#61  
قديم 16/07/2008, 07:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الطوفان14الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/01/2008
المكان: ومن غيرها نـ..ـجـ..ـد
مشاركات: 2,936
فااااااااااااااشل بمعني الكلمة + سجل تهديفي فاشل حست انه سجل تهديفي لمدافع ولا لحارس
اضافة رد مع اقتباس
  #62  
قديم 16/07/2008, 07:50 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/08/2006
المكان: وين مايروح الأزرق أنا وياه.
مشاركات: 957
Icon18

كل الشكر لك أخوي عصبي مره على
هالجهد المقدر في انزال الموضوع

أما فيما يخص رأي المتواضع
من خلال مشاهدة المقاطع ال6

واضح أن اللاعب لدية شخصية النجم داخل الملعب
من خلال تحركاته واهدافه وكنتروله على الكرة
فاللاعب سريع ويجيد اللعب بكلتا قدميه
وتمركزه رائع ويلعب على الجناحيين الايمن والأيسر بقتدار
وصانع لعب خطير ويتميز بالمهاره
واعتقد انه سيصبح من افضل المحترفين لو تم التعاقد معه
فيبدو انه يلعب بأخلاص ويستمتع بالجمهور
وسيساعد الظهير الايمن في الهلال حتى لو كان الظهير العنقري
من خلال انطلاقاته وخطورته على الخصوم لأنه سيمركز
الظهير الايسر والوسط الايسر للخصم في مواقعهم الدفاعية
نظراً لسرعته وخطورته

(( ارجع واقول هاذي وجهة نظري من خلال مشاهدتي بتمعن للمقاطع ال6))

واخيراً ليس مهماً نجم عالمي لمجرد التباهي به

نريد حتى لو نجم مغمور اعلامياً ولكنه مفيد للزعيم
ويحترق لخدمته
اضافة رد مع اقتباس
  #63  
قديم 16/07/2008, 07:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فهد السويلمي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/06/2008
المكان: الحدود الشمالية
مشاركات: 4,424
يا أخوفي أنه مقلب جديد زي لولو ..... الله يستر بس
اضافة رد مع اقتباس
  #64  
قديم 16/07/2008, 07:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,571
جـآري التحميـل ...


وان شاء الله يكون لاعب قد طموحات نآدي الهلآل ...
اضافة رد مع اقتباس
  #65  
قديم 16/07/2008, 08:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2005
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 2,757
بالنسبة لي ماتهمني اللقطات والمقاطع

قدر مايهمني الأداء داخل الملعب

إذا نجح خيروبركة وإذا لاقدرالله لم ينجح

فتتحمل الأدارة المسؤولة عن الصفقة

ومن حق الجمهور أن يتخوف منها

لكن أصبروا ونشوف وش من لحية هلاعب

ويطلع مثل تفاريس وكماتشو جايين من دوري الدرجة الثانية

ونجحوا معنا
اضافة رد مع اقتباس
  #66  
قديم 16/07/2008, 08:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
مشاركات: 2,542
لاعب فاااااااااااااااااااااااااشل بكل ما تعنيه الكلمه...,,,,


....,,,,,,......,,,,,,,,.........,,,,,,,,........,,,,,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #67  
قديم 16/07/2008, 08:15 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/01/2008
مشاركات: 285
ان شاء الله يكون قد الطموحااااااات


...................................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #68  
قديم 16/07/2008, 08:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2004
المكان: Riyadh
مشاركات: 5,106
والله عزيزي الجمهور والقعل والمنطق يقول لا نريد لقطات ولا مشاهد ولا مستويات ماضية
نريد ان نطبق المثل اللذي يقول
الميدان يا حميدان نريد مهاجم لا يخرج من المباراة الا بهدف او هدفين وهنا نحكم بالنجاح اما مهاجم يلعب ولا يسجل لا يلزمنا
كلنا رأينا لقطات الفن وماذا كانت النتيجة لا شيئ يذكر ولم ينجح احد
اضافة رد مع اقتباس
  #69  
قديم 16/07/2008, 08:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abo hussein
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/02/2008
المكان: k.s.a .....TAIF
مشاركات: 1,276
يعطيكـ العافيه يالغلا ..,..

-------------

لكن .. لماذا نحن هكذا .. !!
الهلال يحاول ويحاول ..لكي يكسب ود الاعب ,, لوا لوا ,, ولم يستطع ,...
والعربي القطري ..يكسبه مع اجانب اخرين على كفء ... !!

آلى متى ..؟
والانديه القطريه تفوقنا في التعاقدات مع الاجانب .. الى متى ..؟؟!

*

تحياتي .:. zizo 10
اضافة رد مع اقتباس
  #70  
قديم 16/07/2008, 08:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي رغم ابتعادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2006
مشاركات: 16,611
مشكووور اخوووي عصبي

ماشاءالله وش ذا الحجم في المقاطع
اضافة رد مع اقتباس
  #71  
قديم 16/07/2008, 08:25 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/11/2007
المكان: الاحساء
مشاركات: 2,040
اااااااااااااااااااااااه بس وربي قهر



ع العموم الله يوفق الزعيم يارب


وان شاء الله يخيب امالنا ويكون خير سند للكبير ياسر القناص
اضافة رد مع اقتباس
  #72  
قديم 16/07/2008, 08:32 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/01/2007
مشاركات: 103
اللاعب جيد ومهاري ولكنه لا يرتقي لطموحات الزعيم .. بالفوز بالأسيوية والتأهل للعالمية

أي رئيس يقدر يجيب مثل هاللاعب وبدون عقد موبايلي .. توقعنا صفقة اكبر من رئيسنا الجديد والمميز خاصة وان موبايلي بيحسنون قيمة عقدهم في رعاية النادي للأفضل


كنا نتمنى ان يكون اللاعب قوي بدنيا على الأقل او صاحب سيرة جيدة مثل التشيلي سوازو هداف المنتخب التشيلي المميز
اضافة رد مع اقتباس
  #73  
قديم 16/07/2008, 08:33 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/03/2008
مشاركات: 98
استغرب من البعض ..

وصف اللاعب مثل الخراشي


صح ان اللاعب مو عالمي لكن فنان ..

انا أجزم ان ثلاث أربااع اللي ردوو كلهم ماشافو المقاطع بس نسخ لصق للردوود وهذ اللمصيبة ..!
اضافة رد مع اقتباس
  #74  
قديم 16/07/2008, 08:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهايم 10
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/04/2008
المكان: عـابـر سـبـيـل ...!!
مشاركات: 1,437
موااااااافق نعم اللاعب يلعب على الاطراف هذا اللي ينقص الهلال من فتره .. ولاتشاوورون الجماهير ترا ووالله الجمهور عاطفي

بكره يجي ويجيب هدف ويقعدوون يطيرون به .. جيبووه واتوكلوا على الله ..
اضافة رد مع اقتباس
  #75  
قديم 16/07/2008, 08:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابراهيم بن فهد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/05/2007
المكان: ولگ المحَامدُ كُلها يا عظيمَ السّخايا :" !
مشاركات: 3,849
لاعب جيد لا بأس فيه

بس هل يتأقلم مع الاحواء في السعوديه

ومع نضام الدوري الفاشل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:32 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube