#1  
قديم 01/07/2008, 08:10 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/10/2004
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,210
طفح الكيل & الى متى الاجنبي الثالث & من هو الاجنبي الثالث الخخخخخخخخخخ

كثرت المطالبات بالاجنبي الثالث وينه & من هو & هداف & الخخخخخخخخخخخخخ


دعوا الاداره تعمل بصمت وان شاء الله تعالى يجينا لاعب فلته بس المثل يقول كل تأخيره وفيها خيره



- لانريد الاستعجال دعوا الاداره تعمل لاجل اسعادنا والبطوله الاسيويه قالها بن مساعد انه يركز عليها ومهرها غالي


يعني الاجنبي الثالث + المحليين = راح بأذن الله تعالى قد المسئووليه والمستوى المتميز


بس مااقدر اقول الا الصبر مفتاح الفرج كل تأخيره وفيها خيره
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/07/2008, 08:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/04/2007
المكان: My House
مشاركات: 10,241
كمــا ذكرت الصبـــــــــر مفتاح الفرج

بس عاد مايجيبون طقة ليلو وغيرة
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01/07/2008, 08:16 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/04/2008
المكان: في البيت
مشاركات: 97
ياأخي أتمنى أن يكون في مستوى الزعيم

منذ فترة طويلة لم نوفق في مهاجم من فئة الخمس نجوم

تحياتي للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01/07/2008, 08:26 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/10/2004
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,210
احبائي الزعماء الاعزاء الاداره عملت حسابها والاجنبي الثالث عن طريق سامي وكوزمين اللي ان شاء الله يعوضونا بلاعب فلته بدعم من ادارتنا الموقره
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01/07/2008, 08:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم007
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/06/2003
المكان: :. ( 9 ) سنوات في قلب الزعيم .:
مشاركات: 6,354
كلامك سليم جدا جدا

مشكلتنا مستعجلين

وكأنها جائزة نبي نأخذها

الصبر ياحلووووووين

كايد
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01/07/2008, 09:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الطوفان14الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/01/2008
المكان: ومن غيرها نـ..ـجـ..ـد
مشاركات: 2,936
يا رجال العام الماضي صمتنا الين تنفقت قلوبنا واخر شي جابوه الفترة الثانية وشف مهو ليلو الله من زين الامور
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01/07/2008, 09:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: الولايات المتحده الامريكية
مشاركات: 3,237
اللي اخاف منه يصير زي المواسم السابقة

تأخرنا فأحضر
رودريقوا الفن
برونو
...
الخ
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01/07/2008, 09:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي طاير
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/03/2008
مشاركات: 2,069
نبي مهــاجــم فلته ..

نبي هدااااااااف ..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01/07/2008, 09:14 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/05/2008
المكان: بين بطولات الزعيم
مشاركات: 1,039
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة يامن99
كمــا ذكرت الصبـــــــــر مفتاح الفرج

بس عاد مايجيبون طقة ليلو وغيرة

ان خوفنا والله انه يصير من طقة ليلو

الله يكتب الى فيه الخير
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 01/07/2008, 09:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فيصل الزعيمي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/06/2008
مشاركات: 435
ياشباب الامير عبدالرحمن قال في الجمعيه العموميه انه لن يحضر لاعب اجنبي بالاسم يعني انه جاب اجنبي يقول اذا ماكان افضل من الاعبين الموجدين ولن يضيف شي فلن نتعاقد مع احد والله هذا الكلام الي نبي عزا الله انه ريئس قمه هذا الي نبي من زمان الله يحفظه ويخليه لنا
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 01/07/2008, 09:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/06/2007
المكان: الريـ بريده ـاض
مشاركات: 3,867
الصبـــــــــر مفتــــــــاح الفـــــــــــرج..

وإن شــاء الله يجيبون مــهاجــم قنــاص..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:21 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube