#16  
قديم 03/07/2008, 01:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـ20ـلالـيـه 100%
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/07/2007
المكان: أرض الله آلوآسعه !
مشاركات: 1,016
لا يحبونا يعني احنا ميتين عليهم
يحبونا اهلا وسهلا مايحبونا عااااااااااادي
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 03/07/2008, 02:17 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/06/2008
مشاركات: 354
ما يبيلها كلام ... فالنجم محارب


تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 03/07/2008, 02:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ القنــــ309ـــاص
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/06/2008
المكان: حائل
مشاركات: 5,252
غريبه ماتعرف لهالسؤال جواب

الجواب: لأنه زعيم نصف الارض


الهلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 03/07/2008, 02:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـلالـي حتـى النخـاع
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/04/2008
المكان: ♥ شبكة الزعيم ♥
مشاركات: 1,194
Thumbs up

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة وليد444
الإجابـة وبــكل بســـاطـة أن النــــــاجـــــح دائمــاً محـــارب..






حكمـــــــــــة وقـايلهــــا حكيـــــم





والله انك صادق







تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 03/07/2008, 02:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/05/2008
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,779
النــــــاجـــــح دائـمـــــاً محـــارب..

وهــــذي ضــريــبـــة الـنـــجـــاح
..
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 03/07/2008, 02:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,571
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


ماسمعت المثل الي يقول الشجره المثمره دائما ماتحذف
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 03/07/2008, 02:53 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/11/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 620
مو كلهم ولكن الاغلبيه وعموما لان الهلال الاول في كل شي فلابد من الغيره وانا اشوفها
(غيره رياضيه )
تقبل ردي المتواضع وبالتوفيق لك .
اختك:عطر الصمت
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 03/07/2008, 04:38 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/01/2008
المكان: الريااااااااااااااااااااااض
مشاركات: 112
الناجح دائمآ محارب
________________
يقول احد الحكماء :
كلما ارتفعت زادت حولكـ الغيوم والمحن
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 03/07/2008, 04:43 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/11/2006
مشاركات: 182
ياخوي الموضوع سهل من الي دايم ينافس على النهائيات دائما وابدا الهلال اكثر من 80% من النهائيات يلعبها الهلال
يعني لازم كل جمهوووور ينافس الهلا ل واذا انخقوا لازم يكرهونه
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 03/07/2008, 05:52 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/06/2007
مشاركات: 144
هم يكرهونا لان كل سنة ولا سنتين ناخذ بطوله


ولكن هم ما تحصلهم


فهمت ليش
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 03/07/2008, 06:19 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/02/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 910
هههههههههههه
موضوعك مضحك بشك ما تتصوره
ههههههههههههههههه


لان الهلال متربع على عرش البطولات يا حبيبي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:25 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube