#1  
قديم 28/06/2008, 03:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ $ الأسطورة SS $
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2005
المكان: K.F.U
مشاركات: 3,330
عندما نطق التاريخ ،، نطــق باسمــهـ !!

في صباح يوم جميل ،،

ووسط أجواء أوروبية ،،

وزيادة على هذا التفرغ للإجازات ،،

أطل علينا الإتحاد الآسيوي بقرعته المعتادة ،،

لتصفيات كأس العالم ،،

كلا ً ينتظر أين سيضعه القدر !!

كلا ً يريد الهرب من الكنغر الأسترالي !!

كلا ً يريد مجموعة ً سهلة ،،

ما عدا صقورنا الخضر ،،

أرادوها نارية ،،

أرادوها تاريخية ،،

أرادوها تروى للأجيال جيل بعد جيل ،،

وللآسف ،، ذهب الكنغر بعيدا ً عن الصقور الخضر ،،

وهم ما زالوا يوقنون بأن الأيام لن تطول لملاقاتهم ،،

تمت القرعة ،،

أصبحنا في المجموعة الثانية ،،

مع ماردي كوريا ،، ونووي إيران ،، وكهرباء الإمارات ،،

ليست غريبة إيران ،،

فمن بوابتها تأهلنا إلى مونديال 94 ،،

جيل ذهبي في تلك الحقبة ،،

ماجد عبد الله ، سعيد العويران ، فؤاد أنور ، سامي الجابر ..... والكثير من النجوم ،،

ولسنا من ينكر الإمارات فمنهم وعلى أرضهم خطفنا كآس آسيا 96 ،،

جيل ذهبي في تلك الحقبة ،،

يوسف الثنيان ، فهد المهلل ، سامي الجابر ، خالد مسعد ...... والكثير من النجوم ،،

الذين واصلوا تألقهم إلى مونديال 98 ،،

وأيضا ً نعود لإيران ،،

وكل الفضل بعد الله للبحرين بعد أن هزمتها بثلاثية أهلت منتخبنا لمونديال 2002 ،،

وكانت تلك الفترة مليئة بالنجوم ،،

سامي الجابر ، محمد الخليوي ، محمد الدعيع ، عبيد الدوسري ....... وكثيرون ،،

أما ماردي كوريا ،،

فنكتفي بجنوبهم ،،

فلقد لقناهم إيابا ً وذهابا ً درسا ً سعوديا ً ،، وبالمجان ،،

حيث كان المنتخب يزخر بالنجوم ،،

كـسامي الجابر ، ياسر القحطاني ، محمد نور ، نواف التمياط ....... وكثيرون هم ،،

لحظة ؟؟

هل هناك خطأ مطبعي ،،

هل هناك لبسا ً في الموضوع ،،

دقيقة ،، فلنسأل التاريخ ؟؟

لماذا يتكرر اسمه كثيرا ً في جميع المحافل ؟؟

هل له صلة قرابة بالمحافل الدولية ؟؟

هل هو ساحر ؟؟ لكي يظل هذه الفترة بدون كل ولا ملل ؟؟

انتظر يا تاريخ ،،

لا تتفوه بكلمة حتى أتأكد بنفسي وأعيد ذاكرتي قليلا ً !!

عام 94 ،، كان من صانعي الحدث ،،

عام 96 ،، برز وأصبح معشوقا ًَ للكرة ،،

عام 98 ،، ومن لهم غيره ،،

عام 2002 ،، أوج تألقه ،،

عام 2006 ،، عاد والعود أحمد ،،

سؤالي لك يا تاريخ ؟؟

هل هو صحيح سامي الجابر ؟؟

هل هناك من آزره و دعمه ؟؟ أم إنه لاقى العكس من ذلك ؟؟

ما بك تكلم يا تاريخ !!؟؟

نعم ،، ومن لها غيره ،،

سطع نجمه صغيرا ً ،،

نضج وأصبح نعم القائد والقدوة ،،

لكن ،،

هناك من هضم حقه ،،

هناك من جير لهم الفوز على حسابه ،،

بينما حمّل الخسارة وحده ،،

أرجوك يا تاريخ ،، أريد ذكرا ً لمثل هذه الأحداث ؟؟


سأذكر لك حدث يعتبر الأسوأ في سماء الكرة السعودية ،،

كوريا واليابان ،،

كان الطريق إليها صعبا ً بل مستحيلا ً ،،

لكن ،،

كان هناك قبطانٌُ طموحه يحطم المستحيل ،،

قاد السفينة بصعوبة ومشقة ،،

ورغم تلاطم الأمواج الإيرانية من حول هذه السفينة ،،

تأهلتم للمونديال ،،

وكنتم ضد المنتخب الألماني ،،

هُزمتم بالثمانية ،،

فحّمل هذا القائد ،،

خطأ الحارس ، الدفاع ، الوسط ، و الهجوم ،،

انهالت عليه الضغوط ،،

فعلى قولة المثل القائل ،،

( إذا طاح الجمل ،، كثرت سكاكينه )

أرأيت كم هم ظالمون هؤلاء الفئة ؟؟

أيعقل لاعب يحمل خطأ طاقم فني كامل !!؟؟

طيب ،، سؤال آخر يا تاريخ ؟؟

لماذا يحارب هذا النجم ،، رغم كثرة النجوم في الكرة السعودية ؟؟

باختصار ،،

لم يترك محفل دولي ، قاري ، إقليمي ، محلي ،،

إلا وكان له بصمة ، وبصمة تذكر ،،

أبكى الكثير ،،

فرحا ً وحزنا ً ،،

إن غاب ،، فرحة خصومه ،،

وإن حضر ،، فإن الخصم تضيع علومه ،،

باختصار ،،

كان يسجل أهداف ،،

لا يعلم سرها سوى سامي الجابر ،،

المنتخب و خسر القبطان ،، برآيك كيف المشوار سيكون ؟؟

صعبا ً بلا محالة ،،

إلا إذا تداركتم الامور ،،

وبعودته ؟؟

لا وجود للمستحيل ،،

طلب صغير واختم به أسئلتي ؟؟

اطلب ،،

ماذا تقول لمن ينكر سامي الجابر ؟؟

ينكر سامي الجابر !!

مستحيل يا بني ،،

هل تستطيع أن تغطي الشمس في وضح النهار ،،

هل تستطيع بأن تخفى القمر ليلة الخامس عشر ،،

إذا استطعت ذلك ،،

فثق تماما ً ،،

بأن سامي الجابر لا وجود له في التاريخ ،،





انتهى ،،

بقلم

$ الأسطورة SS $
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/06/2008, 04:13 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/02/2008
المكان: المدينه المنوره
مشاركات: 53
كلامك صحيح و لا يوجد في المملكة العربيه السعوديه الا اسطوره واحده هو سامي الجابر الذي سجل في كاس العالم 94,98.2006 انه افضل مهاجم عربي و اسيوي على الاطلاق و كيف يقارنون سامي بماجد فماجد لاعب على ايام زمانه وسامي الجابر افضل مهاجم عربي واسيوي و الاتحاد الدولي يقول هذا الكلام ومشكور على الموضوع يا $ الأسطورة SS $


T.M.K

اخر تعديل كان بواسطة » t.m.k في يوم » 28/06/2008 عند الساعة » 09:14 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/06/2008, 06:16 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/06/2007
مشاركات: 1,348
سامي عبدالله الجابر هو الاسطوره الحقيقه للكره السعوديه والعربيه والخليجيه والاسيويه

ولاننسى الاسطور يوسف ناصر الثنيان هذا الاعب معجزززززززه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/06/2008, 07:28 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/03/2008
المكان: نــآدي الــهــلآل...!
مشاركات: 106
يمين بالله انك كويس وين المشرفين عنك ثبتو الموضوع اهنيك يا الاسطوره
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/06/2008, 07:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ $ الأسطورة SS $
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2005
المكان: K.F.U
مشاركات: 3,330
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة t.m.k
سامي بماجد فماجد لاعب على ايام زمانه T.M.K

شكرا ً لك على هذا المرور ،،

وأتمنى بأن لا نفتح موضوع بداخل موضوع ،،

ولنركز على الموضوع الأساسي ،،
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28/06/2008, 07:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ $ الأسطورة SS $
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2005
المكان: K.F.U
مشاركات: 3,330
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سمير ناصري
سامي عبدالله الجابر هو الاسطوره الحقيقه للكره السعوديه والعربيه والخليجيه والاسيويه

ما جبت شيء جديد ،،

شاكر كل هذا التواصل الرائع ،،
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28/06/2008, 07:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ $ الأسطورة SS $
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2005
المكان: K.F.U
مشاركات: 3,330
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ĢĹąĐĪąŤoŖ
يمين بالله انك كويس وين المشرفين عنك ثبتو الموضوع اهنيك يا الاسطوره

والله إنت أكوس واحد ،،


ومشكور على هذا الرد الكويس ،،
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28/06/2008, 08:06 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/03/2008
مشاركات: 700
ياسلام على التكتيك الرائع
حبه حبه الى أن نصل الى أسطورة الكرة السعودية

بالفعل موضوع رائع يستحق التثبيت
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28/06/2008, 08:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: أنا وخلي كل دار وطنا
مشاركات: 631
تسلم اخوي

إقتباس
كلا ً يريد مجموعة ً سهلة ،،

ما عدا صقورنا الخضر ،،

أرادوها نارية ،،

ايه هين
والله اني اذكر اعترضاتنا على القرعه عام 2001 في التصفيات المؤهله لمنديال اليابان و كوريا
كنا مقدمين اعتراض كيف نكون مع ايران على رأس مجموعه وحده
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28/06/2008, 08:08 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/03/2008
المكان: عروس المصايف
مشاركات: 481
يعطيك العافية يالغالي مشكووووووووووور..على الموضوع................
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 28/06/2008, 10:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ al7oot-99
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 06/01/2006
المكان: الريـاض
مشاركات: 3,746
كلمة مبدع قليله في حقك .
واصل ابداعك وطرحك المتيمز .
ويعطيك الف عافيه .


ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 28/06/2008, 11:35 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/05/2008
المكان: بين الهلال وسامي
مشاركات: 334
الف شكر اخوي والله موضوع اكثر من رائع
نعم انه سامي يا تاريخ
نعم انه سامي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 29/06/2008, 12:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ $ الأسطورة SS $
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2005
المكان: K.F.U
مشاركات: 3,330
صادق البراهيم ،،


شاكر لك هالتواصل ،،

ونتمنى ذلك ،،
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 29/06/2008, 12:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ $ الأسطورة SS $
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2005
المكان: K.F.U
مشاركات: 3,330
ابن عداون ،،

الله يسلم قلبك ،،

وكلنا أمل في صقورنا الخضر ،،
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 29/06/2008, 12:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ $ الأسطورة SS $
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2005
المكان: K.F.U
مشاركات: 3,330
سااطي الهلاالي ،،

مشكور ،،

ولا عدمنا هالتواصل ،،
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:29 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube