#211  
قديم 13/07/2008, 04:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/05/2007
مشاركات: 272
قال رسول الله صلى عليه وسلم (أنا وكافل اليتيم كهاتين في الجنة واشر باصبعة السبابة والواسطى) أو كما قال
اضافة رد مع اقتباس
  #212  
قديم 13/07/2008, 04:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رجل من عالم آخر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/06/2008
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 9,762
أنا معاك سعد الدوسري خدم الهلال لذلك يجب على الإدارة رد الجميل
اضافة رد مع اقتباس
  #213  
قديم 13/07/2008, 04:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ U S A M O V I C
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2007
المكان: المدينة المنورة ..
مشاركات: 2,150
ان شاء الله ما يقصرون رجال الزعيم وممكن كل هاذيالبطولات اللي جاتنا بتوفيق الله ثم رعاية الايتام معاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك ولازم نكمل 1000 عشان يسمعون ومليون او مليونين ما راح تظر الفريق
اضافة رد مع اقتباس
  #214  
قديم 13/07/2008, 05:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 20أميرالذوق20
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/10/2007
المكان: iTaLy
مشاركات: 1,048
|| الله يغفر لــه ويرحمـــه ||واللــه آنـــآ آشـــوف لو بيكون هذا الشــي من حســــآب سمو الآمير الخــآص ,, فهو آفــضل ..ولو كــــآن من ميزانيـــه النـــآدي فهذا شـــي يسجـــل بإســم النـــآدي ورجــآلآتــه ..وآنــا متـــآكد آنه مـــآرآح يغيب على سمو الآمير والإعضـــآء جميعهـــم ,,فهم لهم مواقف تسجل لهم ,,آخيــــرآ اللــه يغفرلك يــــآسعد واللـــه يكتب اللــي فيه خـــــير
اضافة رد مع اقتباس
  #215  
قديم 13/07/2008, 05:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ انترميلاني
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/05/2005
المكان: ثـول
مشاركات: 1,130
يستاهل

ولك مني صوت



الله يرحمه ويغفرله
اضافة رد مع اقتباس
  #216  
قديم 13/07/2008, 05:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المدافع الصلب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2006
المكان: الـ Fire
مشاركات: 20,406
والله يا ليـــت يمددونــه او بالاحـرى يخلونهم تحتهم لانهم يستاهلون ابوهم خدددم الزعيـــم ولا ننســــــــى المرحـــــوم

جزاك الله خيـــــــر
اضافة رد مع اقتباس
  #217  
قديم 13/07/2008, 05:27 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/05/2008
المكان: جنب بيت جيراننا
مشاركات: 726
الامير عبدالرحمن ان شاء الله لن يقصر مع الجميع وخصوصا ابنانه
مــــــــــــــــــــــــــــــــشكور اخوي على التنبيه ويجعله في ميزان حسناتك
اضافة رد مع اقتباس
  #218  
قديم 13/07/2008, 05:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/01/2008
مشاركات: 200
ان اشاء الله ماتقصر الادارة من لايرحم لايرحم
اضافة رد مع اقتباس
  #219  
قديم 13/07/2008, 05:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نقطة البداية
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
المكان: آلـ ـطآئـ ـف
مشاركات: 87
جزاك الله كل خير أخي
فعلاً أصبت

وسجل عندك صوت من (نقطة البداية)
اضافة رد مع اقتباس
  #220  
قديم 13/07/2008, 06:01 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/03/2008
المكان: في نادي الهلال
مشاركات: 774
انا معاك اخوي

والله يجزاك الف خير

على هالاقتراح الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #221  
قديم 13/07/2008, 06:11 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/06/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 16
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة zaidan
ياأخي الكريم

جزالله خيرا كل من يعمل الخير من جيبه الخاص

أما أن يستخدم أموال هو مؤتمن عليها ليوزعها كيفما شاء
فهذا أمر غير صحيح

مع احترامي الشديد النادي ليس مبرة خيرية
النادي قام بدعم اسرة اللاعب بعد وفاته رحمه الله لسنوات

والآن المجال مفتوح لأهل الخير لدعم من له حاجة

ماقلنا رح وزع على الفقراء و المساكين هذا الاعب خدم الهلال
ويجب على الادارة تمشي راتبه
اضافة رد مع اقتباس
  #222  
قديم 13/07/2008, 06:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ waham2220
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
مشاركات: 172
الامير عبدالرحمن بن مساعد ------------- امسح على رؤوس الايتام
اضافة رد مع اقتباس
  #223  
قديم 13/07/2008, 09:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جمجوووم..}
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/10/2004
المكان: twitter @jemy05444
مشاركات: 2,285
الله يعطيك العافيه على هالمبادرة الطيبه
ورجالات الهلال ما راح يقصرون وعلى راسهم الأمير عبد الرحمن بن مساعد

ومني صوت
اضافة رد مع اقتباس
  #224  
قديم 13/07/2008, 09:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: بعد الاذان :)
مشاركات: 1,879
جزاك الله خير ,,

وصوتنا معك ,,

------------------------------------------------------------------------------
اضافة رد مع اقتباس
  #225  
قديم 13/07/2008, 09:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/02/2008
المكان: اينما حل الزعيم
مشاركات: 490
مشكور اخوي وانا اؤيدك بالفكرة والمثل يقول ( قطع الاعناق ولا قطع الارزاق ) والحمد لله نادي الهلال ماهو نادي فقير عشان نقول مايقدر يدفع والله يرحمه ويسكنه الجنة

تقبل تحياتي وموضوع رائع

صعب المنال 20
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:23 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube