المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 21/04/2002, 03:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808


إبعاد ضاري والمطيري والمطرف والعنزي
ماتورانا يختار (21) لاعباً لمعسكر الشرقية
تأجيل اجتماع أعضاء الشرف حتى إشعار آخر!!

كتب - مندوب "الرياض":
اختار مدرب فريق الهلال (ماتورانا) واحداً وعشرين لاعباً للانضمام للمعسكر الاعدادي الذي ينطلق اليوم بالمنطقة الشرقية، وضمت القائمة كلا من (الدعيع، العتيبي، الشريدة، أحمد خليل، الجابر، التمياط، عبدالله سليمان، النزهان، الصويلح، المفرج، الجمعان، الشلهوب، الغامدي، العلي، خالد عزيز، المسعري، الثنيان، الدوخي، ادميلسون، توليو، ماسيدو).
وخلت القاعة الهلالية من (أحمد ضاري، بندر المطيري، محمد المطرف، محمد العنزي).
وسيكون مقر اقامته الفريق بفندق المريديان بمدينة الخبر، على أن يؤدي التدريبات بملعب الراكة، فيما لم يحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم اماكن المباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما الفريق الهلالي امام (الرفاع الغربي البحريني، النصر الكويتي)، وستغادر البعثة الهلالية الخامسة من عصر اليوم ولن يكون هناك تدريبا اليوم بالدمام، وسيلعب الفريق مباراته الودية الأولى غدا وتدريب يوم الثلاثاء ويوم الاربعاء المباراة الثانية، والعودة يوم الخميس و(راحة) لجميع اللاعبين يوم الجمعة، على أن تنطلق المرحلة النهائية للاعداد للمباراة النهائية امام الاتحاد يوم السبت المقبل.
* من جانب آخر عاقب مدرب الفريق (ماتورانا) لاعبه يوسف الثنيان لتأخره عن تدريب الأمس حوالي عشر دقائق مما جعله يؤدي تمارين الدوران حول المضمار ثم السماح له بالدخول بالتمارين الجماعية، التي شهدت حضورا لجميع اللاعبين.
* من جهة أخرى ذكر مدير الكرة فهد المصيبيح أن ادارة الكرة استمعت لاسباب غياب "الجمعان" وتم رفع التوصيات لادارة النادي لاتخاذ القرار المناسب حول ما يتقرر حول اللاعب من عقوبة او غيرها.
واستطرد بقوله ان المجموعة المتبقية بالرياض ستؤدي تدريباتها مع المدرب الروماني "كرواس" لحين العودة من معسكر الشرقية وستكون التمارين خلال الفترة المسائية..
وفي شأن آخر ذكر مصدر هلالي الى تأجيل اجتماع اعضاء الشرف المقرر له اليوم الأحد الى وقت آخر، وربما يكون عقب المباراة النهائية لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين نظرا لانشغال النادي والمباراة، وبالتالي تأجيل البت بقرار احتراف لاعب الفريق (نواف التمياط) الى حين الفراغ من المباراة النهائية بكأس الدوري..

الأمير سلطان سلّمه الجائزة و(أشاد بإنجازه)..
سامي الجابر يعلن عقب التكريم:

سأعتزل بعد كأس العالم واكتفي بالركض مع الهلال!
كتب ـ ماجد التويجري:
قام الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم مساء البارحة بتسليم قائد منتخبنا الوطني الاول وفريق الهلال النجم الجماهيري الكبير جائزة افضل لاعب عربي لعام 2002م اثر استفتاء تم من قبل مجلة (الحدث) اللبنانية بمشاركة كافة النقاد العرب وذلك في قصر الملك فهد الثقافي بالرياض وسط حضور الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام نائب رئيس الاتحاد السعودي.. وعدد من اعضاء اتحاد الكرة.
وعقب تسليم الجائزة علق الأمير سلطان بن فهد بتصريح مختصر للصحفيين جاء فيه:
"ان نجوم الكرة السعودية اثبتوا جدارتهم وافضليتهم على الصعيد العربي، وهم يحصدون هذه الانجازات باستفتاء يشارك فيه نقاد محايدون، وهنأ سامي الجابر على هذا اللقب متمنياً له دوام التوفيق في تجربته المقبلة".
هذا وكانت (الرياض) قد طرحت عدة استفسارات وجهتها للنجم الكبير سامي الجابر الذي ذكر في بداية الأمر ان تكرار حصول اللاعبين الدوليين على جائزة أفضل لاعب عربي دليل قاطع على تقدم الكرة السعودية فسبق لزملائه التمياط والعويران ومسعد وانور واخرين ان قطفوا هذا اللقب وهو بمثابة امتداد لانجازات الكرة السعودية التي اصبحت عالمية في كل الاحوال والظروف وهي بلاشك تسير بالطريق الصحيح.
وسألنا الجابر عما إذا كانت مجلة الحدث اللبنانية تجامل اللاعب السعودي في هذه الجائزة على اعتبار ان هناك لاعبين عرب من افريقيا قد غزوا الميادين الخضراء في اوروبا قمة الكرة في العالم أجمع فأجاب: ان هذا الرأي ليس سليماً مستشهداً بان معظم النقاد الذين رشحوه لنيل هذا اللقب هم من القارة الافريقية بل انه ذهب إلى ما هو أبعد من ذلك عندما اشار إلى ان عدد من النقاد السعوديين لم يختاروه مؤكداً بان هذا هو قمة الحياد، ولاعب عربي مثل نور الدين النيبت المحترف حالياً في نادي لاكرونا لا يستحق ان يأخذ منه هذا الجائزة فهو لم يقد منتخب بلاده (المغرب) إلى نهائيات كأس العالم وقدم اسوأ المستويات في كأس افريقيا، وحضوره في الدوري الاوروبي لا يعطيه الحق بقطف مثل هذا اللقب. فالافضلية تقاس بما يحقق اللاعب من بطولات مع منتخب بلاده وناديه.
وعلق الجابر بقوله على ما حدث له في الدوحة عقب ان وجه له سؤال خاص يتركز حول مدى تأثره بالايقاف الذي حصل من الاتحاد الآسيوي وهو يتزامن مع نيله افضل جائزة افضل لاعب عربي فاشار سامي الجابر إلى ان ما تفوه به من كلمات ضد المدرب الروماني ايلي بلاتشي لا تعتبر نابية أو لا اخلاقية، مشكلتي الحقيقية انني نجم كبير الكل يعمل على تضخم وتفخيم اخطائه وهم كانوا يعملون دائماً على النيل منه عن طريق مستواه الفني وعندما قاد منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم وتحقيق كأس الخليج استطاع ان يطفئ هذه الاسطوانة ولا مجال للحاقدين عليه ان ينتقدوا عطاءاته فاتجهوا للبحث عن امور اخرى في محاولة لتشويه صورته وسمعته، والا فانه قوبل من الجماهير الاتحادية في شهر رمضان الكريم بكلمات ليست لائقة ونفس الشيء حصل مع جمهور الاتفاق ومع ذلك كانت ردود فعله عادية ولا تصل إلى امور يمكن ان نسميها لا اخلاقية الا لان الجابر طرف فيها وتم التعامل معها بهذه الفلسفة.
واختتم حديثه بالقول انه مصر على قراره السابق لتوديع الملاعب دولياً عقب نهاية كأس العالم بشرط الحصول على موافقة الرئيس العام ونائبه.
وهو يرى ان اللاعب الذكي هو الذي يعرف متى يختار توقيت الاعتزال قبل ان تناديه الجماهير بذلك، الا انه سيواصل الركض مع ناديه الاصلي الهلال عقب المونديال.

الرئيس العام يوجه الجهات المختصة
برفع تقرير متكامل عن اللاعب

إيقاف (سيرجيو) حتى نهاية الموسم

الرياض ـ واس:
صدر قرار صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بايقاف اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكاردو نيفيس لاعب نادي الاتحاد حتى نهاية الموسم الرياضي وذلك نظرا لما بدر منه من سوء سلوك وتصرفات مشينة خارجة عن الروح الرياضية تجاه حكم المباراة التي اقيمت مساء يوم أمس الاول الموافق 6صفر 1423هـ بين فريقي الاتحاد والنصر على استاد الامير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة ضمن مباريات المرحلة النهائية لبطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.
كما تضمن قرار سموه التوجيه للجهات المختصة بالاتحاد السعودي لكرة القدم لرفع تقرير متكامل عاجل عن وضع اللاعب على ضوء ماجاء في تقرير حكم المباراة وعلى ضوء المخالفات التي ارتكبها في الموسم الرياضي وتطبيق ماورد في لوائح العقوبات التي نصت عليها لائحة المسابقات والبطولات ولوائح الاحتراف "لائحة اللاعب غير السعودي".

انتهت مهلة (رودا) الهولندي أمس السبت
التمياط يستمر محترفاً في الهلال!

كتب - ماجد التويجري:
انتهت يوم أمس (السبت) المهلة التي منحها وفد نادي رودا الهولندي للإدارة الهلالية بشأن الرد عليهم في العرض الاحترافي الذي تقدموا به رسمياً لشراء البطاقة الدولية الخاصة بنجم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم وفريقهم (نواف التمياط) ولم يستقبل نادي رودا أي جديد في هذا الخصوص حيث أوضح المدير الفني (فروش) عبر اتصال هاتفي أجرته "الرياض" معه أمس أنهم كانوا ينتظرون أن يصلهم خطاب رسمي من نادي الهلال بالموافقة من عدمها حول طلبهم الذي تقدموا به غير أن هذا الشيء لم يحدث وهم بالطبع حريصون على انهاء الأمور قبل شهر أبريل الجاري ومن المفترض أن يتم اجراء الكشف الطبي وتوقيع العقد النهائي أواخر الشهر إلا أن الوضع يبدو غير واضحاً.
وفي الوقت ذاته أفادت مصادر مطلعة في مؤسسة الأقطاب التجارية التي تمثل اللاعب نواف التمياط قانونياً ومالياً ودعائياً أن الهلاليين لم يتخذوا أي قرار نهائي في هذه القضية بعد.
وقد علمت "الرياض" أن القرار المبيت داخل الأسرة الهلالية يرفض احتراف نواف التمياط خارجياً في الفترة الراهنة قطعياً خاصة وأن الفريق مقبل على خوض نهائيات كأس السوبر الآسيوي لعام 2002م فور نهاية كأس العالم للكبار 2002م في اليابان وكوريا الجنوبية والفريق بحاجة ماسة إلى خدمات عنصر دولي كبير بمواصفات نواف التمياط.

الاتحاد الآسيوي أقفل ملف الجابر
بعقوبته السابقة وتغريم ناديه 5آلاف دولار!

كتب - ماجد التويجري:
اقفل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ملف قضية قائد منتخبنا الوطني الأول وفريق الهلال النجم الجماهيري الكبير (سامي الجابر) نهائياً تجاه ما بدر منه ضد مدرب فريق السد القطري الروماني ايلي بلاتشي فقد اعتمد المكتب التنفيذي في الاتحاد القاري على ما وصله من لجنة الانضباط بالاكتفاء بايقاف اللاعب عن المباراة النهائية لكأس آسيا الثانية عشرة للأندية ابطال الكؤوس والتي اقيمت في العاصمة القطرية (الدوحة) وتغريم ناديه الأصلي (الهلال) ما يعادل خمسة آلاف دولار أمريكي وقد جاءت هذه التوصيات التي اتفق عليها أعضاء لجنة الانضباط بواسطة ابداء مرئياتهم خطياً (بالفاكس) وصادق عليها المكتب التنفيذي بنفس الأسلوب لتنتهي ازمة سامي الجابر مع الاتحاد الآسيوي بالكامل وتغلق صفحة ما أثير حول امكانية ايقافه مدة ثلاثة اشهر وبالتالي حرمانه من منافسات كأس العالم للكبار 2002في اليابان وكوريا الجنوبية.
بقي ان نشير إلى أن كل هذه الزوبعة التي مر بها الجابر طوال الأيام الماضية قد حدثت بسبب ماصدر منه لحظة استبداله في مباراة الهلال والسد ضمن منافسات الدور نصف النهائي للبطولة الآسيوية تجاه مدرب فريقه السابق الروماني ايلي بلاتشي الذي كان يقود الفريق المنافس فنياً.

الهلال يطلب مواجهة منتخبنا للشباب مرة أخرى

كتب ـ سلطان العتيبي:
منح الجهاز الفني لمنتخبنا للشباب لكرة القدم اللاعبين اجازة لمدة يومين على ان يعود اللاعبون لاستكمال المعسكر غداً الاثنين وذلك لمنح اللاعبين راحة بعد المباراة التي خاضوها امام الهلال يوم الجمعة الماضي.
من جهة اخرى طلب نادي الهلال اجراء مباراة ودية اخرى مع منتخب الشباب (باتشامي) مدير المنتخب فهد الحميدي الذي قال انه سيعرض هذا الطلب على مدرب المنتخب غداً الاثنين.
وكان مدرب منتخبنا للشباب قد ابدى رضاه عن العرض الذي قدمه اللاعبون امام الهلال مضيفاً ان مثل هذه المباريات تفيده في التعرف بشكل افضل على مستويات واثنى باتشامي على سير معسكر المنتخب وقال ان اداء المنتخب سيتحسن بشكل اكبر في المباريات القادمة.

اليوم يبدأ المعسكر (الهلالي)
في الشرقية استعداداً للنهائي الكبير

ماتورانا يجهز اللاعبين (نفسياً) بالمواجهات الودية
كتب - أسامة النعيمة:
ينطلق مساء اليوم الأحد معسكر فريق الهلال الإعدادي للمواجهة النهائية لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين والذي سيستمر لمدة خمسة أيام وتحديداً إلى يوم الخميس، يخوض خلاله الفريق لقاءين تحضيريين سيكون احدهما يوم غد الاثنين أمام فريق الرفاع الغربي البحريني، والمواجهة الثانية يوم الأربعاء المقبل أمام فريق النصر الكويتي، وكلا اللقاءين سيقام باستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.
ويهدف المدرب ماتورانا من خلاله إقامة المعسكر الإعداد لإبعاد اللاعبين عن الأجواء التدريبية اليومية وبالتالي البعد عن الشحن النفسي الذي يسببه الجمهور الهلالي بالتدريبات، كما أنها فرصة لإجراءه عدد من اللقاءات الودية مع أندية خليجية كون أغلب انديتنا المحلية أنهت مشاركاتها بالمنافسات وبالتالي ستكون تلك المواجهات التحضيرية ذات طابع قوي تكفل تحقيق الفائدة التي يبحث عنها المدرب (ماتورانا) قبل المواجهة الأهم لنهائي الدوري.
* من جانب آخر اعتمد المدرب (ماتورانا) من خلال قائمة لاعبيه الذين سيدخلون معسكر الشرقية إلى الأسماء الدولية القادرة على الحسم بتلك المواجهة، خصوصاً أن المواجهتين الاخيرتين أمام (الطائي، الأنصار) أعطت المدرب قناعة كبيرة بالفاعلية التي سيحققها اللاعبون الدوليون والفائدة المرجوة من خلال التجانس الذي سيحدثه معسكر الشرقية بصورة متكاملة لعناصر الفريق الهلالي الذي سيبحث عنه المدرب وجهازه الفني والإداري.
من جانبه أكد الجهاز الطبي للفريق الهلالي سلامة أغلب لاعبي الفريق قبل الدخول للمعسكر مما يجعل الفرصة مواتية لتنفيذ المعسكر بصورة جيدة خصوصاً أن التكامل العددي يعطي المدرب فرصته لتطبيق أغلب خططه التدريبية التي يبحث عنها، إلى جانب الاستفادة من اللقاءات الودية بالصورة التي تحقق النجاح له بالمواجهة الرسمية، وهذا ما يبحث عنه (ماتورانا) من إقامة معسكر الشرقية، كما أن الأجواء ستساعده على عمل أغلب التكتيكات والخطط التدريبية بعيداً عن أعين منافسيه وكذلك الإعلام له بصورة يومية من خلال تدريبات النادي.
* وفي شأن آخر حرصت الإدارة الهلالية على إقامة المباريات الودية القوية بهدف الحصول على مباريات تخلص إلى تحقيق نتائج ايجابية وبالتالي ضمان النجاح لذلك المعسكر متى استطاع اللاعبون التفاعل مع مدربهم وكذلك الخطط التي توضع لهم أثناء اللقاءات التحضيرية.
الجدير بالذكر أن المدرب (ماتورانا) سيخصص حصتين تدريبيتين (صباحية، مسائية) طوال فترة المعسكر بغرض الاستفادة من كل الجوانب التي تهيئ الفريق الهلالي للمواجهة النهائية، وسيحرص الهلاليون على دراسة مكامن القوة والضعف في خصمهم بالمواجهة النهائية لمعرفة الأساليب الايجابية والسلبية لتفاديها بتلك المباراة، إلى جانب الحرص على البعد على الضغوط أثناء المباراة وبالتالي كسب البطولة الأهم لديهم للموسم الحالي.

موعد لاصحاب الذوق الرفيع في مهرجان الزعيم والعميد
كتب ـ عيد الثقيل:
فرض المنطق والواقع الفني نفسه ووصل بالعميد لملاقاة الزعيم في نهائي كبرى المسابقات السعودية كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
تسابق الفريقان على صدارة فرق الدوري ولم يحسم هذا الامر سوى في اللقاء الاخير من الدور التمهيدي وبفارق الاهداف وعندما بدأ الحسم في المربع الذهبي جاءت النتيجة منصفة لجهود الفرق الاربعة في سباق الدوري الطويل، فأبعد صاحب المركز الثالث (النصر) رابع فرق الدوري (الاهلي) ليتأهل لملاقاة وصيف بطل الدوري التمهيدي (الاتحاد) ويسقطه بنتيجة عادلة فرضها الواقع الفني للفريقين.
كان الاتحاد الافضل أمام النصر ولكن أفضليته لم تكن لتشفع له بالفوز على النصر لولا الخطأين الفادحين واللذيين كلفا النصر مجهود موسم كامل وكانت اخطاء الكبار قاصمة للظهر كما هي غلطة الشاطر فتهور الخوجلي ونجا من محاولة اسقاط محمد نور داخل منطقة الخطر في المرة الاولى وكررها ثانية بتهور ونجا ايضاً إلا ان الثالثة كانت ثابتة فأسقط نور واسقط معه النصر، كانت غلطة فادحة لا تأتي من حارس بحجم الخوجلي ولكن خطأ الداود جعل خطأه صغيراً في نظر جماهير الفارس عندما مرر الكرة للحسن اليامي وكأنه يقول خذها فلن تجد أفضل منها حتى لو مرر الكرة لك افضل صانع لعب في العالم.
خطآن فرضا المنطق واعادا التوازن للدوري فوصل البطل ووصيفه الى النهائي المثير، وفرضت الامكانات الفنية التي لا تعترف بها كرة القدم احياناً المنطق لتجعل من الافضل طرفي النهائي فالهلال والاتحاد تسابقا منذ بدء الدوري على الصدارة تسابقا على تقديم المستويات المميزة وتسابقا على التهديف حتى ان اجنبيي الفريق ادميلسون الهلالي وسيرجيو الاتحادي يتربعان على قائمة الهدافين يليهما حسين العلي مهاجم الهلال المميز.
في كل شيء يتفوق الهلال والاتحاد على بقية فرق الدوري فهما الاميز وهما الأبرز، ان نظرت الى اسماء اللاعبين في صفوف الفريقين فستجدهم من فئة الخمسة نجوم وان نظرت الى ادارتي الناديين فستجدهما الاكثر مثالية وواقعية وان نظرت الى الاجهزة الفنية فسيقودهما اسماء بارزة اوسكار وماتورانا الهلال والاتحاد فرضا على الذوق الرياضي الجمال وفرضا على الخيام قبل ان يبدأ المستوى المميز فلن يستطيع اي فريقين في هذا النهائي المثير والذي تنتظره الجماهير بشغف ان يقدم اجمل واحلى مما سيقدمه الزعيم والعميد.
الجماهير الرياضية ستبدأ من الآن في انتظار مهرجان رياضي سيكون الاجمل وسيكون الافضل لموسم رياضي شيق سيعود الصراع الذي بدأه الفريقان منذ بداية الموسم لانتزاع الصدارة من جديد ولكن هذه المرة صدارة ذهبية وصراع قصير لمدة تسعين دقيقة.
في تلك الليلة ستغني الجماهير الرياضية على فن الزعيم والعميد وستغني كل الالوان او يا اتي ... يا موج البحر أو يا أزرق يا موج البحر..

شباب الهلال يحقق بطولة المملكة للكاراتيه

حقق فريق الهلال للعبة الكاراتيه لدرجة الشباب بطولة المملكة على كأس نائب الرئيس العام لرعاية الشباب التي اختتمت نهائياتها الأربعاء الماضي بمشاركة أكثر من 25ناد وهيئة.
وقد مثل الفريق في تلك البطولة ثامر المالكي وحصل على الميدالية الذهبية في القتال والفضية في الكاتا واللاعب حسام البيشي حصل على الميدالية الذهبية واللاعب رياض هوساوي على الميدالية الفضية.
كما مثل الفريق اللاعبون عبدالرحمن المالكي ورائد هوساوي ويزيد الدخيل ومحمد الركبان ومحمد الأحمري وقدموا مستوى فنيا عاليا ومهارات فنية كبيرة.
وفي الختام سلم نائب رئىس اتحاد اللعبة الأستاذ عبدالمحسن المحرج وأمين عام الاتحاد الأستاذ صالح العوض كأس البطولة والميداليات للاعبي الهلال.
وقد أبدى مدير اللعبة حمود الحمود عن سعادته بهذه البطولة وقال إن هذه البطولة الأغلى في تاريخ الفريق كونها البطولة الأولى له وإن شاء الله تكون هذه البطولة فأل خير للبطولات القادمة إن شاء الله.
كما أشاد الحممود بجهود مدرب الفريق زوبير حاشي الذي قاد الفريق لهذه البطولة نظراً للامكانيات التدريبية الفنية الكبيرة التي قدمها للاعبين ورفعت مستواهم الفني الذي قادهم لهذه البطولة.
وقد قدم الحمود هذا الإنجاز للفريق إهداء لمجلس إدارة النادي متمثلة برئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي وأمين عام النادي الأستاذ فواز المسعد بعد استقبال اللاعبين في مكتب سموه مؤكداً الحمود بأن دعم الرئيس كان له الأثر الايجابي في تحقيق هذا الإنجاز.
وقد شكر الحمود رئيس اتحاد اللعبة الأستاذ محمد القليش على متابعته الدقيقة والدائمة للبطولات والإشراف عليها عن كثب.



* سيرجيو ورفاقه لا يخيفو النصر

فهد العجلان

كل عام وأنت بخير !!

* قررت اعتزال اللعب بصورة نهائية

أحمد جميل

عين العقل

* يا حظ من يدرب الهلال أو الاتحاد

مدرب الشباب ـ آرثر

تلميح مكشوف !!

* الأمير سعود بن تركي "هلكوه" واخشى هروبه من النادي

وليد الرواف

هذا كلامك وإلا كلام رئيس ريال مدريد

* انتقالي للريان انقذني من الضياع في الهلال

الكاتو

لك وجه تحكي يالدباب !!

* لا يهمني اللعب أساسياً للاتحاد

الحسن اليامي

أنشهد انك طير وتسوى ألف سيرجيو




الهلال في الدمام اليوم
تأهبا لمواجهة الاتحاد في نهائي الدوري


الرياض: عبد العزيز الغيامة
يبدأ فريق الهلال اليوم معسكره الاعدادي في مدينة الدمام (شرق السعودية) استعدادا لمواجهة الاتحاد في نهائي كأس الدوري السعودي الممتاز الذي يتوقع ان يجري بداية الشهر المقبل.
ويستمر معسكر الهلال 5 ايام ستتخلله مباراتان وديتان امام فريق الرفاع الغربي البحريني وستقام مساء غد والثانية الاربعاء امام فريق النصر الكويتي.
وكان الهلال قد خاض لقاء بالصف الثاني من لاعبيه مساء اول من امس امام منتخب السعودية للشباب وخسره بهدفين.
وبدأ مدرب الهلال الكولومبي ماتوران ارتياحه لاداء لاعبي الفريق الاحتياطيين الذين كان معظمهم عناصر شابة.
واشاد المدرب بعودة صانع الالعاب فيصل الصالح بعد شفائه من اصابته في الرباط الصليبي، وكذلك بدر الخراشي. وقدم اللاعبان مستوى جيدا مع العلم انهما كانا من افضل لاعبي الفريق في العام الماضي الا ان اصابتهما بالرباط الصليبي ابعدتهما عن تمثيل الهلال لعشرة أشهر تقريبا.
وشارك في المباراة مدافع الهلال الجديد ماجد المولد بعد ان انهى مسؤولو النادي اجراءات تسجيله رسميا عقب انتقاله من الوحدة مطلع هذا الموسم.
يذكر ان منتخب شباب السعودية يستعد ايضا لتصفيات آسيا للشباب التي ستجري في الكويت خلال شهر يوليو (تموز) المقبل.

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 21/04/2002 عند الساعة » 04:01 AM
  #2  
قديم 21/04/2002, 03:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808


قدمت مائة ألف ريال ودروعاً تكريمية لرموز الزعيم
عكاظ تحتفي بأبطال آسيا في حفل تكريمي بهيج

* كتب عبدالله المالكي:
كرمت مؤسسة عكاظ للصحافة والنشر مساء أمس بفندق الانتركونتيننتال الفريق الكروي بنادي الهلال الحائز على كأس الكؤوس الآسيوية الثانية عشرة التي اختتمت مؤخراً بقطر.
وقد سلم الأستاذ علي مدهش نائب تحرير جريدة عكاظ نائب رئيس نادي الهلال الاستاذ وليد الرواف شيك عكاظ بقيمة مائة ألف ريال.
كما سلم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد عضو شرف نادي الهلال العضوية الشرفية ودرع نادي الهلال لسعادة مدير عام مؤسسة عكاظ للصحافة ورئيس التحرير الدكتور عبده هاشم عبده استلمها نيابة عنه الاستاذ علي مدهش.
وقد بدئ الحفل الذي اعدته عكاظ. بعرض كامل لبطولات الهلال والإنجازات التي حققها الفريق واستعرضت أبرز نجومه الذين شاركوا معه.
بعدها القى نائب تحرير جريدة عكاظ علي مدهش كلمته رحب فيها بالحضور وبالفريق الهلالي الحائز على كأس الكؤوس وقال: ان هذا الإنجاز غير المسبوق يسجل لفريق الهلال الذي تعود على حصد الألقاب سواء كان في بطولاته المحلية او الخارجية وهذا التكريم سيكون ديدن عكاظ حاضراً ومستقبلاً.
بعدها القى الاستاذ وليد الرواف كلمة نادي الهلال قدّم خلالها شكره لرئيس تحرير جريدة عكاظ وعلى هذا الاهتمام الكبير والدعم اللا محدود واعتذر لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي عن عدم قدرته على المشاركة في هذا الحفل لظروفه العملية ووعد سموه زيارة عكاظ في جدة، وقدم الحارس العملاق محمد الدعيع كلمة اللاعبين شكر خلالها جريدة عكاظ والدور الإعلامي الذي تقوم به في تكريم الفريق الحائز على البطولات الخارجية مؤكداً ان هذا الاهتمام يصب في مصلحة الكرة السعودية.
بعدها القى شاعر الهلال راشد الجعيثن قصيدة شعرية في الزعيم قال فيها:
يا هلال المجد.. مجدك ما يطال
قلتها واقول: والله ما علي..
بعدها كرمت عكاظ رجالات الهلال المخلصة.
ثم قدم نائب رئيس التحرير درع عكاظ لصاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز رئيس أعضاء شرف نادي الهلال.
وقدّم درعاً لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي رئيس مجلس إدارة نادي الهلال استلمها نيابة عنه الاستاذ وليد الرواف.
كما قدّم درعاً للشيخ عبدالرحمن بن سعيد مؤسس نادي الهلال استلمها عنه نجله فهد بن سعيد عضو شرف نادي الهلال، وقدم درعاً للاتحاد السعودي لكرة القدم استلمها الاستاذ محمد الطويل الأمين المساعد للاتحاد السعودي لكرة القدم.
وقدّم درعاً للجهازين الفني والإداري استلمها مدرب الفريق الكولومبي ماثورانا.
فيما استلم درعاً اللاعبين المدافع العملاق عبدالله سليمان، كما استلم حسن العلي درعاً بهذه المناسبة.
وقد حضر هذه المناسبة العديد من الرياضيين.
من الحفل
حضر من أعضاء شرف نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد وسمو الأمير نواف بن سعد المشرف العام على منتخب الشباب والناشئين.
وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد، عضو شرف نادي الهلال.
كما حضر الأستاذ وليد الحكير وفهد الفلقية من إدارة نادي الهلال والأستاذ راشد بن جريد والاستاذ عبدالرحمن الدهام وراشد الدهام مدير استاد الأمير فيصل بن فهد.
وحضر إلى جانب الجهاز الفني والإداري من اللاعبين عبدالله سليمان ومحمد النزهان وحسين العلي ومحمد الدعيع وعبدالله المطرف والثلاثي الأجنبي.

ماتورانا أنهى البارحة رحلة الإعداد الأولى

* كتب طارق العبودي:
* أعلن الهلاليون مساء أمس قائمة من 21 لاعباً اختارهم المدرب الكولمبي فرانسيسكو ماتورانا لتمثيل الفريق الكروي الأول في المرحلة الإعدادية الثانية لخوض نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين أمام الاتحاد والمتمثلة في المعسكر الإعدادي القصير الذي سينطلق بعد مغرب اليوم في المنطقة الشرقية ويستمر حتى مساء الخميس المقبل.
وقد ضمت القائمة الهلالية المعلنة أبرز نجوم الفريق يتقدمهم الدوليون التسعة والمحترفون الأجانب الثلاثة وعدد آخر من أهم اللاعبين حيث تشكلت القائمة من: محمد الدعيع وأحمد الدوخي وعبدالله سليمان وأحمد خليل ونواف التمياط وعمر الغامدي ومحمد الشلهوب وعبدالله الجمعان وسامي الجابر وعبدالله الشريدة ومحمد النزهان وحسن العتيبي وفهد المفرج وتركي الصويلح وخالد عزيز وحسين المسعري وحسين العلي ويوسف الثنيان وادميلسون دياس وتوليو لوستوزا ونتاينل ماسيدو.
وستغادر البعثة الهلالية الى الدمام في تمام الساعة 50.4 من عصر اليوم على ان يؤدي اللاعبون مراناً لياقياً خفيفاً بعد صلاة العشاء في ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة استعداداً لملاقاة فريق الرفاع الغربي البحريني في ذات الملعب غداً الاثنين.
وكان متورانا قد انهى أمس المرحلة الإعدادية الأولى من خلال المران الساخن الذي جرى عصراً وشارك به جميع عناصر الفريق الأساسي وتخلله إقامة مناورة قوية في كامل مساحة الملعب بين مجموعتين ضمت الأولى التشكيل الأساسي المكون من: الدعيع والدوخي وسليمان والشريدة والنزهان والتمياط وتوليو والغامدي والشلهوب والجابر وادميلسون، فيما ضمت المجموعة الثانية كلاً من: العتيبي والصويلح والمفرج وخليل والمطيري والمسعري وعزيز وماسيدو وبدر الجربوع «مستجد» والجمعان والعلي.
وكان ماتورانا ايضاً قد عاقب قائد الفريق يوسف الثنيان والمدافع الدولي عبدالله سليمان بالدوران حول الملعب لتأخرهما في اللحاق بالمران لبضع دقائق.
وفيما يتعلق بلاعبي الفريق الرديف الذين لم يشملهم اختيار المدرب فستتواصل تدريباتهم يومياً تحت اشراف البروفيسور الروماني كراوس المشرف الفني على قطاعي الشباب والناشئين.
من جهته نفى فهد المصيبيح المدير الإداري لفريق كرة القدم الهلالية ان يكون الهلاليون قد انهوا اجراءات تسجيل المدافع «الوحداوي» ماجد المولد وقال: ان موضوعه لم ينته حتى الآن.

الأمير سلطان بن فهد سلم الجابر جائزة الأفضلية العربية
* كتب أحمد العجلان واس:
قام صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم مساء أمس بحضور صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم في مركز الملك فهد الثقافي بتسليم جائزة افضل لاعب عربي لعام 2001م للاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال سامي الجابر المقدمة من مجلة الحدث الرياضي اللبنانية عقب الاستفتاء الشامل الذي اجرته المجلة.
كما قدّم سمو الرئيس العام لرعاية الشباب مكافأة مالية للاعب سامي الجابر تقديرا لما حققه من لقب رياضى عربي جديد ودافعا لتحقيق المزيد من العطاءات والانجازات للرياضة السعودية بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة.
وبهذه المناسبة عبّر سمو الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز عن تهنئته للاعب سامي الجابر على هذا اللقب الجديد الذي حصل عليه واعتبره تجسيداً للمستوى الرفيع الذي قدمه اللاعب خلال مشاركاته مع منتخب المملكة وناديه الى جانب ما يتمتع به من روح واخلاق رياضية عالية في داخل وخارج الملاعب الرياضية ولتعاونه الايجابي مع المسؤولين في منتخب المملكة وناديه وزملائه اللاعبين.
كما اشاد سموه ببادرة مجلة الحدث اللبناني ممثلة في رئيس تحريرها سعيد غبريس في متابعة وتقويم الانشطة الرياضية العربية التي تحقق لها العديد من الانجازات وتقدير عطاءات اللاعبين البارزين انطلاقا من مسؤولياتها نحو ابراز التفوق الرياضي العربي ودعما للاعبين العرب في تحقيق المزيد من الانجازات متمنيا سموه تواصل التفوق الرياضي السعودي لتحقيق المزيد من الانجازات والعطاءات لصالح الرياضة السعودية.
والجدير بالذكر أن اختيار اللاعب سامي الجابر لهذا اللقب نظرا لحصوله على 140 نقطة في الاستفتاء الذي شارك فيه 72 اعلامياً وخبيرا رياضيا من 15 دولة عربية وذلك لمشاركة اللاعب مع المنتخب السعودي خلال التصفيات التي استطاع من خلالها المنتخب التأهل للمرة الثالثة على التوالي لنهائيات كأس العالم 2002م التي ستقام في كوريا واليابان ولمشاركة اللاعب مع ناديه الهلال السعودي في بطولة النخبة العربية التي اقيمت في سوريا وفوز فريقه بلقب البطولة وحصوله هو على لقب الهداف.
وبهذا الاختيار يحافظ اللاعب سامي الجابر على لقب افضل لاعب عربي سعوديا وللعام الثاني على التوالي الذي حصل عليه العام الماضي لاعب نادى الهلال والمنتخب السعودي نواف التمياط كما يرفع عدد الالقاب الذي حصل عليها اللاعبون السعوديون لجائزة افضل لاعب عربي الى ستة القاب سعودية.
وقد لعب سامي بن عبدالله الجابر المولود في عام 1972م مائة وخمسة وعشرين مباراة دوليه سجل خلالها 54 هدفا وحقق العديد من الانجازات الرياضية منها هداف العرب عام 1990م وهداف بطولة النخبة العربية 2001م وأفضل لاعب آسيوي لشهر يونيو 1997م وشهر فبراير 1998م وشهر يناير 1999م وأفضل لاعب وهداف عربي في بطولة الأندية العربية العاشرة عام 1995م وكذلك أفضل لاعب في كأس الكؤوس الآسيوية 1996م وهداف بطولة كأس الخليج العربي الخامسة عشرة للاندية وثامن هدافي العالم 1998م.

الهلاليون يرفضون احتراف التمياط في هولندا

* *اعتبر مسئولو الفريق الهولندي تأخر الهلاليين في الرد على عرضهم لنجم الفريق نواف التمياط رفضاً حيث كان مقرراً بحسب تصريح سمو رئيس الهلال الأمير سعود بن تركي ان يعقد اعضاء شرف الهلال اجتماعا لهم مساء البارحة لمناقشة العرض والبت فيه ولكن شيء من ذلك لم يحدث. وكان الهلال قد تلقى عرضاً بقيمة ثلاثة ملايين دولار للاعب مليون دولار والبقية لناديه ووافق نواف التمياط على هذا العرض معتبراً ذلك تعويضاً عن عدم تسلمه لمقدم عقد عندما وقع عقداً جديداً مع الهلال في رمضان الماضي ويأمل كثير من الهلاليين ان يتم حل هذا الموضوع قبل نهائي الدوري والسوبر الآسيوي خصوصاً والتمياط يعد واحداً من المع النجوم في آسيا والتفريط فيه ليس من مصلحة الكرة السعودية.
كما ينتظر ان يتدخل سمو رئيس الهلال شخصياً لحل هذا الاشكال لا سيما ولسموه عدد من المبادرات في هذا الجانب وبحسب مصادر مقربة من اللاعب اكدت «للجزيرة» ان التمياط غير متحمس للاحتراف في فريق مغمور حتى لو كان أوروبياً ولكنه يبحث عن تأمين مستقبله ويسجل للاعب انه لم يفتعل أية مشكلة سواء قبل توقيع العقد او بعد التوقيع وعدم استلام المقدم.. فهل يجتمع الهلاليون لتجهيز فريقهم لمراحل الحسم بعد ان اعلنوا ضمناً رفضهم لاحتراف نجمهم من خلال الغاء الاجتماع المعلن في هذا الشأن؟

الأمير خالد بن محمد يؤكد عدم مرافقته
فريق الهلال في معسكر الشرقية


* كتب محمد الحناكي:
أكد سمو الأمير خالد بن محمد بن عبدالله رئيس نادي الهلال سابقا وعضو الشرف حاليا أنه لن يرافق الفريق في معسكره الذي سيقام بالشرقية بدءاً من الليلة مشيرا الى انه سيكتفي بمتابعته بالهاتف وحضوره شخصيا لمقر النادي بعد عودته من المعسكر من أجل حضور التدريبات اليومية التي ستسبق النهائي الكبير.
وكان صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي رئيس نادي الهلال قد أعلن لرجال الاعلام
ان الأمير خالد بن محمد سيترأس البعثة الهلالية في معسكر الشرقية إلا أنه يبدو ان سموه تراجع عن تصريحه مما حدا بعضو الشرف سمو الأمير خالد الى أن ينفي ترؤسه البعثة بعد الاتصال الهاتفي الذي تم بين سمو رئيس نادي الهلال والأمير خالد حيث أكد الرئيس انه لم يتحدث للاعلاميين اطلاقا بترؤس الأمير خالد بعثة الفريق لمعسكر الشرقية. وعلى نفس الجانب يغادر اليوم الفريق الى المنطقة الشرقية لإقامة معسكر خاص للمباراة الختامية لمدة 5 أيام يلعب من خلالها مباراتين تجريبيتين يبدأهما غداً الاثنين أمام الرفاع الغربي البحريني ومساء الأربعاء أمام النصر الكويتي ثم يختتم معسكره مساء الخميس على ان يعود الفريق ويمنح يوم راحة الجمعة على ان يعود اللاعبون لأداء التدريبات مساء السبت.
يذكر ان البعثة ستقيم بفندق المريديان بالخبر وسيتدرب الفريق على ملعب الراكة.

فواصل .......

تأهل الاتحاد للمرة الرابعة على التوالي لنهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين إنجاز كبير يسجَّل لهذا الفريق المتطور الذي يعتبر الأفضل على المستوى المحلي.

بعد فوزه الأخير وسّع الاتحاد فارق الانتصارات بينه وبين النصر إلى أربعة انتصارات لصالحه «35 انتصاراً للاتحاد مقابل 31 للنصر».
سيرجيو بدأ الموسم بإيقاف شهر وأنهاه بطرد ومأساة سلوكية مشينة.. هذا اللاعب المضطرب والمتوتر يجب ألا يكون له موقع في ملاعبنا وخصوصاً بعد ان اعتدى على كرامة وشخصية واعتبار التحكيم بشده لقميص المرواني ومحاولة صفعه.

صالح الداود ينطبق عليه قول «غلطة الشاطر بعشرة» بعد ان أهدى الحسن اليامي كرة ولا أجمل سجل منها الأخير هدف الفوز لفريقه، هذه الغلطة أعادت ذكرى ما فعله الحارثي الموسم الماضي عندما أهدى كرة ولا أروع لحمزة سجَّل منها هدف البطولة.

لو أن عمر المهنا احتسب ضربة الجزاء التي ارتكبها الخوجلي ضد الكاتو في مربع الموسم الماضي لما عاد نفس الحارس وارتكب الخطأ ضد محمد نور في مربع هذا الموسم.

أشغلوا أنفسهم بالمناوشات والحروب الإعلامية ضد الآخرين وتركوا فريقهم يخرج من البطولة العاشرة خالي الوفاض.

منافسا الاتحاد هذا الموسم على نهائيي الدوري والكأس ليسا كالعام الماضي، فالأهلي والهلال مختلفان عن الاتفاق والنصر.. فهل سيكرر العميد إنجازاته أم سيكون للقلعة والزعيم رأي آخر؟

صح لسانك

سأعود في النهائي
إبراهيم ماطر
* في المونديال إن شاء الله.


بطولة الدوري اهم من تجديد العقد
ماتورانا
* الهلاليون يبغون الثنتين

وقّعت للنصر دون مقابل
منصور الثقفي
* الإخلاص في الملعب


فهد العلي الربدي
حذَّروني من البلوي فدفع 12 مليوناً
حسن جمجوم
* نكاية فيهم


رئيس الأمل يتكفل بمعسكر للرائد
لوكا هو الذي حقق كأس الخليج
صالح المحمدي
* الاتحاد هو المقياس يا ابني.



المهلة انتهت... ورودا يؤكد عدم لعب نواف له
المفاوضات توقفت عند الحصة المالية...
وكأس العالم سترفع بورصة اللاعب


جدة: عبدالله الفراج، عوض الرقعان
انتهت أمس السبت المدة التي حددها مسؤولو نادي رودا الهولندي بشأن الرد على العرض الاحترافي الذي قدم لنادي الهلال السعودي بشأن ضم اللاعب نواف التمياط وتشير مصادر الوطن إلى تعطل صفقة الانتقال بعد وقوف الطرفين السعودي والهولندي عند نقطة الحصص المالية في انتقال التمياط "المتوقع" من نادي رودا الهولندي بعد نهائيات كأس العالم المقبلة التي ستقام في كوريا واليابان وكانت الإدارة الهلالية برئاسة الأمير سعود بن تركي قد سلمت قرار احتراف اللاعب إلى مجلس أعضاء الشرف الذي بيده اختيار القرار النهائي وتحديد وجهة اللاعب الاحترافية.
يذكر أن هناك أطرافا هلالية أيدت إرجاء رحلة التمياط الاحترافية إلى ما بعد كأس العالم وذلك تحسبا لارتفاع بورصة اللاعب الاحترافية بعد العروض الجيدة التي من المتوقع أن يقدمها مع المنتخب السعودي في المونديال وسيفتح انتهاء المهلة للرد على عرض رودا الهولندي الفرصة مجددا لنادي لانس الفرنسي في تجديد أوراق العرض الاحترافي مرة أخرى.

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 21/04/2002 عند الساعة » 04:09 AM
  #3  
قديم 21/04/2002, 04:14 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/04/2002
المكان: مكه المكرمه
مشاركات: 20
مشكورررررررررررررررررررررررررررررين

مشكورين والله يعطيكم الف عافيه على ها الجهد من اجل زعيمنا وزعيم القرن إنشاء الله
  #4  
قديم 21/04/2002, 04:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السلطاني
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
المكان: @alsultany15
مشاركات: 22,893
مشكورين

يعطيكم العافيه

واحتراف نواف عساها خيره إن شاء الله
  #5  
قديم 21/04/2002, 05:29 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 147
شكرا على جهدكم اللي تبذلونه .......
  #6  
قديم 21/04/2002, 05:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ **ABU S3OOD**
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2002
المكان: K.S.A
مشاركات: 3,105
الله يعطيكم العافيه

تحياتي
  #7  
قديم 21/04/2002, 05:53 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/02/2001
المكان: USA
مشاركات: 1,185
مشكورييييييييييييييين
  #8  
قديم 21/04/2002, 06:05 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/03/2002
المكان: تحت سماء زرقاء احلم باالسفر خلال بحر ازرق
مشاركات: 231
مشكورين ماقصرتم
  #9  
قديم 21/04/2002, 06:42 AM
مشرف سابق في منتدى الإتصالات
تاريخ التسجيل: 03/10/2001
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 6,236
مساء الوررررررررررررررررررررررررررررررررررررررد

الله يعطيكم ألف عافيه .............

ومن القلب مشكورين أيها الزعماء ..
  #10  
قديم 21/04/2002, 06:56 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
الله يعطيكم العافية
  #11  
قديم 21/04/2002, 07:21 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/01/2002
المكان: المملكه الهلاليه
مشاركات: 398
الف شكر اخوى
  #12  
قديم 21/04/2002, 07:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
مشكورين والله يعطيكم العافيه
  #13  
قديم 21/04/2002, 07:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محــب
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/03/2002
المكان: ..{ ـإلـريـِـِـِآض ..
مشاركات: 867
صباح الورد ايها الزعماء..

وخبر بقاء التمياط ان كان صحيحاً فهو الاجمل !
  #14  
قديم 21/04/2002, 08:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2002
مشاركات: 2,663
مشكورييييين على الاخبار
  #15  
قديم 21/04/2002, 08:23 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/01/2002
مشاركات: 518
مشكوريييييييييييييييييييين
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:43 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube