#1  
قديم 03/07/2008, 12:54 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
مشاركات: 473
الشباب ليس سوبر ماركت ...

الاخ المرتاح زميلنا في المنتدى تطرق لموضوع مقايظة اللاعب خالد عزيز بحسن معاذ وهي في الواقع ليست حقيقيه وسبق للادارة الشبابيه ان نفت هذة المقايظه .
واكثر شي حز في نفسي هو للاسف الشديد معظم ردود الزملاء التي شنت هجوماً على رئيس النادي الاستاذ خالد والبلطان وعلى النادي وجماهيره بطريقه غير مقبوله .
فمن حق الشباب ان يرفظ ان يفرط في لاعبيه كما هو الحال لنادي الهلال فهذا حق مشروع لكلا الفريقين .
واذا كان البعض يتحجج بتنازل الشباب عن الموينع للنصر ورفظه بيع حسن معاذ .
فالمسأله ليست كما يتصوره البعض فالموينع تم تنسيقه كأي لاعب منسق وذهب الى نادي النصر بدون مقابل لانه وبكل بساطه لاعب اقل من عادي ولن يفيد نادي الشباب .
وبخصوص فرح نادي النصر بلاعب الموينع طبعاً هذا شي طبيعي قياساً بمستوى لاعبي النصر لان المثل الشعبي المعروف يقول ( الاعور في ديرة العميان مفتح ) .
واعود للموضوع واقول بكل أسف بالرغم من مرور اكثر من 18 سنه على تطبيق الاحتراف عندنا لازلنا سنه أولى احتراف من حيث المنطق والرفظ والقبول .

واخيراً جمهور الليث لن ينسى وقفة جماهير زعيم اسيا مع الليث في مبارياته ضد العين الاماراتي ونادي الاتحاد في نهائي كاس الابطال .
  #2  
قديم 03/07/2008, 01:01 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
مشاركات: 1,227
والله الشباب مو سوبرماركت وانت الصادق محل قطع غيار
اي نادي عنده نقص يسده من الشباب
ولا تقول عشان الشباب نادي كبير الدليل الشباب
جاب زيد المولد والخيبري والسالم من القادسية
لكن الشباب وادارتة مايستاهلون الاحترام
وانت قلتها بمواقف واجد وقف معاكم الهلاليين ادارة وجماهير لكن ماتستاهلون
وحلال الي سواه فيكم الوليد بن بدر اعطى الزعطان حقكم درس ماينساه ابد
  #3  
قديم 03/07/2008, 01:06 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/04/2008
مشاركات: 544
صــح كلامك مو سوبر ماركت الا سوووووووق

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
  #4  
قديم 03/07/2008, 01:09 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
مشاركات: 473
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العيون السوداء
والله الشباب مو سوبرماركت وانت الصادق محل قطع غيار
اي نادي عنده نقص يسده من الشباب
ولا تقول عشان الشباب نادي كبير الدليل الشباب
جاب زيد المولد والخيبري والسالم من القادسية
لكن الشباب وادارتة مايستاهلون الاحترام
وانت قلتها بمواقف واجد وقف معاكم الهلاليين ادارة وجماهير لكن ماتستاهلون
وحلال الي سواه فيكم الوليد بن بدر اعطى الزعطان حقكم درس ماينساه ابد

نعم قطع الغيار عندما نكتشف انها مقلده نرميها وياخذها من يستحقها .
  #5  
قديم 03/07/2008, 01:11 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
مشاركات: 473
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة wldsyoo5
صــح كلامك مو سوبر ماركت الا سوووووووق

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


نعم سوق لان بضاعته جيده والكل يرغب في شرائها .
  #6  
قديم 03/07/2008, 01:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أســطورة الأســاطير9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/11/2007
المكان: خوان رومان ريكيلمي
مشاركات: 10,965
كـــــــــــــــــــــلام مميــــــــــــز ويحترم

كل نادي له حق الحفاظ على لاعبيـــــــــــــــــــــه

والهلال ربي يوفقه ويجد الظهير الكفؤ

تحياتي
  #7  
قديم 03/07/2008, 01:15 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/05/2008
المكان: ,,,,وين ماراح الزعيم,,,,
مشاركات: 244
أشكرك أخوي سن الليث على الطرح الراقي والمتزن
ورغم أن لدي بعض التحفظ على إدارة نادي الشباب
لكن من حقهم يحافظون على لعيبتهم وعلى فريقهم المبهر


تقبل مروري
  #8  
قديم 03/07/2008, 01:16 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
مشاركات: 473
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أســطورة الأســاطير9
كـــــــــــــــــــــلام مميــــــــــــز ويحترم

كل نادي له حق الحفاظ على لاعبيـــــــــــــــــــــه

والهلال ربي يوفقه ويجد الظهير الكفؤ

تحياتي

شكراً لمرورك وان شاء الله يجد الهلال اللاعب الكفؤ .
  #9  
قديم 03/07/2008, 01:17 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/10/2007
المكان: الفضاء الصامت . .
مشاركات: 810


أخي الفااضل . .

حيااكم الله . . في الزعيم

*

و أعتقد أنك أغفلت جزئية مهمة . .

وهي محط النقااش و الأخذ و الرد

*

و اتكأت على جزئية ( ما هية الإحترااف )

*

للأسف أخي الفااضل . .

أن موضوعك الكريم لم يلاامس أساس الإنزعااج الهلالي

و هو في اعتقاادي . . مبرر

*

لم يعترض أحد الزعمااء . . على القبول و الرفض الشبابي

بل لتلك الطريقة التي لا تم فيها الرفض !!

*

تحيااتي لك
  #10  
قديم 03/07/2008, 01:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/01/2007
مشاركات: 390
نحترم نادي الشباب وجمهوره

وبالنسبة للحفاظ على لاعبيه وعدم التفريط بهم فهذا حق مشروع لكل الاندية

لكن اسمح لي البلطان يكره الهلال واي شي فيه مصلحة للهلال يحاول يخربه !!


تحياتي لك
  #11  
قديم 03/07/2008, 01:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الامبراطورالهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2008
المكان: الـــــرياض
مشاركات: 3,059
صــــــــــــــــــــــــح كلـــــــــــــلامك أخووووووي الشبــــاب ليـــس سوبر ماركت الا سوق


بس أخووي هذا المنتدى الجمهوور الهلالي مو الشبابي

يعني فقـــــط بس عن الهلال مفرووووووض أنت كاتبة منتدى المنتخب السعودي

أتمنى من الادراة نقـــل ا لموضوووووووع
  #12  
قديم 03/07/2008, 01:19 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/04/2008
مشاركات: 473
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الأستاذ الهلالي
أشكرك أخوي سن الليث على الطرح الراقي والمتزن
ورغم أن لدي بعض التحفظ على إدارة نادي الشباب
لكن من حقهم يحافظون على لعيبتهم وعلى فريقهم المبهر


تقبل مروري

عزيزي الاستاذ الهلالي انت بحق استاذ في فكرك مرورك اسعدني ولك ودي .
  #13  
قديم 03/07/2008, 01:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
مشاركات: 1,641
مشكووووور

والشبااااب نااادي محترررم بلاعبيه وجمهووووره

مثل ماا قلت من حق الشباب يرفض لأن هؤلاء بالأخير لاعبيه ومو من حقنا نطالبكم بأي شي ,, بس يمكن بعضهم استاء من امؤ المقايضه ويقول اذا الشباب مايبي يرفض من اولها بس لا يقايض .. وبالأخير طلع امر المقايضه غير صحيح اطلاقاً

بس فيه "بعض" الجمهور اللي يحب يدس السم بالعسل ويبي يخربها بيننا << اكيد فاهمني

تحياتي لك
  #14  
قديم 03/07/2008, 01:23 AM
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 29/03/2006
المكان: نجـــد بنـت المجــد
مشاركات: 2,344
سن الليث !! >>> مهوب غريب(ن) علي هالأسم ..

عموماً .. ان كانك خوينا ..
فـ وينك .. مبطين عنك ؟؟

....

عموماً ..
بخصوص (( السوبر ماركت )) ...
أخي .. الكريم ..
الشباب (( كان )) سوبر ماركت ..
ولكن ..
الإدارة من تالي صحصحت ..
وحافظت على نجومها ..

وبخصوص ..
الموينع ..
والله يا خوك ... ان كانه (( أعور )) فـ عطناه الله يسلمك ولا حناب مخالفين ..


سن الليث ..
منور ..
  #15  
قديم 03/07/2008, 01:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/05/2008
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,779
تحياتي لفريق الشباب نادي فرض احترامه على الجميع
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

(((( وبخصوص فرح نادي النصر بلاعب الموينع طبعاً هذا شي طبيعي قياساً بمستوى لاعبي النصر لان المثل الشعبي المعروف يقول ( الاعور في ديرة العميان مفتح )))) .

حلللللللللللللللللللللووووووووووووووووووووووه
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:03 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube