المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #61  
قديم 08/07/2008, 02:14 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/05/2008
المكان: في الرياض
مشاركات: 40
مانبيه يجي الشلهوب موجود ..........................
اضافة رد مع اقتباس
  #62  
قديم 08/07/2008, 02:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/06/2006
المكان: حدود الكويت(الرقعي)
مشاركات: 4,584
عندنا الوسط كثيــــــــــرر ، والله .!! ورده

اتوقع مانحتاجه .!! ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #63  
قديم 08/07/2008, 02:20 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/11/2006
المكان: عند مسجد رسول الله
مشاركات: 3,329
اضافة رد مع اقتباس
  #64  
قديم 08/07/2008, 02:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2007
المكان: روم الزعيم بالبالــتوكـ ( sul-11)
مشاركات: 1,664
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عبادي وحوبي الهلالي
خله يجي حياه ؟

زياده الخير خيرين وباي باي التايب

وش تحس به باي باي التايب

انا اقول لايجي حرام يقعد مكان الدوسري
اضافة رد مع اقتباس
  #65  
قديم 08/07/2008, 02:27 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 22/07/2007
مشاركات: 162
على قولة المثل زيادة الخير حيرين
وعبدالرحمن الكل يتمناه
و............... لعب كبير
و............... لعب مهاري
و...............ممتاز
و.............. etc
اضافة رد مع اقتباس
  #66  
قديم 08/07/2008, 02:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2008
المكان: دموعٌ صامته و عيون ٌ تشتكي الحال
مشاركات: 2,111
حيااااااااااااااااه الله

وزيادة الخير خيرين لازم يكون فيهة احتياط جاهز اذا غاب الشلهوب
تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #67  
قديم 08/07/2008, 02:30 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/04/2008
المكان: على يسار جارنا الأيمن..
مشاركات: 343
عندنا الوسط كثيرين

بس نبيه معنا

وكوزمين راح يبرزه

\\

مشكووووووووور اخوي على طرح الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #68  
قديم 08/07/2008, 02:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/05/2008
المكان: في اشبكه الزعيم
مشاركات: 1,532
الوسط كثير عندنا ولكن الهجوم (انا اتوقع ان ياسر القحطاني بيروح للسبانيا او البرزيل ويصير ماعندنا مهاجم ولكن عبد الرحمان القحطاني يمكن ينفع في الهجوم
اضافة رد مع اقتباس
  #69  
قديم 08/07/2008, 02:38 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/03/2007
مشاركات: 958
نشوف وضعه كيف اذا مو بالمنتخب نجيبه سنة واذا بالمنتخب مانبيه


ولو اني ما هضمته لان مستواه مو ذاك الزود
اضافة رد مع اقتباس
  #70  
قديم 08/07/2008, 02:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/05/2008
المكان: عرعر
مشاركات: 206
يارجال وشنبيبه



خربوه الاتحــــــــــــــــــــــــــــــاد



طارق التــــــــــــــــــــــايب احسن منه 10 مرات


واتمنى ان الهلال ماتـخــــــــــــــــــذه


اضافة رد مع اقتباس
  #71  
قديم 08/07/2008, 02:47 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/08/2007
مشاركات: 67
مشكور أخوي على الخبرعبدالرحمن القحطاني لاعب ممتاز ونتمنى أن يكون الخبر صحيح ويجي للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #72  
قديم 08/07/2008, 02:48 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
المكان: لا مكان لا وطن
مشاركات: 1,452
يااااااااااااااااااااااااااااليت يجي والله اتوقع مكسب كبيرررر
000000000000000000000000000000000000
اضافة رد مع اقتباس
  #73  
قديم 08/07/2008, 02:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ طارق عيون14
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/03/2008
المكان: яiyαĐн ζiτy
مشاركات: 706
عندنا الوسط كثيــــــــــرر ، والله .!!

اتوقع مانحتاجه .!!
اضافة رد مع اقتباس
  #74  
قديم 08/07/2008, 03:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/03/2008
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 1,913
بصراحة مستواه جيد وأتمنى من إدارة الهلال الموقرة التعاقد معه
ودمتم سالمين،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #75  
قديم 08/07/2008, 03:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ميسي الهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/01/2007
المكان: نعام ( مقشمة الهيل )
مشاركات: 1,556
عبد الرحمن لاعب كبير
لاكن وسط الهلال فل
صعبه يلعب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:52 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube