutchman stranded, Al Qahtani crossed into the middle but the ball was just too high for the man of the moment, Al Jaber, who failed to meet the cross.

كان الفريق المستضيف أقرب للتسجيل في سبع دقائق عندما كسر ياسر القحطاني مصيدة التسلل للشياطين الحمر وأرعب إدوين فان در سار في الجهة اليمنى من منطقته. بينما كان الحارس الهولندي واقفا, مرر القحطاني تمريرة إلى الوسط, لكنها كانت مرتفعة قليلا من رجل المباراة, الجابر, الذي فشل في الإستجابة لهذه التمريرة.

إقتباس
The execution may not have been perfect but the move sent out a clear statement of intent: the Saudis were not about to lie down and let United steal all the headlines. That message was rammed home on 19 minutes when Al Hilal took a shock lead, albeit slightly fortuitously when Al Qahtani capitalised on a ricochet off Rio Ferdinand to fire past van der Sar.

بالرغم من أن التنفيذ لم يكن ممتازا, لكن هذه الحركة أرسلت رسالة واضحة النية: السعوديين لن ينحنوا ويدعوا مان يونايتد يسرق كل عناوين الأخبار. الرسالة عُززت بقوة في 19 دقيقة, عندما حصل الهلال على تقدم مفاجئ, -بالرغم من القليل من المصادفة- عندما استفاد ياسر القحطاني من الإرتداد من قدم ريو فيرديناند ليطلق النار على فان در سار.

إقتباس
The lead didn’t last long, however, and United turned defence into attack with trademark speed on 25 minutes. Seconds after Ferdinand had put his body on the line to block another Al Hilal shot, Ronaldo was riding a challenge in the centre circle before releasing Carlos Tevez through the middle. Tevez, one on one with Al-Deayea, made the finish look easy as he slotted the ball under the onrushing goalkeeper with his left foot.

بالرغم من ذلك التقدم لم يدم طويلا, المان يونايتد قلب الدفاع إلى هجوم بعلامة تجارية مسجلة في السرعة خلال 25 دقيقة. خلال ثواني بعدما صد فيرديناند بجسمه تسديدة أخرى للهلال, رونالدو ركب التحدي في دائرة المنتصف قبل انطلاق كارلوس تيفيز من خلال الوسط. تيفيز, وجها لوجه مع الدعيع, جعل النهاية سهلة عندما شق الكرة تحت الحارس المندفع بواسطة قدمه اليسرى.

إقتباس
The 1-1 scoreline reflected the balance of play, although neither side had really broken sweat. Testimonial matches are rarely played at the highest intensity and this was no exception. Few tackles were felt at full force, with Ronaldo allowed to display his full repertoire of tricks and flicks.

نتيجة 1-1 عكست التوازن في اللعب, بالرغم من أن العرق لم يظهر على أي من الطرفين. يندر أن تُلعب المباريات الودية بشدة عالية, وهذه المباراة لم تكن استثناءً. التحامات قليلة هي التي بدت بقوة عالية, وبالتالي استطاع رونالدو أن يظهر مخزونه الكامل من اللمسات والمهارات.

إقتباس
After setting up United’s equaliser, the Reds’ no.7 got on the scoresheet himself just after the half-hour mark when he met Nani’s corner with a firm header at the near post.

بعد إصلاح توازن المان يونايتد, الشيطان الأحمر رقم 7 سجل اسمه في ورقة الأهداف بنفسه بعد النصف ساعة الأولى عندما استجاب لركنية ناني برأسية واثقة عند العمود القريب.

إقتباس
Sir Alex’s men would have gone into the break 2-1 up had the referee not awarded Al Hilal a highly dubious penalty on 38 minutes. Not that anybody seemed to mind. In fact, even the United boss was smiling when he realised the decision was engineered, it seemed, in order to give Sami Al Jaber the opportunity to score in his own testimonial.

كاد رجال السير أليكس أن يذهبوا إلى الإستراحة بنتيجة 2-1 لولا أن الحكم قد أعطى الهلال ضربة جزاء مشكوك فيها بشكل كبير في الدقيقة 38. ضربة جزاء لم تخطر ببال أحد. في الواقع, حتى رئيس مان يونايتد كان يبتسم عندما رأى أن القرار كان مُهندساً, يبدو, أنه قد احتسب لكي يعطى سامي الجابر الفرصة لكي يسجل هدفا في مباراة إعتزاله.

إقتباس
It had been an innocuous challenge from Rio Ferdinand but Al Jaber was emphatic with his finish from the spot, sending substitute goalkeeper Tomasz Kuszczak the wrong way and the ball into the top corner. The 70,000 who had gathered in the King Fahd Stadium to pay tribute to Al Jaber’s career erupted with delight, their hero savouring every moment of applause.

لقد كانت تحدي غير ضار من ريو فيرديناند, لكن الجابر كان مصمما على التسجيل من وقفته, عندما أرسل الحارس البديل توماس كوجاك إلى الجهة الخطأ, والكرة إلى الركن العلوي. الـ 70,000 اللذين اجتمعوا في استاد الملك فهد لكي يساهموا في دفع ضريبة مشوار الجابر الكروي, انفجروا ابتهاجا بعد الهدف, بينما بطلهم استغل كل لحظة من هذا الإبتهاج.

إقتباس
Sir Alex made four changes at half-time, the most unpopular of which was Ronaldo’s withdrawal. The trade-off, however, was the introduction of Wayne Rooney, another favourite among the Saudi Arabian fans. Owen Hargreaves, Ji-sung Park and Nemanja Vidic were also granted time on the pitch, with Ferdinand, Patrice Evra and Carlos Tevez rested.

قام السير أليكس بأربع تغييرات بين الشوطين, كان خروج رونالدو غير مرغوب فيه من قبل الجماهير. مع ذلك, كانت التسوية بإدخال واين روني, لاعب مفضل آخر بين الجماهير السعودية. أوين هارغريفز, جي-سونغ بارك, ونيمانجا فيديتش أُعطوا فرصة أيضا للمشاركة. فيرناند إيفرا, وكارلوس تيفيز ذهبوا للإستراحة.

إقتباس
There was more penalty drama early in the second half when John O’Shea was adjudged to have brought down Al Jaber, although replays showed only the slightest of touches. Al Jaber, presented with a chance to score his second from the spot, passed on the opportunity, graciously allowing team-mate Mohamed Al Shalhoub to take the kick.

كان هناك المزيد من دراما ضربات الجزاء في الشوط الثاني عندما أُمر جون أوشي أن يُسقط الجابر, بالرغم من أن الإعادات أظهرت الحد الأدنى من اللمسات. الجابر, كانت لديه الفرصة الثانية لتسجيل هدفه الثاني, إلا أنه أعطى الفرصة -بكرم- إلى زميله في الفريق محمد الشلهوب ليسدد الضربة.

إقتباس
Shalhoub stepped forward and duly found the net, but the bizarre award of the penalty was nothing compared to the official’s even stranger request for it to be re-taken. Unfortunately for the home crowd, Shalhoub lacked composure the second time around, screwing his shot wide of Tomasz Kuszczak’s post.

الشلهوب خطى إلى الأمام, ووجد طريقه إلى الشباك كما ينبغي, لكن غرابة ضربة الجزاء المُهداه لم تكن شيئا مقارنة بغرابة طلب الحكم بإعادتها. لسوء حظ الجمهور الحاضر, الشلهوب فقد رباطة الجأش في المحاولة الثانية عندما لف كرته بعيدا عن عارضة توماس كوجاك.

إقتباس
And then came the moment Saudi football fans never wanted to see. Fifty-six minutes into the game, the fourth official held up the number nine and brought an end to Sami Al Jaber’s night. In the stands supporters stood and voiced their appreciation, while hugs and kisses abounded on the pitch.

بعد ذلك جاءت اللحظة اللتي لم يردها جمهور المملكة العربية السعودية أبدا. بعد ستة وخمسين دقيقة من المباراة, الحكم الرابع رفع رقم 9 وأسدل الستار على ليلة سامي الجابر. في المقاعد وقفت الجماهير وصاحوا تقديرا, بينما الأحضان والقُبل سادت في الملعب.

إقتباس
Sir Alex made his own significant substitution on 65 minutes when 17-year-old Danny Welbeck has handed a taste of first-team action. Just last week, Welbeck was playing for United’s Academy side; here he was in Saudi Arabia performing in front of 70,000 fans.

السير أليكس قام بتغييره المهم في الدقيقة 65 عندما أعطي داني ويلبيك -ذو الـ 17 عاما- طعم شارة القيادة. إلى الأسبوع الماضي فقط, ويلبيك كان يلعب لـ أكاديمية المان يونايتد, الآن هو يلعب أمام 70,000 متفرج في السعودية.

إقتباس
Welbeck showed some assured touches on the ball and almost found the net with a smart header on 86 minutes.

ويلبيك أظهر بعض اللمسات الواثقة وكادت كرته أن تجد طريقها إلى الشبكة برأسية ذكية في الدقيقة 86.

إقتباس
Before that, Wayne Rooney went within inches of giving United the lead. Owen Hargreaves missed a free header in front of goal, but the ball hit Rooney at the back post and looked destined for the net until a goal-line intervention kept the score at 2-2.

قبل ذلك, واين روني كان على بُعد إنشات من إعطاء المان يونايتد التقدم. أوين هارغريفز أضاع رأسية مجانية أمام المرمى, لكن الكرة اصدمت بروني عند العامود الخلفي وبدت قاصدةً الشبكة حتى أوقفها تدخل على خط المرمى وأبقى النتيجة 2-2.

إقتباس
The scoreboard operators were spared on that occasion but were called into action on 73 minutes when Bader Al-Kharashi secured the win. A looping header across goal seemed to pose little danger to the Reds’ defence until Al-Karashi launched himself into the air and executed a terrific overhead kick that flew into the bottom corner.

العاملين على لوحة الملعب كانوا منشغلين في تلك الأثناء, إلا أنهم أُعيدوا إلى العمل في الدقيقة الـ 73 عندما أمّن بدر الخراشي الفوز. رأسية لولبية أمام المرمى شكلت بعض الخطر على دفاع الشياطين الحمر حتى رمى الخراشي نفسه في الهواء وأطلق ضربة خلفية طارت إلى الزاوية السفلى.

إقتباس
Danny Welbeck had a chance in the final minute to level the scores but the youngster blazed over from the penalty spot after being brought down inside the area. Had he scored, Welbeck would have been hugely unpopular for the night belonged to Sami Al-Jaber, Saudi Arabia's favourite footballing son.

حصل داني ويلبيك على فرصة في الدقيقة الأخيرة ليوازن التسجيل لكن الشاب احترق أكثر من اللازم في ضربة جزائية بعدما تمت إعاقته في منطقة الجزاء. لو أنه سجل, ويلبيك كاد أن يكون غير محبوب في ليلة سامي الجابر, الإبن المفضل في الكرة السعودية.

إقتباس
United: Van der Sar (Kuszczak 30, Heaton 65); Simpson, Ferdinand (Vidic 46), O'Shea, Evra (Hargreaves 46); Eagles, Fletcher, Anderson (Welbeck 65), Nani; Ronaldo (Park 46), Tevez (Rooney 46)

مثّل يونايتد: فان در سار (كوجاك 30, هيتون 65); سيمبسون, فيرناند (فيديتش 46), أوشي, إيفرا (هارقريفيس 46); إيغلز, فليتشر, أندرسون, (ويلبيك), ناني; رونالدو (بارك 46), تيفيز (روني 46)


تم بحمد الله إكمال الترجمة
الأحد الساعة 5,30 عصرا


رابط التقرير الأصلي


أخوكمـ الهـ بدر ـلال

اخر تعديل كان بواسطة » الهـ بدر ـلال في يوم » 20/07/2008 عند الساعة » 06:04 PM السبب: تم إكمال الترجمة
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/07/2008, 01:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ sheva_7_22
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/03/2007
المكان: الدمام
مشاركات: 7,303
تسلم على الترجمة الرائعه
بالتوفيق لك في بقية الخبر
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20/07/2008, 01:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تمــيم
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/11/2005
المكان: Madrid
مشاركات: 639
يعطيك العافيه اخوي وتسلم على الترجمه بانتظار ترجمة باقي التقرير ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20/07/2008, 01:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيّم آسيا
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/02/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 1,455
يعطيك العافيه اخوي وتسلم على الترجمه بانتظار ترجمة باقي التقرير ..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20/07/2008, 01:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2006
المكان: هق... هق
مشاركات: 2,947
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
.............................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20/07/2008, 01:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2006
المكان: رابـطـة فـالـنـسـيـا
مشاركات: 2,868
ترجمة غاية في الروعة .. واصل .. واحنا معاك.
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 20/07/2008, 01:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رامـ 4 ـوس
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: دار حاتم
مشاركات: 2,260
.
/
/
/


كبير يا هلال


دائمًا الاشادات تأتي من الخارج

يعطيك الف الف الف عافيه بدر الهلال على الترجمه


واصل يا بطل بأنتظار التتمه


\
\
\
.
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 20/07/2008, 01:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/10/2007
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 1,932
مشكوووووووووور
أخوووووووووووي
على الترجمه
وننتظر الباااقي
إلى الأمام
والله يعطيك العااافيه
ومااااقصرت
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 20/07/2008, 01:35 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
مشاركات: 95
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 20/07/2008, 01:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/08/2006
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 400
كبير ياهلال والله كبير
....................................................................ز
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 20/07/2008, 01:39 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/03/2008
المكان: DNN
مشاركات: 153
تسلم يمناك يالغالي على الترجمه

0000000000000
0000000
000
0
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 20/07/2008, 01:41 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/07/2004
مشاركات: 249
تسلم على الترجمة الرائعه
بالتوفيق لك في بقية الخبر
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 20/07/2008, 01:46 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/10/2007
مشاركات: 252
تسلم على الترجمة الرائعه
بالتوفيق لك في بقية الخبر
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 20/07/2008, 01:48 AM
وصيف بطل دوري Gamezer شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 30/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 450
تسلم يالغالي على الترجمه

0000000000000
0000000
000
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 20/07/2008, 01:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/07/2005
مشاركات: 3,613
تسلم يالغالي

وفي انتظار البقية........................
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:17 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube