المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 17/04/2002, 08:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الهلال اليوم الأربعاء 4/2/1423 من(الرياضية وعالم الرياضة والأقتصادية)

صبحكم الله بألف خير أخواني أعضاء شبكة الزعيم وهذه أخبار هلالية جديدة لصباح اليوم الأربعاء من الصحف (الرياضية وعالم الرياضة والأقتصادية) ..






# حفلة زفاف تبعد الجابر .. وعودة أدميلسون .. الشريدة يترك الهلال ويحترف في قطر :
أجتمع مندوب نادي السد القطري خالد بن جبر أمس مع إدارة نادي الهلال من أجل إتمام صفقة إنتقال المدافع عبدالله الشريدة بنظام الإعارة . وأبدت إدارة الهلال موافقتها المبدئية على أن تكون مشاركة اللاعب مع السد عقب المباراة النهائية لبطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين والتي تتوافق مع كأس الأمير وولي العهد القطري , وجاء أختيار الشريدة بناء على توجيه من مدرب السد (بيلاتشي) . من جهه أخرى أنتهج مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال الكولمبي (ماتورانا) طريقة جديدة في تدريب الأمس على أرض ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالنادي إستعدادآ لنهائي بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين يوم 18 صفر المقبل , وعمد إلى تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين , وسيركز ماتورانا أبتداء من تدريب الغد على اللاعبين الذين سيؤدون اللقاء الودي أمام المنتخب السعودي للشباب يوم الجمعة المقبل . على صعيد آخر أنتظم المهاجم البرازيلي أدميلسون في التدريبات بعد عودته أمس الأول قادمآ من البرتغال , وسيغيب الدولي سامي الجابر عن تدريب الغد بعد أن وافقت الإدارة على طلبه بحضور زفاف شقيقة . ووعدت بتلبية طلب لاعبي الفريق الأول تحويل مرتباتهم إلى البنوك ..


# في لقاء مفتوح على (الأنترنت) .. (الذئب) يبوح بأسراره :
يلتقي قائد المنتخب السعودي ونادي الهلال سامي الجابر الأربعاء المقبل مع الجماهير الرياضية في لقاء مفتوح عبر موقعه الخاص على الأنترنت (www.samialjaber.com) وسيجيب الجابر على جميع التساؤلات التي تطرح عليه خلال الساعتين اللتين حددهما لأستقبال المكالمات والوقت الذي أختاره الجابر موعدآ للقاء سيكون معلنآ على الصفحة الرئيسية للموقع ..


# (شيخ الرياضيين) طلب منه الإقتراب من اللاعبين .. المصيبيح يكسب الجولة في أسبوع :
في ظرف أقل من أسبوع فقط حصل مدير الكرة في فريق الهلال فهد المصيبيح والذي يدور حوله جدل كبير على شهادتي ثناء وإعجاب من شخصيتين هامتين جدآ في البيت الهلالي , جاءت الأولى من مؤسس الهلال وشيخ الرياضيين عبدالرحمن بن سعيد , والثانية وهي الأهم من الرجل الهلالي الأول الأمير سعود بن تركي رئيس النادي حيث أشاد بالقدرات الإدارية للمصيبيح , وبشجاعته على ملء مركزه وسيره بالزعيم نحو تحقيق المزيد من الإنجازات , وتكبده مشاق المنصب الهام الأكبر حساسية من غيره , مؤكدآ أن الأخطاء التي يقع فيها المصيبيح لا تنقص من هلاليته وإخلاصه وتفانيه في مجال عمله معتبرين أن لكل رجل يعمل أخطاؤه . ووجه أبن سعيد (أول) هلالي نصيحه للمصيبيح بالتفرغ فقط للعمل مع الفريق الأول , وطالبه بالأقتراب أكثر من اللاعبين وأعترف أبن سعيد بأن المصيبيح رفض العمل بمقابل مادي في بداية توليه إدارة الكرة , ولكن مع كثرة الإلحاح عليه وافق بعد مده طويلة . فيما أستغرب الأمير سعود بن تركي التضخيم الإعلامي لأخطاء المصيبيح القليلة جدآ , التي لا تقارن أبدآ بإيجابياته الكثيرة والمثمرة , بطولات وإنجازات أزدانت بها خزانة البطولات الزرقاء عطرت بدورها سيرة المصيبيح مع الزعيم ..


# وصل (شتوتجارت) وتابع التدريب الأرجنتيني .. الجوهر يرفض مواجهة الصحافة الألمانية :
وصل مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ناصر الجوهر عصر أمس إلى مدينة (شتوتجارت) الألمانية برفقة إداري المنتخب المهندس إبراهيم القوبع حيث كان في أستقبالهما أعضاء الإتحاد الألماني لكرة القدم , وتوجه الجوهر والقوبع فور وصولهما إلى ملعب (قوت ليب ديملر) حيث حضرا تدريب المنتخب الألماني الذي تابعه حوالي 10 آلاف متفرج , وسجل الجوهر بعض الملاحضات عن المناورة التي أجراها المدرب الألماني فولر , كما حضر تدريب المنتخب الأرجنتيني الذي أقيم على أرض نفس الملعب , وأحتفى الإتحاد الألماني بالجوهر والقوبع بعد نهاية التدريبين . من جهه أخرى أخطر الجوهر رجال الإعلام الألمان بتأجيل المؤتمر الصحفي لحين أنتهاء المباراة الدولية الودية التي ستقام مساء اليوم بين المنتخبين الألماني والأرجنتيني على أرض ملعب (نيكار) بمدينة شتوتجارت ..






# مبارتان في معسكر الدمام والقائمة تعلن السبت .. الهلال يغادر إلى الشرقية الأحد ويمنح سامي إجازة :
تقرر أن يغادر فريق كرة القدم الهلالي إلى المنطقة الشرقية لإقامة معسكره المغلق والذي يستمر لمدة خمسة أيام مساء يوم الأحد المقبل وأكد فهد المصيبيح مدير الكرة الهلالية بأنه تم الأتفاق مع فريق الرفاع الغربي البحريني للعب مباراة ودية يوم الأثنين المقبل في الدمام , فيما لازالت المفاوضات جاريه مع أحد الأندية البحرينية للعب مباراة ثانية حدد موعدها الأربعاء المقبل في ختام المعسكر . ونفى المصيبيح ماتردد في أحدى الصحف من أن اللاعب سامي الجابر تقدم بطلب إجازة لمدة خمسة أيام بمناسبة زواج شقيقة , مؤكدآ بأن الجابر تمت الموافقة على منحه إجازة لمدة يوم واحد تصادف يوم الخميس المقبل , حيث سيبقى الجابر في المنطقة الشرقية ليوم واحد على أن يلحق بتدريبات الفريق يوم الجمعة بعد المقبل , وسيتم إعلان قائمة اللاعبين المغادرين إلى معسكر الشرقية يوم السبت المقبل بعد نهاية تدريبات الفريق الصباحية لذلك اليوم ..


# ماتورانا يركز على التكتيك .. وأدميلسون يعود للتدريبات أساسيآ :
أجرى الفريق الهلالي مساء أمس تدريباته المعتاده بقيادة الكولمبي (ماتورانا) والتي أشتملت على تقسيمة فنية بين مجموعتين وتم التركيز على تكتيكات معينه وشهدت التدريبات عودة البرازيلي أدميلسون ومشاركته في التقسيمة , وكان المدرب قد أوضح للاعبين في نهاية التدريبات أن الإستعداد الجدي للنهائي سيبدأ من اليوم وقد قام ماتورانا بإبلاغ اللاعبين بأنه سيقسم التدريبات إلى مجموعات , مجموعة العصر وتضم المهاجمين ولاعبي الوسط المهاجمين والحراس تحت إشراف ماتورانا , فيما ستكون هناك مجموعتان , المجموعة الأولى على الملعب الأساسي وتضم المدافعين ولاعبي الوسط أصحاب النزعة الدفاعية , فيما ستكون مجموعة الرديف في الملعب الآخر المرادف للملعب الأساسي . من جهه أخرى أكد المدافع عبدالله الشريدة بأن الأمير سعود بن تركي رئيس النادي وعده خيرآ حول موضوع مقدم العقد والذي كانت الإدارة الهلالية قد وعدت الشريدة بتدبير مبلغ مقدم العقد وأن رئيس النادي سيجد حلآ لذلك ..


# الجوهر يشعل المربع الذهبي :
تشهد مباريات المربع الذهبي من بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين تنافسآ قويآ ومثيرآ بين الفرق المشاركة في هذا المربع . لكن يبدو أن هذا الموسم يشهد إثارة أكثر من قبل اللاعبين وذلك بعد تصريح مدرب المنتخب الوطني ناصر الجوهر والذي شدد على أن مباريات المربع والنهائي هي الفرصه الأخيرة لأختيار أسماء جديدة لتنضم للقافله الخضراء , مما يعني أن اللاعبين سيقدمون كل ما لديهم من فنون من أجل أرضاء الجوهر , وهو ما ينعكس على مستويات أنديتهم وبالتالي على مباريات المربع الذهبي ..






# تأجيل تسمية مشاركات الأندية خارجيآ 16 يومآ :
أعرب الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الإتحاد العربي السعودي لكرة القدم عن سعادته وأعتزازه بما حققته منتخبات وأندية السعودية من إنجازات رياضية بأسم السعودية على المستويين المحلي والخارجي وأوضح أن هذه الإتجازات تعد ترجمة لما يحظى به قطاع الشباب والرياضة في المملكة , وناقش مجلس إدارة الإتحاد برئاسة الأمير سلطان توزيع مشاركات أندية السعودية في البطولات : الخليجية , العربية , والآسيوية على ضوء توصيته للجنه الفنية والأمانه للإتحاد . وعلى ضوء دمج البطولات العربية والآسيوية ونظرآ لما تمثله هذه المشاركات من أهمية ولإعطاء مزيد من الدراسة ووضع التصور الشامل لها وتطبيقها , فقد تقرر إعلاانها في الجلسة المقبلة في 19 صفر 1423ه , وتسمية الأندية المشاركة حسب النظام الذي سيقره مجلس الإدارة ..


# محمد الدعيع الذي ضل طريقه من اليد للقدم :
- أحزان فرنسا دفنت في قطر وحلم العمر موعود في اليابان .
- الطلال دشن إنطلاقته وتميم فجر شهرته .
- كيف أختير ضمن أفضل 10 حراس في العالم وكيف ضاعت صفقة (إيندهوفن) الهولندي .
- يضل أفضل حارس سعودي عربي آسيوي على مر التاريخ ..



صور الصحف الجديدة بالتعاون مع الغالي ( الموهوب عضو اللجنة الإخبارية لشبكة الزعيم )


إلى اللقاء أخواني أعضاء شبكة الزعيم وأخبار هلالية جديدة لصباح غدآ الخميس بإذن الله ..

تقبلوا تحياتي ..

أخوكم : الصوت الهلالي
  #2  
قديم 17/04/2002, 08:24 AM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
المكان: السعوديه,الظهران
مشاركات: 3,807
ياسلام عليك ياصوتنا الهلالي , الله يعطيك العافيه على مجهوداتك المتميزه جدا ,,,,
  #3  
قديم 17/04/2002, 08:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
@ الف شكر اخوي ثامر والله يعطيك الف عافية على المجهود الكبير والمتميز .
  #4  
قديم 17/04/2002, 08:34 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/03/2002
المكان: usa
مشاركات: 257
تسلم والله و الله يعطيك العافيه يا صوتنا الهلالي
  #5  
قديم 17/04/2002, 08:38 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
المكان: كوكب الزعيم
مشاركات: 138
الله يعطيك الصحه والعافية
  #6  
قديم 17/04/2002, 08:53 AM
أمين عام مجلس الجمهور الهلالي بالشرقية سابقا
مشرف اللجنة الإعلامية سابقا
تاريخ التسجيل: 12/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,143
يعطيك العافيه اخوي الصوت .. تصدق اني ما بعد قريت الاخبار جيت بس اشوف الصور


الحين باقرا الاخبار .. يعطيك العافيه ..
  #7  
قديم 17/04/2002, 09:09 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/04/2002
المكان: المنطقة الشمالية
مشاركات: 192
الله يسعد صباحك

وتسلم يلغالي

انت بسراحه زوتنا بصحف قبل وصولها للشمال
ومشكوووووووووووووووور
  #8  
قديم 17/04/2002, 09:16 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/04/2002
مشاركات: 442
مشكور واللة يعطيك العافية
  #9  
قديم 17/04/2002, 11:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2000
المكان: السعودية _ حــائــل
مشاركات: 1,663
آلف شكر لك أخوي " الصوت الهلالي " ..

والله يعطيك العافيه
  #10  
قديم 17/04/2002, 11:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
الله يعطيك العافيه على مجهوداتك المتميزه جدا
  #11  
قديم 17/04/2002, 11:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
الله يعطيك العافيه
  #12  
قديم 17/04/2002, 11:56 AM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 2,917
الله يعطيك العافية أخوي ثامر اليوم ودوم ..
  #13  
قديم 17/04/2002, 11:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2002
مشاركات: 2,663
"تسلم والله و الله يعطيك العافيه يا صوتنا الهلالي
  #14  
قديم 17/04/2002, 12:05 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 03/07/2001
المكان: الارطاوية
مشاركات: 3,505
الله يعطيك العافية اخوي الصوت الهلالي
  #15  
قديم 17/04/2002, 12:12 PM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
يعطيك العافيه أخوي ثامر على هالجهود اليومية المميزة ...;)

وياعيني علحراكات الجديدة هذي ;) ... تسلم ويسلم الموهوب محبوب القلوب

وســـــلامي للجمـيــع
َ القلب الأزرق
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:40 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube