#61  
قديم 05/07/2008, 12:23 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/03/2008
مشاركات: 229
تفاريس لاعب كبير واكثر من رائع وماقصر مع الهلال 4 سنوات من العطاء ولكن على قولة المثل (أذا أنت أكرمت اللئيم تمردا) مثل كاتب الموظوع,,,,,,,,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #62  
قديم 05/07/2008, 06:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/12/2004
مشاركات: 392
موضوع ماله داعي مع احترامي .
اضافة رد مع اقتباس
  #63  
قديم 05/07/2008, 09:12 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/04/2008
المكان: al khobaٌr cityٌ
مشاركات: 436
أقووووول يالغالي ..

مآ ودكـ تريحنآ .. وتفكنآ من هالمـوضوع .. ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #64  
قديم 05/07/2008, 09:26 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/03/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 4,903
الوفاء اراه في طارق التائب

هو الوفي ....

هو من ترك مباراة منتخب بلاده من اجل النهائي امام الاتحاد

هو من ضحى بمليون دولار هذه السنة و جدد مع الهلال

وهو الان يعتزل من اجل ان يتفرغ للهلال

ياخي ايش اقول فيك وايش اخلي عسى الله يحفظك ويوفقك

هاذا الكلام العقلي والمنطقي ، ومع كذا احنا اللي كنا نبغاه نم تيفا

صار واهو المستوى القوي والمساهمه في الانجاز واهو اللي صار

وتفاريس ماقصر اربع سنوات حلوه ، لكن التايب هاذا حبيب الشعب الهلالي حاله خاصه في قلوبنا

شكراً جزيلاً
اضافة رد مع اقتباس
  #65  
قديم 05/07/2008, 09:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بايسن تلقيمه
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/07/2007
المكان: ينبع البحر
مشاركات: 602
حرام ياللي تقول تفاريس غير وفي وأنا من وجهة نظري أن تيفا من أفضل الاجانب اللي مرو على تاريخ الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #66  
قديم 05/07/2008, 10:05 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/10/2006
مشاركات: 192
مع احترامي لك..انت انسان ماتقدر الوفاء...ياخي تعبنا واحنا نقول..تيفا مرتبط بعقد مع نادي كروزيرو..والنادي يبغى فلوس..والنادي طلب مبلغ معين..وتيفا طلب مبلغ نفس التايب اذا ماكان اقل...والتايب ماهو مرتبط بنادي...وتيفا كلم الادراه..لكن ابو سلطان..شاف ان الاتحاد مادخل فالصفقه..قال مو لازم اجددله..ولا يشتري هوساوي ب12مليون.ويسحب على تيفا...تصدق حسافه انك انت وغيرك مشجعين لهذا النادي الكبير..نادي الوفاء...تيفا ستظل بقلبي للابد......
اضافة رد مع اقتباس
  #67  
قديم 05/07/2008, 10:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/08/2006
مشاركات: 282
اخوي تفاريس لن ياتي للهلال مثله من بين اللاعبين الاجانب بل و يصنف من اكثر اللاعبين اخلاصا للهلال عبر تاريخه مابين الاجانب او المحليين واما كلامك فهو مردود عليك لان تفاريس كان حريصا على التوقيع لنادي الهلال لكن الادارة السابقه واصلت الفشل خلف الفشل بعدم التجديد لتفاريس و جددت لبعض اللاعبين منتهي الصلاحية والا وش رايك تبي تفاريس يوقع عقد لنفسه !!!

خلنا منطقيين تفاريس مخلص و مخلص جدا جدا ولن ياتي من بين الاجانب من يسد مكانه و بعدين ياخوي يكفي انه صبر و هو يلعب مع المفرج و العنقري ومسفر القحطاني و انت لو تلعب معهم شوط جاك سكر و ضغط والرجال ضحى بصحته و هي اهم من المال
اضافة رد مع اقتباس
  #68  
قديم 05/07/2008, 10:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قـهـر
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/05/2008
المكان: السعودية
مشاركات: 260
نـخــتـلــف ع ـلى ـآلهــلآل

و

نـتـفـق ع ـلى حُـب ـآلهـلآل


اضافة رد مع اقتباس
  #69  
قديم 05/07/2008, 10:20 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/04/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,368
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زئير الاسد
.


\
بعد كل هذ1 تقولون تفاريس غير وفي




انا عن نفسي ما شفت لاعب سوا اللي سواه تفاريس مع الهلال


و الله غريبه منكم يا جمهور الهلال

.




أخوي الكريم

لاتنسَ أن لكلّ قاعدة شواذا

فكاتب الموضوع السابق أعتقد أنه ربما حاول إكثار مشاركاته بما طرح في موضوعه

أو أنه ربما أحب أن يثير موضوع تفاريس من جديد

تقبل مروري وبالتوفيق للزعيم في الموسم القادم


اللهم آمين
اضافة رد مع اقتباس
  #70  
قديم 05/07/2008, 10:29 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/11/2007
المكان: متغلغل في الهلال
مشاركات: 1,298
الغلطة مو غلطته الاداراة السابقه قاعده تنتظر الانديه توقع معه وهي تتفرج وش تبيه يسوي يوقع ببلاش
اضافة رد مع اقتباس
  #71  
قديم 05/07/2008, 10:50 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 180
حرام عليك ياخوي تقول كذا


هو لاعب محترف (وظيفته ) لو طلب منك ان تنتقل لوظيفه أخرى بمبلغ مغري هل ستوفق ام لا ؟؟؟؟

وبعدين إدارة الهلال تجاهلته ولم تدرك الامر إلا متأخر و وافق على الرجوع إذا اتفقا الناديين لكن الريان رفض .
اضافة رد مع اقتباس
  #72  
قديم 05/07/2008, 10:53 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/07/2005
المكان: الريآآآآض
مشاركات: 1,002
اقول استح على وجهكـ ... اوفى لاعب اجنبي مر في تاريخ الهلال تيفا ...

وبعد كل اللي سواهـ تقول ( اين التضحية ؟) ...
اضافة رد مع اقتباس
  #73  
قديم 05/07/2008, 11:20 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/08/2007
مشاركات: 143
الله يهديك بس
تتكلم عن تيفا زي كذا
نسينا اول وش سوا للهلال و عشان الهلال
لاكن المشكله انكم مدحتوه مدحتوه مدحتوه ولما الاداره فرطت فيه تقولون خاين
اضافة رد مع اقتباس
  #74  
قديم 05/07/2008, 11:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو فراج
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/08/2006
مشاركات: 241
حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
والله حرام


تفاريس في نظر البعض غير وفي للهلال

والله حرام

لو ما شفت المباريات ودققت في تصرفات اللاعب يمكن اقول معذور

بس انت هلالي ---, يعني المفروض تابعت اغلب المباريات


يمكن انت تحاول ترقع لادارة محمد بن فيصل الفاشله


واكبر فشل لها عدم التجديد مع تفاريس

وذلك في خطوة لتدمير النادي بعد الرحيل ليبدء الرئيس الجديد في العمل على اصلاح الاخطاء بدلا من تحقيق البطولات
اضافة رد مع اقتباس
  #75  
قديم 05/07/2008, 01:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قلب الزعيم10
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/03/2008
المكان: ينبع الصناعية
مشاركات: 325
اسمح لي وانا اخوك ...... ماعندك سالفة باللي قلته .....
تفاريس لاعب محترف ويبغى يأمن مستقبله ... وكون اللاعب يستشير ادارة ناديه فهو مخلص بكل ماتعنيه الكلمة
لكن ما ادري اش اللي حصل من الادارة السابقة معاه

تفاريس راح نتذكره أنا وانت وكل هلالي الموسم القادم اذا الله كتب لنا عمر ..
وحينها راح تقول ااااااه ياتيفا واخلاص تيفا وحماسة تيفا وروح تيفا ...

ودمتم يازعماء
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:27 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube