المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 15/07/2008, 06:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ النادر10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2006
مشاركات: 1,643
العشاء ما ينطبخ مرتين

قالها رئيس نادي اوربي عملاق

وافهم يا فاهم
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 15/07/2008, 06:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 221
الاعب انتهى

وكامل المرافضل منه بكثيييييييييييير

اخر تعديل كان بواسطة » هلالي%$%ميلاني في يوم » 15/07/2008 عند الساعة » 06:15 AM السبب: كتبت افل وهي اصلن افضل
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 15/07/2008, 06:16 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/02/2002
المكان: جدة
مشاركات: 73
انا من رأي انه اذا بيجيبه الهلال يجيبه لموسم واحد وبعد كذا يعتمدوا على شباب النادي ويكفينا ذل من الانديه الثانيه ما عاد نبي احد من عند اي نادي شبابنا فيهم البركه
وجهت نظر وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 15/07/2008, 06:24 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/10/2007
المكان: ][ الريآض ][
مشاركات: 1,156
رسمياً : الدوخي يلحق بتفاريس إلى الريان القطري ..



بآح
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 15/07/2008, 06:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أســطورة الأســاطير9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/11/2007
المكان: خوان رومان ريكيلمي
مشاركات: 10,965
لاعـــــــــــــب منتهي وفـــــــــــــاشل

ولانــــــــــــــريده بالهــــــــــــــــــــــــــلال

بلا دوخي بلا هــــــــــــــــم
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 15/07/2008, 06:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عـطـر الـريـاض
ردينا على سالفة (( الدوخي )) !!

ياخووووووووووووووووي هذا اللاعب (( انتهى )) !!

حتى لو كان في عز مستواه مستحيل الهلال ورجالاته و جماهيرة يفكرووون فيه بعد الحركة اللي سواها مع الهلال عندما انتقل للاتحاد (( وهي اخفاء قيمة عقدة الحقيقية حتى لايستفيد الهلال من قيمة انتقاله .. ليرضي البلوي !!!! ))

ياعزيزي .. احترم رأيك .. وطلبك ..

ولكن .. الدوخي .. انتهينا منه ونسينااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ..

وتقبل كل الشكر والتقدير ..

لا حول ولا قوة الا بالله


ردينا على الدوخي ماكفانا اللي جاء من مسفر


والزعيم ياقفل فضالة الانديه وهالشبكة بكرامه


لاعب عمره 32 سمين لياقته طايحه
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 15/07/2008, 06:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ماجد324
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/08/2006
مشاركات: 694
من باعنا برخيص برخيص بعناه....

ولو رجع راح ينعدم الاستقرار والنظام في الهلال....
لازم كل لاعب يعتبر بالدوخي ويدري ان الماده ليست كل شيء...

تحياتي
ماجد الخالدي
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 15/07/2008, 07:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/06/2004
مشاركات: 2,493
خلاص الدوخي انتهى

ماراح يسوي اكثر من اللي سواه مع الهلال والإتحاد

اللاعب عمره 31 يعني مايعطيك شي

والكل شايفه الموسم الماضي كيف كان نكبة الاتحاد

ومعظم الموسم إحتياطي


والمثل يقول

لو فيه خير ... ماعافه الطير
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 15/07/2008, 07:20 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/03/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 4,903
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 15/07/2008, 07:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/11/2006
مشاركات: 1,766
اخواني محد عارض عودة الدوخي لانه خائن الاعب كبير بالعمر هذا سبب المعارضة فقط لا غير ...!!!
ع العموم الله يوفق الهلال بالدوخي او بدونه ما تعودنا الهلال يوقف ع لاعب ..
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 15/07/2008, 08:09 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/11/2007
مشاركات: 519
اشكرك على طرح الموضوع مع انه تكلمنا فيه كثير

بس اللي احب اقوله لك احمد الدوخي يوم كان الهلال محتاجه ترك الهلال وهو في عزه والحين يوم طردوه الاتحاد فكر فينا لا مو الزعيم اللي تسوي معه الحركه هذي

خل البلوي ينفعه اللحين

وبصراحه انا عندي نامي افضل من الدوخي

والدوخي الحين صار نقطه ضعف اي فريق يكون فيه نظرا لكبر سنه ولاتنسى هدف الهلال الاخير في بطوله كأس ولي العهد يوم يقطع الكوره الفريدي من الدوخي ويعكسها براس الكاسر ياسر

لا طموحنا اكبر من الدوخي نبي ظهير سريع ومهاري ويجيد الكرات العرضيه

وبالنسبه للدوخي ابن للنادي واخذ مع الهلال بطولات ماختلفنا بس هو خرب تاريخه الرياضي يتحمل عواقب افعاله

والله يكتب اللي فيه خير للزعيم وان شاء الله تتم صفقه كامل المر
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 15/07/2008, 08:25 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/05/2008
مشاركات: 99
ههههههههههههههههههههههههه ثــآني مرره لــ دووخي

قلنــآآآ لكم لو بريــــــــــــآل مانبيـــة ذا الشـــآآآيب
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 15/07/2008, 08:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2004
المكان: Riyadh
مشاركات: 5,106
ليس من مصلحة الهلال ولا مصلحة الدوخي العودة
نتمنى للجميع التوفيق ولكن نكر ونقول عودتك يا دوخي لن تجدي ولن تفيد لا لك ولا للهلال
والله ولي التوفيق
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 15/07/2008, 08:45 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/11/2007
مشاركات: 371

الإدارة الهلالية أعلنتها ولأكثر من مرة
في عدم رغبتها بعودة الدوخي

أعتقد أن الأمر واضح وفكونا من مسلسل الدوخي
وقفلوا عليه ..

وبالأخير اللاعب Expired



تحياتي



اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 15/07/2008, 08:51 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/07/2007
مشاركات: 230
ردينا على سالفة (( الدوخي )) !!

ياخووووووووووووووووي هذا اللاعب (( انتهى )) !!

نبي كـــــــــــــــــامـــــــــــــــل المــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:39 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube