#1  
قديم 21/04/2002, 01:08 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/11/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 156
Lightbulb أهكذا نحن ؟؟؟!!!!!!!!!

أولا وقبل كل شي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ثانـيا كـنت أود طـرح هذا الـموضوع مـنذ فـترة ليسـت بالـبعيدة وبالـتحديد بعد بطـولة آسـيا الأخـيرة والتي حقـقها الزعـيم مـؤخرا واحـتفلنا وفـرحنا بـها أيمـا فـرح وذاك حـق مـن حـقوقنا كإثـبات زعامـة عـلى اكـبر قارات الأرض وأكـثرها سـكانا ...
ولـكني رأيـت الوقـت غـير مناسب .. فآثرت التأجيل ... فعـدت مرة أخـرى وودت طرحـه بعد مناوشـات كابتن الكبــاتنة الامبراطور صالح النعيمة ورئيس النصر الأمير عبدالرحمن بن سعود ... وأيضا ومــرة اخرى اثرت التأجـيل لسبب بـسيط وهو أني في تـلك الفـترة اعتقدت انه ليس الوقت المنـاسب وذلك لإعتـقادي بأن البعـض قد يفسرها بغير ماتحتمـل وهذا مالا أريـده ...
ثم بعد هـزيمة النصر الأخيـرة وبعد مارأيـت ردود الأفعـال قررت وعزمـت على طرحه وكلي ثـقة بكم انـكم أهل لفهم ماأقول بل والعمل به .. وذلك ليس بحول مني وإنما لثقتي بكبر عقولكم وحبكم لناديكم أولا وأخيرا ....
عموما انا سأبدأ طرح المواضيع نقطة نقطة وسأعلق عليها وهي بالمناسبة وجهة نظر شخصيه بحته فلكم أن تأخذوها ولكم أن تردوها ولكن لاتصادروها وهو أضعف الإيمان ...

@@ صالح النعيمة وعبدالرحمن بن سعود @@

تابعنا ورأينا مانقلته لنا الصحافة الرياضية من مناوشات وصدام وغمز ولمز بل وتنابز بالألقاب بين الكابتن والأمير وكنا وإخواننا النصراويين كفريقين في معسكرين والكل ينظر والكل يرى ويقول ... وتلك والله كارثة ...
إعلموا ياجمهور الهلال أننا وبفضل الله وحده كنا نحن الزعماء والأسياد هنا والخليج والعرب وآسيا وليس بفضل احد ولا منته إلا بعد الله ثم ماقلناه ونقوله مرارا وتكرارا ألا وهي النويا الحسنة وحب الخير (( ألم نسم كثير من بطولاتنا بطولة النوايا الحسنة ))؟؟
ونحن كجمهور واع ومثقف لانرض أن يأتي الكابتن صالح النعيمة وباجتهاد يشكر عليه ولكنه اجتهاد وللأسف خاطئ وفي غير محله (( ومن اجتهد وأخطا فله أجر )) .. اقول نحن لا نرضى أن يجعلنا الكابتن صالح كالند للند مع رئيس نادي النصر وابنه في خزعبلاتهم وهراءاتهم !!
نحن هنا الأبطال على الميدان فقط وخارج الميدان نحن المثاليون والمتعاونون مع كل الأندية وحب الأندية وبالذات الصغيره وتشرفها وتهافتها على خدمة الزعيم دليل ذلك ... وعليه فإن ساحات الصحف ليست في يوم من الأيام هي ميدان معركتنا مع هؤلاء وإنما الملعب هو الحكم ... أعيد وأكرر لانريد أن نكون أمام الناس نحن والنصراويين (( اشباه )) في التصرفات والردود والمناوشات ..
فإذا كان النصراويون لهم مشاكل ومناوشات مع أغلب الأندية المحلية بل والعربية اضافة إلى الشخصيات المحلية بل والعربية أيضا كما حصل مع نادي كاظمة والصفاقسي مثلا أو عثمان السعد و بلقوله مثلا ... فإننا نحن معشر الهلاليون لنا من السمعة الحسنة والتعامل المثالي والاحترام المتبادل مع الشخصيات والأندية العربية مايجعلنا في غني عن أن نكون نسخة منهم او (( أشباه لهم )) ....
فيا عزيزي وحبيبي صالح أسألك بالله لاتجعل من نفسك ندا له .. فمع احترامي وبالغ تقديري لغيرتك وحبك للزعيم إلا أنك بهذا تحط من اسم الهلال ومكانته ...كما كان فعل هو بالضبط بناديه وجعله منبوذا من الجميع وصار الكل لا يرى فيهم الا أصحاب تصاريح لا أصحاب بطولات ولا أضنك تجهل وجهة نظر ورأي الناس وخاصة الخليجيين والعرب في شخصية رئيس النصر !!




@@ الجمهور الهلالي وهزائم النصر المتوالية @@

كنا ومازلنا نحن الزعماء ولكن بنوايانا فنحن الجمهور الأمثل والأرقى وأظن ذلك طبيعي جدا في ظل العلاقة الطردية مع الأكثرية الساحقة للجمهور الهلالي ...
ولكني رأيت في الفترة الأخيرة مايحز في نفسي من تهكم وصراع مرير وشماتة لا أملك معها الا الدعاء لمن فعل ذلك بالهداية وأن يرده ردا جميلا ...
إننا وإن انهزم النصر فهو كبير وعريق وبطل وتلك حقيقة والأيام شاهدة والتاريخ شاهد فهو في عامي 14 و 15 كان البطل وبشهادتي مرور هلالية مرة في المربع ومرة في النهائي فماذا كان موقفنا عندها ؟؟؟
اسألكم بالله استرجعوا ذلك العام وتذكروا ؟
كان النصر بطلا وهو المتوج ومالعيب في ذلك ... اذا النصر بطل رغم اخفاقاته المتوالية .. وصدقوني ان سر زعامتنا في هذا الوقت هو بمن يواسيهم ويقول لهم كلمة حق هم حريين بها وهي أنهم اجتهدوا ولم يصيبوا وأنهم كانوا نجوما وابدعوا ولعبوا مباريات جيدة وجميلة فلايضيرهم خروج من فريق بطل آخر وهو الاتحاد أو من الزعيم لو قدر لهم وقابلوه !!!
لن اشيد بالنصر أكثر من ذلك ولكني اردت فقط أن اذكركم أن الأيام دول وأن بقاء الحال من المحال ولن يبقى كل شي في مكانه فالزمن يمضي ولايترك وراءه الا الماضي والمتمسكون به فقط وعندها سينساهم الزمن ومصيرهم ادراج التاريخ ..
أني وعندما أقول هذا الكلام إنما قلته عندما رأيت أحد الإخوة(( الهلاليين )) وقد تلفظ على النصراويين بأبشع الألفاظ كأن يقول أحدهم لآخر وضع رابط لمنتدى النصراويين لماذا وضعت (( كنيستهم !!!!!! )) والأغرب انها مرت على المشرفين مرور الكرام!!!
(( وانا هنا أتكلم لكل الهلاليين )) ..
ألم نقم الدنيا ولم نقعدها عندما قال أحدهم وشبه الإعلام الهلالي باللوبي الصهيوني ؟؟ وكان ذلك حق ان نرفض ونشجب ونمقت هذا التشبيه والوصف ونمقت صاحبه هداه الله او ارحنا من شره ... لماذا اذا نرضى على الناس ملانرضى على أنفسنا ؟؟
فعندما يقول احدنا عن منتداهم إنه كنيسة فماذا يقصد بالنصراويين هل هم أرمن أم ايرلنديون أم لاتينيون ؟؟
إنهم اخي وأخوك وابن عمي وابن عمك وهلم جرا !!!
استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم ... ألا تعلم ياعزيزي أن من كفر مسلما فقد كفر ؟؟!!
ثم إني هنا لانتقد أبدا من ضحك عليهم او فرح لهزيمتهم فذلك شعور شخصي والكل حر فيها فأنا فرحت لهزيمة النصر رغم أني كنت أود مقابلتهم فهم الأسهل من الاتحاد وخاصة اذا كانت المباراة في جده وانما فرحت لأنني رأيت في هزيمتهم عقوبة من الله لرمزهم ابنه ... فهم لم يتركوا أحدا الا وشتموه أو سبوه أو شككوا في ذمته أو حتى تجنوا على اسم عائلته أو قبيلته !!!
وسبحان الله !!!
مأكثر ماقيل لله في ظهر الغيب لذلك الشخص وابنه (( حسبنا الله ونعم الوكيل )) وهي دعوة ابراهيم على من ظلمه فأهلكهم الله ...
وأخيرا لا آخرا احبائي الهلاليين .. اجدد لكم حبي لكم في الله ثم في الهلال وأنتم اخواني ولن يجعلني أي شخص في العالم وأولهم عبدالرحمن بن سعود ولا ابنه ان اتفوه بكلمة اسأل عنها أمام الله في حق اخ مسلم لمجرد كونه نصراويا ...
ثم إني لم أتكلم هنا بأسلوب الواعظ وإنما بأسلوب أخ اصغر لكم رأى مارأى فقام ليعبر عن رؤيته هو وبنمنظاره هو ...
ولكم العتب حتى ترضون إن كنت اخطأت

اخر تعديل كان بواسطة » متغلي في يوم » 21/04/2002 عند الساعة » 01:14 PM
  #2  
قديم 22/04/2002, 12:43 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/11/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 156
عدد الزيارات 13 ولذلك يرفع للإطلاع
  #3  
قديم 22/04/2002, 01:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/11/2001
المكان: الدمام
مشاركات: 429
صدق انك ماخذ من اسمك كثير

حبيت اخوي اعقب على كلامك والمفروض ان الموضوع يثبت لروعته وانا معك في اغلب ما طرحت بس حبيت اقول ان لكل فعل ردة فعل مساوية له في القوة ومعاكسه له في الاتجاه ( في موضوع النعيمة لازم نرد عليه لانه وبكل بساطه قلب الناس علينا )
تحياتي لك ولكل الزعماء
سلام
  #4  
قديم 22/04/2002, 01:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/08/2001
المكان: الهوى شرقي وقلبي هاوي الشرقيه
مشاركات: 2,053
؟
  #5  
قديم 22/04/2002, 08:05 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/11/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 156
مرحبا اخوي درعاوي وتشرفني طلت للموضوع

عزيزي انا كنت أتكلم عن هذه النقطة بالذات وهي أننا لسنا مثلهم أبدا أبدا أبدا فالتصاريح والتجريح والغلط يصدر منهم هم فقط لا نحن



اخر تعديل كان بواسطة » متغلي في يوم » 22/04/2002 عند الساعة » 01:48 PM
  #6  
قديم 22/04/2002, 01:48 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/11/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 156
هلا بك يالشلهوب
  #7  
قديم 22/04/2002, 02:42 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/07/2001
مشاركات: 54
أبدعت أخوي متغلي
  #8  
قديم 22/04/2002, 05:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2001
المكان: قلوب محبي الزعيم
مشاركات: 6,627
متغلي كلام طيب
  #9  
قديم 22/04/2002, 05:58 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/03/2002
مشاركات: 102
لن ولم نرضى بأن يهان كبتننا ونسكت عنه بل سندافع عنه بكل مااوتينا من قوه
  #10  
قديم 22/04/2002, 06:27 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/09/2001
مشاركات: 186
اخوي متغلي المثل يقول (اللي بيته من قزاز لا يرمي الناس بالحجاره)

وهذولا هم النصراويين ما يخلون شارده ولا وارده في الهلال الا وعلقوا عليها كن مالهم هم في هالدنيا الا هالهلال.

وبعدين لين متى بنسكت عليهم وانت جبت الشواهد انهم هم اللي دايم يغلطون علينا, والساكت عن الحق شيطان اخرص

مع تحياتي للمثاليه اللى انت عليها لكن هم ما يستاهلون
  #11  
قديم 22/04/2002, 11:44 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/11/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 156
مشكور اخوي ابو ابراهيم هذا من ذوقك بس يارب يخليك
  #12  
قديم 23/04/2002, 03:44 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/04/2002
المكان: الاحساء
مشاركات: 597
متغلي

مشكوووووووووور

على الموضوع الروعة

واللة يعطيك العافية
  #13  
قديم 23/04/2002, 05:08 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/10/2001
المكان: u.s.a
مشاركات: 617
ياخي موضوعك رائع جدا ويليت يليت ان يثبت بشكل دائم لانه يعكس فكر كروي راقي ومعتدل وليكون قدوه لمن اراد ان يكتب ويعبر عن رائيه فشكرا يااخي العزير على هذا الموضوع الرائع
  #14  
قديم 23/04/2002, 08:23 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/11/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 156
هلابك اخوي الزعيم الابن
وهذا من طيبط وطيب اصلك لاعدمناك


عزيزي ذئب الالقاب
نحن لاندافع نحن نهاجم وهنانحن نصيبهم في كل بطولة في مقتل فلم لايكون ذلك هو ردنا وأقسم بالله انه شافي وكافي لهم
لابالتتصاريح ... فتلك شغلتهم


اخي متيم هلالي
ابشرك بيتنا من فولاذ لا وأربعين دور بعد ;)
وصدقني ماتضر جدعة حصاة
  #15  
قديم 23/04/2002, 08:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2002
مشاركات: 2,663
والله كلام زين وموزون

بس اخوي لازم كل واحد يدافع عن نفسه

وكل واحد عنده الطريقة اللي تصلحله

بس ازين كلامك انه جاي موزون ةبلا تحيز


يعطيك العافية
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:48 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube