#46  
قديم 08/07/2008, 03:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2007
المكان: ,,, نادي الهلال ,,,
مشاركات: 1,551
والله من جد

انا كنت حاطها على القزاز الامامي ,,,

وكل يوم اطلع والقا شي على القزاز الي راش عصير والي متفل ..

آخرتها لقيت القزاز مدقوق بحصاة ومشعر من عند الشعار الين الزاويه الثانيه الي تحت .. من القزاز ..

والله يا هم حاقدين على الهلال حقد
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 08/07/2008, 05:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/11/2006
مشاركات: 1,766
وانا اخوك نصيحه انت وغيرك من الجمهور الهلالي الغفير لا تحط صور الهلال على السياره لانه الفقراوين حاقدين وطعوس يعني انواع التكسير بيصير زين انها جت على تخريب الصورة بس ..
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 08/07/2008, 05:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ brhomy
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/05/2008
المكان: قلب الكاسر
مشاركات: 248
قــــــــــــــــــــــــــااااااااااااااااااااااااااااااهـــــــــــــــــــــــــــــــرهـــــــــ ــــــــــــــــم
كل هذا قهر و حقد على الزعييييييييييييييم
لكن الكبير كبير
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 08/07/2008, 05:43 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/11/2007
مشاركات: 989
الله يخلف عليه

أستغفر الله مفسدين ويعتدون على أملاك المسلمين
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 08/07/2008, 05:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم المستديرة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/05/2008
المكان: كل شي عوائل ( الرياض )
مشاركات: 3,260
الحمد لله على نعمة العقل
----------------------------------------
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 08/07/2008, 07:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الامبراااطور
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/02/2008
المكان: اطهربقاع الارض >>مكه
مشاركات: 328
مع احترااااااااااااااااااااامي لك موضوع مال امه داعي ؟؟
لانه لايخص النادي من الناحيه الفنيه ولا ينفع ولا يضر
لاتقلي مندس ولا شي والله اني صميم هلال لكن بعض المواضيع مالها داعي

تقبل مروووووووووووووووووووووووووري
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 08/07/2008, 07:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ||LoveR ALHILAL||
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/05/2008
المكان: آلقَصِيم === بُرَيدَةةة ❤
مشاركات: 1,387
الكبير كبير وانا خوووك
هالفقراوية فيهم مرض نفسي اسمه هلال

تحياتي لك اخووي
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 08/07/2008, 07:46 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/12/2007
مشاركات: 107
الــ ز عــــيــــ م

عمهم وقاهر دمهم

الله يشفيهم ان شاءالله
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 08/07/2008, 08:03 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/04/2008
المكان: بريده
مشاركات: 20
ههههههههههههههههههههه


الله يرجك



زي واحد من العيال احسن شي اذا ركبت

لصق واذا نزلت خذه معك وعلى هالطريقه

والله يهديهم يارب
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 08/07/2008, 08:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2008
المكان: في قلب الزعاآمهـ ّ }
مشاركات: 1,510
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشكووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 08/07/2008, 10:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/02/2007
المكان: حيث اكون يكون مكاني
مشاركات: 2,289
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اقسم بالله زي حالتي كنت حاط شعار الهلال ورا السيارة وبعد فتره
لقته مشيوووول من الحقد اللي فيهم .
المشكله تتعجب والله على حركتهم هذي هل هذا يشفي غليلهم .

يقول المثل الشجرة المثمره ترمى بالحجر

هع هع هع مالت عليهم من فقراويه
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 08/07/2008, 11:20 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/08/2006
مشاركات: 1,333
الي يبغى سيارته سليمة لا يحط شعارات

خلك مثل الخلق
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 08/07/2008, 11:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/06/2006
المكان: حدود الكويت(الرقعي)
مشاركات: 4,584
الكبير كبير وانا خوووك
هالفقراوية فيهم مرض نفسي اسمه هلال

تحياتي لك اخووي
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 08/07/2008, 11:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/10/2007
المكان: نـادي الـهلال
مشاركات: 4,742
اووووووف كل ذا حقد من الفقراوية أعوذ بالله
مشكور على الموضوع ويبقى الزعيم زعيم مهما حصل
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 08/07/2008, 12:04 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/05/2006
المكان: جوف المملكة
مشاركات: 584
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هههههههههههههههههه صدقت حارق دمهم
الله يعطيك العافية وتقبل تحياتي..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:50 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube