#31  
قديم 17/07/2008, 02:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2004
مشاركات: 2,349
يعطيك العافية اخوي الغريب على موضوعك
اخي الغريب كلامك على عيني وعلى راسي ولكن هل تعتقد انك تقنعني
بأن هذا اللاعب هو طموح الهلال وجماهيره ... في رأيي الشخص لا... مع
اني بصراحة لم اتابعة او اعرفة من قبل...
ولكن الشيء اللي مزعل بعض الجماهير وانا احدهم هو التكتم الكبير والسرية
من الادارة على اللاعب... الامر الذي يوحي بأن هناك لاعب قادم فايف ستارز..
ولكن كانت الصدمة .. ولكي اكون معك صادقا اللاعب لا يستاهل ذللك التكتم
لأنه بصريح العبارة ومن خلال سيرته الذاتية لاعب عااادي جدا ... والبطوله الآسوية
مهرها غالي وتحتاج إلى لاعبين كبار .. وكفاية تجارب ..ممكن احد يقول تفاريس وكماتشو
نجحوا مع انهم مغمورين نعم نجحوا .. ولكن هناك الكثير منهم فشلواا .. ماله داعي نذكر
اسمائهم اخي الغريب دعنا نذهب الى جارتنا قطر وانظر إلى تعاقدات انديتها لاعبين نجوم ومن فئة الكبار
ولا تكتم ولا سرية ... لأن الكرة الحديثة وتعاقداتها عرض وطلب ..
عموما الكلام يطول في هذا الموضوع ... واكتفى بهذا ...
تقبل مروري .. علما بأن هذا رأي الشخصي يحتمل الصواب والخطأ..
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 17/07/2008, 02:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيييييييييييييييم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: شبكة الزعيم تكفيك"وزيادهـ"
مشاركات: 15,370
صدقت يالغريب ..


موضوعك في تمام الصحة ..

بالتوفيق للهلال يارب ..
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 17/07/2008, 02:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/05/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,873
بإذن الله اللاعب سيكون بالمستوى المطلوب والمتوقع والمرجو من الجماهير والادارة
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 17/07/2008, 02:09 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/11/2004
مشاركات: 421
أشكرك على طرحك الرآقي ..


المشكلة لدي ليست باللاعب إنما بمركز اللاعب ،، الفريق يحتاج رآس حربة صريح !!


الله يكتب اللي فيه الخير !
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 17/07/2008, 02:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/03/2006
المكان: الرياض ,,,
مشاركات: 3,849
انت رأيت الجانب الممتلى من الكأس وغيرك راى الجانب الفارغ !!

كلام في محله يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 17/07/2008, 02:10 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 486
يقول المثل الشعبي : تسمن ياخريفنا ونجسك

هذا اللاعب ليس بعيدا ابدا عن مستوى الكلثم او الصويلح ولايصل ابدا لمستوى ياسر

كان طموحنا اكبر من كذا بكثير
انا تابعت اغلب لقطات اللاعب ووالله انه عادي جدا .. ليس سيء لهذه الدرجة ولكن الاسيوية مهرها مو رخيص يابن مساعد
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 17/07/2008, 02:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2002
مشاركات: 2,128
مانقول إلا إن شاء الله يتوفق هلالنا في اختيار الاعب المناسب والمفيد
سواء اجنبي او محلي
والله يوفق هلالنا في تحقيق الآسيوية وجميع البطولات
اللهم آمين يارب العالمين
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 17/07/2008, 02:13 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/02/2008
مشاركات: 37
الله يكتب اللي فيه الخير

و كلامك صحيح يتشائمون الجمهور >>> يا إخوان الدين و الرسول صلى الله عليه وسلم أوصونا

> بالتـــــــــــفــــــــــاؤل


تفائلو خيرا" تجدوه
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 17/07/2008, 02:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/01/2008
مشاركات: 2,089
والله كلامك دررررررررررررر ..
فعلا الإدارة والجهاز الفني أبخص بهالامور .. وماأعتقد راح يجيبون لاعب اي كلام أو تكملة عدد وبس ..
فلذلك خلوا الادارة تشتغل براحتها وبلاش شغل التثبيط والتحبيط اللي حاصل هاليومين ..

تقبل مروري أخوي الغريب ..

أبوفيصل ..
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 17/07/2008, 02:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 486
اخي الغريب
لاتنسى انك ايضا من الجمهور الهلالي وان وجهة نظرك قد لاتكون بالضرورة صحيحة .

الموضوع اثارني جدا واستغربت وجهة نظرك لانك من اهم الاعضاء اللذين اتابعهم بشراهه...

عندما تتفق الاغلبية ان اللاعب ليس بمستوى الطموح فان رائ الاغلبية غالبا صحيح
اما محاولة مصادرة آراء الاخرين وان اغلبهم اطفال وفاضين عشان الصيفية فهذا الكلام غير منطقي

اتمنى ان يطرح الموضوع كاستفتاء هل تريد هذا اللاعب ام لا؟
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 17/07/2008, 02:23 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/04/2008
مشاركات: 46
لا تلمونهم هذا ناديهم والنادي ليس حكرا لاحد

دعوا الكل يطرح فكره ورأيه واطروحاته
حتى وان كانوا على قول احد الاعضاء (( بزارين ))
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 17/07/2008, 02:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2006
مشاركات: 1,626
بالتوفيق للهلال والهلاليون يارب بالنسبه لي صدقني انا مثلك وربي متفاءل جداً بالاداره اولاً
وفي الاعب الذي ادعي من كل اعماق قلبي ان ينفع الهلال فيه يارب ويجعله غصه في حلوق الفرق المنافسه
بتسجيله للاهداف تاره وصناعة الاهداف لياسر وبقية مهاجمين الهلال تارةً اخرى وفي المختصر
المفيد مانقول الا يارب ينفع الهلال فيه ويرفع شأن الهلال ومن بطوله لبطوله
ياهلال يارب
والتفاءل ياجمهور الهلال طيب وافضل من التشاءم ونسأل الله التوفيق لهلالنا
وفي الاخير مشكور جداً على مقالك الرائع

اخر تعديل كان بواسطة » كارفيلو في يوم » 18/07/2008 عند الساعة » 04:40 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 17/07/2008, 02:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,571
مشكور اخوي الغريب والشبكه حكمت على الاعب من اليوتوب
ومثل ماقلت يالغريب هذهي المقاطع قد تكون من فريق منافس مثل مايحدث مع سامي

ونتمنى التوفيق للاعب مع الهلال

مشكور اخوي على الموضوع والله يكتب الي فيه الخير والتوفيق للزعيم ونحقق الاسيويه باذن الله..
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 17/07/2008, 02:32 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/02/2007
مشاركات: 125
الله يوفق الزعيم يرب وانشاء الله الاعب يكون قد الثقه ويكون العب حسم وانشاء الله يذكرنا

بسيرجو يوم في الاسيويه بالريااض والله يوفقك الهلال يرب والادراه
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 17/07/2008, 02:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
مشاركات: 783
اخوي ليش نحط الوم على الجماهير

مدام الادارة لم توضح شي عن المحترف الاجنبي

فأكيد الجماهير بتبحث عن مصدر اخر لخبر التعاقد مع المهاجم الاجنبي

ليش ما نلوم ادارة الاخبار الي ما نزلت خبر لابتأكيد تعاقد الادراة مع اللاعب او نفي الخبر

اخوي انت بومضوعك هذا عن الاعب كأنك تأكد خبر التعاقد مع اللاعب

انا ماعندي اعتراض على اللاعب

انا شفت مقطع لـ الاعب الـ لاعب جيد وهو زي ما كتبت في موضوعك يلعب على الطرف الايمن

او كما يسمى لاعب تسعه ونص

ويتميز باالاختراق من الاطراف وهذا ما يحتاجه الهلال لمساندت ياسر في الهجوم





وشكراا على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:50 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube