#1  
قديم 20/04/2002, 03:15 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/08/2001
المكان: الزلفي
مشاركات: 164
ياجماهير الهلال ماهو ردكم على هذا الرجل

رد الشيخ طلال الرشيد ((كاملا)) على خالد بن محمد...
- أتمنى ان يكون الهلال في كل مرة ضحية لقرارات الاتحاد السعودي.
- اختلف مع عبد الرحمن بن سعود واتصالح معه علناً ولست غيري الذي يقول (عينوني والا بخرب) !!
- اعرف رئساً للنادي يعمل بواباً .. وهذه اوقات دوامه !!
- انا رجل عاقل والهلال لن يغير ذلك .


قراءت في عدد عالم الرياضة 973 اليوم الجمعة 6/2/1423هـ رد للشيخ طلال الرشيد عضو شرف نادي النصر على الامير خالد بن محمد عضو شرف الهلال وبصراحة لم اقتنع من الرد لاني شعرت بأنه (غير مكتمل) وبمعنى اخر (محذوف منه) بعض الجمل .
وحينما تقسيت الحقيقة ادركت بانني كنت على صواب حيث استطعت الحصول على الرد كاملاً وها هو الرد كاملاً :




الأخ العزيز الأسـتاذ / عـادل عصـام الدين
رئيس تحرير جريدة عـالم الرياضة ..سلمه الله

تحية طيبة .. وبعد ،،
ايماناً بحق الرد المتاح للجميع كما تفضلتم في مقدمة تعقيب الامير خالد بن محمد عضو شرف نادي الهلال .
ارجو نشر تعقيبي هذا على ما اتحفنا به سموه في العدد 969:
في البداية احب انا اهنئ الامير خالد بن محمد على دقته في اختيار على من يرد فقد كان هناك مواضيع سابقة تحمل نفس مضمون تصريحي وكان ممكن ان يرد عليها ولكن(لا تعليق).
على كل حال انا لازلت عند كلامي ان الهلال نادي محابا ويجامل بشكل غريب وملفت للنظر وهذا شيئ أي شخص غير هلالي يؤكده وكذلك الهلاليين العقلاء الذين لا يتحدثون بلغة(التعصب) يعرفون ذلك، وهذا شيئ معروف على مدى التاريخ، وعن نسبة الـ30% التي الغيت في مشاركة الهلال الخارجية الاخيرة في قطر "كلنا نعرف انه لاجل عين تكرم مدينة" فالقرار الغي بعد خسارة الهلال في تونس "البطولة العربية" .
وانا شخصياً اتمنى ان أي قرار خاطئ يكون الهلال اول ضحاياه حتى يتم تعديله مباشرة قبل ان تخسر اندية اخرى بطولاتها الخارجية لان هناك اندية اخرى خسرت ولم يصحح الخطأ.
وبالنسبة لطلبه لي ان اكون شجاع واذكر اسم من حابا الهلال فقد(نها عن خلق وانا بمثله) فليته ملك الشجاعة وذكر اسم من اصدر القرار الذي اضر الاندية في المشاركت الخارجية حسب قوله مع ان القرار كان الهدف منه مصلحة المنتخب الوطني .
اما بالنسبة لفرحتي كمواطن سعودي بفوز أي نادي سعودي فهذا شيئ مؤكد وهذا شعور كل ابناء هذه البلاد الطيبة الطاهرة التي وحدها الملك عبد العزيز من شمالها الى جنوبها ، ومن شرقها الى غربها ، وبقيادة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه ، واشقائه اصحاب السمو المليك الامراء ، اطال الله في اعمارهم والانجاز الذي يحققه أي نادي خارجياً يجير باسم الجميع .
وعن قوله اني اردد كلام اناس لا تجمعني بهم علاقة ود طول تاريخ انتسابي للنادي كعضو شرف . فهو يقصد بكلامه صاحب السمو الملكي الامير عبد الرحمن بن سعود ، واختلافي معه في فترة سابقة واحب ان اقول للامير خالد .. باننا نحن النصراويين نملك ميزة لا تتوفر لغيرنا ، وهي ان (الذي في قلوبنا على لساننا) في كل الاحوال ، فعندما نختلف .. نختلف علناً ، وعندما نتصالح .. نتصالح علناً . فلا نعرف لا حقد ولا حسد ولا ضغينة ولا نعمل كما يقال (من تحت لتحت) ونعمل لخدمته في أي مكان ولا نبتعد مثلاً 6او7 سنوات ثم نعود لنبحث عن منصب..!
وشعارنا ليس كشعار غيرنا (عينوني والا بخرب) ولا نحرج مسئول في فريقنا امام اللاعبين اذا زرنا معسكر النادي ، ونقول له مثلاً .. انت لن تخرج من النادي حتى يخرج فلان وعلان من (تورا بورا) وقد لاحظت في الفترة الاخيرة رغبة الامير خالد بن محمد للعودة للعمل في الهلال كمشرف على كرة القدم بدل الاخ فهد المصيبيح وانا اتمنى ان تتحقق امنيته ويكون خير خلف لخير سلف ، ولكن ليس على حساب طلال ، ثم انا حينما اختلف مع ادارة النصر . اختلف علناً ، ولا اخرج مثلاً لتهنئة رئيس النادي ببطولة واقول .. اهنئ الرئيس (الغائب) بالبطولة من باب (دس السم في العسل ) . فانا ساخرج لاقول الرئيس غاب ومقصر لو كان كذلك .
وانا اعتقد من وجهة نظر شخصية .. ان الغياب لا يضر اذا كان العمل قائم على اكمل وجه والبقاء لن يفيد اذا كان هناك تقصير ، وانا اعرف احد الاشخاص كان رئيس لاحد الاندية قبل 6او7سنوات وكان هو من يفتح النادي ويغلقه . يأتي الساعة الثامنة صباحاً ويخرج الثانية عشر ليلاً ، وهو في الحقيقة وجوده كعدمه .. لأنه لم يدفع حتى (ربع) ريال !!
ولكن اذا كان هناك رئيس يدفع ملايين وياتي بلاعبين على مستوى كبير ، ويجدد عقود محترفين ، ويحقق بطولات .. فهذا هو الرئيس المطلوب ، وليس غيره .
وفي الختام … احب ان ابشر الامير خالد انني لا زلت ذلك الرجل العاقل المتزن في تصرفاته ، وكوني قلت كلمة حق لا يعني اني تغيرت .
ولا يعني دفاعي عن حقوق ناديي وحقوق الاندية الشقيقة الاخرى اني مخطئ.
هذا ولكم جزيل الشكر والتقدير والاحترام ،،،

اخوكم : طلال العبدالله الرشيد

منقول نصا من منتدى جماهير زكيه زكريا
  #2  
قديم 20/04/2002, 03:33 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/04/2001
المكان: فوق هام السحب
مشاركات: 474
المحاباة اللي على أصولها هي :

* قرار حماية لاعبي المنتخب اللي ماطبق إلا على أيام ماجد أما نواف فلا !

* ذهاب النص للعالمية كان على غير استحقاق بل مجاملة ، وهذا ماصرح به أبوعزيز - إن لم تخني الذاكرة .

* المجاملة في عدم إيقاف كل متهم للحكام السعوديين بتقاضي الرشوة ، إذا لم يقدموا الإثبات !

هذي سياسة مكشوفة الهدف منها إيهام الاتحاد السعودي بأنه مضطر لنفي اتهاماتهم ومجاملتهم ، مثل ماقدروا يوهمون الحكام ويخوفونهم وهذا شيء معروف حتى برا السعودية ، معروف إن النادي اللي يستخدم إرهاب الحكام هو النص .

وإن شاء الله تكون سمعت الاتصال اللي جاء البارح لصدى الملاعب في ام بي سي من سالم الشمري من الكويت الشقيقة واللي قال فيه :
إن حركات النصر مكشوفة ومعروفة ومالها داعي والله !

اخر تعديل كان بواسطة » سماوي يجرح ويداوي في يوم » 20/04/2002 عند الساعة » 03:42 PM
  #3  
قديم 20/04/2002, 03:36 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/08/2001
المكان: الزلفي
مشاركات: 164
شكرا لك اخوي السماوي وفيت وكفيت

والله يعطيك العافيه
ولك تحياتي
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:52 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube