#16  
قديم 09/07/2008, 04:24 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
مشاركات: 230
اولاً : الموضوع حصري ؟

أحلف انه حصري .... يعني محد يقدر يكتبه الا انت ومحد عنده الحق في كتابته الا انت ؟

ياخي الموضوع مثبت قبلك وفي منتديات كوره وفي منتديات الانديه الثانيه وفي المنتديات الشبابية والغنائيه وفي كل مكان .


حصري : تعني انحصار الموضوع او الخبر او البث على جهه معينه لكن على قولة المثل ( عنز بدو طاحت في مريسه ) نسمع كلمه نجلس نردد معناها ولا ندري .

ومتدى الزعيم يعج بكلمات يااااااااااااااااااااااكرهي لها مثل : حصريا _ حملة المليون توقيع _ حملة مقاطعة _ حملة مطالبة _ كل ماطلع لاعب اجنبي في بطولة او شيء قالوا جيبوه _ اعادة مواضيع قديمه _



ثانياً : الأمير عبدالله بن مساعد عقلية جباااااااااااااااره جداً ويجب استغلالها في مصلحة الهلال كما ان الهلال يستحق زيادة العقد وهذا خطاء يحسب على الاداره السابقه حيث لم تشترط زياده المبلغ بشكل سنوي بمقدار مبلغ معين .

ثالثاً : موبايلي ماقصرت والحق يقال واعتقد انها لن تتخلى عن الهلال ابداً .


رابعاً : في أسواء الظروف اتمنى الا يتم فسخ العقد مع موبايلي حتى لا يفقد الهلال مصداقيته في العقود ونضر انفسنا وغيرنا ويصبح اسم الهلال في اروقه المحاكم الرياضيه وفي القائمه السوداء للفيفا التي تضم اسماء انديه سعودية .

خامساً : شكراً عالموضوع وتقبل انتقادي لك في الاول بروح رياضيه بس هالكلمات تضايقني كثير واتمنى من كل اعضاء الشبكه ان يكونوا اصحاب عقليات كبيررررره زي فريقهم الكبير . وشكراً
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 09/07/2008, 04:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/03/2006
المكان: الرياض ,,,
مشاركات: 3,849
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كوكب الزعيم
اولاً : الموضوع حصري ؟

أحلف انه حصري .... يعني محد يقدر يكتبه الا انت ومحد عنده الحق في كتابته الا انت ؟

ياخي الموضوع مثبت قبلك وفي منتديات كوره وفي منتديات الانديه الثانيه وفي المنتديات الشبابية والغنائيه وفي كل مكان .


حصري : تعني انحصار الموضوع او الخبر او البث على جهه معينه لكن على قولة المثل ( عنز بدو طاحت في مريسه ) نسمع كلمه نجلس نردد معناها ولا ندري .

ومتدى الزعيم يعج بكلمات يااااااااااااااااااااااكرهي لها مثل : حصريا _ حملة المليون توقيع _ حملة مقاطعة _ حملة مطالبة _ كل ماطلع لاعب اجنبي في بطولة او شيء قالوا جيبوه _ اعادة مواضيع قديمه _



ثانياً : الأمير عبدالله بن مساعد عقلية جباااااااااااااااره جداً ويجب استغلالها في مصلحة الهلال كما ان الهلال يستحق زيادة العقد وهذا خطاء يحسب على الاداره السابقه حيث لم تشترط زياده المبلغ بشكل سنوي بمقدار مبلغ معين .

ثالثاً : موبايلي ماقصرت والحق يقال واعتقد انها لن تتخلى عن الهلال ابداً .


رابعاً : في أسواء الظروف اتمنى الا يتم فسخ العقد مع موبايلي حتى لا يفقد الهلال مصداقيته في العقود ونضر انفسنا وغيرنا ويصبح اسم الهلال في اروقه المحاكم الرياضيه وفي القائمه السوداء للفيفا التي تضم اسماء انديه سعودية .

خامساً : شكراً عالموضوع وتقبل انتقادي لك في الاول بروح رياضيه بس هالكلمات تضايقني كثير واتمنى من كل اعضاء الشبكه ان يكونوا اصحاب عقليات كبيررررره زي فريقهم الكبير . وشكراً


انا اعتذر يالغالي ان كان ضايقك العنوان لكن هذا الملعومات ما اذكر اني

شفتها في اي منتدى ثاني ...

اتكلم عن المنتديات الهلاليه لاني لا ادخل غيرها

شكرا لك على المرور الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 09/07/2008, 04:38 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/02/2008
المكان: مـــــــــــكـــه
مشاركات: 945
مشكور ومدام ماسكها عبدالله بن مساعد لاتخافون والله يمشيهم على كيفه ماشاء الله عليه.
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 09/07/2008, 04:47 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 111
شكرا على الخبر والله يخلي الزعيم ورجالاته اللي دائما مايرفعون الراس
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 09/07/2008, 06:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,571
الله يكتب الي فيه خير للهلال

والله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 09/07/2008, 07:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
مشاركات: 4,124
انا اتوقع ان شركة موبايلي ليسوا بهذا الغباء لخسروا الزعيم ... لانهم لو خسروا الهلال فانهم خسروا جمهوره ايضا
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 09/07/2008, 07:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي عاشق سامي
عضو تحرير مجلة الزعيم
تاريخ التسجيل: 10/12/2005
المكان: ابـــهــا
مشاركات: 3,286
الله يعطيك العافية أخوي

تقبل تحياتي ,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 09/07/2008, 08:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي رغم ابتعادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2006
مشاركات: 16,611
مشكور اخوي على التوضيح

ولازم من موبايلي انها ترفع العرض

عيني عليك باردة ياعبدالله بن مساعد
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 09/07/2008, 08:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/04/2004
المكان: جنب الجيران
مشاركات: 2,420
فعلا الهلال يستاهل أكثر بالتوفيق لزعيمنـــــــــــــا
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 09/07/2008, 08:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/09/2005
المكان: جــــــــــــدة
مشاركات: 5,511
الله يكتب الي فيه الخير

والامير عبدالله بن مساااااااعد ماراح يضيع حق الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 09/07/2008, 08:13 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/02/2007
المكان: بالديوانيه
مشاركات: 384
لا يصح الا الصحيح وبأذن الله يحسمها ابو عبدالرحمن سمو الامير عبدالله بن مساعد
فهو لم يرضى من عملية توقيع العقد من الاصل بهذا المبلغ الزهيد وسامح الله المتسبب.. فالاصل يكون المبلغ بالسنه الواحده لا يقل عن 100 مليون ريال فالكاسب الطرفين معاً
والله اعلم
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 09/07/2008, 08:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اميرالكرة الاسيويه
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/04/2008
مشاركات: 234
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة وهم الاماكن
عبدالله بن مساعد عقلية تجارية

اما موبايلي فهي للامانة شركة ممتازة

والي فهمته انه ماتبي تخسر الزعيم

ويكفيكم شعارها ازرق وابيض

باالتوفيق للهلال والله يكتب اللي فيه الخير
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 09/07/2008, 08:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دميـ ازرقـ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2008
المكان: القآره الهلاليـة
مشاركات: 2,692
مشكوووووووور ومدام ماسكها عبدالله بن مساعد لاتخافون

والله يكتب الي فيه الخير ..
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 09/07/2008, 08:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2005
المكان: لايوجد إقامه وجاري البحث عن كفيل
مشاركات: 4,380
الله يعطيك العافيه وبأنتظار اخر الاخبر

وان شاء الله موبايلي ترضخ لطلبات الامير وإلا سوف تخسر عملائها من الهلاليين

65 مليون هذيه السنه مبلغ جيد
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 09/07/2008, 08:30 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/06/2007
المكان: مع الزمن أمشي
مشاركات: 1,120
فعلا يحق لنا الزعل لأننا نغرد خارج السرب بكثرة جماهيرنا فكيف نقارن بالأندية الأخرى

.................................................................................................... .......
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:50 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube